مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وتصرفاته اللي اتعبتني ....

الله يجزاكى الجنه ام حميده ..حبيبتى خذى نصيحتها وانا ادرى الوحام يخلى الوحده تطفش من زوجها بس احتسبى الاجر و توكلى على الله .. و كل ما حسيتى بالتعب ارقدى ترى المشيمه النازله موب هينه و انا مريت فيها قبل .. لازم ترتاحى حتى لا تولدى قبل المواعيد .. و الجماع لااااا يضر بس بدون عنف طبعا ..

دايم انام صرت من الخوف من هالمشيمه
يعطيك ربي العافيه
وماقصرتي
الله يجزاك خير ويرزقك بكل ماتتمنينه

يالله ذكرتيني بزوجي اول ماجبت ولدي الاول ماخلاني عند امي غير اسبوع ولمن رجعت تصدقي يلعب مع الصغير بدفاشة واذا بكى يرميه ع السرير والله قلبي تقطع عليه اخذت صغيري وخرجت من الغرفة وانا ابكي معاه مره بكي بالليل تعرفي الصغار قام يزعق طردني انا وياه قال روحي الصالة نامي . حسيت انها غيرة
لاحظت بعدين ان ولدي دايما يبكي ما ينام زي الاطفال وشفايفة لونها ازرق ولون وجهه مسود , سافرنا عند جدته قال عمه وديه لوحدة حرمة تمرخ يمكن الولد عنده شي رحنا للحرمة قالت ولدك عنده فتاق ليش هو طاح قلت لا والله المهم مرخته وهو ياقلبي يبكي وجعني قلبي الله لايعيد هذيك الايام والحمد لله ولدي ارتاح بعدها ولونه رجع تمام ورجع ينام زي الاطفال . ابوه خفت حدته معاه وصار حنون ويسهر معايه في رعايته . تعرفي ليش ؟؟؟؟؟
اتاريه هو السبب لمن كنت اخليه معاه واشوف شغلي كان يمسكه من بطنه ويضغطة بقوة لغاية مايبكي مدري ليش كان يحب يبكيه دايما لا ويقرب فم ولدي عند اذنه يسمع صوته وهو يبكي . الحين اذا ذكرته يقول بالله لاتذكريني بهذيك الهبالة كنت غبي ومتوحش . الحين يموت فيه يقول هذا الولد روحي اللي تمشي ع الارض . مع الطفل الثاني الحمد لله صار مرة متفهم وبطل حركات الغباء اللي قبل .
ان شاء الله ربي يهدي زوجك قبل لا يحصل لولدك شيء المهم انتي فهميه وكلميه ومع الطفل الثاني صدقيني راح يتغير ان شاء الله
بالنسبة لاهل زوجك ما عليك منهم صحتك اهم من كل شيء عادي روحي لهم وسوي مثل ماقالو الاخوات تحركي بشويش وسوي اكلات خفيفة وانتي جالسة طبعا واذا دخلوا المطبخ تسطحي ع الكنبة وقولي ظهري ماني قادرة ومن هذي الحركات هم ماراح ينتظرونك لان المغرب باذن وانتي بعدك تسوين سلطة فيطفشوا فيقولوا لزوجك خلها بالبيت لا تجينا سوي نفس الحركات بالبيت فيطفش فيوديك لاهلك هاه وش رايك خخخخخخخخخخخخخخخ
الله يتمم لك حملك وتقومي لهم بالسلامة ويسخر لك زوجك انت وصغارك يارب .

والله يالييت يرضى اترمض بيت اهلي
لكن مثل مايقولون عشم ابليس بالجنه
لان زوجي اموت ولا اكون بيت اهلي

يعطيك ربي العافيه
وماقصرتي
الله يسلمك من كل شر ويحفظك يارب

خلي زوجك يشوف تقرير علمي عن كثرة الصراخ وتأثيرهـ على الأبناء..
يمكن يتغير!
الله يهديه
والجماع مثل ما قالوا الخولت..يكون بدون عنف..

الله يعينك ويهدي زوجك

مشكلة زوجي عنيد
لكني راح احط له مثل هالاشياء عشان ماعاد
يتعود يسويها ان شاء الله

يعطيك ربي العافيه
وماقصرتي
الله يحفظك من كل شر يارب

حبيبتي خلي شخصيتك قويه ماعليك منه ومن اهله اهم شي صحتك وصحة الجنين حرام عليك لو يموت
ماحد يتحمل ذنبه غيرك لانه امانه وماحفظتي عليها بسبب ضعف شخصيتك والله لويصيرلك شي ماحد حيتالم ويعاني غيرك ماعليك من زوجك من كلامك عنه احس ياعقله صغير او انه عمره صغير الله يعقله ويكون قد مسؤوليتك انتي وعيالك الله يصخره لك يارب00

والله انك صادقه يالغاليه
يعطيك ربي العافيه
عسى الله يرزقك كل خير يارب

أصلا معروفة دفاشة الرياييل مع الأولاد الصغار ما يعرفون يلاعبون يالله بكره بيتعلم اما بالنسبه لحركات ريلج فهي عاديه كل الرياييل يسوون مع حريمهم هالشئ يعني لازم يلمسون حريمهم يعني تبينه يطالع بره البيت ويشوف الحريم المحرمات عليه
اما بالنسبه للجماع فالجماع ما يضر الحرمه إلا إذا كان فيه قوه وعنف يعني فهميه إنه تسون بشوي شوي وإن شاء الله ما يصير الا اللي كاتبنه رب العالمين
اما اهل الزوج فأمرهم بسيط اعتقد ما فيه اهل ما يبون الخير لولدهم يعني غذا قلتيلهم عن سالفهة المشيمه اكيد بيفهمون وإن شاء الله بتتيسر امورج كلها

يعطيك ربي العافيه
والله يجزاك خير يالغاليه

اختي انتي كبيرة وواعية وبإستطاعتك التصرف وأقلها الفضفضة عن نفسك ..

ولكن وش ذنب ذا الصغير يهبل فيه ويجننه وربي حرام عليه ياختي سوي لك تمثيلية هذاك اليوم وصرخي كأن الولد جاه شيء بعيد الشر عنه ، وقولي انه هذاك اليوم يصيح ويتلفت وهو خايف من شيء انا مااشوفه وقولي سألت صديقتي وقالت اكيد احد مخوفه ، قولي له خوف ربك فيه لايجيه شي ناس يتمنون ظفره مو انت اللي تبي تطيره من يدك الله يخليه لكم يارب والله العظيم ضاق صدري على ولدك وربي زوجك مو صاحي واسفه على كلامي لكن من جد انقهرت

اختي انتي كبيرة وواعية وبإستطاعتك التصرف وأقلها الفضفضة عن نفسك ..

ولكن وش ذنب ذا الصغير يهبل فيه ويجننه وربي حرام عليه ياختي سوي لك تمثيلية هذاك اليوم وصرخي كأن الولد جاه شيء بعيد الشر عنه ، وقولي انه هذاك اليوم يصيح ويتلفت وهو خايف من شيء انا مااشوفه وقولي سألت صديقتي وقالت اكيد احد مخوفه ، قولي له خوف ربك فيه لايجيه شي ناس يتمنون ظفره مو انت اللي تبي تطيره من يدك الله يخليه لكم يارب والله العظيم ضاق صدري على ولدك وربي زوجك مو صاحي واسفه على كلامي لكن من جد انقهرت

وش السواة بس مع هالرجال
لكن ان شاء الله بسوي نفس كلامك
يعطيك ربي العافيه
ويجزاك خير وماقصرتي

أعلى