مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فـزة خفـوق

فجر وغسق

شكرا حبيبتي على نصيحتك الحلوووه

افدتيني كثير كثير

present

حبيبتي قوليلي كيف اقنع الشمالي الغربي انه ينام في غرفة النوم
من بعد زواجنا ب6 شهور صار يناتم في الصالة والحين لنا اربع سنوات نتزوجين ما ينام في غرفة النوم الا اذا كان فيه احد راح يجيني وقت نومه
احساس احسه يحبني وما يقصر على في اي شي خصوصا المال والمصروف
بس العلاقة احسها قليلة احيان كل اسبوع مرة او كل عشرة ايام واذا كان مرة رايق كل يومين او كل ثلاثة ايام مرة بس يبدع فيها ويحاول يرضيني وكلام حلو يسمعني
ينتقدني واحس اني ما اعجبة في اشياء كثيرة دايم ينتقد عبايتي انها مو زي عبايات البنات هذي الايام
بس انا المشكلة الحين عندي غرفة النووووووووووووم حليها لي
والله احبه بس ابغاه ينام معاي في الغرفة

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
كيف الحال يااختي أحساس ( ساعديني كل ثقة فيك ) من جدا والله ارتاح لما اكتبلك وتردين علينا والله مازلت في مشكلة معه ( ش ش )تصدقي الى الان تمينا شهر وعشرين يوم وهو هاجر كل شي فيني ) انا كتبتلك قبل كذا مشكلتي في سفر ي ومكالمته لي وترتب عليه انه طنشني وزعل المهم لما رجعت من السفر زعلت عليه وما كلمته ابغاه يحس باللي سواه فيني . بعدت عن جلساته وسمره وما جلست معه طول وقتي مشغوله مع اولادى او شغلي اومع نفسي المهم رحتله وناقشته في زعله قال انت غلطانه وليش الطناش بعد السفر قلتله انا انسانه ممكن ازعل عندي مشاعر واحاسيس يعن انت تزعل وانا ماازعل والي صار ه ممكن يكون ردت فعل لماتصير مشكله بين زوجين . ..الان انا محتاره جدا في المرة الاولى قال قولي اسفه قلت انا مسويت شي غلط واستمر طناشه . اناجيت اكثر من مرة اكلمه واتلصق فيه (يبتسم ويضحك ويقول لاالحين جيت بعد ماطنشتيني وتركتيني لوحدي انت في مكان وانافي مكان ) طبعا متعالي . بعد فتره اروح له واتكلم معه يقول زي ماطنشت اطنشك وسبحان الله يسوي كل مشاويري بعد ماجيت عنده ويكلمني في شوؤن البيت والاولاد لكن كازوج بعيد احس وده يرضى بس في شي مانعه لانه موعادته لماتصير مشكله بينا واناقشه فيها يرضى ونتها الامر .واخر شي طلعت الي في صدري له وناقشته في الي صار وانه مكبر السالفه وخلاص جيت لاعندك كما وش تبغى وقربت منه ابغى ابوسه تصدقي تغلا ). وصراحه احس اني الاحق فيه وهوولاعلى باله ساعديني والله ابغى حل معه
جوانة حبيبتى ماعاش من يزعلك بس سقط سهوا
زوجك اللى فية مو مسائلة تطنيش وعقاب
لا اكيد شى ثانى محسسة بالذنب تجاهك
دورى -ابحثى -فتشى
شوفى الاسباب ؟
:32::32::32:

احساس ماينداس

شكرا احساس انتي رديتي على مشاركتي بس ماقلتي لي شرايك بالمواقف اللي تصير لي والاحراجات من الناس اللي يسببها لي بسبب غيرته المجنونه؟
انا ما كنت حساسه بس جرح الخيانه ارهقني لانو صدمه من انسان شرقي محافظ ونقاد مو مستوعبه انه ممكن يسويها وكمان صدمه لانه يحبني جدا والدليل على قولتك غيرته؟؟؟؟؟؟ وهذا الشي خلاني اعتبر غيرته مو حب لانه حب غيري ومتحرره بعد ترسله صورها بالجوال يعني حبها وهي متحرره ...لو كانت غيرته حب كان ماارخصني بيوم من الايام وساواني بوحده ساقطه حتي لو تزوجها بس يكفي بقلبه سااواني معها ويمكن كانت اغلى مني بعد ويرسلها مسجاتي الحب والغرام اللي انا ارسلها له مايستاهل هذا الزوج اني اعتبر غيرته المجنونه حب واتنازل عن حقوقي ووناستي والحريه عشانه!!!لانه ماينقد كل الحريم بتصرفاتهن بس انا يعني خواته ماينظر لهن انه متحررات بالرغم انه يشوف الحريه والتحرر اللي هن عايشات فيها سواققين والسوق ينزلن لحالهن ومستمتعات ...
وانتي يااحساس تقولين الثقه اهم !!وين الثقه؟ اللحين تناقشنا عن سفرتنا للكويت وقلتله اني بروح سينما تتوقعييين وش قال؟؟ يقول شفيها افكارك متلوثه ومتحرره الله يستر من تاليتها اكيد زميلاتك اثرن عليك؟؟ اسألك بالله هذي هي الثقه بام عياله الاربعه؟ هذي هي الثقه بزوجه عايش معها 12 سنه؟ من اخذته ماحسسني بالثقه وشغلته بس مراقبتي والتفتيش والتنبيش وراي وقلتله تتعب وانت تفتش وراح تموت وانت مالقيت شي علي لاني متربيه ومااخون ربي قبلك ولاتحسب كل الناس مثلك

اختى احساس اتمنى تقدرين شعوري وتقولين لي كيف اقوى نفسي؟
اسمعى انا اقولك الثقة (اقصد انتى اطلبى بثقة )
والاشياء اللى تشوفينها صح اطلبيها منة بثقة زائدة
وهو مايحكم الناس خواتة ---
اهم شئ انتى اللى يحكمك
وعلاقتة وخيانتة (شئ عابر -لحظة ضعف منة واهمال منك )
لحقى علية -واهتمى فية -خلى عنك الطلعات والدخلات والصديقات -ماراح ينفعونك ؟
تقربى منة بزيادة -دلعية -اغمرية باهتمامك -ومدحك لة -ونسية بنات الحرام وصدقينى لما تتفرغين لة (بيتركها ويمسح صورها من جوالة وذاكرتة بعد )
احرصى علية الفترة الحالية جدا ولاتغادرين المنزل الامعة وضحى بكل شئ

احساس ماينداس

زوجي شمالي غربي

واحيانا احس فيه من صفات الشمالي شرقي

كيف كذا ؟؟

مشكلتي معاه لو صار بينا زعل مستحيل يراضيني ويبادر هو

لازم انا اللي ابداء وبعد بالحسره يرضى علي

اللحين بينا مشكله وقررت مااكلمه ولا اراضيه اما يبداء هو او كيفه عمرنا مارضينا

وش الحل معه

والله كانة شمالى شرقى ماانصحك تطنشينة
لانة فنان فى هاذى النقطة بالذات
انتى بادرى بالرضا بطريقة غير مباشرة
(مثلي انك مريضة وتعبانة واربطى راسك ونادية باسمة واذا جاء اطلبى شئ من الصيدلية
وتراة رحوم ويخاف عليك من الهواء الطاير بجيب لك الدواء ويروح الزعل
ومااوصيك بشوية دلع واطلبى موية لحبة الدواء وانسدحى شوى
وانتى وفنك خخخخخخخخخخخ
بس انتبهى لاتاكلين الحبة صدق من الفرحة هههههههههههه:31::31::31::31::31::31::31:

احساس ماينداس

ايه الحين فهمت<<رجعت شبكت خخخخخخ
الله يرفع قدرك ويسهل امرك قولي اميييييييييييييييييين
طيب معليش والله اني لزقه عارفه بس ماصدقت لقيت وحده فاهمه هالكائن هههههه
>>الله يسعدك يعني الحين تقولين اثقلي عليه ياليت يكون لك موضوع عن الثقل مع هالشيء <<
طيب انا لاحظت لما اقوله كلام حلو مثل ياقلبي وياعمري وادعيله اذا جاب شيء احسه ينبسط < هذا له دخل بالثقل!!!!
بلييييييييييييييييييييييز هيلب مي وردي علي.,,جزاك الفردوس الاعلى ومن تحبين
طيب ذكرينى هو شمالى شرقى او غربى

عزيزتي...احساس ..اتمنى تجاوبيني

زوجي شمالي شرقي.. الحمدلله حياتنا مستقره وعندنا طفلين..موووشكلتي انو غرقااااااااان في شغله.. كنسل اجازته وراح يداوم؟؟. ايام الاجازات نهاية الاسبوع يداوم؟؟ يداوم 13ساعه في اليوم والنظام 8 ساعات بس؟؟

في البيت برضوا يشتغل ع هالحاله من سنتين.. ولو طلبيت شي اصبري انا مشغول كلها كم شهر واخلص ؟؟والسالفه وصلت لسنين؟؟

امه وعياله ونفسه يعطيهم حقهم مثلا يجلس يوميا مع اهله..بين وفتره والثانيه يطلع العيال يلعبون في الملاهي..
واهو اذا احتاج يونس نفسه ونسها؟؟

بس اذا جا دوري لا انا مشغول وانتي ماتقدرين اصبري..

طلبته نسافر من سنتين واحنا ناجل كل يوم عذر؟؟طلبته نطلع ليله في فندق برضو يتعذر..طلبته نمتشي اخر مره من شهر ونص؟؟؟
حتى في الفراش يقولي عارف انك محتاجه رومانسيه بس اصبري :(

بالله وش الحل معه؟؟

الان اخر كلام قاله عندي شغل لازم اخلصه واسلمه للدوام وتحمليني شهر..

انا قررت اتحمل هالشهر بس ..واذا خلص وماتغير شي بأفجر قنبله بس اي القنابل تنفع مع الشمالي الشرقي
وودي يعوضني عن صبري؟..

مثلا امد البوز واهاوش واصارخ؟؟

او اجي لعنده واتكلم بهدوء واسرد له السالفه وانو انت تأجل فيني من سنين وانا بشر من حقي اعيش وانو الكلمه الحلوه نلقاها في الشارع واقوله اني حاااولت فيك نغير شوي قلت نسافر رفضت ونطلع رفضت ونتعشى برضوا رفضت حتى نفطر سوى برى رفضت..حتى في النوم تأأجل الموضوع ..ابي شي يكو ن لي لشخصي مو يكون للعايله الجمل بما حمل..

محتاااجه اسمع رأيك..ماهو الاسلوب الي يناسب هالمواقف( اتمنى مايكون التنطيش لانو الشمالي نفسه طويل ولو طنشته فبيكون اهو الرابح وبيغرق اكثر في شغله وتكون جت مني )
للمعلوميه انا مشغوله مو لزقه عندي شغلي وبيتي واطفالي..بس برضو احتاج لوجوده

السماء12

غاليتي إحساس / باقول لك صفات زوجي وأنتي قولي مانمطه احترت والله كثير معاه هو شرقي ولا غربي

هو طيب وغيور جدا وحنون وشديد الرومانسية وإجتماعي شخصيته قويه ويحب السفر يفهم الشي وهي طايره طبعا متزوج ثلاث ويحب الجنس جدا واللبس الذي ليس محتشم خخخخخ
لكن له فقط لكن خارج لا وأيضا لا ي حب الاستمتاع لوحده بل يهمني قبل ما يهم نفسه

وعصبي جدا ولو عصب يطلع ألفاظ جدا سيئه لكن ينسى بسرعه ما يحب الإنتظار أبدا ويعصب

ومشكلتي غاليتي هو الان مسافر من 3 شهور ومع ثنتين منهن ولكن ما يتصل إلا نادرا وأتصل كل يومين أو ثلاث ولا يكتب رسايل حتى لو كتبت له وكأنه عادي اتصلت ولا لا ولو سألته ليش ماتتصل يقول والله إني مشغوول جدا

قولي لي ما الحل معاه تعبت ومليت من الانتظار لاتصاله وإني ألاقي وقت أكلمه فيه كل وقته مشغول ولو كلمته أحس إنه بارد

وأنا نمطي شماليه غربيه

Ghada♥Ahmad

اميره الذوق نفس اللي عندي قسم بالله يعطي الناس حقهم وانا اذا جاء من دوام يا يجلس علي النت او علي تلفزيون فلم ولاتتكلمين مرره لاتكلميني انا مندمج مع الفلم ..او علي الجوال يطق طق
ايام الملكه ماكان يكلمني الا بسنه حسنه وان كلمني 7 دقائق اكثر شئ مايطول معي مثل اي مخطوبه الموهم الحين بكمل اربعه شهور واحنا مايمر يوم الا نتمشكل علي اشياء تافه ونرجع نرضي
احس اني تعبت بنسبه لي كنت اقول له كل شئ بنسبه لي انا بعيده عن اهلي فااهلي مره فقدوني ويتصلون علي ولو حصل شئ عندهم يجي يسالني واقول له معتبره نصفي الاخر
لكن امس انصدمت منه دقت علي امه الله يخليها له واظن في مشكله ويروح يكلمها في مجلس
ويجلس فوق ساعه بعدها فك الباب بسرعه بيشوف انا اتسمع ولالا حسيت من حركه الاسلوب طبعا طنشت وطلعنا مع بعض وتنقاشنا انو ليه احنا كذا بس ماندري وش سبب ومن وين
وقلت له انو انت لو سالتك ليه تعجبك هذي وليه تشوف هذي وتسمع لها قلت له انا مااعاتبك واسكت وانت لو اسمع شعر زعلت وعصبت ...ودايم ينقدني علي نحف جسمييييييي كل يوووم
انا طفشت وتعبت نفسيتي مدري وش اسوي يقول انا صريح وعلمتك اني ابي اشوف جسمك حلو ومربرب استمتع ...وش الحل انا حلوووووه مرره وكل شي فيني قمه بالجمال مو مدح فيني لكن اعرف نفسي وابي الحل تكفوووون

^
^
انا كنت مثلك بس اسولف واحكي وكتااب مفتوح قدامه بس ما كان يعطيني وجه بالعربي سااحب علي..صرت ساااااكته وكلامي طلبات اغراض البيت او ودني وجبني بعدها ب6 شهور انفجر وقال انتي بس ما تتكلمين الا وقت الطلبات وش شايفتني..قلت له

حبيبي توقعت هاذا الي يرضيك اهو طلع عيونه..
قلت له صار لي سنين اسولف واتكلم عن كل شي يصير لي ولا اشوف تجاوب ..ماترد علي الا بس بتعابير وجهك قلت يابنت الحلال اهو رجال مايحب الهذره الكثيره اسكتي ..والحين يوم سكت بعد ماعجبك وش تبي مني اسوي لك حبيبي<<هنا تحسين وجهه علامة استفهام, وكان احد معطيه كف على وجهه..<<خخخخخ

الحين ماتكلم كثير وصرت غامضه اسولف في البيت والعيال وشياء مهمه عند اهلي مثلا بابا تعبان كلم تطمن عليه او اخوي جاه ولد بارك له..وان تكلمت اتكلم في مثلا موضوع قاريته وانا وااثقه من ثقافتي فيه..

والحمدلله صار الحين يجي يتكل معي بس مو كثير:)
وقلت له احب نكون منفتحين ع بعض..صار يتكلم لي عن دوامه..

اقري في مواضيع الشمالي

احساس ماينداس

عزيزتي...احساس ..اتمنى تجاوبيني

زوجي شمالي شرقي.. الحمدلله حياتنا مستقره وعندنا طفلين..موووشكلتي انو غرقااااااااان في شغله.. كنسل اجازته وراح يداوم؟؟. ايام الاجازات نهاية الاسبوع يداوم؟؟ يداوم 13ساعه في اليوم والنظام 8 ساعات بس؟؟

في البيت برضوا يشتغل ع هالحاله من سنتين.. ولو طلبيت شي اصبري انا مشغول كلها كم شهر واخلص ؟؟والسالفه وصلت لسنين؟؟

امه وعياله ونفسه يعطيهم حقهم مثلا يجلس يوميا مع اهله..بين وفتره والثانيه يطلع العيال يلعبون في الملاهي..
واهو اذا احتاج يونس نفسه ونسها؟؟

بس اذا جا دوري لا انا مشغول وانتي ماتقدرين اصبري..

طلبته نسافر من سنتين واحنا ناجل كل يوم عذر؟؟طلبته نطلع ليله في فندق برضو يتعذر..طلبته نمتشي اخر مره من شهر ونص؟؟؟
حتى في الفراش يقولي عارف انك محتاجه رومانسيه بس اصبري :(

بالله وش الحل معه؟؟

الان اخر كلام قاله عندي شغل لازم اخلصه واسلمه للدوام وتحمليني شهر..

انا قررت اتحمل هالشهر بس ..واذا خلص وماتغير شي بأفجر قنبله بس اي القنابل تنفع مع الشمالي الشرقي
وودي يعوضني عن صبري؟..

مثلا امد البوز واهاوش واصارخ؟؟

او اجي لعنده واتكلم بهدوء واسرد له السالفه وانو انت تأجل فيني من سنين وانا بشر من حقي اعيش وانو الكلمه الحلوه نلقاها في الشارع واقوله اني حاااولت فيك نغير شوي قلت نسافر رفضت ونطلع رفضت ونتعشى برضوا رفضت حتى نفطر سوى برى رفضت..حتى في النوم تأأجل الموضوع ..ابي شي يكو ن لي لشخصي مو يكون للعايله الجمل بما حمل..

محتاااجه اسمع رأيك..ماهو الاسلوب الي يناسب هالمواقف( اتمنى مايكون التنطيش لانو الشمالي نفسه طويل ولو طنشته فبيكون اهو الرابح وبيغرق اكثر في شغله وتكون جت مني )
للمعلوميه انا مشغوله مو لزقه عندي شغلي وبيتي واطفالي..بس برضو احتاج لوجوده

طبعا التطنيش مايمشى معة
احسن شئ اصبرى لين يخلص الشهر وبعدين على قولتك فجرى قنبلتك
بس خلال هذا الشهر (عطية ايحاء بالرسايل والكلام انك منتظرة نهاية الشهر عشان يعوضك
وانك متاكدة ان تعويضة لك بيكون مفاجاة تليق بة وانة قادر على اختيار شئ مناسب ومميز

وبس وان شاء الله انة بيعوضك وتملين منة خخخخخخخخخخخخخخ
:31::31:

احساس ماينداس

غاليتي إحساس / باقول لك صفات زوجي وأنتي قولي مانمطه احترت والله كثير معاه هو شرقي ولا غربي​

هو طيب وغيور جدا وحنون وشديد الرومانسية وإجتماعي شخصيته قويه ويحب السفر يفهم الشي وهي طايره طبعا متزوج ثلاث ويحب الجنس جدا واللبس الذي ليس محتشم خخخخخ
لكن له فقط لكن خارج لا وأيضا لا ي حب الاستمتاع لوحده بل يهمني قبل ما يهم نفسه

وعصبي جدا ولو عصب يطلع ألفاظ جدا سيئه لكن ينسى بسرعه ما يحب الإنتظار أبدا ويعصب

ومشكلتي غاليتي هو الان مسافر من 3 شهور ومع ثنتين منهن ولكن ما يتصل إلا نادرا وأتصل كل يومين أو ثلاث ولا يكتب رسايل حتى لو كتبت له وكأنه عادي اتصلت ولا لا ولو سألته ليش ماتتصل يقول والله إني مشغوول جدا

قولي لي ما الحل معاه تعبت ومليت من الانتظار لاتصاله وإني ألاقي وقت أكلمه فيه كل وقته مشغول ولو كلمته أحس إنه بارد

وأنا نمطي شماليه غربيه

زوجك نمطة (شمالى شرقى )بس فية الغربية زايدة شوى عندة

وبعدين اكيد مو عطيك وجهة
عندة حرمتين -شغل
خلاص انسى هههههههههههه

بس سؤال ليش ماسافرتى معهم ؟
وش سبب التعدد عندة
عشان اقدر اساعدك بالشئ المناسب :24:

السماء12

زوجك نمطة (شمالى شرقى )بس فية الغربية زايدة شوى عندة

وبعدين اكيد مو عطيك وجهة
عندة حرمتين -شغل
خلاص انسى هههههههههههه

بس سؤال ليش ماسافرتى معهم ؟
وش سبب التعدد عندة
عشان اقدر اساعدك بالشئ المناسب
صحيح مو معطيني وجه خالص وفوق هذا كله يقول لي كوني قويه أحبك تكوني قويه
أنا ماسافرت معاه لأني مقيمه معاه هنا في دبي وزوجاته في اليمن وأنا أشتغل وجالسه مع والدي لما يروح ويرجع
أما سبب التعدد والله مافي سبب حتى أنا مش عارفه مش تقصير حتى يمدح كل واحده فينا بس زوجته الأولى أصبحت بارده قليلا ولكن من باب العدل فهو عادل معنا جميعا وايي استفسار اانا مستعده بس ساعديني مليت من تطنيشه والله أحاول أبورد بس تعبت حتى أقول له زعلان مني ولا شيء يقول لا وعلى فكره أنا الثانيه ومايخاف إنه إذا تزوج يقول من قبل وما يهمه احد

احساس ماينداس

صحيح مو معطيني وجه خالص وفوق هذا كله يقول لي كوني قويه أحبك تكوني قويه
أنا ماسافرت معاه لأني مقيمه معاه هنا في دبي وزوجاته في اليمن وأنا أشتغل وجالسه مع والدي لما يروح ويرجع

أما سبب التعدد والله مافي سبب حتى أنا مش عارفه مش تقصير حتى يمدح كل واحده فينا بس زوجته الأولى أصبحت بارده قليلا ولكن من باب العدل فهو عادل معنا جميعا وايي استفسار اانا مستعده بس ساعديني مليت من تطنيشه والله أحاول أبورد بس تعبت حتى أقول له زعلان مني ولا شيء يقول لا وعلى فكره أنا الثانيه ومايخاف إنه إذا تزوج يقول من قبل وما يهمه احد
تبغينة يهتم فيك شدى حيلك معة فى الجنس (خليكى مميزة عن باقى زوجاتة )
طبقى الاشياء اللى قلتها فى موضوع (الجنس فن فتعلمية )
وزى ماقالك هو يحبك قوية
قوى نفسك وكونى حازمة وثقيلة وثابتة
واشغلى نفسك بعمل او هواية خلية يحس انك مشغولة عنة وصدقينى بيصير مهبول عليك
بس انتى طبقى صح :33:

احساس ماينداس

حبيتي احساس مشكوورة وهذاني اقراء الموضوع وادرسه واذاكره كل يوم >>>مشتاقه للدارسه
الموهم كيف احترم الشمالي واتعامل مع سؤء ظنه تفسيره لتصرفاتي ابشياء خياليه ماتجي على بالي ابدن بديت اخاف اتكلم معه او اتناقش واذا جيت اسوي شي اضرب له الف حساااب بديت اخاف منه ورب الكعبه اذا دخل للبيت ودي يطلع واذا طلع تلاقين مبسووطه وفرحانه ودي مايرجع كله من اسولوبه معي وسوء ظنه
كيف اتعامل معه
لية حبيبتى توصلون لهذة المرحلة
غيرى اسلوبك معة ولا تعاندية
واجذبية لك وهدية بالكلام الحلو والمدح والتغزل
وطبقى كل مواضيعى علية
واتوقع انك تصيرين تتمنيين جيتة بفارغ الصبر :32::32::32::32::32::32::32:

ألينا

طيب احساس حنا متخاصمين وانا مقهوره منه وماابي اكلمه

وانا الحين بيت اهلي وبعيده عنه <<< عادي اذا بعدت عن الشمالي الغربي ؟ ولا؟

ورسل لي مسج حب واعتذار من المسجات المتداوله يعني مو هو اللي كاتبه

وانا مارديت عليه << طيب وش العمل شلون انا برضى وهو للحين ماسوى لي اللي انا ابيه

ودايم يوعدني ولاينفذ وعده

احساس ماينداس

طيب احساس حنا متخاصمين وانا مقهوره منه وماابي اكلمه

وانا الحين بيت اهلي وبعيده عنه <<< عادي اذا بعدت عن الشمالي الغربي ؟ ولا؟

ورسل لي مسج حب واعتذار من المسجات المتداوله يعني مو هو اللي كاتبه

وانا مارديت عليه << طيب وش العمل شلون انا برضى وهو للحين ماسوى لي اللي انا ابيه

ودايم يوعدني ولاينفذ وعده
حبيبتى خلينا على العام احسن ماعندى وقت للخاص
بعد مارسلك رسالة حب واعتذار ليش مارضيتى
لانة يحبط ولايرجع يكرر المحاولة
ارسلى لة رسالة الحين وقولى (لو انك تحبنى كان سويت كذا وكذا -------- اللى انتى تبغينة منة
وبدلع وتغلى وشروط
تصفى الامور واطلبى اللى تبغينة منة

السماء12

تبغينة يهتم فيك شدى حيلك معة فى الجنس (خليكى مميزة عن باقى زوجاتة )
طبقى الاشياء اللى قلتها فى موضوع (الجنس فن فتعلمية )
وزى ماقالك هو يحبك قوية
قوى نفسك وكونى حازمة وثقيلة وثابتة
واشغلى نفسك بعمل او هواية خلية يحس انك مشغولة عنة وصدقينى بيصير مهبول عليك
بس انتى طبقى صح
أنا أقرأ وباطبق بإذن الله بالعكس خلال فترة غيابه تعلمت أشياء كثيره منكي ومن هذا المنتدى الرائع لكن يعني أصبر لما يجي الله يعين هو مابقى له إلا شهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى