مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وتصرفاته اللي اتعبتني ....

انا زوجي عليه تصرفــــــات
تزعجني وتفرني منه
انا عندي طفل عمره سنه دايم لما يشوفه
غــافل يصرخ بقوه عليه عشان يخليه يخترع
طووول اليوم وهو على هذي الحاله
ودايم اختلف معه واقوله ماهو زين كذا
ويمكن يصير عنده عقده وحرام توه صغير
وماسوى شي ولاصاح علشان يصرخ عليه
لكنه يزيد ويرجع على ماهو عليه وزياده يشيله
من يده واحس انه يألمه وهو ياقلبي مافيه جسم
نحيف شوي
والا يغم عيون ولدي لين يخليه يطفش ويبكي
واذا بكى صرخ عليه والا ضربه
انا تعبت منه كلمته ومافاد

واللي طفشني اكثر اني لما اكون ماشيه يلامس جسمي طول اليوم حتى لما اكون جالسه
او منسدحه لكني اقوله :
مو معقوله طول اليوم كذا احسه يزعل
وتنقلب عيشتنا لما اقوله نكد في نكد
مثل : يسكت مايسولف .. مايطلعني .. يتعبني في شغل البيت .. و .. و ...
انا حامل لي خمس شهور وعندي البشيمه نازله
والدكتوره قالت لي : خفي الجماع بقد ماتقدرين
قلت له لكنه مافيه فايده يبغى دايم
وانا اتعب وحامل وهو مو قدر هالشي
انا اخاف يصير لي شي بسبب ان الدكتوره ملزمه
علي بالراحه في شغل البيت ... حمل شي ثقيل .. او من جماع لكنه لازم اسوي كل هاذولا
ولاه يبغاني اطبخ مع اهله تحت في رمضان
وهم يتعبون اللي مايتعب
وانا اخاف يصير لي شي
لان بطني دايم يألمني بسبب التعب والبشيمه
اللي نازله

الله يرضى عليكم شوفوا لي حـــــل
والله تعبت ومالي غيركم بعد الله ...

انتبهي لنفسك وسوي نفسك مره تعبانه وانك تتحركي بصعوبه وقولي ما اقدر ولاتتحركي حتى لو ااصر الابالمعقول

sadforever

الله يعينك اختي
لكن بصراحه شئ غريب انه يسوى كذا مع ولده................ يمكن اهله كانوا يضربوه وهو صغير ويبي يسوى نفس الشئ فولده

أم حميدة

بالنسبة للمسك كلما مشيت هذا من حقه وهو يستمع هكذا ،، ليس من حقك أن تمنعنينه من هذا ،،، روحي له وقبليه وقولي له عادي إذا تبقى تلمسني أنا ماكنت فاهمتك !!!!!!!

تخيلي يسوي هذا بالحرام ترضين ؟؟!!!!!!!
أما بالنسبة للجماع لا تمنعينه من الجماع لأنها لا تضر الحامل حتى لو كانت المشيمة نازلة أهم شيء لما تكون المشيمة نازلة أنك ما توصلين مرحلة الأورجازم ( الرعشة ) ، يعني خلي المتعة من جانبه فقط أما أنت بعد الولادة ،
ولا تشتغلي كثير في البيت ، يعني لا تجهدي نفسك ويكون شغلك بسيط مع راحة ،، وما تشيلي أشياء ثقيلة ،،،،،،،،،

أما أهله ممكن تروحين تساعدينهم بشيء بسيط وتقولين لهم أن مشيمتك نازلة فلا أستطيع أن أشتغل معاكم كثير أعذروني أو سوي شيء بسيط ثم اذهبي وارتاحي وبعدها قولي لهم أنا تعبانة من المشيمة لأنها نازلة
أما تصرفه هو مع الطفل لأن بعض الرجال عندهم دفاشة في اللعب مع الأطفال ،، وبعضهم يطلع المأساة التي عاشها على غيره ،
فخوفيه أن هذا ممكن يخليه يفزع ويدخل فيه شيطان ويؤذيه
أو يصاب بالصرع ،،،،
واحرصي اختي على أن تقرئي عليه ( أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين ولامة )
وادعي الله أن يحفظ طفلك من كل شر
واقرئي عليه المعوذات كل يوم

الله يعينك اختي
لكن بصراحه شئ غريب انه يسوى كذا مع ولده................ يمكن اهله كانوا يضربوه وهو صغير ويبي يسوى نفس الشئ فولده

لا مااعتقد انهم يضربونه
اهله يدلعون عيالهم
حتى هـــو سمعت انه ماكانوا يرضوا عليه
مهما سوى لهم

يعطيك ربي العافيه
والله يوفقك ويسعدك ان شاء الله

بالنسبة للمسك كلما مشيت هذا من حقه وهو يستمع هكذا ،، ليس من حقك أن تمنعنينه من هذا ،،، روحي له وقبليه وقولي له عادي إذا تبقى تلمسني أنا ماكنت فاهمتك !!!!!!!
أما بالنسبة للجماع لا تمنعينه من الجماع لأنها لا تضر الحامل حتى لو كانت المشيمة نازلة أهم شيء لما تكون المشيمة نازلة أنك ما توصلين مرحلة الأورجازم ( الرعشة ) ، يعني خلي المتعة من جانبه فقط أما أنت بعد الولادة ،
ولا تشتغلي كثير في البيت ، يعني لا تجهدي نفسك ويكون شغلك بسيط مع راحة ،، وما تشيلي أشياء ثقيلة ،،،،،،،،،

أما أهله ممكن تروحين تساعدينهم بشيء بسيط وتقولين لهم أن مشيمتك نازلة فلا أستطيع أن أشتغل معاكم كثير أعذروني أو سوي شيء بسيط ثم اذهبي وارتاحي وبعدها قولي لهم أنا تعبانة من المشيمة لأنها نازلة
أما تصرفه هو مع الطفل لأن بعض الرجال عندهم دفاشة في اللعب مع الأطفال ،، وبعضهم يطلع المأساة التي عاشها على غيره ،
أو يصاب بالصرع ،،،،
واحرصي اختي على أن تقرئي عليه ( أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين ولامة )

الله يجزاك خير على ردك
وان شاء الله اسوي اللي قلتيلي عليه
عسى الله يدخلك الجنه من اوسع ابوابه

حرام ليش يسوي بولده كذا<<طيب يمكن غيران..انا زوجي لما اضم ولدي يناضر فينا نضره غيره بس مو يوصل لضرب
واذا عالملامسه هااذا شي عادي او يمكن مع الحمل مو طايقه ملامسته
والجماع خليه يجامعك بس بهدااااوه جدااا <<يبعد عن العنف..بس الاهم انك قبل الجماع تضيعين يدك على بطنك واسوتدعيه لله وخلاااااااااااص لاتخافي
وقولي لاهله ان المشيمه نازله ماقدر اشتغل او اشتغلي اشياء بسيطه مثل سلطه او عصيرات وانتي جالسه
والله يسهل عليك ياااااااااااااااارب

حرام ليش يسوي بولده كذا<<طيب يمكن غيران..انا زوجي لما اضم ولدي يناضر فينا نضره غيره بس مو يوصل لضرب
واذا عالملامسه هااذا شي عادي او يمكن مع الحمل مو طايقه ملامسته
والجماع خليه يجامعك بس بهدااااوه جدااا <<يبعد عن العنف..بس الاهم انك قبل الجماع تضيعين يدك على بطنك واسوتدعيه لله وخلاااااااااااص لاتخافي
وقولي لاهله ان المشيمه نازله ماقدر اشتغل او اشتغلي اشياء بسيطه مثل سلطه او عصيرات وانتي جالسه
والله يسهل عليك ياااااااااااااااارب

والله ماادري ليه يسوي كـــذا
مع انه ولدي هادي
يعطيك ربي العافيه وماقصرتي
الله يخلي لك زوجك وولدك
ويوفقك ويسعدك وين مارحتي ان شاء الله

أم حسن الحلوة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شنو مايفهم؟؟؟

يعني مايحس دامه كذا لاكان حملتي مره ثانيه

احسه غبي اسمحي لي

الله يعينك عليه وانتبهي لولدك وللي في بطنك وروحي عند اهلك فتره رمضاان عشان ماتتعبين

الله يسهل لك

برق المحبه

شوفي ابعطيك كذاا حل وسويهاا

انتي خليك طول الوقت تعبانه يعني سوي نفسك ظهرك يعورك ماتقدرين تمشين كثييير المسي بطنك وكنك تتوجعين منه

سوي هالحركات عندة وعند اهله مع السوالف بيني انك تعباااااانة وحملك هالمرة متعبك كثير غير الاول والدكتورة قالت ماتتحركين كثير

يعني سوي هالحركات بتلقائيه ومن باب السوالف وهم بيفهمون واذا علا الطبخ برمضان ماعليك منه كذا الرجال يحبون يتامرون اذا ببيتك

سوي فطورك ومن الاحسن انك تلفين وتسوينها من الان والفريز العصير والحلا جلي اذا تسوون بليل بكرة بس اللقيمات وتسقيط اللقيمات

والاكله الرئيسيه واًذا يبي فطاير بالمكينه ولااشتري خبز الصغار ونوعي بالحشوة ترا الدعوا عجين واذا شايله هم الفطور عند اهله منتي ملزومة عارفين انك تعبانة لاتشيلين هم عادي

واذا صراخة علا ولدك دفش شكله ارفعي نبرة صوتك علية وخليك جادة وقولي لاتعامل الولد بها المعامله انت ابوة وكذا اسلوبك معه وش خليت للناس

وبيني ان بها الاسلوب ان الولد بتخبل او يجيه خوف

والله يهون عليك يارب ويرزقك بالذريه الصالحة

شنو مايفهم؟؟؟

يعني مايحس دامه كذا لاكان حملتي مره ثانيه

احسه غبي اسمحي لي

الله يعينك عليه وانتبهي لولدك وللي في بطنك وروحي عند اهلك فتره رمضاان عشان ماتتعبين

الله يسهل لك

والله ياليت اكون برمضان ببيت اهلي
لكنه مايرضى
المفروض ياكل هو عند اهله وانا عند اهلي
لكنه الايام العاديه يالله ياخذني بيت اهلي
يوم بالاسبوع بس
عشان يخليني رمضان بيت اهلي

ولاني مو راضيه اطبخ مع اهله لاني تعبانه
يبغى اطبخ كل شي يتشرط من اللحين
المشكله امه استغلاليه
تقول سوي كذا وكذا وهي ماتسوي شي الاقليل
وهي عارفه اني تعبانه

يعطيك ربي العافيه
وماقصرتي
والله يجزاك خير ان شاء الله

شوفي ابعطيك كذاا حل وسويهاا

انتي خليك طول الوقت تعبانه يعني سوي نفسك ظهرك يعورك ماتقدرين تمشين كثييير المسي بطنك وكنك تتوجعين منه

سوي هالحركات عندة وعند اهله مع السوالف بيني انك تعباااااانة وحملك هالمرة متعبك كثير غير الاول والدكتورة قالت ماتتحركين كثير

يعني سوي هالحركات بتلقائيه ومن باب السوالف وهم بيفهمون واذا علا الطبخ برمضان ماعليك منه كذا الرجال يحبون يتامرون اذا ببيتك

سوي فطورك ومن الاحسن انك تلفين وتسوينها من الان والفريز العصير والحلا جلي اذا تسوون بليل بكرة بس اللقيمات وتسقيط اللقيمات

والاكله الرئيسيه واًذا يبي فطاير بالمكينه ولااشتري خبز الصغار ونوعي بالحشوة ترا الدعوا عجين واذا شايله هم الفطور عند اهله منتي ملزومة عارفين انك تعبانة لاتشيلين هم عادي

واذا صراخة علا ولدك دفش شكله ارفعي نبرة صوتك علية وخليك جادة وقولي لاتعامل الولد بها المعامله انت ابوة وكذا اسلوبك معه وش خليت للناس

وبيني ان بها الاسلوب ان الولد بتخبل او يجيه خوف

والله يهون عليك يارب ويرزقك بالذريه الصالحة

والله يااختي هم عارفين اني تعبانه
ويشوفوني ومايراعون ابـــد
تصدقين ابوه بحملتي بولدي الاول
يعرف اني تعبانه مرره
وياخذ السياره ولاهمه مت والا حييت
مع اني كنت تعبانه يوم اخذ السياره
وولدوني في السابع من التعب
لكنهم مايهتمون متبلدين الاحساس

ومن اللحين بطبخين معنا وبطنخين
ونبغى حلا ونبغى ونبغى
الله يعين

واذا على ولدي والله تعبت معه
كلمته وزعلت عليه ومافاد

يعطيك ربي العافيه
وماقصرتي في ردك
عسى الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من اوسع ابوابه يااااااارب

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك معاندي ..عشان كذا سوي نفسك ماتشوفين ولاتقولين له شي عن ولده او عن نفسك تقبلي اللي يسويه
وبعدها راح يترك هالشي من نفسه.

أو يصاب بالصرع ،،،،

الله يجزاكى الجنه ام حميده ..حبيبتى خذى نصيحتها وانا ادرى الوحام يخلى الوحده تطفش من زوجها بس احتسبى الاجر و توكلى على الله .. و كل ما حسيتى بالتعب ارقدى ترى المشيمه النازله موب هينه و انا مريت فيها قبل .. لازم ترتاحى حتى لا تولدى قبل المواعيد .. و الجماع لااااا يضر بس بدون عنف طبعا ..

راقية جدا

يالله ذكرتيني بزوجي اول ماجبت ولدي الاول ماخلاني عند امي غير اسبوع ولمن رجعت تصدقي يلعب مع الصغير بدفاشة واذا بكى يرميه ع السرير والله قلبي تقطع عليه اخذت صغيري وخرجت من الغرفة وانا ابكي معاه مره بكي بالليل تعرفي الصغار قام يزعق طردني انا وياه قال روحي الصالة نامي . حسيت انها غيرة
لاحظت بعدين ان ولدي دايما يبكي ما ينام زي الاطفال وشفايفة لونها ازرق ولون وجهه مسود , سافرنا عند جدته قال عمه وديه لوحدة حرمة تمرخ يمكن الولد عنده شي رحنا للحرمة قالت ولدك عنده فتاق ليش هو طاح قلت لا والله المهم مرخته وهو ياقلبي يبكي وجعني قلبي الله لايعيد هذيك الايام والحمد لله ولدي ارتاح بعدها ولونه رجع تمام ورجع ينام زي الاطفال . ابوه خفت حدته معاه وصار حنون ويسهر معايه في رعايته . تعرفي ليش ؟؟؟؟؟
اتاريه هو السبب لمن كنت اخليه معاه واشوف شغلي كان يمسكه من بطنه ويضغطة بقوة لغاية مايبكي مدري ليش كان يحب يبكيه دايما لا ويقرب فم ولدي عند اذنه يسمع صوته وهو يبكي . الحين اذا ذكرته يقول بالله لاتذكريني بهذيك الهبالة كنت غبي ومتوحش . الحين يموت فيه يقول هذا الولد روحي اللي تمشي ع الارض . مع الطفل الثاني الحمد لله صار مرة متفهم وبطل حركات الغباء اللي قبل .
ان شاء الله ربي يهدي زوجك قبل لا يحصل لولدك شيء المهم انتي فهميه وكلميه ومع الطفل الثاني صدقيني راح يتغير ان شاء الله
بالنسبة لاهل زوجك ما عليك منهم صحتك اهم من كل شيء عادي روحي لهم وسوي مثل ماقالو الاخوات تحركي بشويش وسوي اكلات خفيفة وانتي جالسة طبعا واذا دخلوا المطبخ تسطحي ع الكنبة وقولي ظهري ماني قادرة ومن هذي الحركات هم ماراح ينتظرونك لان المغرب باذن وانتي بعدك تسوين سلطة فيطفشوا فيقولوا لزوجك خلها بالبيت لا تجينا سوي نفس الحركات بالبيت فيطفش فيوديك لاهلك هاه وش رايك خخخخخخخخخخخخخخخ
الله يتمم لك حملك وتقومي لهم بالسلامة ويسخر لك زوجك انت وصغارك يارب .

}وردة{

خلي زوجك يشوف تقرير علمي عن كثرة الصراخ وتأثيرهـ على الأبناء..
يمكن يتغير!
الله يهديه
والجماع مثل ما قالوا الخولت..يكون بدون عنف..

الله يعينك ويهدي زوجك

@ارجوانيه@

حبيبتي خلي شخصيتك قويه ماعليك منه ومن اهله اهم شي صحتك وصحة الجنين حرام عليك لو يموت
ماحد يتحمل ذنبه غيرك لانه امانه وماحفظتي عليها بسبب ضعف شخصيتك والله لويصيرلك شي ماحد حيتالم ويعاني غيرك ماعليك من زوجك من كلامك عنه احس ياعقله صغير او انه عمره صغير الله يعقله ويكون قد مسؤوليتك انتي وعيالك الله يصخره لك يارب00

الملاحه

أصلا معروفة دفاشة الرياييل مع الأولاد الصغار ما يعرفون يلاعبون يالله بكره بيتعلم اما بالنسبه لحركات ريلج فهي عاديه كل الرياييل يسوون مع حريمهم هالشئ يعني لازم يلمسون حريمهم يعني تبينه يطالع بره البيت ويشوف الحريم المحرمات عليه
اما بالنسبه للجماع فالجماع ما يضر الحرمه إلا إذا كان فيه قوه وعنف يعني فهميه إنه تسون بشوي شوي وإن شاء الله ما يصير الا اللي كاتبنه رب العالمين
اما اهل الزوج فأمرهم بسيط اعتقد ما فيه اهل ما يبون الخير لولدهم يعني غذا قلتيلهم عن سالفهة المشيمه اكيد بيفهمون وإن شاء الله بتتيسر امورج كلها

أعلى