مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبون تعرفون أنماط شخصياتكم وشخصيات أزواجكم ؟؟؟ ادخلوا بسررررررررعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
زوجي هادي-فصيله دمه سالبoطيب بالمره يعتمد علي في كل شي -ذكي -حنون -بس اذا زعل يطلع ولا يتكلم ولا كلمه- يحب عياله- يحب الروتين -محبوب عند الناس- اتكالي -وسيم -بشرته بيضاء-حواجبه كثيفه -قليل الكلام - زوجتي عصبيه -طويله ونحيفه-فصيله الدم ABموجب-تعتمد على نفسها -تخدم الناس بزياده -حنونه-حواجبها نحيفه وطويله - محبوبه عند الناس-حساسه دموعها تنزل من غير استئذان-تحب مساعده الناس على نفسها-ماتحب احد يخدمها -تجيد الطبخ - تجيد الاعمال الفنيه-دئما تنقد الناس -تكره الروتين- ماعندها صبر -تحب التجديد -احب اللون الاخضر-

التعديل الأخير:
أشكركم خواتي على التأييد، وترحيب خاااااااص لأمرأة لا تنسى لأنها فعلاً صعب ننساها ..
أنا عرفت شخصية زوجي من تحاليل الأخت دانة الله يذكرها بالخير بس شاكه في شخصيتي ..
أهم مواصفاتي وعيوبي هي :
طيبة، جادة، حازمة ، دقيقة ، متفوقة ، طموحة ولكنني أكسل كثيراً ، سريعة التعصيب خاصة عند تكاثر الضغوط حتى لو كانت أفكار بس في بالي (ههههه)، وأكره شي اسمه زيارات مفاجئة من أي حد عندي أو مني لأي حد أحتاج استعداد نفسي (هههههه حشى مو زيارة) ، أحب أطور نفسي كثيراً وباستمرار، كتومة لأقصى درجة بالنسبة لأخباري بس مشاعري ممكن تظهر وأعبر عنها بسهولة ، جريئة ، صريحة ، أحب الترتيب والتنظيم بس مو شرط حياتي منظمة بالضبط مثل ما أبي يعني مثلاً أحب ترتيب الملابس والأغراض والمواعيد لكنني أكسل وأمر بفترات فوضى ، أحب أخطط ، وخاصة لأحداث يومي ، عندي نزعة للسيطرة ، أسامح بسرعة ، علاقاتي الاجتماعية محدودة ، كثيرة التأجيل وهو عقدتي اللي عازمة على التخلص منها بإذن الله ، وأحيان كثيرة أتحمس للشي الجديد أطبقه بعدين أمل وأتركه ، امممممممممم بعد شنهو ؟؟؟ حساسة بس مو لدرجة الانصهار في آلام ومتاعب الآخرين يعني حساسيتي على نفسي وأزعل بسرعة لما ما يتنفذ اللي أبيه وبعدين ممكن جداً أقتنع ، عندي نزعة للكمالية بس مو لدرجة إن كل شي مثالي واقعياً عندي،إيجابية التفكير وعندي آمال وطموحات وواثقة في قدراتي ومواهبي، ...

في النهاية بقول رأيي ويمكن صح ..شخصيتي شرقية شمالية ..هااااااااااا صح يا امرأة لاتنسى ، ولا لا ؟؟؟
سبحان الله وكأنك تتحدثين عن شخصيتي تماما وبالاضافة الى ذلك ان فصيلة دمي هيo- وأتمنى من اختنا العزيزة امرأة لاتنسى ان توضح لنا ماهي شخصيتنا وشكرا...........

مواصفاتي:
حنووونه

متواضعه
هاديه
رحووومه درجه اولى
احب اقعد بروحي واقر كتب او روايات اومجلات
احب في اوقات الفراغ اشرب قهوه واستمتع بالوقت
احب السوووق واشتري الاشيا الجديده (مكياج..عطور..ملابس)
احب اهدي الناس وافرحهم دايما اساعد الغير
اذا حد من اهلي صارت له مشكله ع طول يتصلون فيني واساعدهم واخفف عليهم بس انا ولا مره اشتكيت لحد
اكبت في نفسي واااااااااجد
قلبي يعورني اذا حد طلب مني شي وقلت لا:tears: اتم افكر في ردود الفعل وكلامهم عني:tears:
وهذا الشي عيب فيني لاني اهتم واجد في الناس
شخصيتي طيبه وهاديه واحب اضحك وافرح بس للاسف البعض يشوف هذا الشي قله ثقه في النفس وضعف شخصيه..
وأضيف الى شخصيتي مواصفات أختي (تحبني؟) وكأنها تتحدث عني أيضا سبحان الله...............

شخصية زوجي: فصيلة دمه oموجب ، سريع في الأكل والمشي دائما يردد أستغلي اللحظة والدقيقة والثانية
يحب المدح كثيرا ,يقضي معظم وقته بالعمل ويحب أن يكون العمل متقن ومنجز ويحب الجازفة والمغامرة , كثير الانتقاذ ويحب أولاده كثيرا ولايبخل عليهم بأي شيء ويحب البضاعة ذات القيمة والماركة الأصلية ولايحب التسوق كثيرا ويمل بسرعة يحبني ان أكون مشغولة طوال الوقت يعني لايريد أن يراني جالسة أسترخي او اشاهد التلفاز يأمر قومي سوي كذا قومي جيبي كذا.....الخ.....
يحب اللون الأحمر والاسود والازرق ويعشق الملابس الجريئة وخصوصا للحظات الحميمية ويحب المعاشرة الزوجية ..
وطبعه فكاهي ويحب المزح وترينه وقت الشدائد والمحن عنتر زمانهوكريم لكن لايبذر فلوسه على أشياء ماتستاهل وفي داخله شخص رومانسي ولكن لايعبر بالكلام واذا عبر فانه يقول لك كلمة واحدة أحبك او يرسل مسج قصير وبكلمة واحدة أحبك ، يحب الترتيب والنظافة ولكنه فوضوي يعني لازم ترتبين وراه ويحب المرأة المعتمدة على نفسها وصاحبة الشخصية القوية مع الآخرين والضعيفة والمحتاجة معه( سبحان الله ماهذا التناقض ) يحب الهدوء والكلام الناعم والهاديء ولكن اذا عصب لاتقتربي منه فكلماته تكون أشبه بالخناجر والقذائف وتصبحين أسوأ شخص بنظره
يحب ان تظهري له الاحترام والتقدير ولاتلاحقيه بالمكالمات الا للضرورة ............
ولكنه انسان حبوب وملتزم وحنون واجتماعي ولازم يمر على أمه يوميا (هذا في جدوله الخاص) وصاحب نخوة وشهامة..........
فهل زوجي شمالي غربي أم أنا مخطئة ؟ وآسفة على الاطالة.........

nar1510

كيف أعرف ايش نمط زوجي يعني كيف أعرف هل هو شمالي أو جنوبي أو الخ الخ ...........
أمانه ردو علي لاتتركوني ............

7abebh

وانا معاكم نفسي اعرف نمط شخصيتي وشخصيت زوجي

مررروج

اضم صوتي ليكم واابي اعرف من اي نمط انا وعائلتي انتظر الموضوع بكل شوق
وشغف وجزاك الله خير بنوته

hni

وانا معكم ابي افهم لطبيعة هذه الشخصيات

رسالة إدارية
hni, لا تملك الصلاحية للدخول على هذه الصفحة , قد يكون ذلك لإحدى الأسباب التالية :
  1. مجموعة عضويتك لا تملك الصلاحية للدخول لهذه الصفحة , هل قمت بمحاولة تنفيذ عمليات إدارية أو تعديل مشاركة لعضو آخر ?
  2. إن كنت تحاول إرسال مشاركة فقد يكون حسابك بانتظار الاعتماد أو التفعيل أو ان الإدارة قد قامت بحجبك مؤقتاً أو دائماً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى