مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
مرحبا اخواتي الصراحه مادري كيف اعبر عن امتناني للمنتدى الرائع والبلقيسيات اللي لولا الله ثم هم مادري وايش كانت حالتي من هالشمالي المهم انا جنوبيه شرقيه وزجي شمالي شرقي مشكلتي معاه لها تسع سنين وهي كالتالي اناودي انه يخفف وزنه لاني خايفه عليه كثير من الامراض اللي نسمع عنها كفانا وياكم شرها وللعلم هو دايم يعمل دايت ويحرم نفسه وينزل وزنه وبعد فتره يمل ويرجع للحلويات ويرجع اللي نزله وزياده بالعربي مايصلح له الدايت نهائيا لانه مافي دايت الاوجربه ومافي فايده جربت كل شئ معاه جاب اجهزه رياضيه على البيت في البدايه كان يتمرن وكنت اخذ العيال وادخلهم الغرفه ونجلس حتى يخلص عشان مانزعجه وبعد فتره قال والله العيال مايخلون احد يعرف يسوي شئ وبطل وانا عندي الحل بس مو راضي يقتنع حلي انه يروح لنادي صحي ويعمل رياضه حيكون الجو كله مخصص للرياضه وفي نفس الوقت مافي ازعاج رججججججججججاء يااحساس وكل من لديها خبره في هالشمالي تعلمني وشلون اقنعه
تبغين حل جذرى للمشكلة

المدح

نعم امدحية اذا خفف وبينى لة انة صار احسن من جميع النواحى وخصوصا الجنس واداءة تغير بعد النحف وصار مميز

وشكلة صار اجمل

وحتى اهلة خليهم يمدحونة وعيالة بعد

بس هذا اكبر دافع لة للنحفففففففف

Tooma

طيب أختي إحساس كنت بسأل ..

شلون اللهجة اللي في الرسايل تكون ؟؟ أقصد رسايل الزعل والعتاب!

جافة ولا منكسرة ولا حادة ولا هجومية ولاشلون؟؟

Tooma

بالأول كنت لما يعصب أزعل خصوصا انه يعصب على أشياء تافهة في نظري !!
وأعصب عليه بعد ..

بس قررت أني أسكت وأشوف النتيجة

جزاك الله خير

احساس ماينداس

طيب أختي إحساس كنت بسأل ..

شلون اللهجة اللي في الرسايل تكون ؟؟ أقصد رسايل الزعل والعتاب!

جافة ولا منكسرة ولا حادة ولا هجومية ولاشلون؟؟

حبيبتى مع الشمالى
رسايل عتب ومنكسرة

سكر اسمر

السلام عليكم وحياكم الله وبياكم

أولا:شكرا لك ايتها الطيبة بالفعل انت حقا انسانة بكل ماتعنيه الكلمة من معناً

ثانيا :انا عضوة قديمة ههههههههه بس بالمشاركات جديدة

ثالثا :كل ماجيت اسوي اختبار اطلع متساوية في الشمالية والشرقية لين جاني خلل في فيوزاتي الدماغية والمخ على وشك يضرب عندي خخخخخخخ

شكرا ًشكرا ً شكراً لكم من كل قلبي

وبفضل الله أن منَ علينا بكرمه ورحمته وواسع عطائه وبهذا المنتدى ومن فيه من الطيبات بدأنا نتغبر للأفضل وللأحسن من حياة كانت على وشك الإنهيار إلى خير ورحمة وكان هذا طوق النجاة الذي منحنا إياه أكرم الأكرمين لك الحمد ربي أعطيت ففاض عطاؤك ياذا المنة نسألك رضاك ربي والجنة

روز..

الشمالي الغربي مرررررررررررررررررره مايتاثر ولا تغريه فيه القمصان الناعمه والقصيره بس صراحه اذا دخل في دماغه مايبي الجنس مايبي لو تسوين له مية اغراااااااااااااااااااااااااء
ممكن الحل ؟؟؟؟؟؟؟

قصور

!! أنا أفكر أن رسايل الجوال موزينة مع ذلك هذي عادة متأصلة فيني ما أحب أواجه !!

عشان كذا لو زعلت منه أرسل له بالجوال !!

هذا اللي قصدتيه برسايل الجوال كعقاب لو لا ؟؟
توما مافهمت ممكن توضحين الله يسعدك ..

نور14موون

هلا اختي احساس
كيف الشمالي مع العلاقات النسائيه
متصله عليه وحده تبي نصيحه منه في شغله من فترة تقريبا شهرين وبعدين اكتشفت انه يكلمها من مورايه واذا جيت يقفل السماعه كيف ابعده عنها

حبيتي احساس مشكوورة وهذاني اقراء الموضوع وادرسه واذاكره كل يوم >>>مشتاقه للدارسه
الموهم كيف احترم الشمالي واتعامل مع سؤء ظنه تفسيره لتصرفاتي ابشياء خياليه ماتجي على بالي ابدن بديت اخاف اتكلم معه او اتناقش واذا جيت اسوي شي اضرب له الف حساااب بديت اخاف منه ورب الكعبه اذا دخل للبيت ودي يطلع واذا طلع تلاقين مبسووطه وفرحانه ودي مايرجع كله من اسولوبه معي وسوء ظنه
كيف اتعامل معه

اشكرك كثيرا يااحلى عمده واشكر تجاوبك معنا واعطائنا جزء من وقتك الثمين :23:ماادري حابه اسالك انا تجيني فتره عسل مع الشمالي بس اضحك وابتسم واي شي يقوله اقوله ابشر وسم :32:لكن بعدين امل ليش بس انا اللي احاول افهمه واسعده ليش مايحاول مثلي ويهتم فيني ويسويلي الاشياء اللي احبها كثير اتعب مافي الا انتقادات واوامر وانا من النوع اللي مااحب اتكلم معاه عن اللي يضايقني لانه يزعل وانا مااحب اشوفه زعلان ابدا فايش رايك
اما بالنسبه للوزن ياما مدحته في شكله لما يضعف بس ما قد مدحته في الجنس بعد مايضعف بس مافي فايده لانه يعمل دايتات متعبه كثير يمل ويبطل والحين هومايعمل شي فانا ابغى اقنعه يعمل دايت ياكل اي شي ومايحرم نفسه من شي بس يقلل الكميه ويعمل رياضه في نادي لانه هو كثير كسول بالنسبه للحركه ومادري هل الشمالي كسول في الحركه
احيانا كثير يقهرني تخيلي اعمل له اكل واحاول اقلل من الدهون قدر الامكان واحاسب نفسي عشانه ودايما اعمله خضار لانها صحيه واكلي ولله الحمد طيب بشهاده الجميع وبعد ماياكل ويخلص يدخل الغرفه ويقعد ياكل مكسرات وشوكلاته بكميه مو هينه واذا شفته كثير اتضايق بس مااتكلم عشان مااضايقه وانا احرم نفسي من الاكل الدسم عشانو وهو ولا على بالو
ياريت تعطيني حل اقنعه الحين يبدا يخفف ساعديني الله يسعدك دنيا واخره كثير محتاجتك

احساس ماينداس

اشكرك كثيرا يااحلى عمده واشكر تجاوبك معنا واعطائنا جزء من وقتك الثمين :23:ماادري حابه اسالك انا تجيني فتره عسل مع الشمالي بس اضحك وابتسم واي شي يقوله اقوله ابشر وسم :32:لكن بعدين امل ليش بس انا اللي احاول افهمه واسعده ليش مايحاول مثلي ويهتم فيني ويسويلي الاشياء اللي احبها كثير اتعب مافي الا انتقادات واوامر وانا من النوع اللي مااحب اتكلم معاه عن اللي يضايقني لانه يزعل وانا مااحب اشوفه زعلان ابدا فايش رايك
اما بالنسبه للوزن ياما مدحته في شكله لما يضعف بس ما قد مدحته في الجنس بعد مايضعف بس مافي فايده لانه يعمل دايتات متعبه كثير يمل ويبطل والحين هومايعمل شي فانا ابغى اقنعه يعمل دايت ياكل اي شي ومايحرم نفسه من شي بس يقلل الكميه ويعمل رياضه في نادي لانه هو كثير كسول بالنسبه للحركه ومادري هل الشمالي كسول في الحركه
احيانا كثير يقهرني تخيلي اعمل له اكل واحاول اقلل من الدهون قدر الامكان واحاسب نفسي عشانه ودايما اعمله خضار لانها صحيه واكلي ولله الحمد طيب بشهاده الجميع وبعد ماياكل ويخلص يدخل الغرفه ويقعد ياكل مكسرات وشوكلاته بكميه مو هينه واذا شفته كثير اتضايق بس مااتكلم عشان مااضايقه وانا احرم نفسي من الاكل الدسم عشانو وهو ولا على بالو
ياريت تعطيني حل اقنعه الحين يبدا يخفف ساعديني الله يسعدك دنيا واخره كثير محتاجتك

هذا النمط عنيد بمافية الكفاية ولايحتاج اقناع منك او من غيرك
فقط يتغير بالمدح والتشجيع
او باالتطنيش
يعنى لاتعلقين على اكلة ابدا وكلو عادى قدامة واعرضى علية بعد
وهو من نفسة بيستغرب التغير منك وينتبهة لنفسة
وانتى لايهمك الموضوع ابدا

Ghada♥Ahmad

مافهمت عليك كيف اغير اسلوبي
الحين انا احسن اسلوب بالله كيف اغيره يعني اصير مو زينه معه ...
ابي حل اخليه يحبني ويهديني ويعطيني كل شئ

كيف الحال يااختي أحساس ( ساعديني كل ثقة فيك ) من جدا والله ارتاح لما اكتبلك وتردين علينا والله مازلت في مشكلة معه ( ش ش )تصدقي الى الان تمينا شهر وعشرين يوم وهو هاجر كل شي فيني ) انا كتبتلك قبل كذا مشكلتي في سفر ي ومكالمته لي وترتب عليه انه طنشني وزعل المهم لما رجعت من السفر زعلت عليه وما كلمته ابغاه يحس باللي سواه فيني . بعدت عن جلساته وسمره وما جلست معه طول وقتي مشغوله مع اولادى او شغلي اومع نفسي المهم رحتله وناقشته في زعله قال انت غلطانه وليش الطناش بعد السفر قلتله انا انسانه ممكن ازعل عندي مشاعر واحاسيس يعن انت تزعل وانا ماازعل والي صار ه ممكن يكون ردت فعل لماتصير مشكله بين زوجين . ..الان انا محتاره جدا في المرة الاولى قال قولي اسفه قلت انا مسويت شي غلط واستمر طناشه . اناجيت اكثر من مرة اكلمه واتلصق فيه (يبتسم ويضحك ويقول لاالحين جيت بعد ماطنشتيني وتركتيني لوحدي انت في مكان وانافي مكان ) طبعا متعالي . بعد فتره اروح له واتكلم معه يقول زي ماطنشت اطنشك وسبحان الله يسوي كل مشاويري بعد ماجيت عنده ويكلمني في شوؤن البيت والاولاد لكن كازوج بعيد احس وده يرضى بس في شي مانعه لانه موعادته لماتصير مشكله بينا واناقشه فيها يرضى ونتها الامر .واخر شي طلعت الي في صدري له وناقشته في الي صار وانه مكبر السالفه وخلاص جيت لاعندك كما وش تبغى وقربت منه ابغى ابوسه تصدقي تغلا ). وصراحه احس اني الاحق فيه وهوولاعلى باله ساعديني والله ابغى حل معه

احساس ماينداس
..
الله يسعدك خيتو
والله موضوعك شي عجيب الله ينفع فيك المسلمين يارب

متابعتك بشكل دومي .. :)

جعله الله في موازين اعمالك يااحساس ماينداس واسعدك في الدارين...

استفد كثير من كل مواضيعك عن الشمالي الشرقي بس مشكلتي واللي اتمنى منك الرد عليها هي//
انو زوجي شمالي شرقي واموت على تراب رجلينه بس اه من الغيره وهو شرح لي ووضح لي شعوره وقت مايغار وانا اقدر هالغيره بس بحدود ولما تتعدى وتوصل للجنون والتفتيش والتنبيش والتجسس والسيطره بكل كبيره وصغيره... انا مااقدر اجامل واتحمل وتبدأ معاركي وحروبي وشن حمله نظرات الكره والحقد توضح بعيوني طبعا وما يحتاج اوصف لك درجه ذكاءه وتكبر المشكله اكثر خصوصا لما يقولي ليش تزعلين لما اقرب لجوالك مع نظرات الاتهام اقوله الله يعطيك على نيتك بصحتك واتحسب عليه ويخاف ويقولي انتي تكرهيني وادري ودك ننفصل بس احلمي وبصراحه انا جدا يزعجني هالكلام الجارح وانو مو واثق بحبي له توصل علاقتنا لهذا الحد وما ادري كيف اتعامل مع سيطرته وتحكمه فيني ؟؟ بحيث اني ابي احقق متطلباتي المرفوضه باقتناع منه وبدون مشاكل؟؟؟ لاني قد حققت بعضها بس بمشاكل واضغط على نقاط ضعفه مثل اني خلاص بروح لاهلي او احرمه من نفسي واحقره ماااطالعه بعيوني...... ويحققها لي بهالاسلوب بس انا ماابيها منه بهالطريقه ابيها وهو راضي ومقتنع وفرحان انه حققها لي مو مكشر وانواع النقد (شرقي نقااااااااد درجه اولى لكل ماهو جديد على المجتمع..من جوال ونت وكاميرا )

وثانيا كيف اتعامل مع غيرته المفرطه؟ وحنا عندنا ولله الحمد اربع اطفال يعني خلاص الى متى هالقرف حتى اخواني وده يغطيني عنهم وخصوصا اذا كشخت .....

انا جنوبيه غربيه واحب احدث التقنيات واحب التميز والابداع واهتم جدا بشكلي ورشاقتي والفاشن والسفر والجنس والحياه الهاي هاي وهو والله مايقصر ولو ان كل شي بمزاجه مو بمزاجي بس مقدره فيه جوانب نمطه....

بعطيك امثله عن التسلط والاستبداد//
ممنوع السوق بدونه
اثناء التسوق بالرغم ان عبايتي راس وواسعه وساده بس انواع القرف والتلكك مثل .رجله على رجلي بكل ركن وحنا داخل المحل ولايعدي عن رجلي شبر وحتى لو المحل مليان حريم وكم مره ينطرد هههه يستاهل هههه وغطي عيونك ونزلي يدك ونزلي الشنطه تاكه على كتفك ومبينه صدرك وممنوع اقرب للكاشير واحاسب اذاكان لبناني يتغنج يشغل هالشمالي الشرقي صفارات الانذار بالمحل وموته البطيء محلات الميك اب والعطورات وبحكم جنوبيتي وغربيتي مااشتري الا من هارفي نيكلز وفيسيز وفافوم وباريس قاليري عاد خبركم فيهم مره شد لبناني بقميصه عشان قالي هذا اللون يناسب بشرتك"""" وكاد ان يكون ذلك العصفور فريسه الاسد الشمالي الشرقي لولا ان اجتمعت طيور الغابه لمساعده ذلك العصفوووور......خخخخ وياما من المواقف اللي تصير بالسوق اتعب وانا اتكلم عنها
وممنوع اطلب من مطاعم
وممنوع سواقييين
وممنوع مراسله بالايفون واقوله صديقاتي مايقتنع يقول لا مااعرف اخلاقهن
ويبي يعرف صفات صديقاتي عاد انا اكذب عليه اقوله كلهن محافظات ويقول طيب لاتلبسين هاللبس دامهن محافظات ؟؟ طبعا له مغزى انو يبي يتأكد من صحه كلامي واقوله محافظات واعيات يعني يقدرن الحريه الشخصيه وانا ارمي عليه يعني لاتحاول تتحكم بلبسي عند الناس لاني كنت اطيعه سابقا بس كل ماطعته يتمرد اكثر وصلت لحاله يلبسني دراعات ولو استمريت بطاعته كان يحجبني عن الحريم ومحارمي واقوله كذا بطنازه وتهزي ويضحك ويقول والله ودي اغطيك بعد؟؟؟؟؟ يعني مافيه حيله
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووالكثير من المحرمات التي حرمها ذلك الاسد حبيب قلبي وترا اكتب اللحين عنه وحنا تونا متهاوشين والسبب يفتح رسايل صديقاتي بجوالي قبلي يعني يتمادى للوقاحه بس احبه وماودي اخسره صحيح بالي طويل عليه بس لما اوصل حدي نتطاول على بعض وادعي وانا ماودي اوصل لهالمستوى استحقر نفسي خصوصا اننا لما نعصب مانعمل حساب لوجود عيالنا او الشغاله وابي علاقتنا اسمى وارقى من كذا بس هالغيره والتسلط ملخبطه حياتنا ..

وش رايك يا احساس شسوي معه ؟؟ وهل ممكن اخسر حبه لي لما انفذ واحقق طلباتي بالضغط ؟ والايحبني اكثر ؟

يمكن من اسلوبي تحسبيني راضيه ومستمتعه بغيرته بس لا والله اتضايق وياما صحت بالسوق من تحت النقاب بس صابره ومااحسسه وياما نكد علي طلعاتي...مو راضيه بس كتبتلك وانا رايقه....
انتظر رد لي ولكل زوجه شمالي شرقي غيور متسلط مستبد

عمدتنا زعلت منك انتي نفس اسلوب زوجي لما يضايقني يقول انا عارف قيمتي عندك انتي ماتحبيني؟

معليش احساس دامك احساس حسي فيني شوي انا محرومه من اشياء معنويه اكثر من الماديه

انا محرومه من الثقه انا محرومه من الحريه اللي انتي وكل مرأه مسلمه محافظه تتمتع فيها انا اموت الف مره بالسوق لما اشوف خوات نازلات للسوق ويتشاورن مع بعض في الشوبنق وقمه الروقان وانا فوق راسي زنان يزن ياالله ياالله ياالله اتوتر مااحب الصوت المزعج ومااقدر اشتري شي من غير المواقف اللي يصيحني فيها بقولك منها مواقف عشان تحسون فينا حنا الجنوبيات مانحب الازعاج والرجه وحساسيين ونحب نبسط انفسنا بالحلال ليش الشمالي الشرقي يحرم الحلال علينا!!!
...مره عشان اغلف جوالي تغليف اخترت صوره مرأه طلعني من المول وانا اصيح قال ايش ماتحطين صوره مرأه على جوالك اختاري اي شي ورود فراشه اي شي حتى لو اغلى بس مو مرأه وطبعا رفضت استبداده لي وطلعت من دون اغلف جهازي وزعلت وراضاني بس انا مارضيت الا بعد ماواعدني احط الصوره اللي انا اخترتها وقالي بعد ماحطيتها استانستي اللحين قلت ايه قال بس تراي مااني راضي!!! بكيفه يصطفل مع الوقت يرضى طبعا سكتت ماقلت له كذا سويت نفسي ماسمعت وانا اتأمل بالصوره اللي عاجبتني..اتفه شي يتدخل فيه وش عذره عشان الرجال والناس مايشكون بأخلاقي !! يعني يعقل احرم نفسي من كل شي ابيه عشان جنونه وهباله ونقدته !
حتى النت ماكان راضي لماشريت اللاب توب خبيته عند اهلي وقلتله تراي اشتريت جهاز؟ طبعا تفأجى من شراء لك هذا اول سؤال؟ وماقتله الحقيقه لانو صديقتي فقتله خالي عشانه ملتزم ابيها تهون عليه بس ماحدد ت اسم خالي وخوالي ماشاء الله كله ملتزمين لانه مجنون ممكن يروح يهاوش المهم قلبها هوشه انا ماسمحتلك وماشاورتيني ووووو سيل من القنابل الذريه وانا اذن من طين واذن من عجين وبرود قال اعطيني الجهاز ؟ وقتها ممكن يكسره قلتله غند اهلي ويدفني وانا حامل قال اللبسي عباتك يالله لبيت اهلك نجيب الجهاز ورحنا بس يحلم اعطيه الجهاز دخلته وطلعت له اخوي قال خل اختك تعطيني الجهاز والا هو طلاقها قاله اخوي وبس ماحنا معطينك لا الجهاز ولا بنتنا ورح بلط البحر!!! بعد اربع ايام رجع لبيت اهلي(وقتها خلص من تبليط البحر ههه) وكلم ابوي وصف شعوره لابوي انه غيور وكان معصب واعتذر قاله ابوي اغتذر لزوجتك ارخصتها عشان جهاز لاب توب!! واعتذر قتله انا برجع معك بس جهازي معي وابي كنكت وتم ... حتى هو صار يدخل معي النت ويستعمل جهازي....هالكلام قبل ست سنوات

طبعا قبل مااشتريه انا جلست سنه ونص اقنعه فيه ورافض وبعد ماتصالحنا وضحت له اني انا ماحطيتك قدام الامر الواقع الا يعد ماتعبت في اقناعك وانا ماودي اتعداك بس انت تحدني على هالتصرف ....

وكل شي مااخذه منه الابالحيله او زعل او مشكله بسبب تسلطه ونظرته للاشياء انو عيب والناس وش تقولوماهي زينه بحقنا؟؟؟؟ يحسسني اني مسويه جريمه او كبيره من الكبائر والعياذ بالله وهو يسوي اللي يبي من وراي وبالسر والكتمان يحسب ربه مايشوفه ويفكر برضاء الناس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى