مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياربي يعني مافي امل هو الي يجي:30:والحل كيف اراضيه وهو الي غلطااااااااان بيتغلى وبيشوف نفسه وبدل ما أدبه بيعجبه الوضع ومارح يسوي الي ابيه الله يخليك ابي حل يكون اقل شي يبادر هو :sad_1: عشان اقوله وش ابي ويعرف غلطه

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
ياربي يعني مافي امل هو الي يجي:30:والحل كيف اراضيه وهو الي غلطااااااااان بيتغلى وبيشوف نفسه وبدل ما أدبه بيعجبه الوضع ومارح يسوي الي ابيه الله يخليك ابي حل يكون اقل شي يبادر هو :sad_1: عشان اقوله وش ابي ويعرف غلطه

ممكن تناقشينه في الموضوع واثناء المناقشه تبينين انك تحبينه وماتقدرين تستغنين عنه

السلام عليكم : كيفك أحساس....أبغى إجابه على كم سوأل عن الشمالي
س1:هل الشمالي ممكن يترك زوجته بحكم العادات والتقاليد وبسبب الناس وعشان يرضي أبوه؟
س2:هل الشمالي إذا وعد وقت الفجوه بينه وبين زوجته بيوفي بوعده؟
س3:هل الشمالي يسامح زوجته إذاكانت السبب وبفس الوقت يعرف إنها ضحيه من قبل أشخاص متخذينها وسيله إنتقام؟
س4:هل الشمالي إذا حب يأدب زوجته وتأدبت ممكن يسأمحه ويعوضها بعد التاديب ؟
س5:هل الشمالي يتراجع عن رأيه مع الإلحاح أم لا؟
س6:هل الشمالي إذا صارت زوجته تلحقه وقت الفجوه بحكم إنها غلطانه وتبغاه يسامحه يتغلا وتأخذه العزه بالاثم ثم يتركه ؟أوأنه تغلي وبس؟
س7:هل الشمالي إذا إتفقتي معه بخطه لصلحنا إحنا الإثنين ممكن مايوفي بوعد أو يخوني ويفضحني بمأني حابه هذا الشي وتفقت معه؟وهل هو ينتقم من زوجته أم أولاده ؟
س8:هل الشمالي إذا صارحته بالحب وأني مأستغني عنه راح يحن علي ويعطف مع الوقت أولا؟
هذي االاسئله أبغاك إجاوبي عليها بتفصيل الممل لاني محتاجه أحد يجاوب عشان أحل الغز مفهمته أبدا بسبب تخويف الناس لي بأنه كذاب ومراوغ ومتغطرس وراح يرميني باسرع وقت وأني ماستاهل هذا الشمالي (أنا أحبه وهو يحبني ويعترف بهذاشي عندي وعند الناس)

flashah

احساس شو رايج انزين لو طرف ثالث تدخل في الموضوع وحل المشكلة .
لاني وانا طالعةمن بيته ورجعت صالحته معناته انتصار وذل لي .
هو متسلط بدرجة كبيرة ..
شو رايج في هذا الحل لاني ما سبق وخليت حد يتدخل.
بس في حالة دخلت الطرف الثالث بخليه يقوله مب اني مطرشتنه وانه ياي يحل المشكلة بروحه.
لاني مكملة شهر من طلعت من عنده.
وهو بس مسجات

رد حبيبتي إحساس محتاجه إجابتك بأسرع وقت لاني مصدقت أحد يفهم هذي الشخصيه
وأنا الان في أكبر ورطه معه لانه يلومني في كل شي ...وأنا مليت من كثرماأحول إنه يرضى...وهو ولاهمه عايش حياته ومطنشني ..وكل ماكلمته بس يلومني
ولايأخذبرايي في شي.....

معليش طووولت طيب كيف وشخصيته ما يحب زوجته ضعيفه لو تنازلت وجيت وكلمته وبادرت بالنقاش انا مايعتبره ضعف!!!!!!!؟؟

احساس ماينداس

احساس شو رايج انزين لو طرف ثالث تدخل في الموضوع وحل المشكلة .
لاني وانا طالعةمن بيته ورجعت صالحته معناته انتصار وذل لي .
هو متسلط بدرجة كبيرة ..
شو رايج في هذا الحل لاني ما سبق وخليت حد يتدخل.
بس في حالة دخلت الطرف الثالث بخليه يقوله مب اني مطرشتنه وانه ياي يحل المشكلة بروحه.
لاني مكملة شهر من طلعت من عنده.
وهو بس مسجات

مااتوقع هومايحب تدخل احد في مشاكله

بادري انتي بدعوته للمناقشه وحل الموضوع

احساس ماينداس

معليش طووولت طيب كيف وشخصيته ما يحب زوجته ضعيفه لو تنازلت وجيت وكلمته وبادرت بالنقاش انا مايعتبره ضعف!!!!!!!؟؟
لا مايعتبره ضعف لانه ينتظر هذي الخطوه منك ولو كابر

احساس ماينداس

السلام عليكم : كيفك أحساس....أبغى إجابه على كم سوأل عن الشمالي
س1:هل الشمالي ممكن يترك زوجته بحكم العادات والتقاليد وبسبب الناس وعشان يرضي أبوه؟
س2:هل الشمالي إذا وعد وقت الفجوه بينه وبين زوجته بيوفي بوعده؟
س3:هل الشمالي يسامح زوجته إذاكانت السبب وبفس الوقت يعرف إنها ضحيه من قبل أشخاص متخذينها وسيله إنتقام؟
س4:هل الشمالي إذا حب يأدب زوجته وتأدبت ممكن يسأمحه ويعوضها بعد التاديب ؟
س5:هل الشمالي يتراجع عن رأيه مع الإلحاح أم لا؟
س6:هل الشمالي إذا صارت زوجته تلحقه وقت الفجوه بحكم إنها غلطانه وتبغاه يسامحه يتغلا وتأخذه العزه بالاثم ثم يتركه ؟أوأنه تغلي وبس؟
س7:هل الشمالي إذا إتفقتي معه بخطه لصلحنا إحنا الإثنين ممكن مايوفي بوعد أو يخوني ويفضحني بمأني حابه هذا الشي وتفقت معه؟وهل هو ينتقم من زوجته أم أولاده ؟
س8:هل الشمالي إذا صارحته بالحب وأني مأستغني عنه راح يحن علي ويعطف مع الوقت أولا؟
هذي االاسئله أبغاك إجاوبي عليها بتفصيل الممل لاني محتاجه أحد يجاوب عشان أحل الغز مفهمته أبدا بسبب تخويف الناس لي بأنه كذاب ومراوغ ومتغطرس وراح يرميني باسرع وقت وأني ماستاهل هذا الشمالي (أنا أحبه وهو يحبني ويعترف بهذاشي عندي وعند الناس)

لاتسمعين كلام احد اهم شئ انتي

والشمالي انسان عادي مو أسد

وهو مليان مشاعر واحاسيس غير ظاهره

وهو اذا وعد وفى بوعده لانه اصلا مايوعد وهو مجبور

والغدر مو من طبعه

احسسساااااس مشكووووووره ياقلبي وجزاك الله الف خير اقتنعت ابادر بالنقاش والله يعيني لكن مو الحين ابي اطنشه فتره شوي تأديب ومتى مامليت سويت جلسه محكمه معه ههههههههههه

flashah

انزين احساس انا اعاني اني ما اعرف اناقش مع الشمالي ، ممكن تساعديني في طريقة الحوار وياه وكيف بقنعه.
واعطيني طريقة في كيفية المبادرة مع الشمالي ، يعني اطرشله مسج ، : " الوقت حان عشان نتفاهم مع بعض بتصل فيك " ولا بتكون باسلوب ثاني
احساس طالبتنج طلب .
افتحي موضوع جديد : الحوار والنقاش مع الشمالي .
وكذا بنكون اكتسبنا خبرة في اهم نقطة في التعامل مع الشمالي .

طيب بأقي الاسئله ما رديتي عليها...والله تهمني كثير ..... أنا في بيت أهلي من شهرين وطالبه الطلاق بإجبار من أهلي ...

**كلي امل**

اش دعوة احساس .. عطينا كم وقتك وجاوبيني ..
ادري ثقلنا عليك .. بس مالك الا الاجر ..

راح انسخها لك مره ثانيه ..
ومازلت ما تناقشت معه في شي ..

في شغله ابي اسألك عنها ..
ظرف امر فيه مع ابو الشباب ... وللمعلوميه 90%مشاكلنا وسوء تفاهمنا بسبب اهله ... بالرغم اننا بعيدين . لكن شرهم لاحقني وين ما اروح
وماراح اعلمك قد ايش هو متقبل اهله بكل مافيهم ... لكنه ما يرضى الغلط من اي طرف ...
ودايم ينهي المشكله ويجبرني ارجع اتعايش معهم وكان شي ماصار .. يرفض اي تغيير في العلاقه بيني وبينهم
مثلا انا ما صرت احب احتك فيهم كثير بنفس الوقت ما اقصر بواجبهم واحترمهم ... لكن انا تغيرت من ناحيه اني صرت رسميه معهم وحطيت x على الميانه ... وما صرت اسمح لاحد انه يرمي علي كلمه منيه مناك .. لاني كنت اتبع معهم اسلوب التغابي ... لكن والله ما نفع معهم ... وحالهم في ازدياد ..
المهم ان هالتغيير ما عجبهم ... وبدأو مشاكل جديده .. زوجتك ما تبغانا .. تبغا تبعد العيال عنا .. ترد علينا ... وانا والله شفت منهم قهر اجبرني اتغير ..زياراتي لهم مثل ماهي ... لكن هم حسوا اني تغيرت وما عجبهم .. يبوني اتقبل كل شي واضحك وما ازعل من اي شي .. واذا ناقشتهم بشي صار وغلطوا علي يقولون انت حقوده وما تنسين ....

الان يبغوني اروح اسكن معاهم ؟؟؟؟>>> ياللهول !!!! رحماك ربي ؟؟
انا رفضت
والموضوع انأخذ بزعل

المهم اني انا كنت ارضاء لهذا الشمالي اللي يحبني كنت دايما اتنازل واشتري رضاه ..لاني والله ما تهمني تصرفاتهم بقدر ما يهمني علاقتي بزوجي .. واقدر له مواقفه ودفاعه عني ...
واكره انه ما يسمحلي اخذ حقي بنفسي .. لاني احس انهم يستغلون عدم ردي عليهم في الاستمرار ..
وزوجي طبعا يناقشهم في عدم وجودي فانا ما اعرف وش يقولون له ...؟؟

لكن طفح الكيل ..

ابي اوصل له رساله انه لحد هنا ويكفي ..... يكفي دوس على كرامتي
ويكفي لعب بنفسيتي ويكفي سكوت مني عنهم .. ويكفي انه ما يحسسهم بزعله اذا غلطوا علي .. (يعاملهم ولا كأن شي صار)

كيف اقول له ..
انا اخاف اخبص فالكلام واقوله بطريقه يفهمها غلط انه تحدي او قله ادب لانه شاطر بتفسير الكلام على كيفه !

ابي اقوله اني طول الايام اللي راحت وانا احبك اككثر من نفسي وتنازلتلك وعشانك كثير ...
لكن الحين انا احب نفسي اكثر>>>>بس احسها قويه .. بيقول هذي اكيد تحب واحد ثاني ؟؟؟وااااااء من تفكيرهم
وخلااااااااااااااااااااااااص

ابي بالضبط عبارات توصله اللي في نفسي ... ويفهمها صح مثل ما قصدتها انا
ويعطيك العافيه احساس ..
تعبناك معانا

ملكة جريئة

لو الشمالى قال لزوجتة انة اخد حصانة من الزواج التانى بسبب تجربة فاشلة غير معلنة وانة مالوش غير زوجة واحدة وانة كان بزواجة كان فى حاجة نقصاة ولكن طلع سراب وعرف اكتر قيمة الزوجة الاولى تصدقة زوجتة ولا لسة مالوش امان وخصوصا انها دايما بتفكر افكار سلبية قبل الدورة طالبة النصيحة

احساس ماينداس

لو الشمالى قال لزوجتة انة اخد حصانة من الزواج التانى بسبب تجربة فاشلة غير معلنة وانة مالوش غير زوجة واحدة وانة كان بزواجة كان فى حاجة نقصاة ولكن طلع سراب وعرف اكتر قيمة الزوجة الاولى تصدقة زوجتة ولا لسة مالوش امان وخصوصا انها دايما بتفكر افكار سلبية قبل الدورة طالبة النصيحة

اذا قالك الكلام السابق صدقيه

لانه مو مجبور يجامل ويكذب ويبرر لاحد

احساس ماينداس

اش دعوة احساس .. عطينا كم وقتك وجاوبيني ..
ادري ثقلنا عليك .. بس مالك الا الاجر ..

راح انسخها لك مره ثانيه ..
ومازلت ما تناقشت معه في شي ..

في شغله ابي اسألك عنها ..
ظرف امر فيه مع ابو الشباب ... وللمعلوميه 90%مشاكلنا وسوء تفاهمنا بسبب اهله ... بالرغم اننا بعيدين . لكن شرهم لاحقني وين ما اروح
وماراح اعلمك قد ايش هو متقبل اهله بكل مافيهم ... لكنه ما يرضى الغلط من اي طرف ...
ودايم ينهي المشكله ويجبرني ارجع اتعايش معهم وكان شي ماصار .. يرفض اي تغيير في العلاقه بيني وبينهم
مثلا انا ما صرت احب احتك فيهم كثير بنفس الوقت ما اقصر بواجبهم واحترمهم ... لكن انا تغيرت من ناحيه اني صرت رسميه معهم وحطيت x على الميانه ... وما صرت اسمح لاحد انه يرمي علي كلمه منيه مناك .. لاني كنت اتبع معهم اسلوب التغابي ... لكن والله ما نفع معهم ... وحالهم في ازدياد ..
المهم ان هالتغيير ما عجبهم ... وبدأو مشاكل جديده .. زوجتك ما تبغانا .. تبغا تبعد العيال عنا .. ترد علينا ... وانا والله شفت منهم قهر اجبرني اتغير ..زياراتي لهم مثل ماهي ... لكن هم حسوا اني تغيرت وما عجبهم .. يبوني اتقبل كل شي واضحك وما ازعل من اي شي .. واذا ناقشتهم بشي صار وغلطوا علي يقولون انت حقوده وما تنسين ....

الان يبغوني اروح اسكن معاهم ؟؟؟؟>>> ياللهول !!!! رحماك ربي ؟؟
انا رفضت
والموضوع انأخذ بزعل

المهم اني انا كنت ارضاء لهذا الشمالي اللي يحبني كنت دايما اتنازل واشتري رضاه ..لاني والله ما تهمني تصرفاتهم بقدر ما يهمني علاقتي بزوجي .. واقدر له مواقفه ودفاعه عني ...
واكره انه ما يسمحلي اخذ حقي بنفسي .. لاني احس انهم يستغلون عدم ردي عليهم في الاستمرار ..
وزوجي طبعا يناقشهم في عدم وجودي فانا ما اعرف وش يقولون له ...؟؟

لكن طفح الكيل ..

ابي اوصل له رساله انه لحد هنا ويكفي ..... يكفي دوس على كرامتي
ويكفي لعب بنفسيتي ويكفي سكوت مني عنهم .. ويكفي انه ما يحسسهم بزعله اذا غلطوا علي .. (يعاملهم ولا كأن شي صار)

كيف اقول له ..
انا اخاف اخبص فالكلام واقوله بطريقه يفهمها غلط انه تحدي او قله ادب لانه شاطر بتفسير الكلام على كيفه !

ابي اقوله اني طول الايام اللي راحت وانا احبك اككثر من نفسي وتنازلتلك وعشانك كثير ...
لكن الحين انا احب نفسي اكثر>>>>بس احسها قويه .. بيقول هذي اكيد تحب واحد ثاني ؟؟؟وااااااء من تفكيرهم
وخلااااااااااااااااااااااااص

ابي بالضبط عبارات توصله اللي في نفسي ... ويفهمها صح مثل ما قصدتها انا
ويعطيك العافيه احساس ..
تعبناك معانا
قولي (حبيبي انا عارفه انك سندي وظهري وكل شئ في حياتي وانا بصارحك اني كنت متضايقه من السكن مع اهلك وضغطت على نفسي كثير

تدري ليش عشانك انت بس وانت عارف قدرك

بس اتوقع انت ماترضى اني اتضايق اكثر وخصوصا ان هذا الموضوع بياثر على علاقتنا مع بعض تكفى ياقلبي شفلي حل ؟

ملكة جريئة

طيب لو الزوجة لم تعاتب الزوج واحتوتة ولم تعاتبة على زواجة بعد ما فشل هل دة يزود رصيدها من الحب عندة زوجى شمالى شرقى

**كلي امل**

مشكوره الف شكر لك احساس ...

كل هاللي قلتيه هو عارفه ..ودايم اقوله .. وعارف كمان بحجم مضايقة اهله لي ...

لكن يضلون بالنسبه له من اولوياته ...وعلى حسابي ؟؟

انا ابي اقوله ان هالمره ماراح اتنازل لو شو ما يصير لازم موقف حازم .ز بس ما ابيه ياخذه عناد ..
هالكلام اللي تقولينه فيه استعطاف ومو هالحين وقته خلاص عدى.. لانه ممكن يضغط علي ويحاول ...وانا بالاخير راح ارضخ ...

هو اللي يخليني ما اقدر اوقف بوجهه انه دايم اذا بغى مني شي يطلبه طلب .ز وبهدوء ويقول عشاني وانا مقدرلك هالشي ومن هالكلام ...

يعني ما عنده اسلوب فرض الاوامر معي لاني بالعاده ما ارده ..
لكن الحين انا راح اتخذ موقف غير ...
الله يعين
اذا عندك تعقيب رجاء ما تبخلين علي .. لان بكره بنتقابل .ز بما اني هالفتره عند اهلي ....
ودعواتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى