مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي صغيره

اسال الله ان يفرج همك ويسعدك وتقر عينك بما فيه لك سعادة وعزة اللهم آآآآآآآآآآمين

عاشقه قمر

الله يجمع شملكم عاجلا غير اجل
وانتي انشرو عند الناس انكم تطلقتو انتفقو بين اهله واهلك عشان لو فيه نفس تنزاح النفس
انا كذا اعرف وحده انشر بين الناس وهو يجبها لبيت اهلها وبعد فتره درينئ انها ولدت وراحت النفس سبحان الله

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجمعكم على سعادة وحب
أبدأي أنت بالعمل
إن الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابإنفسهم
ثمان أشهر كافيه تسمعي من كلام الناس
ابدأي بدورك وراسليه اتصلي فيه وناقشيه فالموضوع
قبل فترة كلمتني صاحبه لي ان صارت ماتطيق زوجها فجأة وهو كذلك لكن قررو ان فيه شي ماطبيعي وقررو انهم يتجهو لأحد العيادات الخاصة للمعالجة عن السحر
اليوم بعد ان رفع الله عنهم السحر تقول الحمد لله ان الله أبتلانا بسحر التفرقة ورفعه عنا علاقنا بالله تغيرت وقويت وعلاقتنا ببعض تقوت أكثر كل شيء يحدث لحكمة
واذا كان خير لك فبيرجع بس لازم تعملي وتبدأي أنت مو معقوله ثمان اشهر
قد يكون فيه سحر أو عين وقد يكون لا هو مجرد ضعف جنسي او توتر كان يفترض فيكم تكتمو عالموضوع لفترة مابينكم وتحاولو تبنو حياتكم بصبر وتشوفو الاسباب
والله يسخركم لبعض ويسعدكم فالدارين
دمتم بحب وسعادة

فرحتي

طيب ياقلبي قومي كل يوم واقراي البقررره فهي بركه وظروريه لك وستفرج امورك قريبا ان شاء الله صدقيني بس دااااومي كل يوم ولا تياسي

الله يبعد عنج الهم والضيق حبيبتي ويسر اموركم يارب وتردون لبعض احسن من العشاق بعد

مالج الا سورة البقره اقريها كل يوم صدقيني لو في سحر او حتا عين سبحان الله كل شي بيروح بفضل هالايات الكريمه

اعرف وحده مسحوره كانت تقرا البقره فالحوش وسمعت انفجار .. السحر كان مدفون في بيتها سبحان الله

وسورة الزلزله بعد 7 مرات او 11 مره

والله يعينج يااااااارب وان شاء الله قريب نسمع عنج اخبار حلوه حبيبتي

الله يفرج همك وغمك اختي الفاضلة وعليكي بالاستغفار وسهام اليل وباذن الله سيجمعك الله بزوجك ويزيل سحابة الالم والهم باذن الله

rime

حبيبتي انا كان فيني سحروقديم بس الحمد لله زوجي وقف جنبي والله بعثلي ماشايخ كبار وقامولي السحر وكمان عملولي حجاب من القران انه مافي سحر ولاشئ يضرني لاني اتعذبت كثير
المهم انتي لازم توقفي بجنبو لانه مرض هاذ اللي فيه ولازم تساعديه وتشوفوا رجال دين يعني مشايخ كبيرة وبتفهم بهيك شغلات وكمان دكتور نفساني
والله يشفيه لك ويرجعهولك ويهنيكم ببعض

pink star

يارب فرج عنها واجمعها بزوجها عاجلا غير آجل

يا ربي يقر عينك بشفاء زوجك وترجعون لبعض بس ليش متكونين قريبة منه يعني اسالي عنه اتصلي باهله واسالي عن حالته هو مو ذنبه اذا كان محسود او معيون بالعكس يحتاج مساعدة من اقرب الناس بس ميصرح ربي يشفيه ويفرج كربتج

أعلى