مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياتي مع زوجي على المحك بهدلني وتعبني

اخواتي انا حياتي الزوجية في خطر انا تعبانة حيل لاني من جد عجزت هذا الشمالي ابغى احد احد يوجهني ويفهمني انا جنوبية غربية ما ادري من وين ابدا انا متزوجة ليا 7 سنوات زواج تقليدي بس اموت فية اعشقة بس تغير علي مررة تغير عن اول ما تزوجنا كان حنون كريم مراعي لمشاعري كانت تصادفنا مشاكل اكيد بس ما كنت اعرف اتصرف كنت ابكي وانهار وانا اصالحة طول الوقت يجرحني وانا اضغط على نفس وكرامتي واراضية تعود الاخ وكبر راسة صار ما يتنازل يراضيني لما يغلط عليا اكبر مشاكلي اصحابة ماثرين علية مرة اي يسووة يبغى يسوي زيهم عندهم اللي يطلع مرتة واللي يحب مرتة واللي سوى شي لمرتة يسير طرطور مو رجال وكنت كل ما راح لاصحابة ازعل وابكي واسوي مشكلة احس اني انا بحركاتي هذي خليتة يرتبط باصحابة زيادة عناد فيني لما استوعبت غلطي بعد سنين وبطلت اسويلة ازعاج كان قد تعود على الخروج وحاطط في راسة انو لو جلس في البيت حيكون تنازل ومشى اللي في راسي هدا اللي في بالة تعبت لانة لما يكون عند اصحابة واحتاجة في شيء وادق علية يكلمني كاني اشحت منة وباسلوب زي الزفت ولما يرجع ما كانة مسوي شيء يحط راسة وينام ويطنشني ولا كاني موجودة
صرت اكتم في نفسي لما يقهرني وانا ما اقدر على الكبت
اتعب صرت ادور لي خرجات اخرجها لما يكون برة اروح عند اهلي او جمعات اني ما راح استناك بروح ابسط عمري بس ما شفت نتيجة وتمر ايام وافور واخرب كل شيء لانة المشكلة اني محتاجة شيء ثاني محتاجة كلمة حلة محتاجة انو يحتويني محتاجة انو يفكر فيني من كثر ماني ناقصتني عاطفة صرت لو ما جاب لي شي اطلبة اقولة اية انا مو مهمة انا ما تفتكرني وطول الوقت كنت اغرس فية اشياء موحلوة عني وهو يزيد جفاء وقسوة وصلت مرة وانا كنت ماسكة عنة اعصابي ومتحملتة وزعلانة واعاملة معاملة رسمية وجات لحظة وانفجرت علية انت وانت وانت حتي مصروفي انا مو شايفتة منة قمت بروح اخذ فلوس من جيبة قام وضربني على يدي قمت رديت لة الضربة قام وضربني قمت شلت نفسي وملابس وكل حاجتي وخليتة يوديني بيت اهلي وقعدت اسبوعين عند اهلي مشتاقة لعيالي كنت ابكي طول الوقت لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بعد اسبوعين جاء وراضاني بس مافي هدف واضح في علاقتنا رجعت بيتي وانا مو مبسوطة ومو راضية لاني حاسة انو ما في تغيير وبعد فترة ما هي طويلة رجعت المشاكل واكثرها تكون بسسبة جفاف العاطفة يوم يطلعني السماء واليوم اللي بعدة ينزلني سابع ارض بنضراتة اللي ما تنوصف واهمالة ليا ولمشاعري وكلام زي الزفت ولما احاول اتفاهم معاه بعد فترة يتجاوب وقتها نو نحنا لازم نفهم لية تسير دي المشاكل ولازم نتفاهم علشان عيالنا مايتاثرو وما يتعبوا ما يحس ما يفكر احسة حجرر مو بني ادم تعبت وتعبت وبكيت على نفسي وعلى عمري اللي ضاع والحب اللي في قلبي لة مشكلتي اني احبة وحبة متعبني لانة ما يروي عطشي اخرشي صارت لنا نفس الموال زعل ومد بوزة ومدري ايش حكاية طويلة كنت هادية طول الوقت واحاول اوصلة انا في افكر وايش ابغى منة بس هو كان متجاهلني ومطنشني وانا الحق وراة ابغى افهم لية متضايق من غباءي ومطنشني فجاءة اعصابي ثارت بطريقة غريبة عمري ما حسيت بشي مثل كذا حسيت وجهي محترق واعصابي بتنفجر صرخت علية باقوى ما عندي انا تعبت منك انا خلاص ما اقدر اتحملك انا خلاص طلعتك من قلبي انا ما ادري على ايش احبك ايش فيك عدل كان الكلام من قلبي والله من قلبي الكلام اللي ما ابغى اقولة حتى بيني وبين نفسي قلتة لة وخرجت من الغرفة اللين هنا انا كنت اوكي بس شفت في وجهي حاجة مدورة شلتها ورميتها على ضهرة اللي معطيني اياة طول الوقت وخرجت هنا هو قام وخرج من البيت ما همني خروجة نسيت اقول انو هو من كم سنة من بداءت المشاكل كل ما زعل يخرج من البيت يقعد يومين وبعدين يرجع كنت انهار لما يخرج ويسبني بس بعدين بطلت سرت اطنشة وافهمة انو ما يفرق معايا وجودة مثل عدمة يمكن في عدمة ارتاح اكثر كمان خف شوية المهم دحين المشكلة هادي طازة واحس انو انا في مفترق طرقيا نكمل بس صعب ابغى احس انو يبغاني ماني قادرة ابغى اسيب البيت ولدي عندة مدرسة وما اقدر ابهدلة لانة صار فاهم ويشوفنا لما نتخاصم ويتاثر ما ادر لما يرجع البيت كيف اتصرف كيف اغيرة كيف اخسسة اني خلاص تعبت منة واسوي زيك اخلية يحس انو انا غلط معايا كثير وجرحني كثير وما ابغى ابين انو انا بقعد علشان عيالي علشان لا يمسكها عليا زلة ويهددني بعيالي ابغاك تساعديني باللي تقدري علية من افكار من خبرت مع طبع الشمالي الشرقي في الازمات كيف اقدر امسك اعصابي وما انفعل لانة زوجك احس ردة فعلة سريع بس زوجي عندة صبر وبتطول الهرجة على ما يفهم اني تعبت وعلى ما يقرر يتغير حاولت ادخل اهل من زمان بس وقفوا مع ولدهم حاولت اكلم سلفتي تكلم زوجها لانة زوجي يحب اخوة مررة ومتعلق فية يمكن يتاثر بية خاصة في تعلقة باصحابة في لخبطة اولوياتة انو اولياتة مرتة وعيالة واهلة ومستقبلة واصحابة ما هم شي مهم طول الوقت يقارني فيهم يقارن كم جلس معانا وكم ساعة جلس عند اصحابة لو اليوم خرجنا بكرة بيخرج معاهم لازم شيء مو طبيعي دحين من الاخميس الصبح وهو مو في البيت ولا رجع واليوم مدارس لا فكر في ولدة ولا في مصروفة انا ماعد فيني طاقة اتعامل معاة نفسي ما ادخلة البيت لانة خرج وفي نفس الوقت احس اني حااكبر المشاكل لانة البيت برضوة بيتة وما اقدر امنعة عن بيتة واللة تعبت من مراهقتة وقلة عقلة امانة اي وحدة تقدر تساعديني تساعديني اللي تقدر تقولي ايش الموقف اللي اتخذة معاة بنات لا تسيبوني لحالي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
رح ابدأ بردي عليكي من اسمك"الام المرحة"وإن شاء الله تكوني فعلا أم مرحة ...صدقا مابحبب الزوج في قعدة البيت غير المرح ومابنفر الزوج وبخليه يهرب من بيته غير الزن والنكد....زوجك تعود على قضاء الوقت مع أصحابه وهادا شي مابتقدري تغيريه بسهولة وسرعة...لاتحطي حالك بمقارنات معهم...ضروري تشتغلي على حالك لتخليه نوعا ما يرتبط بالبيت ...إنتي بتصبري بتصبري وللأسف فجأة بتضوعي صبرك وبتنفجري فجأة ....تعلمي تضبطي أعصابك وتتحكمي بحالك أكتر ...وتعلمي لاادخلي أي شخص من عائلتك أو عائلة زوجك بمشاكلك...لو زوجك بيقعد بل بيت ساعة خليها ساعة صفااااااااا ودلع ودلال ساعة هدوء ...لما بكون مع أصحابه دللي حالك وابعتيله مسج"في مفاجأة عم تستناك لما بترجع"وإنتي وشطارتك....:22:لااااااااازم تتعلمي ترسمي ابتسامة رضا على وجهك لما بيرجع طبعا مو معناته ماتعاتبيه على تأخره عليكي بس بطريقة تقيلة وفيها حب واهتمام وابتسامة حلوة مع ضمة حلوة هيك كل ماخطرتي على باله وهو مع أصحابه بيتذكرك بأحلى والطف صورة وبيختصر من سهرته معهم ولو إن شاء الله ربع ساعة وبيرجع على البيت لأنو ثقي تماما الوجه العبوس والنكد رح تخليه يطول برات البيت أكتر...واقنعيه بطريقة حلوة على قضاء إجازة الاسبوع مع بعض وحاولي كل جهدك تمسكي أعصابك وتتغاضي عن كل المنغصات فيها سواء منه أو من أولادك خليكي مبسوطة ورايقة واضحكي معه من كل قلبك حسسيه أديش حلوة الاجازة معه وعبري عن شعورك بالكلام"شايف حبيبي أديش مبسوطين أنا وإنت والاولاد لاااااازم دوم نطلع مع بعض"يعني نوعي الاساليب وجربي الفترة القادمة تنسي موضوع أصدقائه لاتجيبي سيرتهم ولاتبيني أمام زوجك إنك مزعوجة منهم ومن سهره معهم لأنو في رجال متل الاطفال بيشتغلوا بالضد يعني بعاند لمجرد العناد....في ملاحظة نسيت قلك ياها أغلبية الرجال اذا اتصلتي فيهم لمابكونوا مع أصحابهم أو أهلهم بردوا باقتضاب ونشافة ليش مابعرف؟؟؟؟؟المهم لادققي ابعتي مسج بطلباتك مع كلمة حبيبي شكرا سلفا....ولاتنسي المديح عند أبسط تحسن في المعاملة الرجال يؤثر فيهم الشكر والثناء ...لاتنكدي عمرك وحياتك وتقعدي تستنيه اشغلي حالك وركزي على أطفالك وزوجك لما بشوفك راضية بحياتك مبسوطة ببيتك وفيه بخفف من طباعه يلي بتزعجك....لاتنسي الدعاء له مفعول عجيب...

اختي دانة الشام اسعدني ردك في اخر مشكلة صارت كان مخرجنا وليا اسبوعين واكثر زي ما قلتي ظابطة اعصابي ومفرفشة المهم واحنا برة طول الوقت اقولة واللة احنا مرة مبسوطين والجو روعة وهيك شيء لاني عن جد كنت مبسوطة وفجاءة جايبلي سيرة اصحابة وانو خرجنا ومن حقة يخرج واحنا انبسطنا وهو كمان يبغى ينبسط تخيلي واللة انقهرت مسكت اعصابي قلتلة براحتك انا كنت اكمل سهرتي معاك قلي طيب بكرة اروح قلتلة انا كنت مجهزة ليلة رومانسية معاك قام يقول يعني ما اروح قمت قلتلة تبغى تروح روح خلاص ما راح اسحبك من شعرك قام كبرها وسواها حكاية وزعل

دانة الشام

واللة انقهرت مسكت اعصابي قلتلة براحتك انا كنت اكمل سهرتي معاك قلي طيب بكرة اروح قلتلة انا كنت مجهزة ليلة رومانسية معاك قام يقول يعني ما اروح قمت قلتلة تبغى تروح روح خلاص ما راح اسحبك من شعرك قام كبرها وسواها حكاية وزعل شوفي حبيبتي لاتزعلي مني إنتي متل أختي الصغيرة...شفتي وين غلطك؟؟؟لما سألك يعني ماروح؟؟مابتقولي وبتردي لزوجك يلي عاملتيلو ليلة رومانسية مارح اسحبك من شعرك.....المرة القادمة ردي بكثير الكثير من الدلع"والله اذا طلعت لعندهم رح يروح عليك شي وشوياااااات"ولما بترجعوا على البيت قوليلو "شو مابدك تشوف الشي والشويات؟؟؟؟"يعني استخدمي الايحاءات ....لاااااااااازم تتعلمي تتحايلي عليه مافورا تعصبي وترمي كلام...إجاكي يمين تعيه شمال....يلي مابيجي معك تعال معه...ضروري تستمري تستمري تستمري ما عملنا تغير بطريقتنا بالتعامل مرة ولما مابتظبط منرجع متل أول.....اذا ضليتي تتبعي نفس أسلوبك رح تحصدي نفس النتيجة...وارضي بالقليل لتحصلي على الكثير ....يعني ساعة وجوده بل بيت خليها اهتمام وأحاديث حلوة ولاتنسي ودعيه واستقبليه من الباب واستودعيه وادعي له حتى لو كنتي من جواتك معصبة....الله ييسرلك أمورك يارب.هلأ حاولي تلاقي طريقة يرجع فيها عل بيت!!!!!!!!!!!!!!الله يعينك...لازم تتفاهمي معه مهما صار مايطلع ويغيب عن بيته...

انتي لو شفتي طريقتة كان قهران اني بزعل لو لانة ضحى علشاننا وخرجنا نظرتة تقهر جرحني في الصميم تكون معايا وما انت مبسوط احس اي حرمة في مكاني بتنجرح واي طريقة يجي للبيت مثل اية هو دحين زعلان على اساس اني اهنتة ومديت يدي علية من حرتي والقهر اللي فيني ما كان في ودي تنتهي الليلة على نكد بس هو كان مصمم على النكد وقد ما حاولت ارضية جرحني ابغاة يدخل البيت بس يحترم البيت ويحترمني وما ابغى ادور وراة ولا اكلمة ولا شيء لانة حيعتبر هدا انتصار لة واني رجعت اجري وراة وانا ما عد ابغى اهين نفسي اكثر

دانة الشام

والله والله أنا حاسة فيكي وكلنا مررنا بنفس ماتعانين منه بطريقة أو بأخرى ....زوجك تعود على صحبة رفاقه لاتطلبي منه بين ليلة وضحاها أن يحب صحبتك ويتعود عليها...لااااازم تصبري أكتر ...حتى لو بان عليه طالع بل غصب تجاهلي ...مشان ماتصير مشكلة وتنقلب نكد متل ماقلتي....هيك بتكملي يومكم متل مابدك وبينتهي متل مابتحبي ومابعود في مكان للزعل وزوجك بعد فترة بيكتشف إنو كمان صحبتك حلوة وقضاء يوم معكم أمر ممتع....إنتي جربي ومابتخسري ... ماتقولي مابدي اتصل فيه ولادور عليه لو مافارق معك كان ماكتبتي مشكلتك هون وكنتي مااهتميتي لبقائه خارج البيت...إنتي بتحبي زوجك وزوجك بحبك أكيد....الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليكي ويحنن قلبك عليه.

خليتي دمعتي تنزل غصب انا احبة اكيد بس جرحني جرحني وكسر قلبي احس اني لحالي حبةوهو لا واحيانا احسة يحبني انا وقتها ما سويت مشكلة حاولت الطف الجو بس هو كان مادد بوزة كانة ما يبغى ينبسط علشان لا يمشي اللي في راسة كانة بيوصلي رسالة انو انا لو قعدت في البيت وما خرجت حسويلك نكد والمرة الثانية انا اقولة من حالي اخرج

دانة الشام

خليتي دمعتي تنزل غصب انا احبة اكيد بس جرحني جرحني وكسر قلبي احس اني لحالي حبةوهو لا واحيانا احسة يحبني انا وقتها ما سويت مشكلة حاولت الطف الجو بس هو كان مادد بوزة كانة ما يبغى ينبسط علشان لا يمشي اللي في راسة كانة بيوصلي رسالة انو انا لو قعدت في البيت وما خرجت حسويلك نكد والمرة الثانية انا اقولة من حالي اخرج[/كلامك مظبوط ...ماقلتلك الرجال متل الاطفال بعاندوا عناااااااااد....اذا شفتيه مبوز تجاهلي ماكأنك شفتي بوزه ههههههه مشان ماتعطيه مجال يحكي كلمة وإنتي كلمة ويطلع ويتركك ....ومرة عن مرة بخف البوز ومرة عن مرة بينسى نفسه وبيدخل بالجو وبينبسط معك ...شوفي رح قربلك الصورة:عندي بنوتة عمرها 5 سنين كتيييييييير زعولة وعنيدة وبتحب تتنكد مشان اقعد راضيها لما منطلعها على حديقة مثلا وبتصير بتلعب بتكون مبسوطة بس لما بتشوفنا بترجع بتكشر وبتبوز وبتخترع النكد اختراع نوع من لفت النظر والاهتمام بس نحن منطنش حتى مابسألها ليش مبوزة أو شو يلي ماعاجبك ؟؟؟بطنشها وهي معها معها بتنسى حالها وبتطلع من مود النكد وبتفرفش وبتبسط....وزوجك هيك لادققي على كلامه لما بكون معك أو حتى لو بان عليه إنه متنكد وبس بدو يطلع لاصحابه طنشي وخليكي مستمرة ببرنامجك وبإذن الله بيتحسن....المهم هلأ تلاقيه وترجعيه لحضنك..:22:الله ييسرلك أمورك ويهنيكي بحياتك..

salmaa

بدك جوزك يقعد في البيت جنبك هذه الرجال يشوفها انانيه
انتي محتاجه تستقلي عاطفيا وناجتماعيا وماديا
يعني ابسطي نفسك لاتستني كلمات الحب والشكر من الشمالي
وخلي عندك اصحابك ليه مستنيه زوجك ومتربصه لخروجاته مع اصدقائه لانك وحيده تدورين في فلكه وتعيشين فقط من اجله فدائما تطالبيه بخروجه او طلبات او تدورين والله هذه خنقه للرجال يهرب منها خارج المنزل
ومصروفك لازم يكون لك مصروف بس مش هلا وقت الكلام
الان حبيبتي لاتتصلي فيه بيرجع كالعاده بعد كام يوم خليه يرجع يلائيك حلوة عشان يتحسر علي تركه لك ان دخل انظري في عينيه من بعيد وحاولي تبتسمي الشمالي شاطر في لغه العيون والجسد
وخليك شاطره في البيت انت وابنك والبيت سنجه 10
ملابسه وطعامه حاضرين
انت بالبيت مشغوووووووله وهو خارج تفكيرك
جلس اهلا وسهلا خرج الله معه واقفلي الباب وانسي
عيشي حياتك في غيابه ليه تستني رضاه هو اللي يستني رضاك
الان مرحله التغير
كوني صامته وصامته يعني لاتبدئي الحديث ولا تثرثري
لاللبوز والنكد حتي لو زعلانه منه
لا للعتاب اذا بدك تعاقبيه ان تاخر نامي قبل ان ياتي يجي يشوفك نايمه وعايشه حياتك عادي والله لو حس انه ليس له تاثير سلبي عليك وانك قويه بيتشد لك ويقرب منك ليعرف سبب التغير ولن يعرف
ان حبيتي نفسك اكثر منه ستكونين الاقوي
اقري في مواضيع الشمالي بقسم زوج و زواج هتستفيدي كتير
السكس مفتاحه السكس الجيد وليس الكثير خليك جميله يموت عليك
بعد ما يموت عليك وتحسي انه بدا يهتم برضاك اطلبي طلب تلو الاخر
يعني مصروفك اطلبه واتفقي معه
خروجه تريديها اتفقي معه من قبل
اتركيه براحته ما دام يعطيك حقوقك
ان خلف كلامه معك او زعلك انظري للارض بحزن واتركي المكان
لاصراخ ولا بكاء ابداااااااااااااا
خليك داهيه معه وشغلي كيد النسا دايما

مشكورة على كلامك بس مين قال اني ادور في فلكة انا ليا خياتي ومن حقي انو زوجي يقضي وقت فعلي معايا ومع عيالة لانة هدا من واجباتة انا اصلا بدات اكرة كل شيء اكرة الوقت اللي يقضية معانا واكرة الخروج معاه اللة المستعان

Liane

انا مع دانة الشام مية بالميه
قلتيلي زوجك شمالي شرقي
:31: welcome join the club

الحال من بعضه

ضليت طول عمري حيرانه فيه لا فاهمه و لا فاهمني

لحتى فهمت طبيعة شخصيته من هالمنتدى الرائع

هذا النوع بحب المرأة المشغولة بشيئ جدي
او مشغوله بنفسها على طول وبالاولاد كمان

مش تقعدي فاضيه و قاعدة تحاسبيه عالداخله و الطالعه

اشي تاني يموتوا بالمدح ضلك امدحي اوعك تنتقدي او تذمي

بعدين هم هيك شخصيتهم هيك لا بعرفوا يعبروا عن مشاعر و لا اشي و انت شكلك حساسة و رومانسية جدا

بس اخونا بالله بينو و بين الرمانسية بلاد:8:
هم حساسين لكن مابعبروا بالكلام ابدا مثل الجنوبين
افهميه رح تحبيه من تاني

بنصحك افهمي زوجك منيح عن طريق التعرف على الشمالي الشرقي عشان تبرريله مواقفه اللي قاهريتك و تفهمي ليش عمل هيك
اه نسيت اشي اخير اذا بتستني باعتذار منه معناتو ببشرك مش حيحصل و مستحيل :30:

متشكرين للي ردت عليا شكرا لتفهمكم انا فاهمة زوجي لو مو من نمطة من عشرتة بس في اشياء في ملعبة موراضي يصلحها اشياء كثير مثل النانية وما يفكر الا في مصلحتة اولا واخيرا

اخر شيء صار انو امي دريت باللي صار وما هنت عليها راحت اتصلت على امة وقالتلها كم كلمة انا ما كنت تدق لاني ما ابغاى اعيرة اي انتباة ولا يحس اني تعبانة في بعدة ادري حيرجع البيت مثل 00000000000 مانبغى نغلط بس مشي حالك قال اية امي وامة وهو حيجوا البيت يتفاهموا شفتوا اية اللي صار اخر مهزلة

Liane

محبة مكة الله يجزيك الف الف خير يا عسل

الام المرحة اقرأي الرابطين بحذافيرهم

خطوة نجاح

انا ماعندي خبره بهالامور
بس ادعي ربي ان يهدي سرك انتي وزوجك
ويسخره لك وسخرك له ان شاء الله
ويصلح بينكم الامور ويسعدكم دنيا واخره

شكرا جزيل الشكر عن جدشكرا
محبة مكة الرابطين عندي من زمان وقراتهم اكثر من مرة بس الواحد وقت المشكلة يروح من راسة كل الافكار

اللحين انا مشكلتي اخذت منحى اخر سايب البيت لة كم يو من الاربعاء اللي راح لا سال عن عيالة ولا عن مصرفهم وفوق كدا يتصل عليا يقول الجيران يقولوا النت مفصول لانهم شابكين من عندنا شفتة بجاحة اكثر من كدة ابغى ادبة ابغاة يعرف ان اللة حق لو رجع البيت كيف اتعامل معاة مو معقولة اخلية يدخل البيت ولا كانة سوى شي لازم اادبة انا عارفة انو لما يرجع حيرجع علشان ملابسة صار يبغالها تغيير يعتي حيكون مفكر في نفسة مو فينا اللة يسعدكم لا تخلوني شو اسوي

أعلى