مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبون تعرفون أنماط شخصياتكم وشخصيات أزواجكم ؟؟؟ ادخلوا بسررررررررعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يجزيك ألف خبر:icon26:
صفات زوجي :
كريم
قليل الكلام
بطيء
عصبي
على الاولاد
حنون معي
صادق جداً غير مجامل
يحب الوحده احياناً
يحب المعاشرة ويحب المرأة المبادرة
إذا أراد شراء جهاز يركز على نوعيته وأدق التفاصيل مثل نوعية الخامة

صفاتي :
حساسة جداً
مترددة احياناً
أحب الناس وأحب مساعدتهم
سريعة الحركة
صبورة في التعامل مع الناس وغير صبورة في انجاز الاعمال
احب التميز بالعمل وليس في شكلي بس احب اكون كيوت

Mays

يجزيك الخير..

وأنا كمان معكم بهذا الاقتراح

نفرتاري

انا الصراحة كنت اشك ان زوجي شمالي...بس يوم قريت موضوع خصائص الجنوبيين لامرأة لاتنسى..شفت ان الصفات اللي ذاكرتها موجودة في زوجي....بس حبيت اتاكد الحين...

صفات زوجي:
كريم..حنون..يحب البحر من صغرة يروح ويصيد سمك (يعني رحلاته للبحر مرتين او ثلاث اسبوعيا)..
يحب امه وايد مع ان أمه متوفيه قبل ما أتزوجه بس دايما يتكلم عنها وعن حنانها ويقول ياليتج عاشرتيها كنتي بتحبينها وايد..اذا اختلفنا على شي سواء كان صغير او اكبير مايصارخ علي بالعكس يتكلم بهدوء معاي ويحاول انه يدور حل حق المشكلة.. مايحب يشوفني اصيح واذا صحت على مشكلة بينا بعد حل المشكلة يقول لي ما أستحمل اشوفج تصيحين تعورين قلبي.. يحب الازياء التقليدية مثل الجلابيات الذهب الاصفر..يحب الجلوس مع اهله وايد..قيادي..شخصيته قوية يعني ممكن يأثر بالناس..مراوغ او بلغتنا (عيار) حتى يصل للشي اللي يبيه..تاجر يحب تجارته وعنده طموح انه يكبر بتجارته..بس في ما يخص عمله مايحبه ودايما ياخذ اجازات وتفرغ من العمل بحكم انه رياضي ويشترك بمسامقات رياضيه على المستوى المحلي او الخليجي.كنوم في مشاعرة اتجاهي..يعني ساعات اسمع منه كلمة حلوه..يمدحني وايدسواء كنا بروحنا او جدام هله ..يحب يقوم بشغلة بنفسة كما انه يقوم بعض المرات بشغل اهله(( اخوانه وخواته))..يعتمد عليه.فصيلة دمه +o

أختي ام مريم هل زوجي ( جنوبي شرقي)؟؟؟؟؟

اما عن صفاتي:
حنونه..كتومه وايد..احب الملابس الغربية..لست قيادية..ما أحب المواجهه..احب اسمع اللي براسي حتى لو كان غلط وحاول اي حد ينصحني ما اسمع الا اللي براسي..رومانسيه ..خجوله..مملوله..طبعي هادي موب عصبية..متردده في قرارتي.فصيلة دمي +A

هل انا (جنوبية غربية)؟؟؟؟؟؟؟

om_3yal

انا رأيي من رايكم لما في اختبار انماط الشخصية شي من الغموض !!

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يجزاك الجنة يا أم مريم ويسعدك سعادة لا تشقين بعدها أبدا وصلي اللهم على محمد..اني احبك في الله..:icon26::icon26:

أنا إنسانة ودودةأحب الناس....اقدر الكلمة وقيمة الوفاء والوعد عالية عندي..واثقة من نفسي ناجحة بحياتي العملية خاصة..أتحمل المسؤولية.. قائدة ..مبادرة.. منجزة...لدي ولاء لما انتمي إليه..لا انسي المعروف أبدا مهما كان صغيرا..لا احقد..(لا يعني هذا اني لا اغضب ولكن مايطول الزعل) ذكية.. متعاونة...أساعد الآخرين دون أن اضغط على نفسي. والصراعات أتجنبها..أسعى لإسعاد الآخرين..وأراعي مشاعرهم.. وخاصة الأطفال.مرجعيتي داخلية..مدققة في أشياء وأشياء لا(مثلا أي خطاب يقع تحت يدي استخرج الأخطاء فيه بسرعة)مرنة.. ومتحمسة للأفكار الجديدة ..أتعلم كل علم جديد ما استطعت..مبدعة ..سعيدة ولله الحمد واسعد من حولي..أهلي يرون أني منظمة ونظيفة وأنا لا أرى ذلك..صبورة وخاصة على الألم الجسمي...اكره التسوق للتسوق وبالمقابل استمتع بالذهاب إلى الأسواق بهدف تمشية أطفالي والأكل..لدي طموح عالي وكلما حققت هدف أسعى لآخر..لست دقيقة بالمواعيد والسبب تأخري بالاستعداد لخروج. (عدم تقدير الوقت)

اكره الأصوات العاليه(صوتي مابين الهادئ والمتوسط)ليس لدي الجلد والصبر على إتمام العمل وأرغم نفسي على ذلك(أتطبع)اللمسة النهائية لست بارعة فيها...لا اهتم بتقديم سفرة منمقة بقدر ما اهتم بلذة الطعام..أحب السفر والسكن في الفنادق الفخمة والجديدة...أحب الألوان الفاتحة وخاصة الأبيض والسماوي....اكره اللون الأحمر...اه نسيت لست مدبرة جيدة للمال...ولا أعيش يومي..أفكربالمستقبل..والماضي لا أعيره اهتمام..

زوجي حفظه الله...حنون ..طيب ..نمطه بارد..صوته عالي ..يحب الأطفال جدا ويكره أصواتهم ولعبهم..ليس لديه الكثير من المبادئ..يغير كلمته بسرعة(أحيانا اعتبرها ميزة للحصول على بعض الأشياء) حسسسسسسسسسسسساس تجرحه النسمه... مع انه يجرح الآخرين ويستخدم الإسقاط كثيرا وينتقد الآخرين..وكلمة المفروض تسبق الجمل والتعليقات..يحب أهله كثيرا مع انه كثير النزاع معهم.. أهله يخافون منه..يحب الحديث مع العمال والخدم!!ويعطي تفاصيل لهم(..مثلا يطلب من السائق إحضار دواء ويعطيه اسمه ويقول عشان بابا تعبان وامس مافيه نوم ووو ...)

مرتب بشكل جميل..منظم..كل ورقة يعلم أين هي (تعلمت منه )..ويتميز ما شاء الله عليه بالإتقان فهو يتقن العمل إذا رغب به.... ولا يتركه حتى ينهيه..يقدس النوم..وقيمة الراحة عنده عالية..متشائم ويخاف من العين..يحسن التعامل مع المال ويعرف اين يضع القرش..الآخرون يرونه بخيلا وأنا أراه مقدرا لقيمة المال ومدبرا..أتمنى ان اتركه يدير مالي ولكني لا اثق به..لأنه عنيد ..يكره المخاطرة ولا يحب التجديد .. لا يعطي وعود أبدا..

طولت عليك...لكن امرأة لا تنسى بالها وسيع علينا الله يوسع لها دنيا وآخرة..

روحي تحبه الله يوفقك على طرح الموضوع...

*بنت*

اريد معرفة شصية زوجي ؟؟؟

السلام عليكم اختي ودي تقولين لي وشي شخصية زوجي لأني سويت الأختبار وطلع جنوبي غربي بس الي لاحظته ان فيه صفات غيرها فما ادري هل أختبار ي صح ولالا طبعا صفات زوجي متدين ولله الحمد - طيب على نياته -مايحمل في قلبه على احد- كتوم يحب الكلام المختصر - يحب اكل البيت مايحب اكل المطاعم ويحب اكثر شي اكل حلويات طبعا هو نحيف:nosweat: - اممم دائما انا الي اطلب الجماع وهو نادرا وطبعا يكون قليل الجماع -اجتماعي يحب الأجتماع بالناس ويحب التمشيات - دائما أن طلع السوق يتاخر مايرجع بدري لأن طبعه ثقيل مرة وبارد:icon1366: - صبور- مايهتم مثلا بالديكورات البيت والتحف والأشياء هذي يعتبرها أن مالها داعي -طبعه دائما مايحب الأستعجال - اقتصادي في المال مايحب يحطه في شي ماله داعي - غير متعلق بأهله اتصاله بهم في الأسبوع مرة لبعدهم عنا هم في منطقه واحنا في منطقه - احسه غير رومنسي وغير عاطفي :sadwalk:-صريح في كلامه - يحب ينتقدني بشيء مضحك مثلا على لبسي او شكلي ويضحك - اممممم وبس اما انا صفاتي : متدينه ولله الحمد - حساسه جدا اي كلام جارح يجرحني - احب التنظيم احب اشوف البيت مرتب منظم - عاطفيه جدا رومنسيه -اشيل هم كل شي مثلا ان جو الضيوف اجلس مهموم ومشغوله بترتيب البيت واخطط وش باسوي لهم من اكل قبل لايجون باسبوع - عصبيه - ازعل بسرعه وارضى بسرعه - طبعي احب انجز كل شي بسرعه - احب الأثاث الفخم ويكون شكل البيت مرتب ومزين بالأثاث والديكورات الجميله -طبعا احب الناس المتواضعين - طبعا خجوله عند الناس بعض شي -مسالمه - لبسي وسط حلو لاهو من افخم الماركات ولاهو من ارخص الملابس -احب اهلي جدا ودائما التصال بهم طبعا هم بعيدين عني في منطقه ثانيه - عادي احب اكل اي شي مافي شي معين -اممم ماحب اجرح احد او احد يجرحني احب الكلام المحترم - احب الجلوس في البيت ماحب الطلوع بكثرة إلا للأشياء المهمه وبرضو اطلع علشان زوجي ان بغى اطلع معاه - دائما احضر الكلفي الوقت المحدد الذي يريدة زوجي بتمام - احب ان انام بدري واقوم الصباح اسوي شغل البيت واسوي رياضه بعض الحيان وتصفح النت لأني احب الصباح -........وبس اتمنى ان تعرفيني وشي شخصية زوجي وكيف طريقة التعامل معه لني مليت معه وما عرفت كيف اتعامل معه خاصه في طلبه للفراش:in_love: لأني حاولت جميع كل الأساليب ومانفع .....والف شكر:msn-wink:

:blush-anim-cl:والله صدق خاطري أعرف أنا من أي نمط
وبعد زوجي حبيبي من أي نمط :icon26:
يا ليت تشرحون أكثر
الله يحفظكم

التعديل الأخير:

ام سعووودي

السلام عليكم
اشكر الاخت على الموضوع الشيق والمفيد والله يجعله في ميزان حسانته يوم القيامو انشاء الله

زوجي عصبي جدا متمسك في رأيه لدرجة خسارة اقرب الناس اليه
عنيد جدا جدا جدا وياويل اللي يعانده
لا يميل الى الجنس ولا يحب الكلام في الجنس
لا يطلب الجنس ابدا
يحب ابني اكثر مني
حنطاوي البشرة
لا يحب ان يكون في اي مشكله هو الغلطان
وياويلي اذا قلت الغلط منك
كل المشاكل والصعوبات يحطها علي يعني اي شي يضايقة يقولي انا السبب
لا يحمل المسؤولية الكاملة اتجاهي
وارائنا ديما مختلفة فحياته ماقالي يا فلانه اللي تقولينه صح لازم عكسي في كل شي
يحب الكشخة
واذا صارلي حادث اهم شي محد من الرياايل يشوفني لو كنت على شفر الموت
غيور وايد
زعول وزعله يتم لمدة طويلة
واراضيه بس لازم خمسين مره
ودايما يوم تستوي مشكلة يذكرني في كل عيوبي
ومايحبني كثر قبل
ويصرخ بالاعلى صوت عنده يوم يعصب
واذا اضايق ما يحب يجوف ويهي يحب يشيش روحه بعيد عنه حتى لو تم يومين بعيد عنه عادي
وصريف في ماله ومالي بعد
كريم معاي
يحب اكل الحلاوة
ما يحب اكل المطاعم وايد
وهو قبل كان يضرب ابر عشان تستويله عضلات قبل عن ياخذني ومرضته هالابر
يصلي بس في البيت واذا كنه برع يصلي في المسيد بس عادي اذا أخر صلاته
واذا زعل وايد وايد مني يودر صلاته
قليل الجماع واحيانا عند الجماع يحصل الضعف فلا تتم العملية
اجتماعي
ومايهمه اذا طاح فديون اهم شي يستانس ويصرف
يحب السفر وايد
يحب اهله وايد
مايهتم فكلامي وايد
غير متفاهم نهائيا
وسواسي من ناحية النظافة
يتكلم عن الناس ويفضحهم عادي
ويشيل فقلبة حقد لاي حد مضارب وياه ولو لمدة 20 سنه
اذا زعلته وبغيت اراضيه وابوسه ولا احظنه ما يرضى يكره هالشي
مايحب طالع الحريم ولا يحب ايييب طاريهم لانه كان اله ماضي معاهم بس تاب
اي بوس يطلع في التلفزيون مايخليني اطالع
مايحب نتكلم عن خصوصياته
ولا يحب يقولي عن ربعة شي

اما عني انا وبكل صراحة
انا كنت عصبية وايد وايد بس خفيت من بداية زواجنا
وزعولة وايد بس معاه مازعل لانه اذا زعلت تستوي مشكلة اكبر
انانية
اشل فقلبي على اي حد يزعلني
اشوي خقاقة ماحب اشوف حد عنده اشياء تعيبني وانا لا
اغار من كل شي
واغار على زوجي بشكل فضيع
احبة واموت فيه
محافظة على صلاتي
متدينة قليلا
مش وايد اجتماعية
بيضاء البشرة
احب اطلع ويه ريلي داما وكل مكان
احب اكل المطاعم وايد
احب الرومانسية والحركات الرومانسية وايد
مش وايد وايد كريمة وسط
احب الكشخة درجة اولى وتهمني المظاهر
يوم اضارب مع زوجي اكره واتمنى الموت اله او الي عشان نرتاح بس يوم نضارب
ماحب اقعد في البيت من دونه
احب الطبخ
واحب القراءة واحب النت
اذا زعلني وراضاني بحضن وبوسه على طول ارضى
احب الجنس معاه
واستحي اسويله حركات
استحي منه في الفراش وفالحكات الرومانسية
اغار من حبه لولدي اكثر عني
متعلقة فيه وايد

اريد تفسرين لي اختي شو هالشخصية ؟؟

التعديل الأخير:

رذاذ المطر

المشرفة الغاليه امراة لا تنسى هل تستطيعين عزيزتي من خلال قصتي ان تخبريني عن نمط شخصيتي وشخصية زوجي
واجدها فرصة مناسبه لتسجيل اعجابي بارائك التي تدل بشكل كبير على قوه في الشخصيه وثقة بالنفس ومعلومات غزيره زادك الله من فضله وحماك من كل شر

ممكن التحليل

ياليت تحللون شخصيتي انا
عصبيه بس طيبه غيوره شوي انانيه
احب الرجل المسوول والمراءه المدلــله واللي تكون ربة منزل
ذكيه احلل الامور صح تقريبا شجاعه مغامره
دمي خفيف لابعد مدى والكل يشهد
مانسى الجرح
مكابره لابعد حد
ماحب احد يشوف دمعتي
.سريعة الغضب والزعل ومتعصبه لمبادئي
احب التميز
صادقه بمشاعري ووفيه لابعد حد
اصمم على الانتقام من الاعداء

فصيلة دمي o

حلوة نجد

وانا معكم ابي افهم بالشرح المفصل لطبيعة هذه الشخصيات ومشكوره اختي على هذا الاقتراح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى