مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حبيب ماما

وكيف اتصرف لو اتصل عليا اكون طبيعية ولا اتصرف كعادتى زمان معاه

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
وكيف اتصرف لو اتصل عليا اكون طبيعية ولا اتصرف كعادتى زمان معاه
اعملي المناسب حسب الظروف

قلتلك اذا اتصل عليك ردي عليه بلين علشان تتفاهمي معه عالموضوع الي تبغيه المشكله الي تقولينها ماقلتي انك زعلانه بيني انك زعلانه

واذا ماتكلم عن موضوع المسج اصلا فهذا يعني انه مو منتبه وان الموضوع مافيه مشكله او انه تافه

انا الى الان ماعرفت وش الموضوع الي تهاوشتي معه عشانه وانك ارسلتي مسج عشان تتفاهمي فيه

ياليت تكتبي المشكله برايفت

دنيتي ليه

مشيث على خطواتك والنتيجة بادر بالكلام بادر بالفراش بادر بالطلعة بس من اسبوعين وانا مطنشة وبعد المبادرات ثقلت فعلا الثقل يريح المخ والاعصاب

يعطيك العافيه ياااارب
بس حبه حبه لان عشره عمر واحنا مانخبي شي علي بعض ونفهم بعض من مجرد نظره
حبه حبه اسحب نفسي ولاكل شي اقوله و كل شي اسال عنه
اليوم راح لاهله وجلس ساعه الا ربع وانا عرافه زوجي مايجلس الا اذا فيه سالفه خصوصا ان اولادي راحوا ورجعم زوجي قالهم روحوا البيت وجاء وجلس وقلت يلا تنام؟قال شوي
وسولف وانا معه شوي قلت تنام اطلع قال ابغى اجلس معك شوي حسيت ان في شي بس ماسالت وحسيت انه ودي اساله بس ماسالت
تصدقين لما كنت خفيفه اموت واعرف كل شي ولو هالموقف مر ايام الخفه كان نشبت بحلقه ههههههههههه
بسش فعلا لما اقتنعت من جواتي صار شي مايهمني
لان فعلا الشي اللي بينقال واللي مصيري اعرفغه بعرفه ليه العجله والشي السريي سري ليش احشر نفسي فيه

طيب لما يوديني مشوار انا طلبته ونزلني السوق كيفق تكون ردت فعلي العاده اقوله مشكور يابور فلان والله يعوض بخير خصوصا لما افنش الفلوس او يدفع شي غالي
هاه وش رايك
تنصحيني اخذ اودي عشان يتعود عليهم ولا اسبيهم عند امي
انا اشوف الافضل برايه هو اذا يبغاني لحالنل بيقول خليهم ووقتها بخليهم ماقالي انا ماراح اقولهم اجلسوا عشان لاني احسه من الخفه اني ابغى اجلس معك لوحدي واني ماصدقت
صووووووووووووووووووح ربي يرزقك من واسع فضله يااااااارب

أمشهد999

يا عمري أبيك بلغك الله كل ماتحبين في الدنيا والآخرة وأنا والقارئات أجمعين
طبقت الثقل كالتالي:
واجباته من لبس وأكل وضيوف كله قايمة به على أكمل وجه
الكلام اللازم بس لأنه دائماً زعلان ومعصب ( عنده زوجه ثانية بس عند أهلها لأنها حامل )
ملاحقة وتلصق وسؤال ومكالمات = صفر ( فقط جلسة خفيفة وقت العصرية لا ومكشر ولوي بوز عليه فأجلس 5 أو 10 دقائق وأروح للنت وشغلي)
اهتمام بذاتي تمام وببناتي وأحاول أبسط نفسي على الآخر
النتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجة
كل أسبوع يفتعل مشكلة علشان يسب ويهاوش وعلى أعلى مستوى لي ولبناتي
حقوق الفراش مهدورة لها أكثر من 5 أشهر ( عند حصول هوشه يدخل حق الفراش فيها ويدعي أنه عاجز........رغم إني ما أطالبه بها )
مكالمات متبادلة بينه وبين زوجته الثانية كل ساعة أو نصف ساعة مكالمة منها أو منه ولابد من مكالمة قبل النوم
كنت في السابق لما يعصب أحاول أصحح له المعلومات ويزيد من التحقير فبدأت أسكت وما أكلمه
لكن أحس الحال يزيد ما ينقص

ياعمري ابيك

مشيث على خطواتك والنتيجة بادر بالكلام بادر بالفراش بادر بالطلعة بس من اسبوعين وانا مطنشة وبعد المبادرات ثقلت فعلا الثقل يريح المخ والاعصاب
برافوووووو .. دائما اقرأي ودوني بورقه اللي يناسبك .. وطبقيه .. استمري وبالتوفيق

تحياتي

ياعمري ابيك

يعطيك العافيه ياااارب
بس حبه حبه لان عشره عمر واحنا مانخبي شي علي بعض ونفهم بعض من مجرد نظره
حبه حبه اسحب نفسي ولاكل شي اقوله و كل شي اسال عنه
اليوم راح لاهله وجلس ساعه الا ربع وانا عرافه زوجي مايجلس الا اذا فيه سالفه خصوصا ان اولادي راحوا ورجعم زوجي قالهم روحوا البيت وجاء وجلس وقلت يلا تنام؟قال شوي
وسولف وانا معه شوي قلت تنام اطلع قال ابغى اجلس معك شوي حسيت ان في شي بس ماسالت وحسيت انه ودي اساله بس ماسالت
تصدقين لما كنت خفيفه اموت واعرف كل شي ولو هالموقف مر ايام الخفه كان نشبت بحلقه ههههههههههه
بسش فعلا لما اقتنعت من جواتي صار شي مايهمني
لان فعلا الشي اللي بينقال واللي مصيري اعرفغه بعرفه ليه العجله والشي السريي سري ليش احشر نفسي فيه

طيب لما يوديني مشوار انا طلبته ونزلني السوق كيفق تكون ردت فعلي العاده اقوله مشكور يابور فلان والله يعوض بخير خصوصا لما افنش الفلوس او يدفع شي غالي
هاه وش رايك
تنصحيني اخذ اودي عشان يتعود عليهم ولا اسبيهم عند امي
انا اشوف الافضل برايه هو اذا يبغاني لحالنل بيقول خليهم ووقتها بخليهم ماقالي انا ماراح اقولهم اجلسوا عشان لاني احسه من الخفه اني ابغى اجلس معك لوحدي واني ماصدقت
صووووووووووووووووووح ربي يرزقك من واسع فضله يااااااارب
صحيح كلامك وطبقيه ...

تحياتي.

ياعمري ابيك

يا عمري أبيك بلغك الله كل ماتحبين في الدنيا والآخرة وأنا والقارئات أجمعين
طبقت الثقل كالتالي:
واجباته من لبس وأكل وضيوف كله قايمة به على أكمل وجه
الكلام اللازم بس لأنه دائماً زعلان ومعصب ( عنده زوجه ثانية بس عند أهلها لأنها حامل )
ملاحقة وتلصق وسؤال ومكالمات = صفر ( فقط جلسة خفيفة وقت العصرية لا ومكشر ولوي بوز عليه فأجلس 5 أو 10 دقائق وأروح للنت وشغلي)
اهتمام بذاتي تمام وببناتي وأحاول أبسط نفسي على الآخر
النتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجة
كل أسبوع يفتعل مشكلة علشان يسب ويهاوش وعلى أعلى مستوى لي ولبناتي
حقوق الفراش مهدورة لها أكثر من 5 أشهر ( عند حصول هوشه يدخل حق الفراش فيها ويدعي أنه عاجز........رغم إني ما أطالبه بها )
مكالمات متبادلة بينه وبين زوجته الثانية كل ساعة أو نصف ساعة مكالمة منها أو منه ولابد من مكالمة قبل النوم
كنت في السابق لما يعصب أحاول أصحح له المعلومات ويزيد من التحقير فبدأت أسكت وما أكلمه
لكن أحس الحال يزيد ما ينقص
بصراحه انا شايفه النتائج جدا ايجابيه. اعلمك كيف

بالنسبه للمشاكل اللي يختلقها هذي بداية التحول لانه هو صار يحاول يحتك فيك .
بالنسبه للفراش انتي لاتطلبي ابدا واسستمري هكذا انما اذا هو بادر عيشي جو معاه وباليوم الثاني وكأنه حلم .
بالنسبه لمكالماته لزوجته وامامك وبكل وقت .. يبغى يثير الغيره فيك . والاهم انتي لاتتدخلي ولاتسأليه .
واذا كلمها عندك انتي اجلسي شويه ثم قومي روحي لأي غرفه ثانيه لان هذا من خصوصياته .

طبعاا خليك بالبيت مفرفشه وحتى معه اذا سولفتي سولفي بضحك وروااااقه. اذا ماد بوزه انتي خليك فرفوشه مع بناتك والعبي معهم مو تلعبينهم ..

ملاحظه: الرجل يحب المرأه اللتي تتصرف احياانا تصرفات صبيانيه مثال انك تلعبي مع اولادك

دعواتكم

أمشهد999

طيب متى يروق ويحلى أخاف يتركنا ويروح للثانية
أحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بتعب نفسي أنا والبنات من المشاكل
الله يرزقك الدرجات العلى من الجنة على تجاوبك

ياعمري ابيك

طيب متى يروق ويحلى أخاف يتركنا ويروح للثانية
أحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بتعب نفسي أنا والبنات من المشاكل
الله يرزقك الدرجات العلى من الجنة على تجاوبك
.... عيشي لنفسك ولبناتك ومن ناحية يتركك ماراح يتركك انا ادرري انك الان تقولي اخاااف اثقل ويتركني ماااااااااااااراح يتركك طبقي اللي قلت لك وبس واذا خايفه بكيفك

أمشهد999

طيب يا عسل كلامك على العين والرأس
طيب أنا لي في ذمته مبلغ وقدره أخذه مني على دفعات وعلى وعد منه أن يرده وهذا من حوالي10 سنوات وأنا ما طالبته به بس كل ما يجي نقاش أو زعل يقول إنت منانة زنانة ويحسسني إني ناقصة لو أطالبه به وهو حتى وعوده اللي وعدني أياها قبل زواجه ما تنفذت فكيف أتصرف وأطالبه بها
الله يعنيك ويأجرك على ما تقدمينه من عون

معليش ع المداخله
انتي غلطانه ياام شهد المفررض اذا تقصدين طلباتك وشروطك قبل زواجه من الثانيه
المفروش مايتزوج الا لما يطبقها لان انتي اللي بيجيب عروسه عليك ولازم يجبر بخاطرك قبل لايدخلها على حياتك
مالك الا تستني شوي عشان مايقول تغيرت وثقلت عشان تبغا تتطالب بشروطها وفلوسها اصبري فتره طويله لين يصير الثقل نمط حياتك ووقتها فاتحيه بكل احترام بدون ذل منك وان هالشي واجب عليه لك سواء لافلوس او شروط
صح عليه يااعمري ابيك احس اني فاهمه في الامور البزوجيه بس يبغالي من يوحهني ويوقف معي
صدقت نفسي صح خخخخخخخخخخخخخخخخ

أمشهد999

تسلمين يا ام طفشانة من ولدها
على المداخله والمشاركة وربي يجعلك دائما مبسوطة من ولدك ودايم يسرك**

دنيتي ليه

اليوم طلب انه يعشيني في مطعم انا من باب الثقل قلت الولد لازم ينام وراه مدرسه وترانا مسوين عشا بس الح علي ماذا تفسرين افعالنا

ياعمري ابيك

أختي الغالية أشكركـ لأرشادي على موضوووعكـ جداً مميز ورائع ,,,
جهود إن شاء الله تكون نتائجها الخيرررررر يا رب ,,,

أختي حابه استشيركـ في موضوع انا حابه اتقن اسلوب الثقل لاني بحس حالي وسط بين هيك وهيك بالذات من لما يحصل موقف ,,,

انا مملكه على شاب حاليا هو مسافر تواصلي اكثررر شي معاه عن طريق المسنجر

المهم القصة هي من بعد العيد وعدني يحكي معاااي واني طلبت منه انه حابه اغيررر ايميلي واخذ رايه بالموضوع عادي اتقبل الموضوع بس من شي اسبوع طلع ع المسنجر قلي انه مشغول وانه بحكي معي بعدين وطلب اني ارجع ع ايميلي اللي كان ما ناقشته بالموضوع وظليت ساكته لحد ما يرجع يحاكيني لارجع اناقشه في اللي صار وما حكى معي قلت كل انسان واله عذره صبرت يومين حكيت معاه ع موبايله اجيت افاتحه بالموضوع بس انشغل بشغله وقلي بعدين رح يحكي معي وما حكى رجعلته بعد ثلاث ساعة نفس الموقف اتكررر وقتها حاولت اتصرف بحكمه وبعثله برسالة قلتله ما تفكرني قاصد اجرحك بس انا بكرهه الرجال اللي ما يكون ع قد كلمته ولو ما عاذرك ومقدر ظروفك انا مو مضطر اتحمل هيك معامله وربنا دووومز يعطيك العافيه وما رجعت احكيه والمسنجر ما عدت افتحه بس تاركتله توبيك ({ وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينكم)}

بتفتكري إسلوبي كان حكيم وو شو بتنصحيني في مثل هيك موقف اتصرف ما اطلع المسنجر لفترة وتوبيك شو نوعيه الكلام اللي احطه عشان الثقل اللي بحس كمااان الكلمه لازم يكون دورها بالثقل وبالتعبير الحكيم

*جزاكي ربنا كل خير وإحترامي *

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى