مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبون تعرفون أنماط شخصياتكم وشخصيات أزواجكم ؟؟؟ ادخلوا بسررررررررعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هـنادي

مشكوره ام مريم ..وجزاك الله خيـــــــــــر
موصفات زوجي
طيب حنون كريم مع اهله وأولاده مستعد يعطيهم الي يطلبون حتي لوكان ما معـــــــه .لكن معي حريص من ناحيت الماده
قليل الكلام هدي ... يتكلم بهدوء لكن يكون عصبي جدآ عند النقاش حساس ...لا يتـأسف عندما يغلط يهتم بشكله..
يحب السفر و طبيعه الخضراءجدآ يحب كرة القدم ...يحب الأماكن الفخمه كا الفنادق يكره الزحمه........صفاته الشخصيه
سريع في مشيه.عريض المنكبين ..يكون راسه مايل الى الامام عندما يكون سريع في المشي..وسيم..ذكي....متوسط القامه

صفاتي .
حنون .طيبه .صبوره.كتومه.وفكر في المستقبل كثيرا...مزاجيه..
هادئه جدآ ...لاكره احد.. وعندما أغضب من شخص يطول زعلي عليه ..وحب أن الصرف المال في مكانه الصحيح..
متردده ...
روحي تحبه الله يجزاك خير على الموضوع

امال2000

تكفين ساعديني

أرجوك تكفين قولليلي صفة زوجي وصفتي وشلون استغل الصفه لصالحي زوجي تعبني كثييييييييييير والنفسية زي الزفت مع وجود ضره الله يبعدها عنكم

صفات زوجي
كريم \طيب \ما يحب قعدة البيت \ ياخذ الأمور بسهولة\ ماتهمه النتائج\ كل شيء عنده بيتيسر\ملتزم \محافظ \أكبر مراوغ \يكذب كثيربرغم التزامه \عنده تقريب عجيب للمسافات مثلا لو هوبعيد يقول أنا قريب يمك
مكافح \يحب الجمعة مع الاصحاب وممكن يجلس معهم لين بعد منتصف الليل على حسابي \يحب يتكلم كثير \يمدح نفسه \يبادر لخدمة الناس حتى مره خلاني للعصر في المدرسه علشانه مشغول مع صاحبه في المستشفى يعني فضله علي حالته الماديه متوسطه وينفق بسخاء فيه ذكاء وايضا غباء

صفاتي
خجولة حساسه جدا رومنسيه جدا أحب الهدوء والطبيعة كنت مرحة أمر بأزمه نفسيه حاليا
طيبه محبوبه من الجميع حاليا أميل للصمت مكتأبه ذكيه نوعا ما لا أجرؤ على الظهور في نشاطات ال
مدرسه إلا بصعوبه غيورة جدا سريعة الغضب أحقد أحيانا ولكن بصمت يقول أحد المعالجين أنت قوية في التحمل
انتظرك بفارغ الصبرتراى على وشك الانهيار

الريم 2008

ياليت أعرف كيف اتعامل مع زوجي مليت وعجزت أفهمه والله لأدعيلك صفات زوجي
متردد لا يستطيع أن يأخذ قرار/ مطيع جدا لأبية حتى لو على حساب أولاده /عنيد/ بخيل في كلمات الرومانسية/يحب أطفالة ولا يرفض لهم طلب ماعدا ماينافي أهله/ مزاجي /يعصب بسرعة ويمد يدهويضرب لو أرد عليه ولا يعتذر ويمنعني من كل شئ حتى أعتذر منه/ينام في المجلس / يتدخل في كل شئ سواء الأثاث وغيره /مدخن /فصيلة دمة ABيعبر عن إعتذاره بالفعل
إذاأرضيته حقق لنا ما نريد/فوضوي غير منظم/ بطئ/
يحب السفر /يحب أن يثير غيرتي/عنده عزة نفس
صفاتي
منظمة ودقيقة/سريعه/أحب الهدوء/طموحة /ناجحة في عملي مديرة مدرسة/ متفاهمه/غيوره / على قدر من الجمال/ مستعجلة في تنفيذ القرارت
مدبرة مالية جيدة/أعشق المكياج وأهتم بنفسي/ أصبحت لست رومانسية/جادة ولي كلمتي
الله يوفقك علميني كيف أتعامل معة علما أنه لا يحضر غرفتي سوى للحاجه إذا راضي جاء من نفسه وإذا زعلان لين أجي عنده/ ودي هو يجي من غير ما أجية علما إني مره تركته جلس 9أشهر ماجاء من نفسه لين لبست وكشخت ورحت يمه رضى أيضا حاولت إن الأمور ماتتطور وأمشي كل شئ صار هو يترك المكان اللي أنا فية وإذا شافني يصير يتلفظ علي وبعدين أصير أبتعد عن المكان اللي هو فية
وخاصة إذا صار له فتره ما قضى حاجته مليت مليت مليت أنقذوني

التعديل الأخير:

ام قلبها

بلييييييز قولي لي نمطي عجزت اعرف ايش هو
خجووووووله0متردده 0 انطوائيه وما احب الجمعات0 عصبيه 0ملوله جدا وما احب الروتين:shutup:
الايجابيات)حنونه 0احب الهدؤ0حساسه0كتوووومه0هادئه0اذا كرهت لا احب ابدا:busted_red:

العطا

زوجي وسيم وحبيب وكريم بس خليني على كيفي لاتقولين وين تروح وين اجي...واحس بحبة من فعلة لانة بخيل في التعبير عن حبة...هادي حليم مب عصبي رحوووووووووم لاقصى درجة...فوق كل هذا تزوج علي وبدووووون اسباب...خاطري اعرف شخصيتة...يحب الخروج ويا ربعة حتى في الاجازات

ضي11

وأنا معاكم
صفاتي
هادئة / لكن اذا عصبت الله لا يوريكم أكون مجنونة / أحب السوالف مع الناس اللي متعودة عليهم / أصمت مع الناس اللي مو متعودة عليهم / طيبة / دموعي بسرعة تنزل / أحب كلامي هو اللي يتنفذ / يعتبروني مسرفة ، بس أنا في الحقيقة أحب أدلع نفسي من لبس ومكياج وعطور ومغرمة بالكريمات / أروووح دايما الصالونات مهتمة ببشرتي وشعري / فصيلة دمي A+/عنيدة / غيورة
صفات زوجي
هاديء / حنون / طيب / كريم / يحب بيته وعياله / يحترم أهله ويساعدهم دوم / مايحب الأعمال المنزلية البسيطة أبدا / دايما يعتمد على غيره (عمال) / يحب يدلع عمره باللبس والعطور والكشخة / نوعا ما مسرف / يحب ان الناس تعجب به وتمدحه / واثق فيني ويحاول يوفر لي أي شي أطلبه / اذا غلط ما يحب يعتذر / فصيلة دمه B+/ يحب الضحك والسوالف والمرح

ترى يا بنات إختبار أنماط الشخصيات إللي تقولون عليه غير دقيق وما يظهر النمط صح هذا الكلام قالته الأستاذة ناعمة

om shahin

احب اعرف شخصیتی و شخصیه زوجی

جزاکی الله امراه لا تنسی انا کمان ارید اعرف نمط شخصیتی وشخصیه زوجی صفات زوجی هی :کریم الکل یحبونه .کاتب و باحث مرموق. هو مرح بس عنده حالات اکتئاب .متسلط تقریبا .اذا کره حد صعب انه یرجعله .غیر منظم بشکل کبیر یعنی البیت علی طول مخربط اذا هو موجود و ینسی وین مخلی حاجاته .یحب المراه المستقله مالیا وشخصیا.طبعه مو عصبی و لما نتشاجر اغلب الاحیان ساکت و احس حتی ما یسمع اللی اقوله بس بعدین ما یکلمنی و حتی لو اراضیه ما یرضی بسهوله . و انا بره البیت انسانه هادئه وبالبیت عصبیه .ما اقدر اعبر عن مشاعری کما هی خصوصا بره البیت .ثقتی بنفسی قلیله .انسانه کسوله . ما احمل حقد علی احد و بسرعه قلبی ینکسر علی الناس . احب اساعد الاخرین . یا تری شو بتکون شخصیاتنا ؟

التعديل الأخير:

يارب صبرني

الله يعطيك ألف عافية امرأة لاتنسى

صفات زوجي /لا يحب الجلوس بالبيت إلا اذا كنت مع الأولاد في الخارج واذا كنا في البيت لا يجلس/يحب الجلوس لوحده/غامض بعض الشي بمعنى له اسراره الخاصة / ما يعرف الرومنسية ولا الكلام الحلو/ يحب أولاده ولكن من بعيد ولا يقضي وقت كافي معهم/بسيط /لا يهتم بمظهره/ له جو خاص به/ فصيلة دمه O+/محبوب من الجميع / اجتماعي/ يخرج يوميأ من البيت/ فوضوي يعني لما يفتح درج ما يسكره يشرب في كاس ولا يشيله/ اتكالي يعني لو أحد ممكن يسوي الشغل عنه يطير من الفرح/إذا غلط أو صار بيني وبينه أي مشكلة لا يمكن يرضيني ولا يسأل ليش زعلانة ودموعي ما تهمه (مع انه في بداية الزواج كان يهتم ويرضيني )/ضعيف الجسم وجهه طويل حنطي عيونه كبيرة قصير القامة /مدخن/ متقلب المزاج/له عشرين رأي في الدقيقة يعني ما يتخذ قرار بسرعة /ذكي/ يحب اصحابة و يجلس معهم لين بعد منتصف الليل على حسابي / هادئ /يكذب حتى في توافه الأمور واذا قلت له ليش تكذب قال لأنك تفتعلين المشاكل وأخاف تسببين مشكلة اذا ما كذبت عليك/ سريع المشية/ لا يعتمد عليه في بعض الأمور /كثير النسيان/ لا يحب النقاش ويحاول انهاء النقاش بشتى الوسائل/طيب / يحب اهله ولا يرفض أي طلب لهم حتى لو مكره/أصبح مؤخرا لا يحب الجلوس معي وأول ما يقوم من النوم يطلع .....

صفاتي/ رومانسية جدا/ محبوبة من الجميع / ذكية / عصبية ولكن أحاول السيطرة على نفسي بكل الطرق ولكن احيانا افقد السيطرة / كريمة جدا / حريصة /فيصلة الدم o+ / ما أشيل في قلبي حتى لو أحد يغلط علي ويعتذر على طول أسامح / حساسة جدااااا/ أحب الهدايا والمفآجأت/ حنونة / اشيل هم الجميع وافكر فيهم وفي مشكلاتهم/غيورة / خجولة جدا واحيانا من خجلي احس ما عندي ثقة بنفسي/ اهتم بمظهري وافرح اذا مدح احد جمالي او لبسي / دائما افكاري مرحب بها من الكل/ منظمة / سريعة ولا عندي صبراحب اخلص أشغالي بسرعة/ لا أعتمد على أحد في تنفيذ أشغالي/ اكتئب اذا واجهتني مشكلة واحاول اوجد حل لها فالمؤشر عندي يرتفع وينزل والنفسية تصير دمارالى ان تنحل المشلكة وتنقلب نفسيتي / طموحة وعندي أحلام /دموعي على طول تنزل/ أحب اشعر بأهتمام زوجي فيني وهو ولا هنا..

التعديل الأخير:

عضو سابق

ملكة نشيطة
الله يعطيك ألف عافية امرأة لاتنسى

صفات زوجي /لا يحب الجلوس بالبيت إلا اذا كنت مع الأولاد في الخارج واذا كنا في البيت لا يجلس/يحب الجلوس لوحده/غامض بعض الشي بمعنى له اسراره الخاصة / ما يعرف الرومنسية ولا الكلام الحلو/ يحب أولاده ولكن من بعيد ولا يقضي وقت كافي معهم/بسيط /لا يهتم بمظهره/ له جو خاص به/ فصيلة دمه O+/محبوب من الجميع / اجتماعي/ يخرج يوميأ من البيت/ فوضوي يعني لما يفتح درج ما يسكره يشرب في كاس ولا يشيله/ اتكالي يعني لو أحد ممكن يسوي الشغل عنه يطير من الفرح/إذا غلط أو صار بيني وبينه أي مشكلة لا يمكن يرضيني ولا يسأل ليش زعلانة ودموعي ما تهمه (مع انه في بداية الزواج كان يهتم ويرضيني )/ضعيف الجسم وجهه طويل حنطي عيونه كبيرة قصير القامة /مدخن/ متقلب المزاج/له عشرين رأي في الدقيقة يعني ما يتخذ قرار بسرعة /ذكي/ يحب اصحابة و يجلس معهم لين بعد منتصف الليل على حسابي / هادئ /يكذب حتى في توافه الأمور واذا قلت له ليش تكذب قال لأنك تفتعلين المشاكل وأخاف تسببين مشكلة اذا ما كذبت عليك/ سريع المشية/ لا يعتمد عليه في بعض الأمور /كثير النسيان/ لا يحب النقاش ويحاول انهاء النقاش بشتى الوسائل/طيب / يحب اهله ولا يرفض أي طلب لهم حتى لو مكره/أصبح مؤخرا لا يحب الجلوس معي وأول ما يقوم من النوم يطلع .....

صفاتي/ رومانسية جدا/ محبوبة من الجميع / ذكية / عصبية ولكن أحاول السيطرة على نفسي بكل الطرق ولكن احيانا افقد السيطرة / كريمة جدا / حريصة /فيصلة الدم o+ / ما أشيل في قلبي حتى لو أحد يغلط علي ويعتذر على طول أسامح / حساسة جدااااا/ أحب الهدايا والمفآجأت/ حنونة / اشيل هم الجميع وافكر فيهم وفي مشكلاتهم/غيورة / خجولة جدا واحيانا من خجلي احس ما عندي ثقة بنفسي/ اهتم بمظهري وافرح اذا مدح احد جمالي او لبسي / دائما افكاري مرحب بها من الكل/ منظمة / سريعة ولا عندي صبراحب اخلص أشغالي بسرعة/ لا أعتمد على أحد في تنفيذ أشغالي/ اكتئب اذا واجهتني مشكلة واحاول اوجد حل لها فالمؤشر عندي يرتفع وينزل والنفسية تصير دمارالى ان تنحل المشلكة وتنقلب نفسيتي / طموحة وعندي أحلام /دموعي على طول تنزل/ أحب اشعر بأهتمام زوجي فيني وهو ولا هنا..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرد ان أوضح فقط ان هذا الموضوع ليس لي.. وهناك موضوع آخر.. عندما سأكمله سأقوم بفتحه.. فأجروكن لا تطلبون مني في هذا الموضوع..

اما عنك عزيزتي..

فزوجك شمالي غربي

وانتي جنوبية شرقية

ام ولايف

اناحساسه شخصيتي قياديه عنيده حبتين احب اسيطر حكيمه سريعت البديهه والتصرف في اي موقف محرج اعرف اطلع نفسي بطرق مقنعه ماحب المواجهه القويه اعطي اي موضوع اكبر من حجمه واشيل الهم احب احل المشاكل بوقتهاماحب ااجل ولايوم زياده يذبحني التفكير

ام ولايف

زوجي حسااااااااااس عصبي دايماااااااااا متوترشعله سريع الانفعال كريم جدااااااااا يحب يساعد الناس يتوتر من المشاكل بسرعه مايتحمل مايعرف يناقش متسامح متغاضي بسرعه يندم ويهدى مايحب يتمشى يحس انه يروح له حاجه وبس والاشوبنج بس يتمشى نطلع شاليه زي كذا لا يبي اماكن صاخبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى