مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

**كلي امل**

الاخوات اللي عدد الصفحات عندهم كبير ... مثل ما ذكرت وحده 212

انا الان في بدايه الصفحه 54 ..

والطريقه انك تروحين للوحة التحكم >>>تعديل خيارات >>اختيار عدد الردود في الصفحه الواحده >>اختاري 40 رد...
راح يصير بالصفحه 40 رد بدل 10
وبكذا تقل معك عدد الصفحات ويسهل عليكم التصفح ...

ادعولي ...

اهلين ياقلبي اتمنى تردين علي لاني راسلتك على الخاص ومارديتي زوجي شمالي شرقي وانا زعلانه منه ومايكلمني وهاجرني وهو غلطان ميه بالميه ودائم انا الي اسامح واتغضى اذا غلط وتعبت وها المره غلط علي وقصر بحقوقي تناقشنا نقاش قوي وطنشته واحسه مو مهتم بزعلي ومطنش وعايش حياته وهو عنده زوجه ثانيه يعني تقدرين تقولين مستغني:4: اذا جا عندنا حاط حرته يصلح بالبيت امور كثيرررره مره يصلح حمام الله يكرمكم ومره مكيف حاط حرته بتصليحات البيت:a032: وانا ماكاني موجوده:dunno: وغير كذا مستغربه مدلع عيالي اخر دلع مع انو مو كذا طبعه والمكان الي انا موجوده فيه مايدخله وش رايك احسه بايع اكمل طناش؟ واذا جاء يكلمني اطنشه عشان يتأدب والا اتناقش معه ارجووووووووكي ردي والله يفرج لك دنيا واخره

شاايشه

الشمالى الشرقى
غيور جدا
محافظ
يهتم بالتقاليد والعادات
ينتقد باحترام
يهدف للاصلاح
يضع مالة فى المكان المناسب
يحب الحشمة فى العباية واللبس
يهتم بالجودة والضروريات
يهتم بصحتة جدا

اكثر شباب عائلتنا يمتلكوون هذي صفاات:5:

و يسلموووو على الموضوع الرائع

نونو

بنات انا زواجي شمالي يحب البر مايحب يجليس في البيت

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
اهلين ياقلبي اتمنى تردين علي لاني راسلتك على الخاص ومارديتي زوجي شمالي شرقي وانا زعلانه منه ومايكلمني وهاجرني وهو غلطان ميه بالميه ودائم انا الي اسامح واتغضى اذا غلط وتعبت وها المره غلط علي وقصر بحقوقي تناقشنا نقاش قوي وطنشته واحسه مو مهتم بزعلي ومطنش وعايش حياته وهو عنده زوجه ثانيه يعني تقدرين تقولين مستغني:4: اذا جا عندنا حاط حرته يصلح بالبيت امور كثيرررره مره يصلح حمام الله يكرمكم ومره مكيف حاط حرته بتصليحات البيت:a032: وانا ماكاني موجوده:dunno: وغير كذا مستغربه مدلع عيالي اخر دلع مع انو مو كذا طبعه والمكان الي انا موجوده فيه مايدخله وش رايك احسه بايع اكمل طناش؟ واذا جاء يكلمني اطنشه عشان يتأدب والا اتناقش معه ارجووووووووكي ردي والله يفرج لك دنيا واخره
خخخخخخخخخخخخخخخ والله انكم تضحكون يازوجات الشمالي الشرقي

اه بس لو تفهمونه

اللي يسويه الحين نوع من الاسف بس بطريقتة
ونوع من التعويض
بس مايقدر يعتذر لفظا ويتمنى انك تتكلمين معه

وتناقشينه عشان ترضون

اخبااراك إحساس أخيرا لقيتك متصلة انازوجي شمالي غربي وانتي نصحتيني بوضعية وطبقتها بس هو أخذ اللي يبي وطنشني والنهاية مع هالشمالي اللي مغربلني والحين في باله اروح لاهلي فترة على مايستعد لدراسته ومتأكدة بيلطعنا زي السفرة اللي قبلها كيف اقنعه اجلس هنا بدون ما يكون فيها مذلة لي وانا أحاول اطبق كل اللي في مواضيعك بس مايستجيب لي اهئ اهئ

طيب ياقلبي انا دايم الي اتناقش معه وابادر وصح يرضى لكن ها المره غير ابي يتعدل معي لانه مايعدل ابدا ابدا بيني وبين زوجته 2 وش رايك هل ينفع اني اطنششششششش زياده او لا اتناقش معه مع انو دايم اتناقش ويرجع لحركاته وطمنتيني انه تصليحاته نوع من الاسف يعني حس فيني وانا الي اقول مافكر ههههه ارجوكي محتاجه نصايحك بمعاملتي معه خااااصه الان مع انه يدخل ونفسه بخشمه بس يهاوش ويتأمر

طيب ياقلبي انا دايم الي اتناقش معه وابادر وصح يرضى لكن ها المره غير ابي يتعدل معي لانه مايعدل ابدا ابدا بيني وبين زوجته 2 وش رايك هل ينفع اني اطنششششششش زياده او لا اتناقش معه مع انو دايم اتناقش ويرجع لحركاته وطمنتيني انه تصليحاته نوع من الاسف يعني حس فيني وانا الي اقول مافكر ههههه ارجوكي محتاجه نصايحك بمعاملتي معه خااااصه الان مع انه يدخل ونفسه بخشمه بس يهاوش ويتأمر

flashah

احساس انا زعلت من زوجي ورحت بيت اهلي بعد ما اكتشفت شي عنه طرشته لج في الخاص.

الحين كيف ممكن يراضيني الشمالي وانا في بيت اهلي ،
هو معند لا اتصل ولا سأل .
شو الحل وبالتفصيل توني اقرا عن الشمالي واحتاجلي فترة الين ما افهمه.

احساس ماينداس

احساس انا زعلت من زوجي ورحت بيت اهلي بعد ما اكتشفت شي عنه طرشته لج في الخاص.

الحين كيف ممكن يراضيني الشمالي وانا في بيت اهلي ،
هو معند لا اتصل ولا سأل .
شو الحل وبالتفصيل توني اقرا عن الشمالي واحتاجلي فترة الين ما افهمه.
تبينه يراضيك مااظن

لازم انتي تبادرين بالمناقشه او الصلح او التنازل

وطلباتك اللى تطلبينها منه اواراق اواي شي

يعتبرها تحدي له وانك مستمره بالعناد وعاجبك الوضع عند اهلك

حاولي تبادرين بالصلح معه افضل

احساس ماينداس

اول شئ راضيه بعدين تفاهمي معه بالعقل

لانه مايجي بالعناد والغصب

**كلي امل**

انتظرك احساس ... النقاش واقف على ردك ... ماراح اقوله اي شي لين تردين علي .. ما ابي اغلط بالكلام معه ..
الله يجزاك خير

flashah

احساس لو بادرت معاه بالصلح بيحاول يذلني
شمالي واعرفه
أبغي طريقة عشان هو يبادر بالصلح .
او اعطيني اي طريقة لانه هو الغلطان .
مشكلته ، او طريقة غير مباشرة للصلح.

ضياء ونور

اختي احساس انا نفس الشي شمالي صعب دائما اني اللي اراضيه سواء الغلط مني اومنه الان متخاصمين وتاركته في حاله مليت من التغلي

نونه انا

:

" أحساس "

والله كل مآ أشوف أسمك واقرا كلامك آلقاني أتبسم

وأقول .. أتهبل هالبنت

وآدعي لك ..
الله يسعدك دنيا وأخره يآرب ..

أحبك والله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى