مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياعمري ابيك

السلام عليكم

يصير اقولك عن مشكلتي على الخاص

لأني مستحيل اكتبها على العام حتى لو كانت نهايتها الطلاق

واشكر لك سعة صدرك

ميمونة3

انا بعد ما كنت اقول له احبك ولما يقوللي بحبِك ابتسم بس اكثر من مرة يتضايق مني ويقوللي : لما اقولِك انا بحبٍك بحب اسمَعِك تقوليها لي .
الصراحة هالكلمة احب اسمعها بس تسويلي توتر لاني ما بعرف كيف ارد لما يقولها
تعتقدي لما يقول مشتاقلك برضو مش لازم اقوله وانا كمان ؟ لاني اوقات اجاوب تشتاقلك العافية بس مليتها من كثر ما ارددها
او شو احسن رد بكون برأيك؟

بصرااحة صعب انك تحبين وما تقولين احبك
يحتاجلها صبر وقوة

وانا مو ضد الوحدة تقول لريلها احبك لان الكلمة الطيبة والكلام الحلو مطلوب من كلا الطرفين
بس رح اكون ضدها اذا امست واصبحت بها الكلمة لانها ستفقد طعمها وقيمتها..وتصير عادية مثلها مثل اي كلام اخر ..
باختصار انا مع كلمة احبك في حدود

فيه اشياء مو فاهمتها ودي اعرف ،،
ليه ممنوع لبس قميص النوم الا
مرتين الى 3 مرات بالشهر ؟؟؟
وكمان ليه ممنوع قول كلمة احبك ؟؟؟

ابغى اعرف الفكره والسبب لهالاشياء
اذا ممكن ..

رياميس

موضوع رااااااااااااااااااااااااااااااائع

الله يسعدكن نورتوووونا الله ينور عليكن

تنبيه:
(إن من البيان لسحرا) ليست آية

وانما من حديث النبي عليه الصلاة والسلام

ياليت تكملو ترا من زمان ودي اتعلم اساسيات الثقل

ربي يوفق الجميع:20:

قريب بعض الصفحات
واستفدت منها
عندي سوال
احيانا اذابعد سهرة رومنسية مميزة مايثني زوجي عليها وانااحب اسولف عنها
واحب اعرف وش اللي عجبة
احيانا اسالة واحيانا هو يبدا يتكلم
هل سؤالي فية شي
وش المفروض اسوية
وانا زي كثير من اعضوات الي استفادوا من المنتدي
كنت اول زواجي قبل 10سنوات لازقة فية لدرجة انة يتهرب مني مع العلم انةمافية مشاكل
وبعدين عرفت نمطة وغيرت تعاملي معة
وتغيييرركثثثثثيييير
وعلي فكرة ماعندة فكرة عن الانماط
وراح اجرب اسلوب الثقل معاة

مو واجب انك تزورينهم كل اسبوع عادي بس حطي ببالك كل ماطولتي عنهم كل ماثقلتي وكل ماغليتي عندهم

طيب اذا ام الزوج تلمح للزوج انها مشتاقه لي وليش ماتطلعلي لاتكون شافت مني شي ؟ ايش العمل؟؟؟:30:
واذا كان الزوج دقيق في هذي الامور؟؟
متاكدة الحل عندك مشاء اللة عليك

الله يوفقك ياعمري ابيك ويعطيك لين مايرضيك
ربي يجعله في موازين حسنااااااااااتك

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا في بدايتي لم اعترف لزوجي ابدا بحبي وخجلت جدا من القول له احبك

لكن حين لاحظت تضايقه من ذلك وطلبه كل مرة بان اعبر واعترف بحبي له صرت افعل ذلك كنت اخجل لكن تعودت..

لكن احس ان قبل ان اقول له احبك او غيره من الكلام المعسول كان معجبا ومحتااارا بي اكثر وحين فعلت خلااص صار عاادي احس انو ما في شي يجذبو ويثير اندهاشو ..
بس مع ذلك ما ابالغ ابدا ابدا في التعبير عن مشاعري الا لما اراه يسمعني الكثر من الكلام الجميل فحينها اخجل واتعاطف معه واضطر لمبادلته بعض الكلمات الحلوة...لاني ان لم افعل ذاك اخاف ان يبتعد ويمل ويصمت

فما الحل لاتوقف عن الكلام الحلو بس بدون ان يزعل زوجي من عدم تعبيري...او يصمت ويبتعد وبدل ذلك يحتاار ويزيد تعلقه[/QUOTE]
الحل : بالتدريج حتى لايشعر انك تتعمدين عدم قول الكلام الحلو .
اولاا استبدلي الكلمات القويه جدا بكلمات اقل منها مثلا : استبدلي كلمة احبك بكلمة افتقدتك . وبعد ذالك حاولي ان تقللي من هذه الكلمات عموما وذالك بأن تكوني المنصته لكلامه اكثر من الناطقه وان تكون ملامحك معبره . اي اذا قال لك احبك او اشتقت لك خليك على طبيعتك الخجوله اللتي يفتقدها الكثير من الرجال في النساء.
من الان فصاعدا اتركيه يعبر عن مدى حبه واشتياقه لك وان تكون ردودك على كلماته الجميله هي بنظره او ابتسامه خجوله .

ياعمري ابيك

QUOTE=الليدي ديانا

فيه اشياء مو فاهمتها ودي اعرف ،،
ليه ممنوع لبس قميص النوم الا
مرتين الى 3 مرات بالشهر ؟؟؟
لأن لبس القميص بكثرة يفقد من قيمتها ثانيا يا اختي القميص صار موضه قديمه ولايحرك بالرجل ساكنا اصبح البنطلون الجينز مع البلوزه العاديه اكثر اغراء من القميص الساتان الاحمر
ويكفي نظرة الرجل عندما تلبسين البنطلون او البيجاما العاديه يراك مغريه دون التعمد منك لكن لبس القميص يراك تتصنعين الإغراء.
وكمان ليه ممنوع قول كلمة احبك ؟؟؟
الكلمة ذاتها ممنوعه لانه مثل ماقلت سابقا كل ممنوع مرغوب فأذا احببتي ان يستمر في ان يرغب بك امنعي تلك الكلمه لكن لاتمنعي تبعات تلك الكلمة من التعامل معه بكل حب اي حسسيه بها لكن لاتنطقيها.

ابغى اعرف الفكره والسبب لهالاشياء
اذا ممكن ..[/QUOTE]

ياعمري ابيك

قريب بعض الصفحات
واستفدت منها
عندي سوال
احيانا اذابعد سهرة رومنسية مميزة مايثني زوجي عليها وانااحب اسولف عنها
واحب اعرف وش اللي عجبة
احيانا اسالة واحيانا هو يبدا يتكلم
هل سؤالي فية شي
وش المفروض اسوية
تعاملي معه كما يتعامل معك عند عمله ليله رومنسيه لك اذا كان يسألك مارأيك بالليله اللتي عملتها لك فأنتي بالمقابل اسأليه وان لم يسألك عن الليله اللتي عملها لك يكفي انطباعك الايجابي وفرحك فهو جواب له فأن اجابته لك تكون بأنطباعه الإجابي.
وانا زي كثير من اعضوات الي استفادوا من المنتدي
كنت اول زواجي قبل 10سنوات لازقة فية لدرجة انة يتهرب مني مع العلم انةمافية مشاكل
وبعدين عرفت نمطة وغيرت تعاملي معة
وتغيييرركثثثثثيييير
وعلي فكرة ماعندة فكرة عن الانماط
وراح اجرب اسلوب الثقل معاة
وشكراا

ياعمري ابيك

مو واجب انك تزورينهم كل اسبوع عادي بس حطي ببالك كل ماطولتي عنهم كل ماثقلتي وكل ماغليتي عندهم

طيب اذا ام الزوج تلمح للزوج انها مشتاقه لي وليش ماتطلعلي لاتكون شافت مني شي ؟ ايش العمل؟؟؟:30:
واذا كان الزوج دقيق في هذي الامور؟؟

انا ماقول لك قاطعيهم بالعكس هو من صلة الرحم وهي مثل امك انما زوريها بحدود واذا سألت عنك عادي زوريها . واذا مثلا سألتك ليش قليل تزورينا قولي تعرفي اشغال البيت والوقت بسرعه يروح ومن هذي الاعذار الى ان يتعودو عليك بأن زياراتك لهم قليله فيصبحوا لايسألونك انما يفرحوا بزيارتك .
متاكدة الحل عندك مشاء اللة عليك

الله يوفقك ياعمري ابيك ويعطيك لين مايرضيك
ربي يجعله في موازين حسنااااااااااتك
وشكراا

سمسم15

الثقل يعني قلة الكلام مو ثرثارة
ولاتزعل على اي شي يعني مو كثيرة الزعل
وتبتعد شوي عن زوجها مو كلا في وجهه عشان مايمل منها ويشتاق لها
ومو دايما تتصل عليه وتغثه بكثرة الاتصالات اذا اشتاقت له ترسل له مسج
وسلامتكم

هذه المرأه ذكيه .. و رغم انها لم تقل له أحبك إلا أنه يشعر بحبها من معاملتها واحترامها له وتشعره هي بذلك دون نطق كلمة الحب تشعره بلهفتها عليه و نظرة عينيها .

فيا أختي كتمان كلمة أحبك اصعب من قولها ...

وكتمان هذه الزوجه لكلمة احبك رغم أنها تحبه .. دليل على حبها القوي له وأنها لا تريد أن تخسسره بل تريد أن يكون معها طول العمر كي يحلم بأن تقول له هذه الكلمه ...
في أعتقادي الشخصي أنها تحبه أكثر من التي تصبح وتمسي عليه بكلمة أحبك ..

في النهايه من نصائحي أن لا تقولي أحبك فهي نهاية المطااف ...
أشعريه بأنك تحبيه لكن لا تنطقيهاا
وأي اخت تقول أن الزوجه اذا لم تقول له كلمة أحبك سيبحث عنها برى .. أنا اعارضها

فالعكس هو الصحيح
عندما تقول له زوجته أحبك .. فهذه هي اخر كلمات الحب وأخر كلمات التحدي ..

فيذهب ويبحث بالخارج عن أخرى يتحدى نفسه معها بأن تقول احبك .. وهكذا ..

والتي لم تقتنع بكلامي .. اريد أن تبحث في المنتدى عن مواضيع الخيانات ..
ولتسأل صاحبة الخيانه : كم مره قلتي لزوجك أنا احبك ؟؟.وبعدها أنتهى منك ولم يعرك الاهتمام حتى خانك ..
اذا كلمة أحبك هي التي تربط الرجل بك أن قلتيها أنتهى منك وأن لم تقوليها ظل معك يحلم بها ..

أنصح كل زوجه تقول لزوجها أحبك .. أن تتوقف عنها من الأن ... فليست هي السر في جذب الرجل .. بل المشاعر تكفي ..
ردك راائع

لكن هل من تطبيق

ارى ذلك صعبا عليا شخصيا ليس لعدم قدرتي على الكتمان

ولكن لخشيتي من ردة فعل زوجي
لاني في بادئ الامر كنت كتلك السيدة التي لم تبح بحبها ...
ولاحظت انزعاج زوجي وضجره فراجعت اوراقي ولمت نفسي واخذت اسقيه مرات وان كانت قلائل بكلمات جميلة
لان وضعنا غيير فنحن بعيدين عن بعض وان لم اتبادل معه بعض الكلمات الحلوة على الهاتف فلن يفرح لانه ليس عندي طريقة اخرى للتعبير بسبب البعد..

فهو لا يرى عيناي ولا نظراتي ولا اي شيء سوى انه يسمع صوتي..

وشيء اخر لاحظي مثلا شعورك بالفرح والسعادة حين يسمعك كلاما طيبا فلما لا تذيقينه من ذلك الطعم ليفرح ويسعد هو الاخر
لنتوقف عن الانانية ولنحب لغيرنا من نحبه لانفسنا..

اكرر

انا مع "احبك"لكن بحدووووود

كل مرة اطل على الموضوع لارى المزيد من دررك..التي لم اشبع منها بعد
احس الموضوع قريب مني كثيرا فهو اكثر المواضيع متابعة له..

وسامحيني بان اسالك مرة اخرى

في البداية زوجي كاان يغدقني بالمسجات الراائعة التي لم احس بقيمتها انذاك كما الان.. كان لا يمر يوم دون ان اتوصل برسالة هاتفية منه كانت رسالات رومانسية باسلوبه الرائع دون اعتماد على صديق ولا على كوكل
كان يعبر عن مشاعره تجاهي وعن يومه كيف مر وعن تعبه..

اما انا فناااادرا ماكنت ارد على تلك الرسائل لاسباب منها اني لااجد ما اقوله او لان رسالة واحدة اليه تكلفني فما بالك باكثر..الخ

حين لاحظت توقفه عن الارسال حين افتقدت واشتقت لها

قلت له مرة لا اتذكر هل قلت "رسائلك انقطعت.." ام "لما انقطعت رسائلك.."المهم اوصلت له غياب رسائله..

فكان رده انه لا يجد مني تجاوب او لم يجد مني تجاوب كبير يشجعه على الاستمرارية في الارسال قال انه يدري ان رسائلي اليه تكلفني..ولكن مع ذلك خلاص.. اصيب بضجر لم يقلها بصريح العبارة لكن احسستها..

الان لم يتوقف نهاائيا لكن ناادرا جدا ما يراسلني وكل مرة اسمع رنة رسائلي الجوالية اسااارع لارى ما ان كان هو وحين لا اجده هو احبط قليلا..
اما في السابق كنت اذا سمعت تلك الرنة لا اساارع لاكتشاف المصدر لاني متاكدة من انه هو المصدر..

استفساري الان هل اترك الاوضاع على حالها علما اني خلاص تعودت ولم يسبب لي ذلك ضيقا قويا

ام استرجع الايام الخوالي لكن كيف

هل اكرر له بطريقة طيبة وبدلع اني اشتقت لرسائله واتمنى ان يراسلني من جديد..

ام ماذا

وهذه التجربة تشبه لحد كبير كلمة "احبك"التي تطرقنا لها فاذا لم نقلها فسيتوقف الزوج ايضا على قولها لانه لا حضور للتجاوب وتجاوب من طرف واحد لا يكفي وان كان تعبيرنا بالمعاملة والنظرات فقط..فسيعبر بنفس طريقتنا ..وحينها سنرغب ونريد منه كلاما حلوا ونضطر للتحللي به ليتحلى به ايضا..او نتعايش مع الوضع وننسا حاجتنا لكلام جميل..

الاختيار لنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى