مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ألينا

طيب واذا كتبت له اللي قلت بيقول اوكي حاظر او وعد

والله بعدها ماينفذ <<< دايم يسوي كذا وماينفذ او يقعد يصارخ علي ويهاوش ويسكر الموضوع

اويقول بسوي ان شالله اللي تبين بس صبري علي شوي

وبعدها اصبر واشوفه يعطي غيري ..

السماء12

وكمان غاليتي إحساس لدي سؤال أنتي قلتي الشرقي يحب المبادره هذا لاحظته عليه لكن في شيء في بعض الأحيان لما يكون هوبده وييبادر هو وأوافق يزعل مني ويعمل من غير نفس وأيش السبب وما الحل ؟؟؟

ألينا

احساس حركه زوجي يسويها مررره مضايقتني

مثلا الحين اذا يبي جنس يهتم لي ويسمع كلامي ويطلعني المكان اللي ابيه علشان اوافق في الجنس واعطيه

واذا اخذ اللي يبي خلاص لايعرفني ولااعرفه حتى اذا بقرب منه لاتجين وحياتنا كله جفاف في جفاف

حتى كلام حوار بينا مافيه ...

لكن اذ بغى جنس يرجع لي وهكذا ....

كيف اتعامل معاه

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
احساس حركه زوجي يسويها مررره مضايقتني

مثلا الحين اذا يبي جنس يهتم لي ويسمع كلامي ويطلعني المكان اللي ابيه علشان اوافق في الجنس واعطيه

واذا اخذ اللي يبي خلاص لايعرفني ولااعرفه حتى اذا بقرب منه لاتجين وحياتنا كله جفاف في جفاف

حتى كلام حوار بينا مافيه ...

لكن اذ بغى جنس يرجع لي وهكذا ....

كيف اتعامل معاه
انتى ذوقبة احلى جنس وهو بيصير كل الاوقات يتلطف ويتقرب منك
يعنى خلية دايم مولعععععععع

احساس ماينداس

وكمان غاليتي إحساس لدي سؤال أنتي قلتي الشرقي يحب المبادره هذا لاحظته عليه لكن في شيء في بعض الأحيان لما يكون هوبده وييبادر هو وأوافق يزعل مني ويعمل من غير نفس وأيش السبب وما الحل ؟؟؟
بسيطة لما يبادر هو تغلي علية وامتنعى شوى بدلع بس بدون صد

الله يحفظك بحفظه بااحساس فعلان انه في شي بس ماادري وشه مهو مسالة تطنيش لانه على غير العادة يكلمني ويسال عن الاولاد لكن اذا جيت لمه اوناقشته وقلت طاح الحطب رجع الى زعله ) ماني عارفه وش الذنب اتجاهي يكون مسالة الجنس لانه الفترة الاخيرة مقل جدا :33:

Tooma

عرفت من السوالف ان الشمالي الشرقي يحب المرأة العاملة !!

بس يبدو ان زوجي مو كذا !!

ما ادري اخاف اترك هالشي واطيح من عيونه

على الرغم من اني متعددة المواهب

ومن النوع اللي يحب يستقل ماديا

احب الاسترخاء والخيابة لكن ما احب اجلس بس كذا احب اقرا ارسم اكتب اشاهد فيلم مثلا !!

عندي ابداع في مجالات كثيرة ومتفوقة دراسيا ..

لكني تركت الدراسة مؤقتا بعد زواجي ..

اختي احساس ..بتعبك معي شوي بس بماانك ماده يد العون لي بشرح لك حياتي معاه بااختصار عشان تقتنعين بكلامي او اقتنع بكلامك ....
احنا من تزوجنا وهو يغار وكنت استلطف غيرته بالرغم انه يحرمني من كل شي يبعدني عنه بس بدت تتحول الى تصرفات مجنونه ودايم محاصرني وحاطني تحت الميكروسكوووب وصرت اكررررررره بمعنى الكلمه لاني اشوف اني صرت حرمه وعندي عيال ومازال يناظر تصرفاتي ولبسي وحركاتي اني مواهقه وكرهته صراحه صرت عايشه معاه بس اطلب وينفذ والشهاده لله مايقصر وبديت اشتغل على اثاث البيت وغيره لي ماقالي لا وانا مستغربه هو بالعاده حريص وفجاءه كانت الصدمه الخيانه وقتها عرفت ليه كان يصرف علي بالهبل ومايرد لي طلب مادي مو حريه وتحرر من كبته ....وبماانه مقبوض عليه بالجرم المشهود ماراح ينكر وشغلت مقطع صوتي مسجله رجل الاصاله والعادات والتقاليد بجوال الخيانه كان المقطع لها تغني هي وياه ووطى راسه وانا طيرت راسه بكف محترم ماراح ينساه طول عمره وسمعته كلام ماسمعه بحياته طبعا انا منهاره واصيح واصارخ وصلت لحاله مايعلم بها غير ربي بسببه وحاول يراضيني ثلاث ايام وبالاخر شرطت عليه شروط ومنها
1- يروح يعالج غيرته المجنونه عند مركز نفسي وانا حددت اسمه ( انا متحملته وبالاخر اكتشف خيانته يعني هو يلعب بالحرام وانا يحرمني من سوق وسفر ولبس وكل شي ربي محلله لي!!!

وبالفعل رحنا انا وياه دخل هو عند اخصائي جلسه وحده بس ورفض يكمل ولما كلمت الاخصائي يقول يااختي زوجك رافض والجلسه اللي جلسها معاي كان كل ماحاولت ادخل في الغيره يحول الموضوع ويسألني عن دراستي وحالتي الاجتماعيه ووووو يعني ش ش مافيه حيله حتى الطب النفسي عجزه ....هو ندمان على الخيانه ومستحقر نفسه اصلا وتصافينا وراضاني ماديا وسامحته ظاهريا وهو يحاول يرفهني باللي يقدر عليه والحمد لله تغير وضعنا وصارحنا بعض وعرفت داخله طفل فاقد الامان بهالحياه وانا احتويته والتفتت له اكثر من عيالي بس المشكله غيرته وتسلطه ماتغيروا وهو يعترف ان يغار بجنون ويدري انا هذا الشي مزعج ومره حسسته فيها سويت حركات تجسس عليه وعصب ولما عصب قلت له بذوقك كاسك قاس الجنون
قلت يمكن يعالج نفسه عشاني ومافي فايده يقول انا رجل لا تقارنيين نفسك فيني وانا صراحه مقهوره منه يعني انا مااستاهل يكمل جلسات عشان انا ارتاح والله العظيم مفكره ادرس علم نفس بس عشان اعالجه..
واللحين اطقطق في هالنت ابس اساليب لمعالجه الغيرته المفرطه
ادري انه اتجنب مواطن غيرته بس شلون يعني اعيش مكبوته العمر خلص وانا لا جوال والا سواقيين ولا حتى اكلم مطاعم ولا انزل للسوق مع عيالي والله اني انقهر لما اشوف الحريم شلون عايشات

احساس ماينداس

اختي احساس ..بتعبك معي شوي بس بماانك ماده يد العون لي بشرح لك حياتي معاه بااختصار عشان تقتنعين بكلامي او اقتنع بكلامك ....
احنا من تزوجنا وهو يغار وكنت استلطف غيرته بالرغم انه يحرمني من كل شي يبعدني عنه بس بدت تتحول الى تصرفات مجنونه ودايم محاصرني وحاطني تحت الميكروسكوووب وصرت اكررررررره بمعنى الكلمه لاني اشوف اني صرت حرمه وعندي عيال ومازال يناظر تصرفاتي ولبسي وحركاتي اني مواهقه وكرهته صراحه صرت عايشه معاه بس اطلب وينفذ والشهاده لله مايقصر وبديت اشتغل على اثاث البيت وغيره لي ماقالي لا وانا مستغربه هو بالعاده حريص وفجاءه كانت الصدمه الخيانه وقتها عرفت ليه كان يصرف علي بالهبل ومايرد لي طلب مادي مو حريه وتحرر من كبته ....وبماانه مقبوض عليه بالجرم المشهود ماراح ينكر وشغلت مقطع صوتي مسجله رجل الاصاله والعادات والتقاليد بجوال الخيانه كان المقطع لها تغني هي وياه ووطى راسه وانا طيرت راسه بكف محترم ماراح ينساه طول عمره وسمعته كلام ماسمعه بحياته طبعا انا منهاره واصيح واصارخ وصلت لحاله مايعلم بها غير ربي بسببه وحاول يراضيني ثلاث ايام وبالاخر شرطت عليه شروط ومنها
1- يروح يعالج غيرته المجنونه عند مركز نفسي وانا حددت اسمه ( انا متحملته وبالاخر اكتشف خيانته يعني هو يلعب بالحرام وانا يحرمني من سوق وسفر ولبس وكل شي ربي محلله لي!!!

وبالفعل رحنا انا وياه دخل هو عند اخصائي جلسه وحده بس ورفض يكمل ولما كلمت الاخصائي يقول يااختي زوجك رافض والجلسه اللي جلسها معاي كان كل ماحاولت ادخل في الغيره يحول الموضوع ويسألني عن دراستي وحالتي الاجتماعيه ووووو يعني ش ش مافيه حيله حتى الطب النفسي عجزه ....هو ندمان على الخيانه ومستحقر نفسه اصلا وتصافينا وراضاني ماديا وسامحته ظاهريا وهو يحاول يرفهني باللي يقدر عليه والحمد لله تغير وضعنا وصارحنا بعض وعرفت داخله طفل فاقد الامان بهالحياه وانا احتويته والتفتت له اكثر من عيالي بس المشكله غيرته وتسلطه ماتغيروا وهو يعترف ان يغار بجنون ويدري انا هذا الشي مزعج ومره حسسته فيها سويت حركات تجسس عليه وعصب ولما عصب قلت له بذوقك كاسك قاس الجنون
قلت يمكن يعالج نفسه عشاني ومافي فايده يقول انا رجل لا تقارنيين نفسك فيني وانا صراحه مقهوره منه يعني انا مااستاهل يكمل جلسات عشان انا ارتاح والله العظيم مفكره ادرس علم نفس بس عشان اعالجه..
واللحين اطقطق في هالنت ابس اساليب لمعالجه الغيرته المفرطه
ادري انه اتجنب مواطن غيرته بس شلون يعني اعيش مكبوته العمر خلص وانا لا جوال والا سواقيين ولا حتى اكلم مطاعم ولا انزل للسوق مع عيالي والله اني انقهر لما اشوف الحريم شلون عايشات
احتمال تكون غيرتة زايدة عن حدها
وانة مريض نفسى (شكاك )
بس انتى متوقعة انة ممكن يتعالج بالكلام مستحيل
او الاقتناع ابدا
من هذا الباب طلبت منك انك تتجنبين مواطن الغيرة لتعيشى بسلام
وانا معك انة مزودها بس انتى اطرقى باب لايخيب (الدعاء وصلاة الليل )
الحى فى الدعاء على الله وهو خير من يفرج الكرب واللة يعينك ويسخرة ويشفية يارب

احساس انا لما جبت طاري خيانته بوضح لك اني تحملت كثير عشانه والا هو ان شاء الله اته تاب وربي يثبته ان شاء الله....... بس انا حاز بخاطري يعني انه مو قادر يغيير من اللي داخله عشاني ويطلق صراحي ويعتقني انا خلاص تعبت من الكبت عيالي كبروا واستحي من معاملته لي كذا وصاروا يفهمون تخيلي يقولون لي ليه ياماما بابا كذا يقولك وليه يفتش جوالك؟ ااااه يااحساس لحد اليوم يتلفظ علي ويقول انتي ساقطه والله لاذبح نفسي وارتاح منه ومن حياته اليوم الجمعه دعيت عليه من قلبي ااكتب لك وان اصيح

الدكتور النفسي يقول غيره مفرطه (جنونيه) مو شك وصف لي الدكتور حالات الشك واعراضها ويقول يتعالج علاج معرفي سلوكي مو حبوب وحول ملفه للاخصائي يعني مو دكتور الدكتور يشخص الحاله ويصرف الحبوب ويعالج الامراض مثل الشك والوسواس وغيرها ... ويقول الدكتور ان هالحاله يكون الشخص مقتنع انه هو صح والناس كلهم خطا وانه مافيه شي وان غيرته طبيعيه ويكره اي احد يقوله انت غيرتك مفرطه او انك مريض .......

انا تزوجت عشان اتستت واتهنى على قولت اخوانا المصرييين مو عشان اعيش بسلام وبس !!!انا حلوووه واهتم بجمالي وجسمي.. واللي اخر مناسبه حضرتها انخطبت فيها لشاب هذا وانا معي اربع اطفال ومالحمد لله بشهادته وبشهاده الجميع اني مبدعه ومبهره بكل المجالات والله مومدح لنفسي بس حتى هو يقولي انتي كل ما تكبرين تصغرين بس هو مايستاهل هالنعمه اللي عنده ...القطوه اللي بالشارع عايشه بسلام ولا بعد احسن مني كل يوم بشارع حريه مطلقه وصلت فيني الحاله اغبط القطاوه!!!!!!!!

تنور ساخن

حبيبتى احساس زوجى متزوج من اخرى وانا ودى اعمل عندى شهاده ولله الحمد بس رافض وسمعت من سلفتى يقول انو الزوجه مو لازم تعمل لانها اذا استقلت ماديا ماراح تعطيك وجه باختصار يبغانى احتاجه عجزت افهم نمطه مع العلم انى توقعته شمالى شرقى بس مش عارفه هو جدا حساس وعصبى ومنجز لاعماله سريع الحركه غيور انانى جدا يحب نفسه ويهتم بصحته مره كريم على طلبات المطبخ والبيت من منضفات واشياء اخرى اما اثاث ودلع مايهتم يشوف انو ماله داعى احيانا يفهم كلامى غلط ويبغى كلمته تمشى على الكل ساعدينى حسوسه لمعرفه نمطه

انا اسفه يااحساس لاني منفعله ومخنوقه وكلمته لي ماهي بسيطه(ساقطه) اتوقع اني اموت اريحلي من ان زوجي ابو عيالي يقول عني هالكلمه

عزيزتي:احساس ماينداس
زوجي شمالي شرقي وهو على علاقه مع وحده اكتشفته وواجهته قال عمل المره الاولى صدقته في المره الثانيه ماني مصدقته ابدا
لا اعرف ماهي العلاقه بينهم
كيف اتعامل مع الزوج الشمالي الشرقي الخائن
ساعديني لاني في حيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى