مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

ام حميده انا خايفه تطلعلي تشققات ببطني وش استعمل علشان ماتطلعلي وغير كذا سمعت عن زيت الزيتون بس اخاف تصير لون البشره سمرا من الزيت زيتون
هلا فيك عزيزتي
زيت الزيتون ما يسمر بل يساعد على تفتيح اليشرة
لكن عموما للتشققات عندك زبدة الكاكاو استمري عليها يوميا

أختي الفاضلة أم حميدة ..
عندي زيادة في كمية الماء حول الجنين وتقول الدكتورة يمكن يكون سببه سكر حوامل
وانا ماسويت تحليل سكر ( انا في الشهر التاسع )
وماراح اسوي خلاص تعبت من اللويه والمستشفيات نفسيتي مثل الزفت
كلها اسبوعين ان شاء الله وراح اولد

لكن وانا اسوي السلطة جرحت اصبع يدي بالسكين
وخايفه هل ممكن لو كان عندي سكر .. تكون اصابتي خطيره ؟
علما بأن الجرح إلتأم ولاينزف

مانوع الإنفاخ الي تقصدينه وأين قصدك حددي وكيف شكل الإنفاخ ، يعني لو ضغطيه بصبعك ثم أزلت صبعك ترجع بسرعة أما تأخذ وقت ؟؟
كم شربك للماء ؟؟ كم ضغطك ؟؟
اولا اشكرك من قلبي ...
الدكتور منعنا من الجماع نهائيا في هذه الفترة .....
قبل اسبوعين كنت عند الدكتور وقال ان رأسه على الجنب اليمين من بطني ..
احمالي الماضية كنت اعاني من التهابات مهبلية شديدة واخذ مضادات حيوية كثيرة وكانت تصيبني التهابات البول "" اعزكم الله "" ...
في هذا الحمل خفيفة الالتهابات ......

اما الانفاخ الذي اقصده في جوانب بطني على اليمين واليسار احس بنفخة شديدة ويصاحبها الام احيانا ونعم ان ضغطت على المنطقة يرجع اصبعي بسرعة ....
كمياتي لشرب الماء عادية ليست قليلة ولا كثيرة ....
ضغطي نازل غالبا ...........

بس حابة اسألك سؤال انا رحت قبل حملي هذا على ممرخة شعبية وطبقت لي ظهري وكوت لي اخر ظهري كوي بشيء مثل حبة الحمص وجلست شهران تقريبا ومكان الكوي مفتوح ويخرج سائل ومواد ... وقالت ان هذا بإذن الله يمسك الرحم وشده هل كلامها صحيح ؟؟وهل عندك فكرة عن الكي ؟؟؟
والله الموفق ..............

اختى ام حميده اسعد الله مسائك والله يجزاكى خير على مساعدتنا
مشكلتى عندى بنتى عمرها 17 سنه وكل ما تيجيها (الدوره الشهريه ) يصاحبها معها اسهال وانتم بكرامه ولها شهرين او ثلاثه تيجى الدوره مو فى موعدها وممكن تيجيها قبل موعدها ومعها الم فى الظهر
كونى بخير غاليتى

ق م ر 15

السلام عليكم أختي أم احميدة ممكن حل لما أعانيه
مشكلتي تكمن في تقرحات في المنطقة الحساسه تخرج على هيئه بقع حمراء مع حكه تشتد دقائق ثم تهداء . وتزداد فتنتشر إلى أعلى وإلى الخلف وتسبب زيادتها إلتهابات مهبليه مع العلم أني زرت الطبيبه وسوت تحاليل للإلتهابات واعطتني مايلزم ولكن عاد الآن فما العمل وهل من علاج أو وصفه مضمونه وما أسبابها برأيكم ؟ أطلت عليك . لن أنساك من صالح دعائي . وفقك الله.

السلام عليكم ورحمه الله

الله يسعدك يالغاليه اليوم سويت السونار في العسكري وقالت الدكتوره ان مويه الجين تماااااام ومافيها نقص ابد وكل شي زين ما ادري وش عندها هذيك تقول فيه نقص ووريتها السونار اللي معاي قالت الجهاز قديم حتى مايطلع ارقام خخخخخ

وسالت عن الريحه تقول المضاد الحيوي والالتهابات تطلع ريحه زي كذا من تحت وفعلا انا ماعاد شميتها

الله يوفقك حبيبتي انا بسافر بكره وراح ادعي لك في السفر ربي يحفظ لك ذريتك ويرزقك برهم ويجعل لك من كل هم مخرجا اللهم امين

أم حميدة

أختي الفاضلة أم حميدة ..

عندي زيادة في كمية الماء حول الجنين وتقول الدكتورة يمكن يكون سببه سكر حوامل
وانا ماسويت تحليل سكر ( انا في الشهر التاسع )
وماراح اسوي خلاص تعبت من اللويه والمستشفيات نفسيتي مثل الزفت
كلها اسبوعين ان شاء الله وراح اولد

لكن وانا اسوي السلطة جرحت اصبع يدي بالسكين
وخايفه هل ممكن لو كان عندي سكر .. تكون اصابتي خطيره ؟

علما بأن الجرح إلتأم ولاينزف
هلا فيك يا غالية
إذا كان سكر فلا يلتئم الجرح بسرعة فاحرصي على تعقيمها والاعتناء بالجرح
وأنصحك بشرب مغلي القرنفل بعد الفطور وبعد الغداء وبعد العشاء لأنه ينظم السكر فقط
قللي من أكل السكريات في طعامك وكذلك المقليات والنشويات وكثري من اللحوم والبروتينات والحليب والخضار

أم حميدة

اولا اشكرك من قلبي ...
العفو ياحبيبة

الدكتور منعنا من الجماع نهائيا في هذه الفترة .....
أفضل تجنبه وخاصة لو عندك التهابات ولا تمنعيه خارجيا !!!!!!وممكن بعد أن تتحسن التهابات أن تمكنيه لكن يكون الجماع من جهته فقط كما أخبرتك
قبل اسبوعين كنت عند الدكتور وقال ان رأسه على الجنب اليمين من بطني ..
طيب جيد أن الرأس تحت حتى لو كان على جنب شوي أهم شيء أنه تحت والضربات الي تجيك هذا من حركات يد النونو

احمالي الماضية كنت اعاني من التهابات مهبلية شديدة واخذ مضادات حيوية كثيرة وكانت تصيبني التهابات البول "" اعزكم الله "" ...
عشان كذا يحصل لك ولادة مبكرة لأنه الالتهابات الشديدة إن لم تعالج باستمرار في الحمل تسبب ثقب في الكيس الأمنيوني مما يسبب ولادة مبكرة
لذلك المشكلة عندك ليس هو المجهود ولكن هو التهابات الشديدة ، لذلك تسبب لك ولادة مبكرة بسبب ثقب الكيس .
لذلك عالجي الإلتهاب بتجنب أسبابها فلازم تشربي 6-8 كاسات ماء يوميا وأقل من ست كاسات يعتبر قليل ، ووقت الالتهاب لازم تشربي 10 كاسات ماء على الأقل
ولي موضوع عن هذا سأعطيك الرابط

في هذا الحمل خفيفة الالتهابات ......

لازم تتداركينه من الأول وتعالجينه ،، هذا هو مشكلتك

اما الانفاخ الذي اقصده في جوانب بطني على اليمين واليسار احس بنفخة شديدة ويصاحبها الام احيانا ونعم ان ضغطت على المنطقة يرجع اصبعي بسرعة ....
كمياتي لشرب الماء عادية ليست قليلة ولا كثيرة ....
ضغطي نازل غالبا ...........
ضغطك نازل بسبب عدم اتزان الماء عندك لقلة شربك للماء
وأما النفاخ لا أعلم شكله كيف لكن أتوقع بسبب رأس الجنين يعني ليس نفاخ ، وأتوقع أنه طبيعي ،، خلي الطبيبة تتاكد أفضل بالفحص

بس حابة اسألك سؤال انا رحت قبل حملي هذا على ممرخة شعبية وطبقت لي ظهري وكوت لي اخر ظهري كوي بشيء مثل حبة الحمص وجلست شهران تقريبا ومكان الكوي مفتوح ويخرج سائل ومواد ... وقالت ان هذا بإذن الله يمسك الرحم وشده هل كلامها صحيح ؟؟وهل عندك فكرة عن الكي ؟؟؟
والله الموفق ..............
لا أعلم عن الكي
والي أعلمه أن في الكي شفاء لبعض الأمراض ، لكن هل كويتي عشان ما تولدين مبكرا ؟؟ لا أعتقد أن هذا بيسوي لك شيء لأن العلة هو بسبب الالتهبات وفي الحمل تتغير حموضة المهبل طبيعيا وبالذات مع البنت تكون الوسط ملائم لتكاثر الجراثيم مع اقل سبب
أما في حمل الولد فتكون تعرض الحامل للإلتهابات أقل
بيبب اختلاف درجة حموضة المهبل

الهديل

الله يسعدك ام حميده بشاورك في حبوب ديان 35
الله يسلمك عندي بنتين الله يحفظهم .
واستخدمت حبوب كثيره للمنع منها الياسمين وجابتلي نزيف وفقر دم وتسااااااااقط فضيع بشعري
تركتها واستخدمت جينيرا وسببت لي زياده في الوزن وتساقط للشعر وانتفاخ بالصدر
لانها تختزن السوائل داخل الجسم
والان استخدمت ديان 35 وخايفه منها مالي غير يومين مستخدمتها والله يستر
انتظر ردك ياقلبي الله يسعدك ويجعل عملك في موازين حسناتك .

لحضة غرور

الله يسعدك يا ام حميده انا عندي سؤال واتمني تساااعديني انا استخدمت حبوب منع الحمل بعد بنتي بس تركتها وجلست على العد وحملت واسلبت لاني ماكنت ادري بعدين استخدمت حبوب ياسمين ست شهور ولمى تركتها لي اربع شهور لمى تجيني الدوره احس بمغص فضيع كأني لسى ما ولدت والشهر هذا شربة عشبة النسا والمغص كان خفيف بس لسى ماحصل حمل اخاف الحبوب سببتلي شي لانو ماكنت احس بمغص قوي مع الدوره
اذا تعرفيين ارجوكي افيديني ولكي مني خالص الدعاء

أم حميدة

اختى ام حميده اسعد الله مسائك والله يجزاكى خير على مساعدتنا

مشكلتى عندى بنتى عمرها 17 سنه وكل ما تيجيها (الدوره الشهريه ) يصاحبها معها اسهال وانتم بكرامه ولها شهرين او ثلاثه تيجى الدوره مو فى موعدها وممكن تيجيها قبل موعدها ومعها الم فى الظهر
كونى بخير غاليتى

وأسعد الله مساك ويجزاك ربي خير
حياك الله

وكل ما تجي بنتك تجيها اسهال هذا طبيعي ،،، يحصل وفي أحسن العائلات :21:

كم تتأخر ؟؟ لأن تأخرها يومين أو ثلاث أو حتى أسبوع يعتبر طبيعي ويحصل بسبب التوتر والقلق الشديد وآلام الظهر هذا طبيعي مع الدورة خليها تشرب مغلي النعناع

أم حميدة

السلام عليكم أختي أم احميدة ممكن حل لما أعانيه
مشكلتي تكمن في تقرحات في المنطقة الحساسه تخرج على هيئه بقع حمراء مع حكه تشتد دقائق ثم تهداء . وتزداد فتنتشر إلى أعلى وإلى الخلف وتسبب زيادتها إلتهابات مهبليه مع العلم أني زرت الطبيبه وسوت تحاليل للإلتهابات واعطتني مايلزم ولكن عاد الآن فما العمل وهل من علاج أو وصفه مضمونه وما أسبابها برأيكم ؟ أطلت عليك . لن أنساك من صالح دعائي . وفقك الله.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية
إن معالجة المرض بدون معرفة الأسباب ،ومعالجة المرض بدون معالجة الأسباب لايجدي
لأن المرض يعود بوجود نفس الأسباب
لذلك اقرئي هنا عزيزتي إن شاء الله تفيدك إن عرفت السبب وبذلت أسباب الوقاية واستعلمت معها العلاج :

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=257762

أم حميدة

السلام عليكم ورحمه الله

الله يسعدك يالغاليه اليوم سويت السونار في العسكري وقالت الدكتوره ان مويه الجين تماااااام ومافيها نقص ابد وكل شي زين ما ادري وش عندها هذيك تقول فيه نقص ووريتها السونار اللي معاي قالت الجهاز قديم حتى مايطلع ارقام خخخخخ

وسالت عن الريحه تقول المضاد الحيوي والالتهابات تطلع ريحه زي كذا من تحت وفعلا انا ماعاد شميتها

الله يوفقك حبيبتي انا بسافر بكره وراح ادعي لك في السفر ربي يحفظ لك ذريتك ويرزقك برهم ويجعل لك من كل هم مخرجا اللهم امين
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله ،، طمنتيني على حالتك
ريحتي بالي يا عزيزتي
أستودعك الله دينك وأمانتك وخواتيم عملك
الله يسهل عليك ولادتك يارب ويهونها عليك ........

أم حميدة

الله يسعدك ام حميده بشاورك في حبوب ديان 35
الله يسلمك عندي بنتين الله يحفظهم .
واستخدمت حبوب كثيره للمنع منها الياسمين وجابتلي نزيف وفقر دم وتسااااااااقط فضيع بشعري
تركتها واستخدمت جينيرا وسببت لي زياده في الوزن وتساقط للشعر وانتفاخ بالصدر
لانها تختزن السوائل داخل الجسم
والان استخدمت ديان 35 وخايفه منها مالي غير يومين مستخدمتها والله يستر
انتظر ردك ياقلبي الله يسعدك ويجعل عملك في موازين حسناتك .

ويسعدك يا حبيبة
حياك الله
كل أنواع حبوب منع الحمل تضر
وأفضل لك إما طريقة التبويض وهناك جهاز لمعرفة أيام التوبيض
أو استعمال أقراص نيوسامبون في المهبل قبل الجماع بعشر دقائق فهو يقتل الحيوانات المنوية الداخلة في المهبل فقط وليس لها أضرار على الأطلاق
أما الأعراضا الجانبية لحبوب ديان 35 :

من التأثيرات الجانبية، بما أنه هرمونات فالتبدلات غالبا هرمونية وتختلف من شخص لآخر، فقد سجل:

a. تغير المزاج كالمزاجية أو الهمود.
b. زيادة الوزن.
c. اضطراب الدورة أو نزول نقط من الدم بين الدورتين.
d. توتر الأثداء.
e. تغير الشعور الجنسي.
f. التحسس من أحد مكوناته.

الحذر عند :

a. يجب نفي وجود الأورام المعتمدة على الاستروجين.
b. يجب نفي وجود مرض الكبد.
c. عدم استعماله في حال وجود داء السكري المؤثر على الأوعية الدموية.
d. عدم استعماله في حال وجود الحمل

أم حميدة

الله يسعدك يا ام حميده انا عندي سؤال واتمني تساااعديني انا استخدمت حبوب منع الحمل بعد بنتي بس تركتها وجلست على العد وحملت واسلبت لاني ماكنت ادري بعدين استخدمت حبوب ياسمين ست شهور ولمى تركتها لي اربع شهور لمى تجيني الدوره احس بمغص فضيع كأني لسى ما ولدت والشهر هذا شربة عشبة النسا والمغص كان خفيف بس لسى ماحصل حمل اخاف الحبوب سببتلي شي لانو ماكنت احس بمغص قوي مع الدوره
اذا تعرفيين ارجوكي افيديني ولكي مني خالص الدعاء
ويسعدك ربي
هلا يا غالية
أنصحك بفحص المبايض بالسونار لأن الحبوب لها مشاكل كثيرة تسببها فافحصي أفضل

والمغص اول يوم الدورة هذا طبيعي لكن لو استمر أكثر من هذا إلى اليوم الثالث فهذا يشير إلى مشكلة في الأرحام .

اختي ام حميده تكفين ابيك تجاوبيني انا متزوجه من 3ولم احمل ابدا كل ماروح افحص مره يقولون هرمون الحليب بس نسبته مش مرتفعه مره شوي ومره قالو عندك تكيس والمره الاخيره قالت عندك ضعف في المبايض واعطتني كلوميد لمدة 5ايام ومن بعدها ماعاد شفت الدوره لها 3اشهر الحين كا مااروح احلل مافي حمل والاسبوع الماضي رحت لها واعطتني حبوب اسمهاdupbastonوالى الحين مانزلت لي 7ايام اكل فيها تكفييييييين ساعديني الله يفرج عنك كل ضيقه

أحبكي امي

اسعد الله صباحك ام حميده وجزاك الله خير
انا باقي لي يومين وادخل في التاسع بدية في المشي وودي كمان مع بداية التاسع ابدا اشرب حلبة مع العسل زي مانصحتني لانها تفتح الرحم وقلت لزوجي يجيب لي عسل وجاب عسل الغابه السوداء من لانجينيز هل هو عسل نحل حلو وطبيعي انا خفت منه لان مو مكتوب عليه عسل النحل
ثانيا احس بضغط اسفل البطن هذا معناته الجنين نزل في الحوض او لا مع ان حركة الجنين قوية في بطني كامل
وكتب الله اجرك بكل حرف جالسه تكتبيه لنا :32:

أم حميدة

اختي ام حميده تكفين ابيك تجاوبيني انا متزوجه من 3ولم احمل ابدا كل ماروح افحص مره يقولون هرمون الحليب بس نسبته مش مرتفعه مره شوي ومره قالو عندك تكيس والمره الاخيره قالت عندك ضعف في المبايض واعطتني كلوميد لمدة 5ايام ومن بعدها ماعاد شفت الدوره لها 3اشهر الحين كا مااروح احلل مافي حمل والاسبوع الماضي رحت لها واعطتني حبوب اسمهاdupbastonوالى الحين مانزلت لي 7ايام اكل فيها تكفييييييين ساعديني الله يفرج عنك كل ضيقه
راجعي الخاص

هلا اختي ام حميده

انا قررت اسمع نصيحتك واستخدم التحاميل المهبليه وأترك الحبوب

ولو اني خااااااااااااااااااااااايفه ومتردددددددددددددده كثير

بس بأجربها ان شاءالله

لما شريتها مكتوب انك تحطينها بأصبعك السبابه والوسطى ونا أحس اني ماأعرف اسويها

تتوقعين لو ادخلها بألأصبع الاوسط بس بتنفع ؟؟؟

وكيف وضعي لما احطها هل أكون مستقليه على ظهري أو اكون واقفه على رجولي وثانيه ركبتي

........... مدري فهمتي وش اقصد والا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولما استخدمها طبيعي بتتأخر علي الدوره (( علشان ماأقلق لما تتأخر علي )))

والا بتجيني نفس موعدها لما كنت استخدم الحبوب؟؟؟

أم حميدة

اسعد الله صباحك ام حميده وجزاك الله خير
ويسعدك ربي
وجزاك ربي خير

انا باقي لي يومين وادخل في التاسع بدية في المشي وودي كمان مع بداية التاسع ابدا اشرب حلبة مع العسل زي مانصحتني لانها تفتح الرحم وقلت لزوجي يجيب لي عسل وجاب عسل الغابه السوداء من لانجينيز هل هو عسل نحل حلو وطبيعي انا خفت منه لان مو مكتوب عليه عسل النحل
يقال أنه عسل طبيعي وإن أردت التأكد أجري عليه اختبارات
أو اتصلي على الدكتور جابر القحطاني أستاذ العقاقير وخبير أعشاب أسأليه عن هذا العسل
http://www.naturespirit.com.sa/

ثانيا احس بضغط اسفل البطن هذا معناته الجنين نزل في الحوض او لا مع ان حركة الجنين قوية في بطني كامل
وكتب الله اجرك بكل حرف جالسه تكتبيه لنا :32:
في التاسع يزيدثقل الجنين إلى أسفل ويبدأ بالتدريج بالقرب من الحوض والدخول فيه
وينزل في البكرية في الحوض قبل الولادة بأسبوعين أما في الغير بكرية تنزل وقت الولادة في داخل الحوض
أنت عليك بالمشي كل يوم وكلماكثرت مشي كان أفضل

وربي يكتب الأجر لك أيضا يا حبيبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى