مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملكعه

مووضووووع بقمة الرووووعه

يعطيك العافيه ..

طيب الي زوجها يخووون كيف تقلب الطاوله عليه ؟؟ تحط نفسها تخوونه او لا ؟؟

ماشاء الله تبارك الله

ياعمري ابيك ردودك رائعة واسلوبك يدل على قوة وعيك وحكمتك
وحبك الخير للغير

بارك الله فيك وأدام عليك نعمه

-- فمن أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا --

يالبى قلبك (ياعمري ابيك ) موضوعك جدا جميل ورائع
اعجبتني كثيرا طريقة تفكيرك مع انها فيها نوع من القوة اللي
احسها شوي زياده بس الحق معاك لانو هذا اللي ينفع بهالوقت
وبعدين حبيت انبه لنقطه مهمه جدا بالموضوع وهو انك تكونين
ثقيله مع نفسك اولا وبعدين معاه هو لان اذا انتي ماريحتي
نفسك من التفكير فيه وليش ماارسل وليش مادق وليش وليش
ماراح تستفيدي شي ممكن تثقلين عليه فتره بس راح ترجعين
بالعكس خلي هذا طبعك ،،
انا ولله الحمد ثقيله في كل شي بس بحكم اني صغيره وفي بداية زواجي
مافهمت الرجل وطريقة التعامل معاه كنت استغرب تصرفاته واعاتبه وممكن
ازعل وطول الوقت حامله هم وافكر مع ان ماما كانت دايم تقول فيه مثل يقول
(الرجل مثل الظل كل ماابتعدتي عنه يتبعك ويلاحقك واذا تبعتيه انتي يبتعد
عنك ويصد ) بس الظاهر الحب اعمى وانا فيني براءه اقول هو مايقصد انه يصد
ويبتعد ليه انا اسوي حركات بس قلت خليني اجرب يمكن ارتاح ومن جد بديت
بنفسي وصرت اتكلم مع نفسي واقول اذا انا ماهميته وماكلم وسئل ليه انا ازعجه
خليه يرتاح مني صدق اني انقهر احس ودي اتهاوش معه بس ماعليه لازم نقسى
على انفسنا شوي وندوس على قلوبنا على شان نربح بالنهايه وبصراحه جابت نتيجه
معاي مو بس من ناحيته هو لا حتى من ناحيتي اشتريت راحة بالي ،،،
الله يوفقنا وييسرلنا امورنا ويسخر لنا ازواجنا يارب ..

بلقيس بلس

وأخيراً وصلت للنهاية لي يومين أقرا الموضوع

شوفي يا(عمري أبيك) من بدايه ماعجبني اسلوبك

مو الدفاشه لالالا<<لاني دفشه انا ههههه

لاني خلطت بين الثقل والتنطنيش

ومن خلال ماقريت فهمت أسلوب زوجة أخوي

وكمان زوجة أبوي الا لو ترمش للعالم حبوا رجولها

من جد بها ثقل يقطع قلب إسرائيل

والله هي الا عارفه للدنيا ماشاء الله تبارك الله

الموهم نجي لي <<بلقيس بلس

الله يسلمك من الاساس ماخشت مزاجي الانماط وحاسه بموضع الثقل افضل بس ماعرفته له او مافكرت به على بالي ينقال عنه الصمت

وكنت ناويه افتح موضوع علموني الصمت واساليبه

لاني الله يسلمك هذره واحب ابسط الناس على حسابي

بس ودي اشوفهم مبسوطين

وتسود بوجهي لو عبس احد

وكن تغيرت شوي

يعني الاهم نفسي

وانا تملكت من فترة بسيطه وزجي اخذ رقمي ولا اتصل حتى يعايد

وضااااااااااااق صدري ماااااااااره ما أخفي عليك

ماابعد عن البنات الا عسى الجوال يهمس

بس بعدها قلت بالطقاق وصرت اخلي الجوال فوق

ولاافزز لو رد الجوال <<ثقل

بس والله يانفسيتي تعدلت <<ياعمري رحمت روحي

خخخخخخخخخخ

ولاساعك أتصل <<خلاص عندي قناعه ادلل نفسي والدنيا ماوقفت على انو يتصل او لا

هو الخسران مو خخخخخخ

طيب الآن عرفت اثقل لان قبل ناويه خخخخخخخ افرغ فيه جميع العواطف

الا كتبتها 25 ههههههه

بس الله يحرمك عن النار نورتي مخي <<روحي ياشيخه ربي يرزقك الجنه

من جد الجد ماااااااااااااره حبيت نفسي بعد ردودك

ههههههههههههههههه

طيب أهل زوجي ناويه ازورهم كل اربعاء

لو بدري بروح العصر

ولا اطول عندهم

وماما ابي مرتين بالاسبوع <<حريم

لو احتج كيف اثقل وابرر موقفي

وكمان مشكله ثانيه اهل زوجي من نوع الا يحب لحد النخاع يسالون ياشيخه لو يحصل يقول كم نمرة سروالك هههههه

وبمجرد يخلصون يقلبون عليك وسكتم بكتم

نجي للمصروف<<تعلمت من مدرستك اطلب بكل ارياحيه

وبالله عطينا أمثله عده بكيفية قلب الطاولات

بشتى المجالات

الله يخليك ابي ضروري تردين مرررره محتاجه واخاف اتزوج مارديتي

ههههه

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الزوج الخائن : تنفع معه فقط سياسه واحده .. وهي الجذب من بعيييد ..

التفاصيل لاحقا .

ياعمري ابيك

وأخيراً وصلت للنهاية لي يومين أقرا الموضوع

شوفي يا(عمري أبيك) من بدايه ماعجبني اسلوبك

مو الدفاشه لالالا<<لاني دفشه انا ههههه

لاني خلطت بين الثقل والتنطنيش

ومن خلال ماقريت فهمت أسلوب زوجة أخوي

وكمان زوجة أبوي الا لو ترمش للعالم حبوا رجولها

من جد بها ثقل يقطع قلب إسرائيل

والله هي الا عارفه للدنيا ماشاء الله تبارك الله

الموهم نجي لي <<بلقيس بلس

الله يسلمك من الاساس ماخشت مزاجي الانماط وحاسه بموضع الثقل افضل بس ماعرفته له او مافكرت به على بالي ينقال عنه الصمت
وكنت ناويه افتح موضوع علموني الصمت واساليبه

الأنماط صحيحه انما لاتنفع ابدا بدون ثقل ممكن تستغنين عن معرفتك بنمطه وكل هذي الاشياء بالثقل فقط الثقل كالحب ينفعان مع جميع الانماط والجنسين .
لاني الله يسلمك هذره واحب ابسط الناس على حسابي

بس ودي اشوفهم مبسوطين

وتسود بوجهي لو عبس احد

الهذره اتركيها لأخواتك يعني فضفضي معاهم لكن الصمت عنصر مهم من عناصر الثقل انما ليس هو الثقل نفسه . من الان توك ملكتي لاتجيبي سيرة حياتك الماضيه ولاتقولين صرت وكان وكان والاهم ان لاتجيبي سيرة فلان وعلان ولاتقولين اتوقع فلان حط كذا علشان يسوي كذا البرائه يجب ان تكون هي عنوانك عند الرجل .
الصمت ؛ كلام محدود اما ان يكون تعليق على منظر او حدث او موقف تعليقا بسيطا مختصرا والاهم ان لايكون في التعليق خباثه حتى لايعرف زوجك انك تفكرين وتحللين وممكن يوصل لفكرك ان فلان خبيث . بأختصار ابعدي عن سوء النيه بأحد وانتي البريئه امام زوجك .

وكن تغيرت شوي

يعني الاهم نفسي

وانا تملكت من فترة بسيطه وزجي اخذ رقمي ولا اتصل حتى يعايد

وضااااااااااااق صدري ماااااااااره ما أخفي عليك

ماابعد عن البنات الا عسى الجوال يهمس

بس بعدها قلت بالطقاق وصرت اخلي الجوال فوق

ولاافزز لو رد الجوال <<ثقل

بس والله يانفسيتي تعدلت <<ياعمري رحمت روحي

خخخخخخخخخخ
يفضل ان لاتردين عليه من اول اتصال واذا كنتي لاتعرفين الرقم ان لاتردين حتى يرسل لك رساله انا فلان .
واذا لم يتصل عادي جدا جدا وهذي من الاشياء اللتي يتعود عليها الرجل وهي الاتصالات اتركي له المجال بأن يفهم انه اذا انه لم يتصل لن تتصلي . وفي المستقبل لازم مقابل عشر مكالمات منه مكالمه واحده منك فقط .
واذا كلمتيه خليك اغلب وقتك ساكته واذا سألك ليش ماتتكلمين قولي عادي ماعندي شيء اقوله . وخذي واعطي معه بالكلام بشكل قليل جدا . ( اقرأي بموضوعي عن الاتصالات)
ولاساعك أتصل <<خلاص عندي قناعه ادلل نفسي والدنيا ماوقفت على انو يتصل او لا

هو الخسران مو خخخخخخ

طيب الآن عرفت اثقل لان قبل ناويه خخخخخخخ افرغ فيه جميع العواطف

الا كتبتها 25 ههههههه
حركة انك تبحثين عن الحب عنده اعرفي انك بتنذلين وتركضي وراه ويحسك تافهه ويحس انه غلط بأختيارك ويحس انك كنتي عايشه بضيم ببيت اهلك وسالفة الصراحه والمفاهمه اللي طبو فيها البنات هاليومين انسيها لانها مناقضه تماما للثقل والغموض .
انصحك نصيحه ماراح تحسين بقيمتها الا بعد سنتين او ثلاث سنين ( كلمة احبك لاتقولينها له ولاتسمعي احد يقول لك قوليها ) واذا سألك تحبيني قولي وليش اكرهك ؟؟ هههه
التشكي والتبكي له انسيهم .
نقطه مهمه: اذا كثر اتصالات لاتردين على النصف < الجوال مو عندك . كنت جالسه مع اهلي مانتبهت . كنا نتكلم بموضوع مهم انا واهلي ومافضيت . كنت اتحمم . بالسوق . مع صاحباتي وحسيت ماله داعي ارد علشان تعليقاتهم . الخ الخ من الاعذار >
والنصف الاخر ردي عليه لكن كيف ؟ < بصمت . وانشغال . وان لاتكون العاطفه من جهتك خليه هو يتكلم . واتركي عنك الرومنسيه هو يجيبها لك بعد وقت . وانسي سالفة انك تقارنين نفسك بالبنات جاب لي كذا يوم الخطبه وحط لي يوم الخطبه وقلت له احبك يوم الخطبه ؟ السؤال بعد الزواج ايش صار ؟؟

بس الله يحرمك عن النار نورتي مخي <<روحي ياشيخه ربي يرزقك الجنه

من جد الجد ماااااااااااااره حبيت نفسي بعد ردودك

ههههههههههههههههه

طيب أهل زوجي ناويه ازورهم كل اربعاء

لو بدري بروح العصر

ولا اطول عندهم

وماما ابي مرتين بالاسبوع <<حريم

لو احتج كيف اثقل وابرر موقفي
اولاا : مو واجب انك تزورينهم كل اسبوع عادي بس حطي ببالك كل ماطولتي عنهم كل ماثقلتي وكل ماغليتي عندهم .
نصيحه : لاتسوين انك تعرفين كل شيء عن زوجك عندهم واذا قالو اي شيء عنه قولي مدري عنه لاتسوين نفسك مثل الحريم اللي يسون نفسهم يدرون عن كل شيء بأزواجهم
ولاتجيبين طاريه عندهم ابدا خليهم يشكون انك متزوجته هههههههههههه
واذا رحتي عن اهله لاتلزقين فيه عندهم او تجلسين جنبه اتركيه واجلسي عن اخواته .
ولاتركضين بالبيت ومطبخهم تسوين انك سنعه .
وكمان مشكله ثانيه اهل زوجي من نوع الا يحب لحد النخاع يسالون ياشيخه لو يحصل يقول كم نمرة سروالك هههههه
الحل: هنا لازم يستحون منك والميانه ماطيح بينكم وكيف يستحون منك وانتي تزورينهم كثير تخلينهم يتعودون عليك ؟؟
ترى قلة الزيارات لبيت اهل زوجك فيها فوائد كثيرررره واهمها ماتطيح الميانه بينكم.

وبمجرد يخلصون يقلبون عليك وسكتم بكتم

نجي للمصروف<<تعلمت من مدرستك اطلب بكل ارياحيه
انظري كيف تتعاملين وتشترين من أرقى الاماكن بمواضيعي
ومن ناحية طلب المصروف بعد ان تتزوجي ان شاء الله كلميني وانا ارد عليك
وبالله عطينا أمثله عده بكيفية قلب الطاولات

مثلاا : اذا جا طفشان ومو انتي طفشتيه ادخلي جو سوي نفسك طفشانه سوي انك تفكرين ولاتسـالينه تلاقيه هو راح يجي يسألك ايش فيك والى اخره
وغيرها اقرأي ردودي على البنات ولعلمك ردودي مفيده لأي وحده خذي منها مايناسبك
بشتى المجالات

الله يخليك ابي ضروري تردين مرررره محتاجه واخاف اتزوج مارديتي

ههههه
[/QUOTE]

مهوره

انصحك نصيحه ماراح تحسين بقيمتها الا بعد سنتين او ثلاث سنين ( كلمة احبك لاتقولينها له ولاتسمعي احد يقول لك قوليها ) واذا سألك تحبيني قولي وليش اكرهك ؟؟ هههه

ليه وش الحكمه ماتقوله احبك بس ثقل ولافيه لها هدف ثاني ؟؟..و لو ماقالتها له مايطلع يدورها بره ؟؟؟؟

متابعه للموضووع للاستفااده وشكرا لك ع النصائح المفيده

ميمونة3

تذكرت نقطة : الشي اللي خلاني مقهورة منه من يوم سالفة المهر اني قلت له الذهب كلفني غالي وناقصني كثير امور للتجهيز من الله يرزقك ..رد علي مشكلتك ليش ما طلبتي 5 الاف بدل الـ3 قلت له لكان مكالماتك الي لا تطلبين مهر ولا تقولين شي لأهلي عن الفلوس وانك متداين مبلغ قليل طلع كله كذب ؟
وما اتذكر بعدين كيف انتهت المشكلة فأنا كنت شايلة عليه بقلبي من هذاك الوقت وانا خلالها كنت لوحدي لا صديقة تعلمني وتساعدني ولا شي لحد ما شفت هالمنتدى والحمد لله على كل حال

ميمونة3

حركة قلب الطاوله

تعلمتها من خطيبي لان كان دائما ياخذ التلفون ويحكي فيه بحيث يتعمد اني اشوفه برا , مع اني ادري انه ما عنده علاقات بس يمكن يريد يشوف ردة فعلي
قمت انا كلما تجيني مكالمة وهو يكون كاعد بس اقول الو واروح للغرفة اكمل المكالمة او اقوم من المكان بحيث ما اخليه يعرف منو انا اكلم بالتلفون بس مرات من يسألني اقوله ضروري تعرف :22: ؟؟

انا في بدايتي لم اعترف لزوجي ابدا بحبي وخجلت جدا من القول له احبك

لكن حين لاحظت تضايقه من ذلك وطلبه كل مرة بان اعبر واعترف بحبي له صرت افعل ذلك كنت اخجل لكن تعودت..

لكن احس ان قبل ان اقول له احبك او غيره من الكلام المعسول كان معجبا ومحتااارا بي اكثر وحين فعلت خلااص صار عاادي احس انو ما في شي يجذبو ويثير اندهاشو ..
بس مع ذلك ما ابالغ ابدا ابدا في التعبير عن مشاعري الا لما اراه يسمعني الكثر من الكلام الجميل فحينها اخجل واتعاطف معه واضطر لمبادلته بعض الكلمات الحلوة...لاني ان لم افعل ذاك اخاف ان يبتعد ويمل ويصمت

فما الحل لاتوقف عن الكلام الحلو بس بدون ان يزعل زوجي من عدم تعبيري...او يصمت ويبتعد وبدل ذلك يحتاار ويزيد تعلقه

ميمونة3

اختي"" يا عمري ابيك ""قرأت بواحد من ردودك عن الملابس انو مو لازم نلبس قمصان نوم والوان قوس قزح لانه يكفي العفوية وملابس مرتبة ودلع ممكن يجذب الرجل اكثر من قميص النوم وكاعدين كدام خشته .

انا عني احب ملابس الكاجوال اكثر شي وتعرفت على صديقة متزوجة قالت لي لازم تشترين قمصان نوم مع اني انا مش هلكد مع القمصان حتى مرات لما اجي اجرب واحد احس نفسي رايحة امثل فيلم مصري
ولما سألت خطيبي عرفت انه يحب الملابس الضيقة والشورتات والملابس القصيرة واقمشة الساتان الخ ..

فحابة اسألك شو احسن وقت الوحدة تلبس قميص نوم لو عاجبها ؟
ومتى ؟ يعني كل يوم قبل ما تنام ولا بعطلة الاسبوع ؟ مناسبة ؟ ولا كيف

لان في وحدة قالت لي لازم البنت المتزوجة كل يوم تلبس قميص نوم شكل وخلال الشهر ما تكون لابسته اكثر من مرة !
فحابة اتأكد بخصوص هذه المعلومة

ياعمري ابيك

*إضاءه( الرجل في أغلب الحالات لا تكون ردة فعله في شيء أغراه في نفس وقت الأغراء وأنما تُحفظ كصورة اغراء في ذاكرته ولا يتذكرها إلا وقت حاجته لها )

كثير من المتزوجات يعتقدون أن لبس (قميص النوم والمفصخ والمشلخ والمتعري ) يغري الرجل .
نعم هو يغري الرجل ولكن ليس بالطريقه التي نلبسها نحن العرب .

متى يكون القميص مغريا ؟؟؟
1- عندما يكون لبس القميص ليس بقصد الاغراء أي ليس بقصد النوم معه .
كيف ؟؟؟!!
1- عندما يكون قد انتهى زوجك من إقامة العلاقه معك اذهبي للأستحمام والبسي القميص ونامي به ( هنا انتي لم تلبسي القميص لأغرائه لأنه قد انتهى من العلاقه )
2- عندما يكون الزوج في سابع نومه اذهبي والبسي القميص ثم نامي ويستحسن أن يكون عنده دوام في الصباح كي لا يتوقع انك تريدين أغرائه .
3- أيام الدورة الشهريه ..
الأهم أن يكون لبس القميص في الشهر مرتين أو ثلاث فقط .. في نفس الحالات السابقه .

ماعدا تلك الحالات الرجاء تجنب القميص تماما .. لأنه ينزل من كرامتك أمامه بدون أن تشعري .

ماهو أفضل لبس بدال القميص ؟

1- شورت مع تي شيرت ..
1- بيجامه عاديه طويلة الأاكمام
1- بيجاما برمودا ..
1- قميص قطني بناتي وليس قميص المسلسلات المصريه
يعني باخصتار اللبس الذي تلبسينه في بيت اهلك وهو الذي تنامين فيه من ان كنتي بنت.

ياعمري ابيك ,, انا ماحب البس قماصن النوم الا اذا في مناسبة او عيد او رحنا لفندق مثلا

دايم البس شورتات قطنية برمودات تيشريتات ضيقة تبرز المفاتن

ومرة كنت اسولف مع زوجي : ولمحت له بهالخصوص ابغي اعرف شو رايه يحبذ القميص او البيجامه

قال حلات هالقميص في المناسبات ,, الاقطان احلى واهم شي التفنن وقت العلاقة اكثر من اللبس

اممممم زوجي جنوبي شرقي ,, بس الاحظ انه القمصان صارت لاوقات رسمية او محدده فقط

ياعمري ابيك

ليه وش الحكمه ماتقوله احبك بس ثقل ولافيه لها هدف ثاني ؟؟..و لو ماقالتها له مايطلع يدورها بره ؟؟؟؟

متابعه للموضووع للاستفااده وشكرا لك ع النصائح المفيده

أجابتك هنااااا ولاحقا التوضيح ..
7
7
7

انا في بدايتي لم اعترف لزوجي ابدا بحبي وخجلت جدا من القول له احبك

لكن حين لاحظت تضايقه من ذلك وطلبه كل مرة بان اعبر واعترف بحبي له صرت افعل ذلك كنت اخجل لكن تعودت..

لكن احس ان قبل ان اقول له احبك او غيره من الكلام المعسول كان معجبا ومحتااارا بي اكثر وحين فعلت خلااص صار عاادي احس انو ما في شي يجذبو ويثير اندهاشو ..
بس مع ذلك ما ابالغ ابدا ابدا في التعبير عن مشاعري الا لما اراه يسمعني الكثر من الكلام الجميل فحينها اخجل واتعاطف معه واضطر لمبادلته بعض الكلمات الحلوة...لاني ان لم افعل ذاك اخاف ان يبتعد ويمل ويصمت

فما الحل لاتوقف عن الكلام الحلو بس بدون ان يزعل زوجي من عدم تعبيري...او يصمت ويبتعد وبدل ذلك يحتاار ويزيد تعلقه

ياعمري ابيك

ياعمري ابيك ,, انا ماحب البس قماصن النوم الا اذا في مناسبة او عيد او رحنا لفندق مثلا

دايم البس شورتات قطنية برمودات تيشريتات ضيقة تبرز المفاتن

ومرة كنت اسولف مع زوجي : ولمحت له بهالخصوص ابغي اعرف شو رايه يحبذ القميص او البيجامه

قال حلات هالقميص في المناسبات ,, الاقطان احلى واهم شي التفنن وقت العلاقة اكثر من اللبس

اممممم زوجي جنوبي شرقي ,, بس الاحظ انه القمصان صارت لاوقات رسمية او محدده فقط

هذا الي أنا أقصده ....
لو القمر كل يوم بدر ماكان أحد حفظ ليلة 15
وياحبذا ابدا ماتسألينه وش يحب ..
وشكرا

في وحدة بمنتدى اخر بتقول انها عمرووو ما قالت لزوجها احبك مع انها انجبت معه بنتان وبتحبوو وسعيدة معه ونااجحة في حياتها..
استفسرت منها ليه ما قالت لزوجها احبك رغم حبها ورغم طول سنين زواجها فاجابت ان معاملتها اللطيفة له وقيامها بجل واجباتها كاف بان يوصلان له حبي..اما ان اقولها مباشرة فلن يحلم بذلك اليوم وتلك اللحظة وساجعله يتحدى ويحارب من اجل تلك الكلمة..فلن ارضا بان اقول له احبك وفي قرارة نفسه سيفرح ويقول اووووووووه لقد طاااحت في شبااكي...

انا شخصيا اعجبت بذكائها هذا ونجاحها في كتمان كلمة احبك هذا الكتمان الذي اثمر بنتائج جيدة حيث زوجها زاد تعلقه بها...الخ

ومن ناحية اخرى انا مستغربة يا عمري ابيك كيف الوحدة فينا اذا كانت تحب زوجها حقيقة وبخاصة في ظل تلك الاوقات الحميمية واللحظات الرومانسية الدافئة التي نخرج فيها كلام الحب دون شعور ان تكتم هذه السيدة كلمة احبك لان القلب سينطقها تلقائيا رغم محاولتنا توقيفها..

الا اذا كان الحب مزيفا او بالاحرى منعدما انذاك باستطاعتنا
الا نقول احبك

فهل يا ترى هذه السيدة لا تحب زوجها اما ماذا

لكن هذا تساؤل مستحيل لانها حقا تحبه..لكن تصرفها هذا جعلني اشك

فما رايك

ياعمري ابيك

هذه المرأه ذكيه .. و رغم انها لم تقل له أحبك إلا أنه يشعر بحبها من معاملتها واحترامها له وتشعره هي بذلك دون نطق كلمة الحب تشعره بلهفتها عليه و نظرة عينيها .

فيا أختي كتمان كلمة أحبك اصعب من قولها ...

وكتمان هذه الزوجه لكلمة احبك رغم أنها تحبه .. دليل على حبها القوي له وأنها لا تريد أن تخسسره بل تريد أن يكون معها طول العمر كي يحلم بأن تقول له هذه الكلمه ...
في أعتقادي الشخصي أنها تحبه أكثر من التي تصبح وتمسي عليه بكلمة أحبك ..

في النهايه من نصائحي أن لا تقولي أحبك فهي نهاية المطااف ...
أشعريه بأنك تحبيه لكن لا تنطقيهاا
وأي اخت تقول أن الزوجه اذا لم تقول له كلمة أحبك سيبحث عنها برى .. أنا اعارضها

فالعكس هو الصحيح
عندما تقول له زوجته أحبك .. فهذه هي اخر كلمات الحب وأخر كلمات التحدي ..

فيذهب ويبحث بالخارج عن أخرى يتحدى نفسه معها بأن تقول احبك .. وهكذا ..

والتي لم تقتنع بكلامي .. اريد أن تبحث في المنتدى عن مواضيع الخيانات ..
ولتسأل صاحبة الخيانه : كم مره قلتي لزوجك أنا احبك ؟؟.وبعدها أنتهى منك ولم يعرك الاهتمام حتى خانك ..
اذا كلمة أحبك هي التي تربط الرجل بك أن قلتيها أنتهى منك وأن لم تقوليها ظل معك يحلم بها ..

أنصح كل زوجه تقول لزوجها أحبك .. أن تتوقف عنها من الأن ... فليست هي السر في جذب الرجل .. بل المشاعر تكفي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى