مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا اعدمكن اخواتي شكراً
زوجي لم اراه بعد أنا ما زلت في بيتي وهو لم يأتي اتصلت لأقول له انني لن اذهب الي بيت اهلي الا بالطريقة الصحيحة وبعد معرفة مصيري لكنه لم يرد علي باعتقادي انه بدأ بتنفيذ ما قاله بانه لن يتحدث معي ابداً فلا اعلم الان اذا عاد هل سيقلب دنياي ناراً وهل اتحدث معه واشرح له لماذا لم اذهب الي اهلي ام الافضل عدم التحدث معه اطلاقاً **

هل تعلمين اني بدأت افهم زوجك وسبب عصبيته منك ..ردودك استفزازيه لشخص مثله ..تأملي ردك جيدا وتخيلي شخص عصبي بشكل مرضي يقرأ هذا الرد ..لماذا لم تستبدلي كلمة بالطريقه الصحيحه ومعرفة مصيري والتي هي (الطلاق) بقول لن اترك بيتي واذهب الى بيت الناس والله في عوني ومؤيدي ونصيري ...تلطفي اكثر في اسلوك ووضحي له صوره واحده انك لن تتركي بيتك مهما كان وحتى لو لاقدر الله طلقك اقضي عدتك في بيتك ..زوجك لاينفع معه اسلوب القوه لقد استخدمتيه ولم ينفع الزمي الهدوء واستغلي اول فرصه هدوء من طرفه ودلليله واغرقيه بالحنان شاء او ابى ..موفقه

rime

حبيبتي زوجك عنيج وعم يعاقبك وكل ما بيشوفك انك بتركضي وراه وعم تتعذبي هو بينبسط مشان هيك انتي اهتمي بنفسك ودايما كوني مغرية ونيمي اولادك واجلسي في نفس الغرفة واتفرجي على فلم كانه مو موجود او اقراي كتاب ونامي معو في نفس الفراش والبسي قمصان نوم بس لا تقربي منه ولا تكلميه وحطي برفان دايما وهو نفسه راح يستغرب انكي ما عدتي تركضي وراه واكيد مهما طال الوقت راح يجي وتاكدي انه مثلك واكيد حيزيد قلقه لما حيشوفك انك ما بتهتميه فيه بس انتي كوني باردة ودايما مبتسمة وحشتشوفي انه باذن الله راح يرجع

saniaend

شكراً لم أخواتي العزيزات وعسي الله ان يضعها لكم في ميزان حسناتكن يا رب

saniaend

اختي الشتاء الدافئ
شكراً عزيزتي علي دعمك المتسامي والمتواصل لي آدام الله عليك السعادة.
اختي أنا لم اقل له اي شئ أنا وددت ان أسأله عن وضعي وكيف اذهب الي اهلي وعلي اي اساس لكنه لم يرد علي اتصالي ولذلك لم اتحدث معه حتي الان فانا لم اراه ولكني فهمت مغزي حديثك يا اختي بان الين أسلوبي معه قليلاً والله والله أحاول يا اختي احياناً يصعب علئ جداً التحدث اليه من الاساس ولكني اضغط علي نفسي احياناً كثيرة وأقول سأحاول معه مرة اخري ولكني بمجرد رؤيته ورؤيه عينيه ونظراته تجعلني أتذكر كل الإهانات القاسية وتجلد قلبه علئ فيصيبني هذا بالاحباط القهري لنفسي وأكرههه جداً ولا استطيع حتي النظر اليه وارجع الي غرفتي وأحاول ان اشغل نفسي باي شئ لكني ابداً لم استطيع نسيان اهاناته لي أبدا ولا اعرف كيف استطيع تصفية قلبي من ناحيته فهو لم يعترف يوماً بصورة مباشرة او غير مباشرة بخطأه معي فلذلك اجد نفسي احمل الكثير في قلبي عليه ولا اعرف كيف أتخلص من هذا الإحساس يا اختي.**

دانة الشام

القلوب ملآى ولم تصفيا لبعضكما بعضا,, هل تستطيعين مثلا أن ترسلي أولادك لأهلك وتفهميه أنك تريدين أن تبقيا معا لوحدكما حتى تتعاتبا وتتفاهما وتزيلا كل ضغينة وسوء تفاهم بينكما ولتعودا من جديد على ود ووئام...؟؟ ربما إن رأى منك خطوة جديدة حثيثة يلين قليلا .. ويفكر أن يعطكي حياتكم فرصة ثانية.. استخيري وربي يختار لك الخير... اضغطي على نفسك كما ضغطتي عليها في السنوات العشر الأخيرة وأخضعي له بالقول أكثر سيلين إن شاء الله لأن الحديد يلين !!!!طمنينا عنك.

الشتاء الدافئ

اختي الشتاء الدافئ
شكراً عزيزتي علي دعمك المتسامي والمتواصل لي آدام الله عليك السعادة.
اختي أنا لم اقل له اي شئ أنا وددت ان أسأله عن وضعي وكيف اذهب الي اهلي وعلي اي اساس لكنه لم يرد علي اتصالي ولذلك لم اتحدث معه حتي الان فانا لم اراه ولكني فهمت مغزي حديثك يا اختي بان الين أسلوبي معه قليلاً والله والله أحاول يا اختي احياناً يصعب علئ جداً التحدث اليه من الاساس ولكني اضغط علي نفسي احياناً كثيرة وأقول سأحاول معه مرة اخري ولكني بمجرد رؤيته ورؤيه عينيه ونظراته تجعلني أتذكر كل الإهانات القاسية وتجلد قلبه علئ فيصيبني هذا بالاحباط القهري لنفسي وأكرههه جداً ولا استطيع حتي النظر اليه وارجع الي غرفتي وأحاول ان اشغل نفسي باي شئ لكني ابداً لم استطيع نسيان اهاناته لي أبدا ولا اعرف كيف استطيع تصفية قلبي من ناحيته فهو لم يعترف يوماً بصورة مباشرة او غير مباشرة بخطأه معي فلذلك اجد نفسي احمل الكثير في قلبي عليه ولا اعرف كيف أتخلص من هذا الإحساس يا اختي.**

الحمدلله انك عرفتي سبب من الاسباب التي تقف عائقا امامك لحل المشكله ..وهو مشاعرك السلبيه ناحيته ..حاولي تغييرها وانظري اليه بايجابيه ..اعرف ان هذا صعب ولكنه ليس مستحيلا ..تذكري اموره الايجابيه ومواقفه النبيله ..تذكري كلماته الحنونه والليالي الرومانسيه وافعل ذلك في وجوده وليس في غيابه ..رددي ..ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ..اجلبي لنفسك الطاقه الايجابيه ..ساعدي نفسك لتجاوز الازمه بحكمه وهدوء فانتي الشخص العاقل هنا ..وانتي التي تحاول اعادة المياه الى مجاريها بينك وبين زوجك فاحتسبي لذلك الاجر ..واعلمي انك في ابتلاء فاصبري وجاهدي للاصلاح ولن يضيع الله اجر من احسن عملا ..لاتتكاسلي في الدعاء وقيام الليل ولاتنسي الرقيه الشرعيه وقراءة سورة البقره في بيتك ..واعلمي ان من يتوكل على الله فهو حسبه ..رددي حسبي الله وكفى قد سمع الله لمن دعى ..
غاليتي انا لا اؤيد ضعف المرأه واذلال نفسها لزوجها ولكن مشكلتك مع زوجك تتطلب منك بعض التنازل والتصرف بهدوء لتحافظي على استقرار عائلتك ..صدقيني زوجك يعاني مشكله وصراع مع نفسه ولايتمنى ان يدوم هذا الامر طويلا ولكنه هداه الله سلم نفسه للشيطان فهدم حياته وسعادته ..هو الان يخسر فلا تزيدي الخساره على اطفالك وتشتتيهم وتدمري نفسياتهم ..
ولرب نازلةٍ يضيق لها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج... ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج ...

تولي العسل

أختي العزيزه كوني على ماأنتي عليه من الأهتمام وكما قالت أختنا الشتاء الدافيء وأنتي قلتي أنكي ترين في عينيه أنه يستميت عندما يراكي جميله فستغلي ذالك ولا تنسي التغنج والدلال واللمس يعني إذا مثلاكان يمشي ويريد أن يدخل أحد الغرف وأنتي معه فزاحميه بطريقه عفوية بنظره هو لبد أن يلامس جسدك جسمه وفي النهايه سيأتي لأن الشهوه هي التي ستنتصر وبتعدي عن أي موضوع يكون فيه نقاش حاد الله يسخره لكي وأن يجعله لا يستطيع أن يتحمل جمالك ورونقك وبين فتره تكتبي لنا ساعدونييييييييي زوجي هلكني خلاااااص أبغا مره في الشهرههههههه

saniaend

شكراً أخواتي جميعاً شكراً يا دانه علي دعمك المستمر والله حاستك عايشة معي بالبيت تنصحيني وتواسيني الله يخليكي يا رب ويديم عليك السعادة وايضاً الشتاء الدافيء اكثر من مرة اشكرك لنصائحك اللامتناهية معي ومع ظروفي الصعبة اكثر من اخت انتي والله عسي عمرك طويل يا رب بالسعادة والهناء

saniaend

اختي شاي بالحبك
شكراً جزيلاً علي الموضوع ساقراه انشاء الله وعساي استفيد منه يا رب شكرًا لكي اختي

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الله ييسر أمورج كلها... و انا مع اختي الشتاء الدافئ في كل كلمه... بارك الله فيها...

و الله انج على بالي دوم و خايفه عليج... و ادعي لج كلما تذكرتج...

اللهم خنن قلب زوجها و احعله يلييييييييييييييييين سرييييييييييييييييييييعا

saniaend

اختي تولي العسل
شكراً عزيزتي علي المرور والرد والنصيحة والله اضحكتيني يا اختي ياليييييييييييييييت أموري تنحل معه وارجع اشكي منه شكراً حياتي

saniaend

اختي بنوتة بلادي
شكراً اختي علي شعورك الخالص والصادق وشكرا علي وضعك لظروفي علي بالك دائماً شكراً عزيزتي

اختي خايفة من باكر
شكرًا علي الدعوات يا اختي

الدرة..

بقولها لك باختصار
هو يريد قربك ومكابر
وأنت جافيته
نصيحة لوجه الله لاتكلمينه وانت بعيده عنه كلميه وانت ترجين حنانه مع عفوه وابكي وامسكي يده وبوسيها
وظمي يده لصدرك ان شفتي فيه تجاوب طبي بحظنه وابكي وقبليه على راسه وخده
ولا تبعدين لين يضحك
واذا جفاك من بكره لاتصيرين عزيزة نفس ومكابرة .
قربي منه اكثر وقولي الله لايحرمني منك من دون تعليق حسسيه انك فاقدته الأيام الي فاتت.
واذا عاد السالفة قولي انس الموضوع انا اعزك واغليك ولا راح تتكرر
واهلك ابدا لاتجيبين سيرتهم حتى لو سبهم قولي الله يهديهم
ولاتبينين حبك لهم عنده وااااااااااضح انه يغار من حبك لأي احد
وأخيرا اقول لك زوجك شرهن عليك وفاقد حنانك
طفلك اذا ابعدتي عنه وفقدك اول ماتلاقينه وش تسوين عشان ينسى وش تكثرين له عشان ينسى؟
ارجو انك فهمتي
زوجك مثل طفلك محتاج لحنانك كثري له ...... زي طفلك الييييييييين يرضى

ربي رضاك

باين على زوجك فاقد حنانك مايضرك لو ضمتيه حتى لو بعدك تصيرين سويتي الي عليك الله بهذه اليله يصلح بينكم طمنينا عليك

الله ييسر امورك ويفرحك برجعت زوجك وان يكون لكي كما تحبين يااااااااااااااااااااااارب
طمنيني عليك الله يفرج همك ويفك ضيقتك عاجل غير اجل
وعليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء والله يكون في عونك

saniaend

السلام عليكم أخواتي وشكراً عزيزاتي علي الدعم الذي والله لم اجده من احد كما وجدته منكن.
اخر التطورات:-
أتي وقال أنا كما قلت لك انتي لا تفهمينني لانك لا تريدين ذلك وان اردتي لفهمتي كل اناس العالم الا أنا وانتي لا تعرفين ان تعيشي بسلام معي ولذلك فانا اري انه لمصلحة أبنائنا ان نحاول مرة اخري مع بعضنا البعض فقط لمصلحة هؤلاء الأبناء فانا ما زلت احبك ولكن لا استطيع العيش معكي لانك جرحتيني للغايه عندما لم تدركي مقدار إهانة كرامتي من والدتك وتدخلها ورضيتي لزوجك الإهانة (وانتم أخواتي تعلمون ما حدث ففوالدتي قالت له اذا ابنتي بهذا السوء طلقها فصارخ عليها وشتمها وقال لها اعلي ما عندكم افعلوه طلاق لن اطلق وهو الان من يدعي انه المهان فسمعته وانا صامته ) المهم حبيباتي واصل حديثه قائلاً لا تحسبي انني ساكون معك كالاهبل الذي كان معك عشرة سنين كاملة فانا وصلت منك الا مرحلة اللا عودة فلا تترجي مني شيئاً ابداً فانا هنا فقط **لنفسي اولاً ولاولادي ثانياً فلا تتوقعي مني اي شئ و حتي لا تدعي في المستقبل أني خدعتك فنحن يمكننا المحاولة مرة اخري لكن لا تتوقعي مني الكثير فكري في الامر اذا انتي موافقة كان بها وان كنتي غير موافقه فانا مستعد اليوم ان أتي لك بورقة طلاقك فكري وردي علي عل اقل من مهلك**

هذا ما قاله لي بكل حزم وجدية ماذا عساني الان فاعلة في رائيكم أخواتي الغاليات

بحر الحنين

كلاامها
كثير عجبني طبقية احسة عين العقل
واهم شي عيالك عندك بدنيا كلها اطلعي تمشي
ماعليك منه في النهاية ومع الحياة ونكم ىفي بيت واحد هو بيرجع من غير ماتحسون الا ونتو متراضيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى