مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

هلا اختي ام حميده

السلام عليكم
هلا وغلا

انا قررت اسمع نصيحتك واستخدم التحاميل المهبليه وأترك الحبوب

ولو اني خااااااااااااااااااااااايفه ومتردددددددددددددده كثير

بس بأجربها ان شاءالله
توكلي على الله وقلبك معتمد على الله وليس على الأسباب

لما شريتها مكتوب انك تحطينها بأصبعك السبابه والوسطى ونا أحس اني ماأعرف اسويها
أنا أدفعها بصبع واحد وهو الوسطى إلى أن أحسن بعنق الرحم نهاية الصبع

تتوقعين لو ادخلها بألأصبع الاوسط بس بتنفع ؟؟؟
بإذن الله ؛نعم

وكيف وضعي لما احطها هل أكون مستقليه على ظهري أو اكون واقفه على رجولي وثانيه ركبتي
ممكن تحطيها وأنت مستلقية وممكن وأنت جالسة في الحمام الله يعزك يعني مثل ما تدخلين أي تحميلة
لكن لو حطيتها وأنت جالسة في الحمام على المرحاض لا توقفي كثير ، روحي للفراش بسرعة أفضل عشان تذوب الحبة خلال خمس دقائق وتتوزع جيدا في المهبل

........... مدري فهمتي وش اقصد والا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولما استخدمها طبيعي بتتأخر علي الدوره (( علشان ماأقلق لما تتأخر علي )))

والا بتجيني نفس موعدها لما كنت استخدم الحبوب؟؟؟
لا تتدخل بالدورة أبدا ولا لها دخل بالهرمونات هي مثل مادة معقمة تضعينه في المهبل تنظف وتطلع
لذا فهي تقتل الحيوانات المنوية التي في المهبل والفائض يطلع
ولا تتشطفي من داخل المهبل مدة ست ساعات فقط غسلي من برا واستحمي عادي وتقومين بعد الجماع بخمس دقائق من فراشك

صباح الخير الغاليه ام حميده
اشكرك من كل قلبي على اعطائنا الفرصه لطرح الاسئله ربي يجعلها بموازين اعمالك ويحقق لك كل آمالك
اختي ام حميده انا صار لي 10 شهور متزوجه وربي ماكتب لي حمل حللت طلع عندي ارتفاع بهرمون الحليب والحين اتعالج منه الحمد لله الشهر اللي راح حللت وكان نازل شي بسيط
انا خايفه بعد ماشفى من هرمون الحليب اسوي تحليل ويكون عندي تكيسات او اي شي يمنع حملي
اختي هل صحيح كل وحده عندها الهرمون ملخبط يجيها تكيسات بالمبايض او ان اللخبطه تصاحبها مرض ثاني؟؟؟
اسفه لاني طولت عليك بس انا مرررررررره قلقانه

أم حميدة

صباح الخير الغاليه ام حميده
اشكرك من كل قلبي على اعطائنا الفرصه لطرح الاسئله ربي يجعلها بموازين اعمالك ويحقق لك كل آمالك
اختي ام حميده انا صار لي 10 شهور متزوجه وربي ماكتب لي حمل حللت طلع عندي ارتفاع بهرمون الحليب والحين اتعالج منه الحمد لله الشهر اللي راح حللت وكان نازل شي بسيط
انا خايفه بعد ماشفى من هرمون الحليب اسوي تحليل ويكون عندي تكيسات او اي شي يمنع حملي
اختي هل صحيح كل وحده عندها الهرمون ملخبط يجيها تكيسات بالمبايض او ان اللخبطه تصاحبها مرض ثاني؟؟؟
اسفه لاني طولت عليك بس انا مرررررررره قلقانه
العفو يا عزيزتي
أسأل الله أن يجعلني خيرا مما يظنون ويغفر لي ملا يعلمون
من عندها لخبطة في الهرمونات ليس الكل يجيهم تكيس

وممكن لخبطة هرموناتك كانت بسبب هرمون الحليب نفسه المرتفع
وإن شاء الله ينزل الهرمون ويضبط الهرمونات ويحصل الحمل
لا تقلقي وتوكلي على الله وأحسني الظن به
وادعيه هو الرزاق الكريم وهو الذي إن أراد شيء هيء له أسبابه
اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت

أحبكي امي

شكرا ام حميدةعلى الرد انا بحثت عن العسل وجدت جابر القحطاني اثنى عليه لكن كيف طريقة الاختبار

فشقه

يعطيك العافيه ام حميده ودي استشيرك قبل استخدم الكلوميد انا رحت للدكتوره يوم 13 من الدوره عشان التبويض فقالت البويضه صغيره 5مل تحتاجين كلوميد الشهر الجاي وفيه حريم يقولون لاتاخذينه يمكن التبويض متاخر والله احترت ابي مشورتك ياخيتي
جتني الدوره في11_12_1431 والدوره الثانيه14_1_1432 وانا استخدم حبوب منظم الدوره وحبوب لتنشيف الصدر لان فيه افرازات وقالت تاخذينهم لحد ماتحملي وفيه ناس تنصحني بحمض الفوليك ردي لي الله يجعلك الجنه انشاءالله

أستآآذه أم حميده كيفك
ان شاء الله تكوني بخير

سوآآلي مآآمعنى ان تنزل نقطة دم قبل الدوره بأربع ايام فقط
وأول مره يصير معي كذآآ طبعا هذا غير الام التي توحي بقرب مجيء الدوره
ومآآ أفكر انو أحتمال حمل لأن ماشفت زوجي الا الاسبوع الي فات ونقطة الدم كانت يوم الاحد (امس )والدوره الخميس القآدم

اتمنى افآآدتك وعسى ربي يخليك ويوفقك من حيث لأأ تحتسبين :)

يكفي حزن

مرحبا ام حميده انا سقطت مرتين الاول اربع شهور والثاني على خمس شهور واللحين حامل الحمدلله بالشهر الثالث بحملي الثاني بعد التسقيط قالولي المستشفى الحمل الجاي نسوي لك ربط لان يمكن يكون عندك مشاكل بالرحم لان تسقيطي بالاشهر الوسطى من الحمل وانا اراجع اللحين اسبوعيا ومالقوا عندي ولا مشكله بالرحم وعنق الرحم طوله ثلاثه سانتي ورافضين يسون لي ربط وانا اللحين محتاره مدري شسوي مع العلم اني تعالجت عند طبيبه شعبيه ومرخت الرحم وعطتني علاج اسمه مثبت للحمل من عند عطار بمكه اسمه عطار المدينه معقوله يكون نفع معاي مع العلم ان الطبيبه الشعبيه شاطره ومجربين عنده ناس كثير وشرايك انتي ومشكوره

أسيرة حزن

غاليتي ام حميده اولا احب ان اتقدم اليك بالشكر الجزيل على هذا الجهد الرائع والنابع من قلب محب للخير ومخلص
جزاك الله عنا كل خير
سؤالي...
انا متزوجه من خمس سنوات اول زواجي حملت على طولالحمد لله وبعد ولادتي حملت مره ثانيه وبعد الولاده أكلت حبوب ياسمين لمنع الحمل لمدة سنه ونص وتركتها ومن تركتها الى الان ما حصل حمل علما بان دورتي بعد ترك الحبوب كانت تاتيني بالشهرين مره ومو منتظمه وطلع عندي ارتفاع في هرمون الحليب وعالجته بالاعشاب ومن استخدمت الاعشاب انتظمت دورتي لكن ما حصل حمل صار لي ست شهور من انتظمت الدوره والان انا محتاااره....
هل انتظام الدوره يعني ان معدل هرمون الحليب اد الى معدله الطبيعي
او قد تكون الدوره منتظمه والهرمون مرتفع
افيدينا جزاك الله خير

أم حميدة

شكرا ام حميدةعلى الرد انا بحثت عن العسل وجدت جابر القحطاني اثنى عليه لكن كيف طريقة الاختبار
العفو يا عزيزتي ،،،،،،،،

شفت واحد يأخذ العسل ويصبه من على بعد ويعرض عليها اللهب فإن تقطع فهذا يعني أنه سكر ولو لم يتقطع فهذا عسل والله أعلم
\وكذلك لو كان سكر فسينفصل إلى طبقة السكر في الثلاجة

أم حميدة

يعطيك العافيه ام حميده ودي استشيرك قبل استخدم الكلوميد انا رحت للدكتوره يوم 13 من الدوره عشان التبويض فقالت البويضه صغيره 5مل تحتاجين كلوميد الشهر الجاي وفيه حريم يقولون لاتاخذينه يمكن التبويض متاخر والله احترت ابي مشورتك ياخيتي
جتني الدوره في11_12_1431 والدوره الثانيه14_1_1432 وانا استخدم حبوب منظم الدوره وحبوب لتنشيف الصدر لان فيه افرازات وقالت تاخذينهم لحد ماتحملي وفيه ناس تنصحني بحمض الفوليك ردي لي الله يجعلك الجنه انشاءالله
الله يعافيك أخيتي
هلا فيك
حجم البويضة فعلا صغير ويحتاج كلوميد ممكن تساعد أنها تكبر ،
لكن هناك حالات تكبر وتزداد من نفسها في أيام التبويض وتتضاعف في حجمها ويحصل حمل بإذن الله
فيمكنك إن لم تريدي استخدام الكلوميد حاليا أن تستعملي ملعقة مرامية في كاسة ماء مغلي مرتين في اليوم ولمدة شهر ( ينشط المبايض )

وانظري بعدها وإلا استخدمي بعد ذلك اللكلوميد
كمرحلة ثانية
أسأل الله أن يرزقك بالذرية الصالحة

أم حميدة

أستآآذه أم حميده كيفك
ان شاء الله تكوني بخير

سوآآلي مآآمعنى ان تنزل نقطة دم قبل الدوره بأربع ايام فقط
وأول مره يصير معي كذآآ طبعا هذا غير الام التي توحي بقرب مجيء الدوره
ومآآ أفكر انو أحتمال حمل لأن ماشفت زوجي الا الاسبوع الي فات ونقطة الدم كانت يوم الاحد (امس )والدوره الخميس القآدم

اتمنى افآآدتك وعسى ربي يخليك ويوفقك من حيث لأأ تحتسبين :)
هلا يا غالية ...
نزول الدم قبل موعد الورة بنقاط ، هذا ممكن يكون بسبب لخبطة في الهرمونات
وقد يكون بسبب رجيم قاسي أو توتر وقلق شديد

أم حميدة

جزاك الله خير على هذا الملف
ممكن استفسر الام الجنب الايمن من فوق وش السبب
وجزاك الله خيرا
هل أنت حامل
وأين موقعه بالضبط ؟؟
وكم شدة الألم وهل يصحبه ألم في أعلى الظهر من نفس المكان الي بالأمام

ريادي

اهلين غاليتي ام حميده
لو سمحتي ابي احسن غسول للمنطقه
انا الحمدلله مافيه افرازت ولا شئ
بس ودي بغسول زين في وقت الجماع اخاف يصير رائحه او شئ

أم حميدة

مرحبا ام حميده انا سقطت مرتين الاول اربع شهور والثاني على خمس شهور واللحين حامل الحمدلله بالشهر الثالث بحملي الثاني بعد التسقيط قالولي المستشفى الحمل الجاي نسوي لك ربط لان يمكن يكون عندك مشاكل بالرحم لان تسقيطي بالاشهر الوسطى من الحمل وانا اراجع اللحين اسبوعيا ومالقوا عندي ولا مشكله بالرحم وعنق الرحم طوله ثلاثه سانتي ورافضين يسون لي ربط وانا اللحين محتاره مدري شسوي مع العلم اني تعالجت عند طبيبه شعبيه ومرخت الرحم وعطتني علاج اسمه مثبت للحمل من عند عطار بمكه اسمه عطار المدينه معقوله يكون نفع معاي مع العلم ان الطبيبه الشعبيه شاطره ومجربين عنده ناس كثير وشرايك انتي ومشكوره
أنقل لك هذا من موقع طبي عن أسباب الإجهاض :
ما اسباب الاجهاض ؟

مسببات الإجهاض فهي كثيرة، منها الإصابة بميكروب التوكسوبلازما، أو الروبيلا، وانقلاب الرحم إلى الوراء
بدرجة كبيرة، وعدم مواءمة معامل ريزس الذي يعرف بـ معامل Rh، ووجود ورم ليفي داخل الرحم (وليس
خارجه)، واتساع عنق الرحم أو وجود عيب في البويضة أو الحيوان المنوي الذي حدث به الحمل، أو وجود
عيب بالرحم مثل وجود حاجز بداخله أو لحمية أو ما يسمى بالرحم صاحب القرنين وغير ذلك كثير.

نود أن نذكر أن معظم الإجهاضات التي تحدث في الأشهر الأولى من الحمل (الثلاثة أشهر الأولى) سببها
يكون عادة اعتلال في تركيب الصبغات الوراثية التي تحدث أثناء التلقيح وانقسام الخلايا، وإجهاض واحد لا
يدعونا للقلق فنسبة حدوث الإجهاضات العفوية تصل إلى 25 % دون معرفة أسبابها.

اما اسباب الاجهاض المتكرر :

* عيوب بالكرموسومات الوراثية.
* الأجسام المضادة للفوسفات الدهنية.
* عيوب الرحم التشريحية وتتضمن العيوب الخلقية (الحاجز الرحمي والرحم ذو القرنين) وأيضا العيوب
المكتسبة (الأورام الليفية تحت بطانة الرحم وكذلك الالتصاقات داخل الرحم).
* عدم إحكام أو ضعف عنق الرحم.
* تكيسات المبيض.
* زيادة إفراز هرمون ليوتين.
* نقص إفراز هرمون البروجيسترون خلال النصف الثاني من الدورة الشهرية.
* الإصابة الميكروبية.
* الأجسام المضادة للغدة الدرقية.
* انعدام الأجسام المضادة لمورثات الزوج.
* زيادة المشاركة في المورثات البشرية الموجودة على الكريات الدموية البيضاء (HLA).

والعوامل المسببة للإجهاض خلال الأشهر الثلاثة الوسطى للحمل قد تختلف عن تلك المسئولة عن الإجهاض
خلال الأشهر الثلاثة الأولى.
فبعض الحالات مثل عيوب الرحم التشريحية وعدم إحكام عنق الرحم والإصابة الميكروبية هي أسباب معروفة
للإجهاض خلال الأشهر الثلاثة الوسطى للحمل، ونادرا ما تسببه خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

سؤال كم كان شربك للماء ؟؟ هل كنت تعانين من التهابات مهبلية في الحملات السابقة ؟؟
والآن كم شربك للماء ْ ؟؟؟
وهل عندك التهابات مهبلية ؟؟
أما سؤالك عن العشبة لا أعرفها

يكفي حزن

يعطيك العافيه حبيبتي بالنسبه للماء ماشرب كثير خصوصا فترة الحمل والالتهابات الحمدلله ماعندي لاقبل ولا اللحين وحبيت اسالك هل الجماع ممكن ياثر لاني التسقيطتين كان فيه قبلهم جماع قوي حاليا ممتنعه عن الجماع وتسقيطي يجي فجاءه بدون نزيف بس مغص قوي يعني طلق على طول وشرايك

قلوب منسيه

والله انا مادري متاخرة عني الدورة لها تقريبن 10 ايام
الالم بالجنب الايمن من عند الكلى بس من الامام وانا رحت للدكتورة اخذت الاشعاعه ماكملت التحاليل وقالت البويضه حجمها صغير 6_وانا ان شاء راح اجرب المغلي للحلبه والمرميه وعسى ربي يرزقني وكل مسلمه

أم حميدة

غاليتي ام حميده اولا احب ان اتقدم اليك بالشكر الجزيل على هذا الجهد الرائع والنابع من قلب محب للخير ومخلص

جزاك الله عنا كل خير
سؤالي...
انا متزوجه من خمس سنوات اول زواجي حملت على طولالحمد لله وبعد ولادتي حملت مره ثانيه وبعد الولاده أكلت حبوب ياسمين لمنع الحمل لمدة سنه ونص وتركتها ومن تركتها الى الان ما حصل حمل علما بان دورتي بعد ترك الحبوب كانت تاتيني بالشهرين مره ومو منتظمه وطلع عندي ارتفاع في هرمون الحليب وعالجته بالاعشاب ومن استخدمت الاعشاب انتظمت دورتي لكن ما حصل حمل صار لي ست شهور من انتظمت الدوره والان انا محتاااره....
هل انتظام الدوره يعني ان معدل هرمون الحليب اد الى معدله الطبيعي
او قد تكون الدوره منتظمه والهرمون مرتفع
افيدينا جزاك الله خير
وجزاك الله خيرا غاليتي
ارتفاع هرمون الحليب ممكن تسبب لخبطة في الدورة وممكن لا يحصل لخبطة في الدورة ولكن هذا يؤثر في الإباضة
وارتفاع كثير من هرمون الحليب يمنع الحمل

راجعي الطبيبة وافحصي هرمون الحليب ، وسوي سونار للمبايض للكشف إن كان هناك ضعف في المبايض

وشوفي كم مقدار الإرتفاع ، فإن كان ارتفاعه أكثر من 200 فلازم تسوي أشعة مقطعية للدماغ ، ولكن لو كان أقل من ذلك تكون أمر بسيط ، إن شاء الله يتحسن مع العلاجات .

أم حميدة

اهلين غاليتي ام حميده
لو سمحتي ابي احسن غسول للمنطقه
انا الحمدلله مافيه افرازت ولا شئ
بس ودي بغسول زين في وقت الجماع اخاف يصير رائحه او شئ
أختي الحبيبة
إن كنت تقصدين الغسول المهبلي للداخل لا أنصحك بها من غير ضرورة لأنها تعيق الحمل وتسبب قتل الجراثيم النافعة فتسبب التهابات

ولكن لو أردت غسول خارجي فقط لإنعاش المنطقة فلا أرى استعمالها لأنها مكلفة ولأنه ممكن استبدالها باستعمال صابون متعادل الحموضة عند الصيدلية أو صابون دوف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى