مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صوت الغلا

اميييييين يالغلا..

بس انتي حاولي قد ماتقدرين لاتاخذين الامور ببحذاريفها لازم تطنشييين عشان ماتتعبين الا في الحالات الي تحسينها مصيريه وصدقيني الزواج حلووو بس احنا نفهمه

والله يوفقك ياارب وييسر لك

واي استفسار انا حاضره

ميمي 89

mjmj يعطيك العافيه حبيبتي

شخبارك؟

عمري 21 وانتي؟

والله ماادري شو اقولك الجنوبي الغربي يحب الاسلوب في تعامل الاسلوب في الزعل يعني يهمه الاسلوب كثير

وماينفع معاه اسلوب شماليين

بس بنفس الوقت مايحب زوجته تذل نفسها لاجله

لاني اخر فتره بديت اذل نفسي شوي

بس ماعليك يبيله حقران الين يعتذر على الكلمه الي قالها

ارسلي اليوم رساله ورديت عليه برسميه وقلت له انا بعد يعني ماطنشته بمعنى نسيته لا عادي

بس مارح اخلي الموقف يمشي ولا كأنه شي صار

الغلط يبقى غلط هذا رايي لاني استخدمت هذا الاسلوب كثير ولقيت فيه راحتي

ميمي 89

الله يتمم زواجك اختي mjmj على خير
صح نسيت اقولك اختي mjmj زوجك يحب الحنا؟

اذا كان زوجك يحب الحنا حاولي في يوم عرسك تتحني الايد كامله والرجول لركبه

وحطي مناكير

لو تقدري تحطي تاتو المؤقت الي فيه لمعه تختاري رسمه ناعمه وبسيطه تحطيها في مكان المناسب

ولاتنسي طبعا لوشنات المعطره وبودي سبري وجل معطر وشامبو المعطر

وعندي لك بخور للفم ان شاء الله لادخلت في الليل بعطيك مقاديره

وفي شي ثاني تعرفين سبري الجسم الموحد اللون اشتري لك واحد مع مثبت حقه

وحطي لمعه خفيفه على الصدر وحطي شويه لون وردي او احمر على الصدر

ومااوصيك على الاشياء الثانيه مثل الحف والحمام المغربي وغيره وغيره

بتستغربين ليش اخبرك تسوي هل الاشياء كلها لانها ليلة العمر مارح تتكرر وتنطبع بذاكرة زوجك وخصوصا انه الجنوبيين الغربين من النوع البصاص الي يلفتهم الشي النظري

فخليها تنطبع بذاكرته وماينساها وتبقى ذكره حلوه للعمر كله ان شاء الله

mjmj

هلا حبيباتي عمري 24وبعد ختيبي ع24 الموهيم ايه يحب الحنا قالي قريب بس يقول يبغى حنا حنا حتى ع الاظافر قلت مناكير قال لا هي اهم شي يكون الحنا فيهااا!! يعني تقليدي قلت يوم الزواج مستحيل صارت هالاشياء قديمه بعدين من عنوني الموهيم قال لا لا لا وربي امزح هو يعجبني بس مو يوم الزواج زين نفس رأيي بس حبيبتي السبري الموحد للجسم بسرآآآحه مااعرفه ولا شريته شريت كريم اساس ديرماكول بعد بغيت اسألك عن احسن مجموعه محتاره ابي التوت البري او جابانيز اللي هو زهرة الكرز اليابانيه من بودي شوب او الياسمين جد محتاره والفواحه باقي بس ذي الاشياء اللي محتاره ولسى خلصت كل اغراضي في شهر3

mjmj

تسلمون حبيباتي ميمي وصوت الغلا الله لايحرمني اخوتكم ويسعدكم تيب انا اكثر شي مخوفني انا اكبر البنات يعني حد قبلي مافي عرفتوا اللي مخوفني مادري عن الملابس الا قمصان النوم البسها وقت النوم بعدها ابدل بيجامه حرير ساتان او قطنيه او قميص قطني اذا صحيت البس بنطلون او تنوره او برمودا او شورت صح كذا ووقت الطلعات مايحتاج ايه بعد البس فستان اليوم الثاني اذا صحيت مرررآآ شاغلني هالموضوع بعد اذا خذيت شآآور احط كريم الاساس آآآخر شي احس راح يغطي ع ريحة سبري الجسم ولا عادي؟؟؟

mjmj

ميمي وش تقصدين باللون الوردي اللي احط عالصدر قصدك احمر الخدود او بودره منثوره او لمعه او روج سحري اللي للجسم من نكتار

ميمي 89

تسلمون حبيباتي ميمي وصوت الغلا الله لايحرمني اخوتكم ويسعدكم تيب انا اكثر شي مخوفني انا اكبر البنات يعني حد قبلي مافي عرفتوا اللي مخوفني مادري عن الملابس الا قمصان النوم البسها وقت النوم بعدها ابدل بيجامه حرير ساتان او قطنيه او قميص قطني اذا صحيت البس بنطلون او تنوره او برمودا او شورت صح كذا ووقت الطلعات مايحتاج ايه بعد البس فستان اليوم الثاني اذا صحيت مرررآآ شاغلني هالموضوع بعد اذا خذيت شآآور احط كريم الاساس آآآخر شي احس راح يغطي ع ريحة سبري الجسم ولا عادي؟؟؟

مساء الورد حبيبتي

اول يوم تلبسين قميص نوم ملكي ويكون مبخر بعود ودخون وعطر فرنسي بارد

طيب وبعد ماتخلص حفلة العرس بتروحون للفندق بتجلسين شوي تسولفين وعشان تروينه الفستان والمكياج وتسريحه وبتتعشين

بعدها بتروحي تاخذيلك شور وتحطين لوشن المعطر وبعدها بترشي شويه من سبري الجسم الملون وتنظري وتحطي مثبت يكون زيي البودر

وبعدين اخر شي تحطي سبري بودي المعطر وتركزي على الصدر والرقبه وبين الفخوذ

وبتلبسي قميص النوم

وتسوي لك مكياج خفيف يعني تحطي بلشر ذهبي وروج وردي فاتح بناتي
وتحطين شوي مخمريه على الاذن او عطر فرنسي ركزي على منطقة الرقبه ركزي عليها كثير

وبس نامي

واليوم ثاني تغيري قميص النوم وتلبسي لك برموده او فستان ناعم

بدور لك على صورة الفساتين الي اقصدها تكون طويله وكت

ميمي 89

ميمي وش تقصدين باللون الوردي اللي احط عالصدر قصدك احمر الخدود او بودره منثوره او لمعه او روج سحري اللي للجسم من نكتار

مافهمت وش الروج السحري مشكله نكتار مش موجود في ابوظبي لازم ادور عليه هل المحل احسه رهيييييييييييييب مره

المهم الي اقصده ترشين من عطرك المفضل على منطقة الصدر او تستخدمين البدي مست

وتحطين شويه من لوز باودر مع لمعه

وتحطين اخر شي بلاشر وردي الفاتح البناتي افتح درجه من الوردي

وبس

وشي ثاني المنطقه الحساسه لاتنسي ماي الورد والمسك

وغسول الخاص للمنطقه الحساسه وتقدرين بعد تشترين من العطار لافندر طبيبي (فرش)

وتجيبين مويه حاره وتحطين عليها لافندر لمدة 15 دقيقه وتغسلين فيها المنطقه الحساسه

جربيها قبل العرس اذا عجبتك الطريقه سويها وحطيها في علبه

mjmj

تسلمين مشكوووره وربي اموت ف الاماراااات تشرفت بمعرفتك بس لا ماراح اتحنى قلبو بعدين كتغيير

mjmj

ميمي ياعسل وربي ذووووق الفستان عندي كثيييييييييييير تشبه هالموديل لبستها ف الصيف الماضي راح آخذ لي 2او3 تسلمين ياعمري وربي حبييييتك بشكل انتي وصوت الغلاالله يبشركم باللي يسركم آآآمين

mjmj

الفساتين لبستها لبسه يعني بعدها جديده

ميمي 89

الفساتين لبستها لبسه يعني بعدها جديده

لاترميها احتفظي فيها من باب التجديد والتنويع لانه الجنوبي الغربي يحب التجديد وقوي الملاحظه

ماتلاحظين زوجك يفهم تعابير وجهك او يعرف موقفك من شي معين من غير ماتقولين؟

ميمي 89

ميمي ياعسل وربي ذووووق الفستان عندي كثيييييييييييير تشبه هالموديل لبستها ف الصيف الماضي راح آخذ لي 2او3 تسلمين ياعمري وربي حبييييتك بشكل انتي وصوت الغلاالله يبشركم باللي يسركم آآآمين

وانا احبك في الله شعور متبادل حبيبتي

mjmj

فعلا شديد الملاحظه ف اللبس والمكياج والتعابير انجنت بنت خالتي كانت عندي مرآ ف وقت زياراته لي تقول يابنت مارآح يركز قلت لا وربي مو نفس ختيبك حتى رجولي اضبطها مناكير واكسسوآر

ميمي 89

فعلا شديد الملاحظه ف اللبس والمكياج والتعابير انجنت بنت خالتي كانت عندي مرآ ف وقت زياراته لي تقول يابنت مارآح يركز قلت لا وربي مو نفس ختيبك حتى رجولي اضبطها مناكير واكسسوآر

حلووووووووووو

يبيلك تقري كثير عن لغة الجسد بتفيدك كثير

يعني لما تكوني ماخذه فخاطرك منه من غير ماتتكلمي بس عن طريق الحركات

عرفتي كيف؟؟؟؟؟

يعني لاتستخدمي اسلوب الكلام ابدا معاه او الصراخ

ممكن تستخدمين اسلوب الكلام وقت التفاهم لما يكون رايق

بس لما تحسين انه الوضع متوتر من بينكم استخدمي لغة الجسد في تعبير عن الحزن

وفي الاغراء وفي التعبير عن الحب صدقيني بتعلق فيك اكثر واكثر

مثل مانحنا الشماليين تعجبنا المسجات ويعجبنا الكلام الحلو ويعجبنا الاسلوب السمي الكلامي اكثر من الجنوبيين

الجنوبيين الاسلوب النظري

اللبس طريقة تزيين الاكل النظافه تعابير الوجه البراءه والنعومه والرقه والرومنسيه .....الخ

انتي وشطارتك ادخلي مواقع اجنبيه وعندك مواضييع في منتدى وعندي الافلام ومسلسلات اقتبسي الحركات الجذابه

وفي شهر العسل ضروري الكاميرا معاكي 24 ساعه صوري صوري صوري وحطيها في البوم وكل ماجلستو مع بعض رويه الصوركم عشان تزيد اواصر المحبه من بينكم وصوري الحركات العفويه اكثر شي تجذبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى