مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رواية 2:~معلمة رهـــــــف,,,,

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
بالمهلي,,ياحلوين,,
هاأنا أعود من جديد,,
بنكهة بدوية أخرى
لكن يكسوها مذاق آخر
لننتظر,,معا
ونشاهد..هل من مثيلٍ لها..:39::25:

الرواية


موضوعها..على فكركم


سأطرحه...بأعينكم


ستتذوقونه


وبأناملكن ستكتبن


لي..


هل اعجبكن؟:5:


غلاف روايتي الجديدة




أتمنى أن تستمتعوا معايا..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هدوء أميرة

New member
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
16,306
سعيدين بعودتك ياالله شدي الهمة ياعصيد ولاتنسين
سأتابعك بصمت وكبيري خطك عشان يكون واضح
:36:
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627


على طاولة الاجتماع بغرفة دائرية التصميم ..وعلى درجة عالية
من الأناقة ..وبتمتمات علمية ومشروعية تناقش
صفقة تجارية كبيرة ..بين الأستاذ حمد والطاقم اللي جاي
معاه ..والأستاذ ماجد والطاقم اللي معاه ومشغولين بأهداف
المشروع وشوية ترتفع أصواتهم وشوية يشدون بالحكي لوجهة نظر مختلفة وشوية يقوم مهندس اسمه حامد من طاقم الأستاذ حمد ويعرض مشروعهم.. الأستاذ ماجد وبصوت منخفض لسكرتيره خالد:هذا المهندس كان ودي فيه من زمان..ذكي ونشيط ومخلص
والسكرتير وهو يسجل ملاحظات المهندس حامد وبصوت منخفض:طيب ليش ماجبته صوبنا؟
الأستاذ ماجد وحاط إيده على ذقنه:حطيتها بس يوم شفت أوراقه مقدمها للأستاذ حمد قلت خلاص مالي سواة .
السكرتير وبابتسامة هادية:الأستاذ حمد يستاهل كل خير,,
الأستاذ ماجد وهو يناظر السكرتير بتأمل:تحب الأستاذ حمد؟
السكرتير انحرج:أخلاقه تفرض عالكل يحبه ..
والأستاذ ماجد يربت على كتف السكرتير:وأنا أشهد..
وينتبهون لشرح حامد...
من جانب آخر ..
أم رهف وهي ماسكة الأوراق:وش فيها موظفة المراسلة؟
وحدة من المعلمات خايفة:مافيها شي بس...كنت أمـ ــز ح معها!
أم رهف وتفتح عينها:تمزحين معها؟ تقولين لها شغلة شحاتين وهي جاية تشتكي عليك..وألحين أسألك وتقولين أمزح معها؟ تأسفي يالله خلصيني..
المعلمة:تراه مايزعل..
وتقطع كلامها:اعتذري لها خلصيني أشوف..
أم رهف كانت مديرة مدرسة الـثانية والــ..... الابتدائية
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مدرسة الأ ...... الأهلية الثانوية
فمكتبة المدرسة
كان جالس شاب فسنة ثالث ثانوي طبيعي (علمي) طويل وجسمه قوي مو عضلات بس جسمه قوي بحكم إنه يساعد جده فالزراعة كل عصر وشدت ملامح وجهه وجسمه وشعره كان لونه بني فاتح وعيونه عسلية وبشرته قمحية وفيها نمش من الشمس ويحب الترتيب مايحب شي مكركب ونظيف بالمرة هوس النظافة ..وكان مخلص من الكتاب وفتح كيس منديل معقم وسحب منديلة ومسح إيده وسحب نفس وانتظر ثواني وخرجه على فترات ..
ويدخل صديقه هزاع:حمادة؟إنت هنا وأنا أدورك..
أحمد وبنظرات ناعسة:خلصت من الفيزياء وقلت أجي أدرس شوية عشان القدرات لأني فاللفظي متوسط التفكير وأبي أتقوى فيه
هزاع وهو يفتح كتاب القدرات:والله اللفظي عندي أسهل من الكمي..من أشوف معادلات أرتبش ويضحك:هههههههه تذكر يوم كتبت قصيدة تحت نظرية ذات الحدين
أحمد وهو متمدد:إيه أذكر خخخخخخخ ..هو وش كان طالب؟
هزاع:طالب برهان النظرية...وأسدح ذيك القصيدة
أحمد:ههههههههه...عليك حركات ياهزاع
هزاع ويناظر ساعته:...أقول حمادة الساعة 12 وعشر ورانا حصة حاسب يالله قوم القاعة بعيدة عن المكتبة..
أحمد بثقة:هزاع اسمها محاضرة مب حصة..درب لسانك شوي!
هزاع:أووووووووه علينا..نط عرق المتنبي؟
أحمد ويقوم:يالله لاتتلفظ عالمتنبي ..هو أكسجيني فهالحياة,,,
هزاع وهو يمشي مع أحمد:وأنا؟
أحمد يبتسم:غاز الاحتراق..co2
هزاع ويمط بوزه:احتراق هاه؟
أحمد وهو يبتسم ويمشي: هزاع بسرعة يالله تقدم..
هزاع زعلان:لامابي بمشي على راحتي..
أحمد يبتسم ويلف لهزاع:طيب أنا بحتريك على بال ماتوصلي ..
ويجي خلفان ويشوفهم ويسلم عليهم:وشفيكم؟ كل واحد بمكان..لايكون بتسوون شي للفصول
أحمد وبنظرة تساؤل لخلفان ويتكلم:أنا من هالنوع؟
خلفان ويبتسم:أسولف ..سواليف..بس صدق وشفيكم متباعدين؟
هزاع ويمشي عنهم:أحمد مريض وماأبيه يعديني..
خلفان ولد خال هزاع يضحك:هههههههههه لايشوفك جدي بس بهالشكل ..والله ليعيد مرجلتك..امشي عدل آها!
أحمد يبتسم:لا ياخلفان إلا هزاع..غالي علي خويي..لاتصيبه بلسانك
خلفان ويحط إيده على أحمد:فديتك يالغالي ..يالله أستئذن عنكم وراكم محاضرة..
أحمد يبتسم:إذنك معك حبيبي...الله وياك..
ويمشي رايح على قاعة الحاسب...
هزاع كان ينتظره عند باب القاعة ولأنهم بدأوا المحاضرة فقال أحتري أحمد عشان مرة ندخل...ويسجل علينا التأخير..
ويوصل أحمد ويشوف هزاع ويبتسم:ليه مادخلت؟
هزاع مايرد...
أحمد ويروح عنده:زعلان ياهزاع؟
هزاع ويمط بوزه زي الصغار:إمممم..
أحمد ويضحك ويرفع راسه لفوق ويركز نظره لهزاع:طيب أنا أسحب كلامي..راضي؟
هزاع ومستغرب ماقد تنازل أحمد ودايم ثقيل وكان متفاجئ بس مابين لصديق الطفولة:إيه راضي..
أحمد ويبتسم بثقل:شفت كيف أغليك؟يالله تعال ندخل..
ودخلوا وناظر فيهم الأستاذ وبابتسامة:ليش متأخرين؟تراها أول مرة تسوونها؟فيكم شي؟
أحمد يبتسم:لا يالغالي بس كنا فالمكتبة وتعرف بعيدة عن قاعة الحاسب..مسامحة أستاذ ترانا نعتذر..
الأستاذ مبتسم باستغراب:آها..أجل انتبهوا للوقت هاذي المرة بخليها مفتوحة لكم ..المرة الجاية انتبهوا للوقت
أحمد يبتسم:إن شاء الله ماطلبت غالي..
الأستاذ يبتسم باحترام:شكرا ياأحمد..هزاع إنت معاه..
هزاع:أكيد ياأستاذ ..
وكملوا المحاضرة.....أحمد يطلع دايم الأول عالمدرسة ومؤدب ومحترم ..مابراسه مشاكسات ولا لعب زايد بسبب تربية جده..بس هزاع لكم عليه شوية...وهو بعد ممتاز..ومجنون رياضيات ..وفيزياء ..بس أحمد مثقف وحب الشعراء والدواوين والنحو من جده وأبوه
......................
من جهة ثانية ومن شارع ثاني وحي غير عن حي أحمد وهزاع
ندخل مدرسة ثانوية للبنات..وطوالي على قاعة الفيزياء وكانوا يطبقون قانون الجذب..
مع معلمة رهف والطالبات اللي كان عددهم 15 وكانوا ميتين على أسلوب معلمتهم رهف اللي كانت تاخذ كل شي ببساطة وإن مافهمنا التكرار وماتمل ولاتخلي أحد يمل منها وفرفوشة
ودايم تنوع باللبس تقول ماتبي تملل الطالبات تحب تفاجئهم بحصتها وستايلها وشرحها وطريقة تعاملها ...
وكانت جميلة ومتوسطة الطول ومو نحيفة مرة مدبدبة وشعرها لونه أسود وطويل لتحت المؤخرة وغرتها مدرجات وبشرتها بيضا وعينها دائرية وحواجبها مو مشقرة ولا منتفة لأن أمها ماتسمحلها لاتلعب بحواجبها ولا بغرتها ولاتستغربون وتقولون كبيرة..أمها حرة فيها..وهي تحب أمها مرة وتحترمها وماخذة عليها ..سواليف مو معناته مانعتها ..مابينهم حواجز..وتخلص محاضرتهم وقعدت تمسح السبورة وترتب المكان وتروح تدخل قضبان المغناطيس وجوالها الهزاز ترمي عليه نظرة وترد:هلا يما
أم رهف:خلصتِ حصتك صح؟
رهف تبتسم:إيه يما..
أم رهف:طيب اليوم متى أمرك؟
رهف:لا والله ماظنتي برجع بدري لأن عندي اليوم كتابة أسئلة والمديرة مارضت أكتبها بالبيت...قالت أكتبها هنا وأخليها عندهم...
أم رهف:زين والله..الله يسهل امرك يارب..يالله انتبهي على نفسك
رهف تبتسم بامتنان:لاتوصين..فديتك إنتي انتبهي على عمرك ولاتصرخين كثير لايتعب حلقك..
أم رهف:بحاول..يالله أخليك..مع السلامة وتناظر بالطالبة اللي قاعدة تتمشى وتصرخ بأعلى صوتها:ياطالبة على فصلك...
ولا كأن بنتها قالت لاتصرخين...
...............................
الساعة 3 العصر..
يطلع الجد بالمصعد وطبعا مايبيله القصر ينشرح من كبره وكبر ابوابه كأننا في قلعة..
ويروح بعصاته وهو يتكلم مع روحه:والله إن ربي بيحاسبكم على هاللي تسوونه
هو والد تاجر الأعمال ماجد ويروح يفتح باب غرفة أحمد اللي كانت بابين كبار بس مخلين واحد مقفل والثاني مفتوح وكانت بالفعل كبيرة وأثاثها بسيط مثل مايبي أحمد والجد ينادي على أحمد اللي مايحب يتغدى بعد مايجي من المدرسة لأن وراه مزرعة فيقوم ويشوف دروسه وبعدها يروح يشرب ديوان من الدواوين اللي عنده ..وكان يشوف جده وهو طالع من المصعد ويبتسم وهو يفتح باب غرفته لأنه كان جالس عالصالة..ويخرج جده وبأعلى حس ينادي لأحمد اللي فز بسرعة وراح عنده:هلا جدي..ويحبه على راسه وإيده
الجد:وينك ياولدي؟من ساعة وأنا أناديك..
أحمد:مسامحة ياجدي بس كنت أقرا وقلت إلين مايقرب روحتنا للمزرعة
الجد:أجل يالله طيب ..إحنا رايحين هالوقت
أحمد ويضيق بنظره ويميل براسه:ليش؟كأنه بدري!
الجد:إيه اليوم وصل السماد..وبعدين الحارس اتصل وقال في حشرات طلعت عالنخل بنطول اليوم...
أحمد ومتوطن على الوضع:أمرك ياغالي..توكلنا على الله
الجد وبصوت الشيخ الكبير الحكيم ويسحب نفس ويخرجه:لاااااااا إلـــــــــــه إلا الله ..محمد رسول الله..
ويلبس أحمد قميص طويل للركبة ولونه رصاصي مخطط بأسود وشورت أسود وشعره كان لآخر رقبته مستوى واحد..وراح مع جده وهو نازل شاف عمته وابتسمتله
عمته:ها حبيبي رايح؟
أحمد:إي والله..جدي يقول السماد وصل..يبيلنا وقت...
عمته تقرب عنده وتحط خصلة شعره ورى إذنه وبهمس:عندك بكرة اختبار؟
أحمد ويهز راسه بالإيجاب ويتكلم:عندي اختبار إنجلش
عمته:أجل أحتريك اليوم أنا و أميرة
أحمد يبتسم:تسلمين ياعمة..ماأنحرم منك يالغالية
عمته وبحنان تسلم على راسه:فديت قلبك..روح لايشوفني أبوي ويطيرني بثيابي...
الجد مايحب هالحركات وياويله اللي يشوفه يسوي هالحركات..
ويروح أحمد مع جده ويوصلون للمزرعة بعد ساعتين ويغير أحمد ملابسه ويلبس ملابس المزرعة ويلبس القفازات ويغطي شعره وكان يحس بدوخة خفيفة وطنشها وجده كان لما يشوفه كان يحس بالنشاط يعني شوفة أحمد وهو يشتغل تنشط جده وتخليه يستعيد نشاطه ويبدا يشتغل..معاه ..وشوية يجون الشباب كلهم كانوا أخوياء أحمد وعددهم 6 ومع العمال 11 هو يعرفهم من الكشتات اللي يطلعها مع جده...
.............................
مسوية ظفيرتين ولابسة بيجاما موف فاتح القميص أكمامه طويلة والسروال لتحت الركبة وقاعدة تسوي رياضة ومشغلة أغنية Kissing youوترقص مع الكليب وحاطة السماعات لاتجي أمها وتطير راسها (لأنه ببساطة الأم تحب الهدوء ورهف العكس)
وكانت ماسكة فرشاة الشعر وقدام المرايا وتتحرك..طبعا لمدة ساعة كافية لجسمها الرشيق لأنها من النوع الأكول وماتبي جسمها يفرد..
وأبوها كان راجع ومشغول بالكلام اللي قاله له ماجد وضحك باستهزاء:هههههههه والله حالة
ودخل وسلمت عليه أم رهف وتغدوا وشوية سأل عن بنته وقالتله فوق
أبورهف:تغدت؟
أم رهف وبكل ثقة:وهي قد فوتت وجبة؟
أبورهف: هههههههههه فديتها..ويطلعلها وكالعادة خبط 3 مرات ولاعند البنت خبر إن أبوها برا ويفتح أبوها الباب بشويش ويشوفها كالعادة ويبتسم ويتذكر كلام ماجد ويضحك ويقفل الباب بالمفتاح ويشيل سلك السماعات وكان الصوت عالي ..وتخترع رهف:بابا؟
أبوها:طيب انتظري بابا يجي يرقص معك..
رهف وترخي الصوت خايفة من أمها:أهلا بابا...
أبوها ويسمع الأغنية:بعدك عالكوري؟ بس حلوة هالأغنية وش اسمها؟
رهف:ببو اسمها يابابا يعني...وتبوس بشفايفها وتهفها على أبوها
أبوها مبتسم ابتسامة واسعة ويشوف بنته العشرينية مو راضية تكبر:هههههههههههه حلوة الحركة..عيديها
وتعيدها بدلع:وش رايك فيني؟أهبل صح؟
أبوها وبهمس:أقول خليني أحرك معك شوي...هالكبسة مثقلة علي
رهف:بس أمي بطيرنا لو سمعت الصوت...
أبوها بنظرة شقاوة: قفلت الباب..
ويشغلون الصوت وكان الصوت عالي ويشوف بنته وشلون تسويها ويسوي معاها ويضحكون
ويناظر بنته ويتذكر كلام ماجد وتدمع عينه ويبلع ريقه ويسحب نفس ويكمل رقص مع بنته
~حالي معك يالبلبة فؤادي كحديقة ملونة
ولكنني حينما أتذكر ذاك الغصن المنكسر..
أبكي كيرقة فقدت غزلها~
فلتضحكي كثيرا...قد لا تمتلكين غدا ابتسامة حتى’’’’
..........................................................
على آذان المغرب
العمة جالسة على حديقة البيت كان في هوا حلو وقالت للسيدة تجيب المائدة على الحديقة
وماجد اتصل على أخته حصة و قالتله فحديقة البيت ويروحلها ويجلس وأخته توقف احتراما لأخوها وتجلس بعد مايجلس اللي يعاتبها بلطف:حصة لاتسوين معي هالحركات أنا أبيك معي مثل ماإنتِ مع عيالي...
حصة تبتسم بحيا:الله يسعدك ويخليك لنا..
أخوها ماجد:مافي فايدة ها؟
حصة تبتسم وتصبله قشر وتعطيه مايشربون قهوة عربية تتعبهم:تفضل
ماجد بعد ماشرب وأخذ لوز وزبيب وياكله:حصة أبوي اليوم فتح معي موضوع ويبيه يخلص
وفعلا قطعت أول الطريق (أبوهم مايبي جدال ولا يعطي أحد فرصة)
حصة:خير يارب..
ماجد بصوت منخفض:أبوك يبيني أزوج أحمد
حصة وفتحت عينها:هذا اللي ماتوقتعه..ماسألته ليش؟
ماجد وبنظرة حزن:قلتله ياأبويه إحنا مو بزمني ولا بزمن حصة ..أبد ياحصة ماعطاني مجال
وقال بتزوجه ولا أزوجه أنا...قلت طيب
حصة:وإنت وش بتسوي؟
ماجد:قلت بسكت..بس المصيبة عطاني اسم البيت اللي أخطب منه..وهنا المصيبة
حصة ونبضات قلبها زادت..ماعاد تتحمل صدمات:ميـــــــن؟لايكون بيت زوجي؟
(لأن حصة مطلقة لأنها ماتجيب عيال...)
ماجد:لالا اطمني...شريكي في السنتر (حمد أبو رهف )
حصة وفتحت عينها:وش تقول؟ من جدك ؟ وشفيه أبوي؟ لالا أنا بحاكيه...
ماجد ويهز راسه بلا ويسولف معها بهدوء:لالا تحاكينه ولا شي..أنا حاكيت حمد
حصة بتتجنن:ماجد؟شكلك موافق عالزواج؟
ماجد:لا موافق ولا شي..أصلا حزنت على أبو رهف يوم كلمته..وقلتله بنخليه شكلي قدام أبوي وأبوه..لأن أبوه مابيسكت وبيوقف مع أبوي..والله لو نحكي من اليوم لبكرة مافي فايدة
فقلت لأبو رهف بنخليه شكلي..وبنسوي حفلة وكل شي وأنا وإنت بنكلم أحمد وأبورهف وحرمته بيكلمون بنتهم
حصة بحزن:بتشتتون عيلتين ومصير اثنين بس عشان ترضون أبوي وأبو حمد؟
ماجد:إي والله بس رضا أبوي..ترى هذا كله بيروح لو عصيت أبوي,,لاتنسين إن رضا الله من رضا الوالدين..وأنا مابروح أعصي أبوي..بس خلاص اللي أمر عليه بسويه
حصة وعافت القشر:ياويلي عليك ياأحمد...
ماجد:فيه شي ثاني؟
حصة:وشو بعد؟
ماجد:أبو رهف ماعنده إلا بنت وحدة وعمرها 22 ومعلمة
حصة تتجنن:يعني هي أكبر من أحمد ؟
ماجد:أكبر منها بسنة وكم شهر ولدي عمره 20
حصة وتحاول تقنع عمرها:مافي فرق كبير..بس وين المشكلة؟
ماجد:المشكلة إن أبوي يبيهم يسكنون معنا وبكذا كيف نخلي الزواج شكلي على ورق؟
حصة وتفكر:لا ما عليك أنا بكون معهم لا تخاف
ماجد:خلاص أعتمد عليك ياحصة...وبكرة أبوي بيفتح معاه الموضوع
حصة وترفع نظرها للسماء:يارب تنظر فينا بعين الرحمة..الولد لايرسب بس..
ماجد وبنظرة مدري:لا إن شاء الله ولدي مايخيب ظني ويكون قدها..
حصة:يارب...
ماجد:أجل استعدي إنت وأميرة يوم الأربعاء بنخطب البنت ونتفق عالزواج
حصة وم مصدقة:ماجد كأني فحلم..
ماجد:أنا ألحين أحاكيك ومو مصدق عمري..امضي قدما
حصة:من وين تعلمتها هاذي بعد؟
ماجد يبتسم:من أبو رهف..يوم شافني مهموم بهالمشكلة ومشاكل المستشفى اللي بنفتحها تشيب بلد ..قال ماجد امضي قدما..
حصة:الله يعين بس...والله تكدر خاطري
ماجد:الله يكتب اللي فيه الخير...خلاص شي صار وانتهى..يالله ياوخيتي أنا خارج عندي موعد...
حصة وتوقف:الله معاك..الله يوفقك ويكفيك شر نفسك وشر مافي الغيب
ويروح
........................
كانت فالمطبخ تسوي هريس لأبو حمد
أم رهف ولا علقت:يعني ألحين قلبي جاي تاخذ رأيي؟
أبورهف:أكيد.مو إنتِ أمها؟
أم رهف تبتسم:حمد وشفيك؟تتمصخر معي؟إنت داري إن أبوك لاقال كلمة ماوطاها..وجاي تاخذ رأيي..على ايش أخوض معركة عارفة نتايجها...
أبورهف ويناظر حرمته ويسويلها الحركة اللي تعلمها من بنته يبوس ويهفها من على إيده وتضحك أم رهف غصبا عنها
أبو رهف:كلمت ماجد وقال بنخلي الزواج شكلي..يعني لاتشيلين هم...
أم رهف:لايكون بعد مايبي بنتنا؟
أبورهف:لالا مو كذا بس ياقلبي ولده أصغر عن بنتي فالثانوي وأنا مابي بنتي تاخذ أصغر عنها
أم رهف متفاجئة:من جدك الولد فالثانوي؟
رهف وتدخل:مين اللي فالثانوي؟
حمد قام يغني:لك الله ياغالي من الشوق والمولع...ويخرج
رهف تضحك:ههههههههه شوفي كيف يغني؟
أم رهف تبتسم بحزن لبنتها:حضرتي لطالباتك؟
رهف تبتسم بحيوية:أكيد فديتهم طالباتي.....
.............................
يوم الأربعاء
أحمد وبنفسية ممتزجة بحزن وغضب وبخاطره وهو يلبس:أنا شماعة جدي؟ليش يخليني دايم أنفذ أفكاره؟ألحين لو دروا اللي أخاويهم وش بيسوون؟والله بصير مهزلة ونكتة الموسم
الله يهديك ياجدي..أنا أحمد ماجد الــ..... كِذا حالي صار؟ لا وبعد ويقولي خطبة...
أحمد كان هادي ومايعبر عن غضبه بالصراخ بعكس ....
رهف اللي كانوا ملبسينها جلابية وفاتحين شعرها وحاطينله ربطه من نفس لون تطريز الجلابية وتبكي بأعلى صوتها:يما ليش؟ طيب ليش ماحاكيتيني أول؟والله يما قلبي يعورني
الدادا وتبكي معها وتمسح دموع رهف:خلاص حبيبي مايبكي أنا في يجي معاكي
رهف وتناظر الدادا:آآآآآآآآآآه يادادا ..حرام عليهم وااااااااااااااااااااااا (طبعا الواااااااااااااا هاذي قاعدة تبكي....)
أم رهف بهمس:أوشششششش جدك لايجي ألحين ويسمعك ويقلب الدنيا على روسنا
رهف وهي تبكي وشعرها مع خدودها الموردة من الزعل والصراخ ودموعها:خايفة على جدي ومو خايفة علي؟يما بعقولكم هذاي بتزوجوني واحد بثالث ثانوي؟ليـــــــــــــــــــــــــه؟
قلوا الرجاجيل؟باقي ماوصلنا لزمن الحرمة تلاحق الرجال (قصدها 50 امرأة على رجل واحد علامات الساعة)
أم رهف وحزنانة على بنتها وماتدري وش تسوي:خلاص يما..
وشوي يدخلون خالاتها كانوا 2 فاطمة ورباب
رباب كانت تدرس مادة التربية الفنية ومملكة ويوم شافت رهف:روحي أنا وقلبي..ليش تبكين هالكثر؟ وتحضنها...
فاطمة الكبيرة وكانت عاقلة وتشتغل موجهة عربي وبصوت منخفض لأختها:شدي ظهرك ..وطالما قالك شكلي خلاص لاتخافين..وإحنا بنكون معاها لاتخافين..
أم رهف وتناظرهم (رباب تسكت رهف والدادا تمسح دموع رهف وخشمها) وتتكلم:اليوم إحنا معاها وبكرة بتكون لحالها يافاطمة..
فاطمة:ماعليك..ارمي تكالك على الله وهو مايخيبك ياقلبي..
وتحضن أختها من ظهرها...
وفيلا أبو رهف كانت في منتهى الأناقة والشياب (أبو حمد وأبو ماجد) كانوا سواليف ولا أرقى
وماجد وحمد يناظرون فأحمد ويضحكون وشوي بدا الحكي الجاد إنهم جايين يخطبون أحمد لرهف وطبعا مافي اعتراض ..وشوي قال الجد (أبو ماجد):أقول يابو حمد إذا ماعليك أمر نبي الولد يشوف حرمته..
أبو حمد يناظر فولده:حمد خل رهف تجي وتسلم على زوجها
حمد وفخاطره:الله يسامحك ياأبوي ..ويروح
أبو رهف ومقرب من حرمته ويسوي طرحتها:رهف كيفها ألحين؟
أم رهف:سكتت..بس لو تشوف وجهها تقول شايلين عنها الرضاعة
أبورهف:فديت حسها..طيب يبون يشوفونها..خليها تجي
ام رهف:على خير...
وهي رايحة لعند الحريم هي مستغربة وهم مستغربين...
حصة:وش يبون؟
أم رهف:تخيلي يقول يبي يشوفونها..
فاطمة:وش فيها ؟خلها تنزل..هاذي النظرة الشرعية ولا بد منها وبعدين لاتستغربون الوضع هم لو شافونا كذا نسوي بيسوون سالفة ويعاندون عشان كذا خلونا نحسسهم
أميرة ومرتبشة:صادقة خالتي...خلونا نحسسهم..
حصة:بس والله مو راكبة..
فاطمة:ماعليه لازم نمشي وقاموا يحسسون بعض وفاطمة تغز رباب وتزغرد واميرة معهم...
ورهف معصبة:من جدهم هذيلا يادادا..يبوني أطلع لواحد فالثانوي...ماماااااااااااااا
أم رهف:أوششششششش يالله خلصي,,
رهف وتنزل وتشوفها حصة وأميرة وحصة أول ماشافتها فز قلبها وابتسمت :هلا برهف
فاطمة:هلا بعروستنا وتزغردلها
رهف تحس إنهم يتمصخرون عليها: وتسلم عليهم وأم رهف أخذتها لعند أبوها وهي تلف حصة وأميرة فتحوا فمهم يوم شافوا شعرها وقالوا ماشاء الله ..
أميرة ناظرت فحصة وكانت نظرة إعجاب لأن شعورهم قصيرة صح يشوفون شعور طويلة بس قدام عينهم ولا وزوجة المستقبل لأحمد؟ هذا اللي خلاهم يناظرون فيها
أبو رهف حليله أخذ بنته:فديت بنتي
أم رهف:انتبهلها..بسم الله عليك بنتي ..أعيذك بكلمات الله التامات من شر ماخلق ..بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم..يارب استودعك بنتي يارب..
ورهف ماسكة أبوها من ذراعه:بابا كذا تزوجني بزر؟
أبورهف:لاوالله إنه مو بزر إنه شيخ الرجال...والله إنه رزة...بيحبه قلبك..تعالي بس
رهف ويوم تسمع أصواتهم قلبها يدق وتتسارع النبضات وهم داخلين المجلس رهف حست بألم فبطنها ومسكت على بطنها
رهف توقف:بابا.......أنا .....
وتنتهي الحلقة الأولى.........
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
425
عصيييييييد حرام عليج تعذيب

ابي اعرف رهف شفيها

ونااااااااااااسة وايد وايد وايد حلوة البداية

اول ما بديت اقرا حسيت روحي ضايعة ويه الشخصيات بس شوي شوي

لما بديتي تربطين الشخصيات ببعض استانست وايد و عجبتني

و انا الحين انتظر الباجي على احر من الجمر

رووووووعة سلمت لنا اناملج ^,^
 

نبضة فرح

New member
إنضم
30 يناير 2010
المشاركات
1,306
هلا هلا هلا والله وغلا...
بالرواية وصاحبة الرواية...
أشتقنا لج يالغالية ...
واااو شكل القصة سبشل ...
عاد ترانا تعودنا على هبال عبيد وسهيل ...
وشكل الناس هنا فيها ثقل شوي ...
ـــــــــــــــ

دمتي في حفظ الله ...
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
عصيييييييد حرام عليج تعذيب

ابي اعرف رهف شفيها

ونااااااااااااسة وايد وايد وايد حلوة البداية

اول ما بديت اقرا حسيت روحي ضايعة ويه الشخصيات بس شوي شوي

لما بديتي تربطين الشخصيات ببعض استانست وايد و عجبتني

و انا الحين انتظر الباجي على احر من الجمر

رووووووعة سلمت لنا اناملج ^,^
هلا والله بالكاتبة الحلوة...
يالله أهم شي عجبتك
اليوم راح أضيف الحلقة الثانية
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
هلا هلا هلا والله وغلا...
بالرواية وصاحبة الرواية...
أشتقنا لج يالغالية ...
واااو شكل القصة سبشل ...
عاد ترانا تعودنا على هبال عبيد وسهيل ...
وشكل الناس هنا فيها ثقل شوي ...
ـــــــــــــــ

دمتي في حفظ الله ...
عبيد:سهيل إلحق المجنونة عصيد قاعدة تخصبق برهف
سهيل:لعلها اللي ماتستحي وينها هي عبود؟
عبيد:مدري عنها كانت تسوي كشتها من شوي
سهيل:لعلها ...عصيدووووووووووووه
,
,
,
هلا بنبضة فرح يعطيكِ ربي سعادة لاتليها أحزانٌ أبدا
عاد روايتنا هالمرة بتكون ذو ثقلٍ وارتكاز
بتعجبكم إن شاء الله..تابعوني فقط<<<<<<<<الله يعينكم على تأخيري والتسويف اللي ماله نهاية

دامت أيامك في فرح وسعادة وعينُ الله ترعاكِ
 

نبضة فرح

New member
إنضم
30 يناير 2010
المشاركات
1,306
عصيدووووووووووووه
عصيدوووووووووه
....
ياربي وين راحت ذا الآدمية؟؟؟؟
 
إنضم
12 نوفمبر 2009
المشاركات
68
أختي عصيد اسلوبك مرررررررررررره رائع تبارك الله ...تكفيييييييييييييييييييييييييييييين ليش تحرقين أعصابنا...مره متحمسين للتكمله وياريت تنزليها ورى بعض..وشكرا لك عسوله.
.
 
إنضم
5 يناير 2010
المشاركات
193
يا الالا حبيبتي احنا ترانا انسجمنا كملييييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييز .
 

ام اسارين

New member
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
601
ودي اسالك ليش تبدين بالروايه بعدين مايصير لك اثر ان كان لك عذر الله يحفظك وان كان تشويق صراحه نسيت بدايةالروابه
 

ديم..

New member
إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
984
روااااااااااايه خطيييرهـ
بصراحه رحمة رهف الله يعينها

ننتظرك.............
 

ديم..

New member
إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
984
ويييييييييينك اخت عصيد
حرآآآآآآآآآآآآم عليك جد حمستيييييييييييييينى
في انتظارك قماري
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
فديت اللي مايبون يحترون,,,
ألحين أنزلها,,,
بس بعلمكم ليش تأخرت,,
عشان تعذروني
 

عصيد

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
1,627
الحلقة الثانية
رهف مسكت ذراعه اليمين وبعيون كله ترجي:بابا مزنوقة...يابابا حسويها على نفسي ..
أبوها ويمشي على شفايفه بأسنانه وينزل إيد بنته من ذراعها ويمسكها من كفها اليمين:مابخلي أحد يلمسك..بتجلسين جنبي..خلاص؟
رهف وتنزل راسها بخيبة أمل (لأن أبوها عرف وش كان قصدها..)
وسحبت رجلينها مع أبوها وتناظر فبوابة المجلس وبخاطرها:أنا أتزوج بزر؟ أربيه ولا أربي نفسي؟ يـــــــــا ااااا....... ويقطع حبل أفكارها يد أبوها اللي سحبها
ويدخلون المجلس كلهم يناظرون فيها ماعدا أحمد اللي كان ماسك سبحته ومتوتر بحبات السبحة يحركهم كأنه يسبح وهو مسكين معصب ومشاعره متضاربة ويحس إنه بينفجر و محد داري عن أعصابه ..كانوا كلهم مركزين على رهف يناظرون فيها
أبو ماجد ويناظر من ورا البنت ويشوف وش اللي يتحرك معها على ثقل ويوم تجلس مع أبوها يشوف شعرها وبصوت عالي:ما شاء الله تبارك الله..شلونك يابنيتي؟
رهف وتخاف من الشيبان بسبب جدها اللي كانت تحترمه بس هم أسلوبهم شوي جاف..يعني يقعد يسبها ويرفع صوته عليها وهو أصلا يمزح معها بس رهف غبية تحسبه جاد وتخاف
رهف بكل أدب تهز راسها وجدها أبو حمد:ردي قولي الحمد لله بخير ..ويناظر فصديقه مبتسم:تستحي بنتنا .
أبوأحمد(ماجد) كان مبهت من شكل رهف وبخاطره:بنتي أكبر عنها وشعرها حالقته وشوفي بنت صديقي شعرها ..أنا من اليوم ورايح بمنعها تقص شعرها..والله إن شوفة الشعر الطويل تحرك قلبي ...
أبو رهف يناظر فصديقه أبو أحمد و يبتسمله
أبو ماجد ويناظر فأحمد:ها..ياأحمد شف عروستك ..
أحمد وجهه محترق فخاطره:لاياجدي تكفى..إلا الشوف...ماودي بالشوف..أخاف يقلب موازيني
رهف بخاطرها(بعد عروسته...لاتناظر فيني تكفى)
أحمد بخاطره(ياالبلشة ..وش السواة ألحين؟ الله يعين هالقلب بس..لاتكثر عليه الطلايب لاأهج )
أحمد ويالله يبتسم ويرفع نظره ويشوف لبسها ولا طاحت عينه على وجهها وكأنه محرم
أبو حمد مبتسم وفإيده السبحةوأبو ماجد ينفض ثوبه من الكيك اللي كان ياكله
أبوحمد:شكل عروستنا ماعجبتك؟ ولا ؟
حمد وماجد فتحوا عيونهم ..
رهف وهي تطالع فالأرضية (ليه ياجدي تقول كذا؟ترخصني عنده؟)
أحمد تدارك الوضع ويرد وهو يحرك السبحة بأدب وبابتسامة:لالا وش اللي مايعجبني ..ربي يحفظها لأهلها
أبو ماجد وبعد ماخلص نفض:ويحفظها لك..
الكل ومعاهم أحمد:آمين ...
(ههههههههههههه عصيد دخلت جو...حمادة هذا مايتفوت..ولا لا يابنات؟)
رهف ويضرب قلبها من الخوف ..
أبو ماجد كان جالس جنب أبو حمد فكنبة وحدة كبيرة طبعا
ومن جنب أبو ماجد فيه أحمد وبينهم كنبة وبعد أحمد أبوه..ومن جنب أبو حمد جالسة رهف وجنبها أبوها..
الجد أبو ماجد يناظرها ويسمي عليها بصوت مسموع..وأحمد بخاطره(ودي أشوفها...لهالدرجة مليحة؟)
أبو حمد يناظر فعربية الضيافة (يعني بالعربي صبوا قهوة...)
حمد يقوم يصب قهوة ولاحظه أحمد ويفز:لا والله ماتقوم أنا أصب..
أبوحمد:لا لا إنت المعرس وشلون تصب؟لــ......
ويمسكها عنه ويصب لكل اللي جالسين ويأشر لأبوحمد بعينه قصده أصب لها؟ (قصده أصب لرهف؟)
أبو حمد يناظر فيه مبتسم بـ:لا
ويجلس وجده يناظر فيه بفخر....
أحمد يجلس ويستوعب اللي شافه وهو ماشي يصب يشوف شي أسود جالس عالكنب وفخاطره:معقول هذا كله شعرها؟ ياالله وش كثره؟ صلى الله على محمد.. بس شلون شكلها؟ وكان يبي يشوف وجهها وكان مستحي ويوم يشوفهم مشغولين بالسواليف يقوم يناظرها ويبهت وجهه وينزله على طول وقلبه بدا يضرب طبول ونبض فحلقه ماوقف... وينتبه على إيد أبوه اللي كانت تربت على كتفه:ها أحمد بالبركة ياولدي..
أحمد مبهت:نعم؟
ماجد مبتسم:الله ينعم عليك ..زواجكم يوم الثلاثاء الجاي ..
حمد:مبروك ..ياأحمد يالله عالبركة ويقومون يسلمون على بعض وأحمد مصدوم ورهف كأن أحد صب عليها موية باردة متجمدة من اللي قاعدة تسمعه وبدوا يسولفون سواليفهم
حمد يهمس لبنته:يالله ندخل ..
ورهف تقوم وأحمد ماقدر يناظر فشعرها لأنهم كلهم يراقبونه فالتزم بنظرات السجاد الفاخر المفروش عالأرضية وتدخل رهف وكانت بتطلع بس خالتها فاطمة سحبتها لمجلس الحريم الكبير وجلستها جنبها وحصة وأميرة يناظرون فيها وهي ساكتة بس اللي خلاها طبيعية إن نفسها بدا ينتظم لأنها جالسة فمكان مرتاحة فيه ..يعني مو حاسة بالحرج منهم مع إن عندها خوف من شكل حصة لأن شخصية حصة يعني مظهرها قوي وجدي بس أساسا هي مرة طيبة ..........
المهم شوي كذا وراحوا وتسويلهم رهف سالفة ويوم سمعت صوت جدها صعدت الدرج مو ناقصة بعد يصرخ عليها...
فالسيارة
أحمد يسوق وهو ساكت ومايتكلم كان جده معاه والسيارة الثانية كان فيها ماجد وحصة وأميرة
حصة:وش اتفقتم عليه؟
ماجد:يوم الثلاثاء الجاي
حصة:وأحمد؟
ماجد:وشفيه أحمد؟
حصة:أقصد وش ردة فعله كانت؟
ماجد:والله كالعادة ساكت ..بس البنية حليوة والله ماشاءالله تبارك الله
أميرة وحصة بترقب
حصة:يعني خلاص الزواج الثلاثاء الجاي؟
ماجد:نقول بإذن الله
أميرة تبتسم:وااااااااااو وناسة
ماجد:فرحانة بأخوك؟
أميرة:بالحيل
ماجد يبتسم:عقبالك يابنيتي ..
أميرة تستحي وماعرفت ترد
حصة تبي تشوف أحمد ..تحس إنها تغلي واللي حواليها عادي عندهم
................................
ويجي اليوم الثاني فالمدرسة
رهف داومت ماتقدر تغيب عشان لاتتأخر فالمنهج بس كل شوي وهي
تتذكر شكله يوم شافته من بلكونة الصالة وتكلم خاطرها:شلون أصغر مني وأطول مني؟بس ماركزت على وجهه يوووووووووووه
مجدولين:معلمة رهف يالله عشان ناخذ الدرس
رهف تنتبه لعمرها وتكمل الدرس
.......................
من الجهة الثانية
كان جالس ومسرح خلاص ألحين وش بيسوي مع جده؟وش بيسوي مع المشكلة اللي طاحت براسه ويمسك القلم بقوة وهزاع يناديه وينتبه أحمد:هلا..ا ا ا ا...ههههههه .........هزاع وشفيك تخرعني؟الله يهديك
هزاع:لا مب صاحي صدق..
أحمد:أقول هزاع اليوم أبيك تشرحلي الرياضيات خلاص؟
هزاع ويأشر على عيونه:من عيوني ماطلبت غالي,,ياالغالي
ويجي صديقهم سلمان ويسلم عليهم:شلونكم؟ وش أخباركم؟
أحمد مبتسم:ياهلا ومس هلا..نورت القاعة...شلونك؟
سلمان:بخير والله..
هزاع اللي يدري بسلمان وبصوت منخفض:ها..أخبارك مع خطيبتك؟
وأحمد كان يناظر بالدفتر ويوم يسمع خطيبتك نبضات قلبه زادت ويلف يتأكد الكلام له..ويوم يشوف هزاع يناظر بسلمان فتح عينه وكان بيقول أي خطبة؟أنا ماخطبت..
تكلم سلمان بحيرة:والله وش أقولك ياهزاع...خلاص طاح الراس بالفاس,,بس تصدق والله إنها حليوة بس يارب تطلع هادية على شكلها ,,إني أخاف من الشرسات
أحمد مازال فاتح عينه ومتابع للحوار,,ويوم خلصوا وراح سلمان
هزاع بصوت منخفض:زين إن أبوي ديمقراطي ,مو مثل أول
أحمد ويبلع ريقه ويحاول يرجع لهدوئه:سلمان خاطب؟
هزاع:إممم..أبوه يقول لازم يتزوج..
أحمد:آها
هزاع:الله يعينه يارب
أحمد ويبي يشوف نظرة هزاع للزواج:ليش؟وشفيها؟
هزاع:وش اللي وشفيها؟هذا زواج..مسؤولية..بزران,,وشفيك ياأحمد؟
أحمد:طيب..الزواج ألحين ولابعدين كلها وحدة,,زواج
هزاع ويناظر أحمد:أقولك إحنا شباب,,كتاكيت,,ماهيصنا وتبي تصك علينا من ألحين زواج؟
أحمد مارد..وبعد فترة:أقول لاتنسى اليوم بتدرسني الرياضيات
هزاع:طيب..أجي عندك ولاتجي عندي؟
أحمد:لا طبعا إنت اللي بتجي عندي

هزاع:طيب ياالطرار
أحمد يبتسم ويحضن صديقه من ظهره:يالله عاد هزاع,,كم مرة أعيدلك؟جدي مايخليني أدخل بيتكم..
هزاع:طيب حتى أنا مو داخل..
أحمد:أدري إنك ماترضاها,,عشان كذا بتجي معاي المزرعة
هزاع ويفتح عينه مفجوع:نعــــــــــــــــــــــــم؟!ليـــــــــــــــــه؟
مجنون؟انخبلت على عيني؟لاياحبيبي مو جاي
وأحمد يعض على شفايفه:اسكت فضحتنا,,خبل,,طيب وين تبي؟
هزاع:ياعندي فالبيت,,ياهنا فالمدرسة,,ياتجيب صفر
أحمد:وأهون عليك؟
هزاع:وأنا ترضاها علي؟
أحمد ويفكر:خلاص أجل إممممم...أنا أجي عندك بس مو بالبيت..نطلع برا
هزاع:وجدك؟
أحمد:بقوله تعبان وأحتريه يروح المزرعة,,وأجيك على طول
هزاع متفاجئ:يووووه أول مرة تكذب..!!
أحمد:شسوي؟لازم أجيب درجات,,أنا لو ماحليت فالرياضيات والفيزياء زين نسبتي بطيح تحت فالحضيض
هزاع:خلاص ولا تشيل هم..أنا أذاكرلك..وأساعدك..
أحمد ويغمزله:فديت الصداقة..
هزاع يبتسم...
...........................
أم رهف ماخلت حد ماقالتله بنتي انخطبت..وطبعا أُعلن الخبر والكل فرح لرهف..بعكس أحمد اللي كانوا البنات متعلقين ومتأملين خير إنه جاي يشيل وحدة منهم..بس ولا حتى أخذ من طيفهم..مو بكيفه مسكين,,
...............
عالعصر كالعادة,,الجد قام يحوط على غرفة أحمد ويدخل وكانت
الغرفة ظلمى والتكييف مو شغال وريحة الغرفة فكس
ويقرب الجد من أحمد ويسأله بصوت منخفض:أحمد ولدي
أحمد ويمثل إنه تعبان:هممممم
الجد:تعبان ياولدي؟
أحمد:إممممم
الجد ويجلس عالكرسي:طيب أنا بجلس معاك اليوم
أحمد من الجهة الثانية:لاااااااااااااااااااااء,,وش تجلس
ويغمض عينه...بقهر
والجد ينادي بأعلى حسه:حصـــــــــــــــــــــــــــــــــة
أحمد يخش براسه فالمخدة:لا بالله انصميت
حصة نقز حتى ماراحت بالمصعد وطيران على فوق:هلا أبويه
الجد:وينكم؟ماتدرون عن الولد حاشته سخونة مسكين
حصة وهي رافعة شوي من جلابيتها وباستغراب:مسخن؟
وتروح من الجهة الثانية وتتحسس جبهة أحمد ورقبته وتناظر فوجه أحمد اللي كان يغمزلها وتكمل مع ولد أخوها:أوووه مسخن والله
الجد ويناظر فوجه بنته:مسخن؟لاحول ولا قوة إلا بالله..طيب مافي علاج ياخذه ويقوم يجي معاي المزرعة
حصة وبتضحك على شكل وجه أحمد اللي قاعد يتعصر من القهر
وترد على أبوها:إمممم أبويه لازم يشرب الدوا ويجلس بمكانه يرتاح إلين مايخف,,,ماتتذكر يوم حاشتك السخونة ..كم قعدت بالسرير؟
ويتذكر الجد:إي والله يابنتي..قوية كانت بالعظام أهلكتني
الجد:أجل إنتِ روحي سويله مرقة وأنا بقعد هنا أراقبه
أحمد يغمز لعمته
حصة فهمت:لاياأبويه مايسير...لاتجلس تراك بتشيل عنه السخونة وتمرض بعدها,,يوووه والله لتعذبك
الجد ويفكر:إي والله صدقتِ,,أنا بغيت أجلس معاه مسكين
حصة:لاتشيل همه,,أنا ألحين بروح أسويله ذيك الشوربة وآخذ أدوية السخونة وأشربه ماعليك..
الجد:سويله مرق..خلها تفك الصداع..
حصة:إبشر ياأبويه..مايسير خاطرك إلا طيب ياعيني,,إنت بس روح لاتتأخر
الجد ويقوم:هيا طيب,,أروح أنا ,,والله الله بالولد..الله يشفيه
حصة:آمين.لاتشيل هم..هي بس مسكنات وبيقوم مثل الحصان
الجد:إن شاء الله
ويروح ويسكر الباب اللي عمره ماقد سكر باب..
حصة حست بالحزن على أبوها وتضرب أحمد بكتفه:إنت هيه؟
أحمد ويفتح عينه:عمتي عندي امتحان رياضيات..وخبرك فيني ماألايمها وهزاع بيدرسني..وجدي مابيخليني أروح أدرس
حصة وتشوف وجهه محمر من الحر:فديت قلبك...والله كسرتوا خاطري إنت وأبوي..كان حزنان عليك..لو شفت شكله بس
أحمد:حسيت بصوته..بس وش أسوي؟هاذي آخر سنة وش أسوي؟
حصة وتمشي على وجهه:طيب حبيبي روح وأنا بأمنلك التغطية
أحمد:فديتك عمتي ماتقصرين

حصة
 
أعلى