مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

saniaend

وينكم خواتي ارجوكم الحقوني يا أخواتي فقبل قليل أتي بهدوء وقال لي انتي لا يعجبك ماذا بالضبط وكان يدعي الهدوء قلت له أنا افضل ان نتحدث في وقت لاحق صارخ علي وقال نتحدث عندما اريد ان نتحدث **فقلت له حسناً ما لا يعجبني هو اسلوبك القاسي معي فانت لم تعد كما كنت تتعامل معي بكل دونيه لماذا قال هذا أنا ان اعجبك اعجبك وان لم يعجبك علي اقرب طوفة فقلت بهدوء لا لا يعجبني فانت اصبحت فقط تريد مواصلة الانتقام علي كل ذنوب الارض مني فقال نعم وساواصل انتقامي حتي النهاية منك وساذلك واهينك يومياً فهمتي ام لا قبلتي ام لا قلت لا طبعاً ان لن أعيش بغير احترام قال حسناً اليوم بعد الصلاة ساحدث الشيخ وآتي لك بورقة طلاقك صدمت صعقت لم اتفوه بكلمة وتركني وخرج ماذا افعل الان أخواتي ماذا افعل هل اتصل به ماذا افعل دلوني أرجوكم **

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاحول ولاقوة إلا بالله ,,حسبك الله نعم المولى ونعم النصير.. ارسلي له <<لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين>> إن كنت بايع أنا شاريه ...شاريه العشرة والأيام الجميلة التي جمعتنا.. والزمي الاستغفار والدعاء أن يفرّج الله كربتك ويهدي زوجك ويزيل الغشاوة عن قلبه ..ثم ليقضي الله أمرا كان مفعولا.. فوضي أمرك لرب العباد هو أعلم بحالك .. وهل نتنازل ياأختي إلا من أجل عيون أولادنا... الله معك فلاتخافي طمنينا عنك.

الشتاء الدافئ

اتركيه واهتمي بنفسك ولكن لاتبدي فرحا بابتعادك عنه
بل وضحي له حزنك لهذا الوضع ليظن انه حقق مراده وانتقم منك وادبك بمايكفي ..
وليتأكد انك تحبينه وحزينه لفراقه ..ولاتعتبري ان هذا اذلال لك
بل هو كيد النساء الواجب لارجاع زوجك الصعب اليك
وبذلك تعود اليك راحة البال فانتي من يهمنا هنا
في هذه الاثناء ابتكري في شكلك وبيتك واهتمي باولادك ..
زوري اهله واعزميهم واكرميهم ودعيه يفهم انها من وسائل تقربك اليه ..
ولاتجعلي عينه تقع على عيب فهو الان يتسقط الاخطاء ..
في حوارك معه لاحظت انك لم تعبري عن حبك له ..لم تعتذري عن ماحصل ..
تنقصين من قيمة اهله والوقت لايناسب ابدا لذكر اهله بالسوء ..
تدافعين عن نفسك طوال الوقت بينما هو يريد اثباتات بانك تحبينه وتقدرينه وتقدمينه حتى على اهلك ..
زوجك يغار من اهلك لانك لم تظهري له العكس ..
حتى ولو فعلا تحبين اهلك اكثر منه بيني له عكس ذلك ..
زوجك يريد منك خضوع يناسبه يريدك تكوني المرأه المطيعه ..
بالتدريج ريحيه واجعليه يظن انه حصل على مبتغاه
وانك ادركتي انك كنتي مخطئه وفعلا تريدين فتح صفحه جديده معه ..
لاتتركي الدعاء وقيام الليل والاستغفار فهي السبيل الاكيد لعودته
فمن يتوكل على الله فهو حسبه..اسأل الله ان يسخره لك ويجعلك اجمل النساء في عينه ..ويصلح حالك

سازيد على ماسبق بحقيقة انك لاتدركين انك لم تعتذري له لم تعبري له عن حبك لم تمدحيه لم تطمنيه على رجولته وثقته بنفسه ..مازلتي في حواراتك السابقه معه تنتقدين عصبيته التي دفعتيه بيأس لها لعلها تخضعك وتنطق لسانك الابكم ..زوجك يحس بالنقص ..يموت من مقارنة اهله باهلك ..يتعذب لقوة بأسك وقسوتك عليه ..لاتستغربي فهو يراك قاسيه كما ترينه كذلك ..لايملك الا الطلاق ليخيفك ويهزك ..
ارأفي بحال هذا الرجل المسكين واعتذري له ولاتناقشيه في التفاصيل بل اكدي له انك تحبينه ولاتطيقين فراقه وانه تاج راسك وسند حياتك ..غيري سياسة التطنيش فهي لاتجدي نفعا مع زوجك ..اقرأي رد الاخت دعاء العمر وتجربتها مع زوجها فالرجل العنيد يزيده الجفاء عنادا ..استرجعي زوجك ولاتهم الطرق او التفاصيل بل استعيني بالله وضعي ها الهدف نصب عينيك والله يوفقك ..

fhh30

يا اختي اعملي بكلام الاخت الشتاء الدافئ

saniaend

شكراً لكم جميعاً اخواتي ويا دانة الشام شكرًا لك حاولت وارسلت له ما قلتي فاتصل بي واسمعني ما لا استطيع كتابته هنا في هذا المنتدي المحترم ولك ان تختارين ابشع الألفاظ آلت لا تقال الا لل...... قالها لي ولم ارد عليه وسكر التلفون والله لا اعلم ماذا افعل معه يا اختي فهو لم يأتي بعد لا اعلم ماذا فعل او سيفعل **

saniaend

اختي الشتاء الدافي انتي تعلمين مدي تقديري لك وللردودك الحكيمة مع كل مواضيعي السابقة يا اختي ولكن والله العظيم الذي لا اله الا هو فانا اعتذرت له اكثر من مرة مع الغلم أني عندما اعتذرت لم اذكر له خطاه هو فقط اعتذرت واعتذرت ودائماً يا اختي عندما اتحدث له وهو هادي امدحه وأعزه. واغليه وأقول له انت حبيبي وانت حياتي وانت زوجي واذا ان غلطانه سامحني ودعنا نفتح صفحة جديدة ودائماً يرفض ويصفعني بكلامه القاسي الجارح المهين أسوا من كل الصفعات وانا يا اختي تعبت فكل كلام اقوله يضحك ويستغربه ويستهزئ به ويبدا في ازلالي وأذلال اهلي وشتمي والتعصب علي حتي ابني يقول لي ابي لا يحبك لو كان يحبك ما صارخ عليك حتي ابني قالها لي
**بخصوص اهله أنا لا أتي بذكرهم ولكنه يعلم انني غاضبة منهم فهو يحاول ان يأتي بذكرهم دائماً ويمدحهم ويقول هم ليس لهم اي دخل وهم افضل الناس ولهذا كرهني فيهم جداً جداً لانهم خط احمر لا ألمسه ولكني لا اشتمهم ولا اعيبهم ولا اقول اي شي ولكنه يعلم ان شعوري تبدل تجاههم وكما قلت سابقاً انا قادمة من بيت قمة في الرقي والتحضر ونمر بمشاكل لكنني لم اسمع يوماً كلمة بذيئه عند اهلي كل ما اسمعه منه فهو جديد علي وهو يعلم ذلك واحيانا اخدعه بالمدح الكاذب عنه وأقول انت مقامك اسمي واعلي من هذة الشتائم والألفاظ فيرد علي ويقول لماذا هل أنا ابن فلان وفلانة (يقصد أمي وأبي ) وهو يردد هذا دائماً لعلمه بمكانة اهلي العلمية الرفيعه ويقارنها دائماً باهله وانهم اقل اكاديميةً من اهلي ولذلك يستهزأ بهم دائماً لشئ في نفسه ومع هذا أحاول التحمل وان رددت عليه فهي بالله يسامحك او ان اسكت ولا ارد عليك لاحترامي لنفسي وانا ذكرت هذا من قبل فقط أحببت ان أوضح لكي اختي
ماذا افعل الان فكما قلت هو اتصل وتعتني بالفاظ والله لم أسمعها في حياتي وقال لي احقر الشتائم وهددني بانه سيجنني ويصبحني مجنونة بالشوارع أنا وجميع اهلي ارجوك أنا في حاجة الي نصحكن

اسيرة فكري

هونى عل نفسك احيانا يكون السكوت وتجنب المواجهه افضل للجميع زوجك ضغط على نفسه وجابك للبيت لانه يحبك لكن ابليس والنفس الاماره بالسوء هي الي تخليه يسوي كذا اختى الجئي لرب العباد وانتى بجمعه مباركه باذن الله يفرج همك وهم كل مهموم

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي طمنينا عليج... شو صار.. الله يهديه ريلج.. و انتي بعد اختي لا تناقشينه... كل الحوارات اللي كتبتيها كان فيها نقاش معاه... اسكتي و ردي عليه بالرد اللي يعجبه... يا اختي ما سمعتي البيت اللي يقول "من الذكاء انك تتغابى على ناس اغبيا "

نصيحه اختي لوجه الله والله والله والله ان البعااااااد

مايزيد غير الجفاء....ودليل كلامي لاحظت بالمشكله

الثانيه كلمت زوجك ووقفت عندها وهي قال لك لما

رجعتي البيت كنت عارف انك راح تتعاملين معي كذا

يقصد انك رسميه انتبهي اختي زوجك محتاااجك

ويعاااااااااااااااااند ....زوجك شمالي...والاعتذار بالنسبه

للشمالي مايعتذر لا عن طريق الجــ........ وفهمك كفايه

والي فهمته انك تنامين عند عيالك لييييييييييييييييييييييه

اسمحيلي انتي غبيه بهالتصرف وتزيدين الطين بله

نااااااااااااااااااااااااامي جنب زوجك ....ومع الايام حاولي

تنامين جنبه وطالعي فيه ...وخليكي ساكته ...وجو

الغرفه هااادي ...وكاشخه ...صدقيني بيرتاااح زوجك

ويخف زعله عليكي لين ماترجعون مثل الاول

وبيني له انك محتاجته ...مافيها شي هاذا زوجك

صدقيني الرجل الشمالي من داخله حنوون

وحاااولي تصلحين امووورك بسرعه قبل مايبعد

نهااااائي ...

وربي يسعدك وطمنينا وش يصير معك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الجأي إلى الله

وأسأليه أن يكتب لك من أمرك خيرا

ربما طلاقك هو الخير لك

لا تتعلقي بالخلق وعلقي قلبك بالخالق سبحانه

توضأي وأحسني الوضوء

ثم صلي وأحسني الصلاة

وادعي ربك في سجودك بكل ما تحبين

تضرعي إليه وابكي وتوسلي وأسأليه من أمرك خيرا

وأسأليه أن يقضي بما هو خير لك

أسأليه إن كان طلاقك خيرا أن ييسره ويعوضك خيرا منه ويحفظ أبنائك

وإن كان شرا أن يصرف زوجك عنه

وأن يهب له من أمره رشدا

اسأليه سبحانه أن يهديك وزوجك لأحسن الأقوال والأعمال لا يهدي لأحسنها إلا هو

وأن يصرف عنك وعنه شر الأقوال والأعمال لا يصرفكما عنها إلا هو

ثم إذا انتهيتي من صلاتك تصدقي بما تستطيعين

والزمي الإستغفار وسيفرجها لك سبحانه

تضرع الإنسان لربه وهو في شدة محنته جدير بالإستجابه

لأن قلبه أقرب ما يكون لخالقه

ولأنه محتاج متذلل يائس من كل شئ إلا من رحمته وكريم استجابته سبحانه

دانة الشام

نصيحه اختي لوجه الله والله والله والله ان البعااااااد

مايزيد غير الجفاء....ودليل كلامي لاحظت بالمشكله

الثانيه كلمت زوجك ووقفت عندها وهي قال لك لما

رجعتي البيت كنت عارف انك راح تتعاملين معي كذا

يقصد انك رسميه انتبهي اختي زوجك محتاااجك

ويعاااااااااااااااااند ....زوجك شمالي...والاعتذار بالنسبه

للشمالي مايعتذر لا عن طريق الجــ........ وفهمك كفايه

والي فهمته انك تنامين عند عيالك لييييييييييييييييييييييه

اسمحيلي انتي غبيه بهالتصرف وتزيدين الطين بله

نااااااااااااااااااااااااامي جنب زوجك ....ومع الايام حاولي

تنامين جنبه وطالعي فيه ...وخليكي ساكته ...وجو

الغرفه هااادي ...وكاشخه ...صدقيني بيرتاااح زوجك

ويخف زعله عليكي لين ماترجعون مثل الاول

وبيني له انك محتاجته ...مافيها شي هاذا زوجك

صدقيني الرجل الشمالي من داخله حنوون

وحاااولي تصلحين امووورك بسرعه قبل مايبعد

نهااااائي ...

وربي يسعدك وطمنينا وش يصير معك
أختي العزيزة اقرأي ردود صاحبة الاستشارة جيدا ..زوجها هو من هجرها وترك الغرفة مع محاولاتها الحثيثة للنوم معه في نفس الغرفة... أختي صاحبة الاستشارة أرجو أن تطمنينا عنك مع زوجك الذي لاأملك إلا أن ادعو الله أن يصبّر قلبك عليه وعلى عناده...ربي يختار لك الخير.

الشتاء الدافئ

هل نفذ تهديده واتصل بشيخ بعد الصلاه وطلقك كما قال ؟ ان لم يفعل فهو تهديد بلا قيمه لانه يحبك ولكن لعلها عين حاسد تجعله يكرهك عندما يراك وفي الوقت ذاته لايستطيع ان يفارقك ..اذهبي واطرحي عليه الفكره وادعي البراءه والغباء وقولي لعلها عين شيطان تريد فراقنا ..وفعلا اقرأي الرقيه الشرعيه في الماء الذي تشربون منه واعطيه واحسني معاملته واهتمي بصحتك النفسيه ولاتتركي الدعاء لحظه ..رددي دعاء الكرب الله الله ربي لا اشرك به شيئا ودعاء الهم والحزن ورددي اللهم ولي نعمتي وملاذي عند نقمتي اجعل نقمة زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ..وانا اضمن لك انك لو داومتي على الدعاء باخلاص ان الله سيبدل حالك الى افضل حال ..تفاءلي خيرا تجديه والله سبحانه قال انا عند ظن عبدي بي ..قلوبنا معك

دانة الشام

هل نفذ تهديده واتصل بشيخ بعد الصلاه وطلقك كما قال ؟ ان لم يفعل فهو تهديد بلا قيمه لانه يحبك ولكن لعلها عين حاسد تجعله يكرهك عندما يراك وفي الوقت ذاته لايستطيع ان يفارقك ..اذهبي واطرحي عليه الفكره وادعي البراءه والغباء وقولي لعلها عين شيطان تريد فراقنا ..وفعلا اقرأي الرقيه الشرعيه في الماء الذي تشربون منه واعطيه واحسني معاملته واهتمي بصحتك النفسيه ولاتتركي الدعاء لحظه ..رددي دعاء الكرب الله الله ربي لا اشرك به شيئا ودعاء الهم والحزن ورددي اللهم ولي نعمتي وملاذي عند نقمتي اجعل نقمة زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ..وانا اضمن لك انك لو داومتي على الدعاء باخلاص ان الله سيبدل حالك الى افضل حال ..تفاءلي خيرا تجديه والله سبحانه قال انا عند ظن عبدي بي ..قلوبنا معك
يااااااارب تنفع هذه الطريقة وتنهي هذا الخلاف مع زوجك ... أرجو أن تتبعي نصيحة المميزة دوما الشتاء الدافئ الأخيرة وطمنينا عنك أختي العزيزة..

دانة الشام

الجأي إلى الله

وأسأليه أن يكتب لك من أمرك خيرا

ربما طلاقك هو الخير لك

لا تتعلقي بالخلق وعلقي قلبك بالخالق سبحانه

توضأي وأحسني الوضوء

ثم صلي وأحسني الصلاة

وادعي ربك في سجودك بكل ما تحبين

تضرعي إليه وابكي وتوسلي وأسأليه من أمرك خيرا

وأسأليه أن يقضي بما هو خير لك

أسأليه إن كان طلاقك خيرا أن ييسره ويعوضك خيرا منه ويحفظ أبنائك

وإن كان شرا أن يصرف زوجك عنه

وأن يهب له من أمره رشدا

اسأليه سبحانه أن يهديك وزوجك لأحسن الأقوال والأعمال لا يهدي لأحسنها إلا هو

وأن يصرف عنك وعنه شر الأقوال والأعمال لا يصرفكما عنها إلا هو

ثم إذا انتهيتي من صلاتك تصدقي بما تستطيعين

والزمي الإستغفار وسيفرجها لك سبحانه

تضرع الإنسان لربه وهو في شدة محنته جدير بالإستجابه

لأن قلبه أقرب ما يكون لخالقه

ولأنه محتاج متذلل يائس من كل شئ إلا من رحمته وكريم استجابته سبحانه

ماشاء الله سلمت أناملك..

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط

السلام عليكم

غاليتي لا أدري ماذا حصل معك الآن من تطورات لوضعك..

لكن سأعطيك رأيي...

لقد تابعت~ متأخره~ تطورات قصتك منذ البدايه..

وأرى أنك فعلت مابوسعك...وبذلت كل جهد لإصلاح بيتك وإرضاء زوجك

ويبدو أنه بدأ فعلا يتلذذ بتهديدك وإذلالك..

وخوفك من الطلاق الذي يتجلى من عينيك وتصرفاتك جعله يتمسك بهذا

ويترنم به كل وقت ,وهو يعرف أنه نقطة ضعفك..فيتسلى بتهديدك..

عزيزتي مم أنت خائفه؟؟

على نفسك؟؟

أطفالك؟؟

بيتك؟؟؟

الحب المفقود؟؟؟

الذي خلقك لن يضيعك..والله تعالى شرع الطلاق حين تستحيل الحياة ..

وحل نهائي لعلاقة زوجيه إختفت عنها أبسط علامات الود والإحترام والرحمه,,

إتركي زوجك ولاتتصلي به نهاااائياً..ولاتعودي لمراضاته ولاحتى لمكالمته..

وإلجأي لمن بين أصبعيه قلوب العباد يقلبها كيف يشاء..

فكري في حالك مع ربك ,وتأملي في طاعاتك,,وجددي توبتك..

أكثري من الدعاء..

أكثري من الإستغفار..

أكثري من الطاعات..

فقط هذا مايتوجب عليك فعله...

وزوجك وكليه لرب قاهر جبار..لايرضى بالظلم على نفسه وجعله بيننا محرماً

وهو سبحانه من يتولاك برحمته ,ويصرفك بحكمته,ويفرج همك بقدرته,,

أعانك الله وفرج همك وحنن عليك وسخر لك....

saniaend

شكراً لكم جميعاً أخواتي والله أخواتي أخاف ان افقد عقلي من كثرة الحيرة والتفكير الحين بعث لي رسالة يقول انه سيرسل السائق لكي يأخذني مع أولادي الي منزل اهلي فقلت له لماذا قال هكذا وغداً سأتحدث معك مادا افعل هل اذهب الي بيت اهلي ام لا اه واه يا أخواتي ياليتني استطيع فهم ما يدور في دواخل عقل زوجي

واثقة

ونعم الرأي هذا رأيي

حفظك الله

وألهم صاحبتنا التصرف السليم

واثقة

عزيزتي لو تركتي أبنائك عنده ولم تأخذيهم

مذا تتوقعين أن تكون ردة فعله ؟؟

saniaend

والله لا ادري يا اختي واثقة فهو احياناً ياخذ الامور بكل روية وحكمة وحلم واحياناً بكل عصبية الارض تتجسد فيه فهو شخص لا يعرف معني كلمة الوسط اما هو افضل الرجال او أسوا الرجال

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
هلا أختي... ان شاء الله تكوني بخير... و الله من رايي ما تروحين بيت أهلك و لا شي... إذا يبي يتفاهم و يبيج تروحين بيت أهلك يكلم أحد من أهلك بالموضوع قبل... مب يطرشج بهالأسلوب... و انتي مب عارفه راسج من ريولج... الله يهديه بس... ما له إلا شهر من رجعج و بعده زعلان...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى