مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mjmj

ميمي بغيت اسألك تغير كثير عن فترة الخطوبه ولا ماحسيتي بفرق بعد الزواج؟؟ زواجي بعد اسبوعين دعواآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتكم خاآآآآآآيفه

mjmj

ميمي فعلا اموت ف المدح واحب اكون مميزه والمدح اكيد يزيد ثقتك بنفسك انا امدح نفسي بيني وبين نفسي واهتم بنفسي كثير حتى مستحيل اروح عند ناس الا ويمدحوني لاتركزين ع زوجك اذا شافك مررره واثقه بيمدحك والعكس انا احيان اقوله ع كلام الناس كسالفه طبعا واحيان اتدلع عليه اذا مدحني اقول ادري واحيان اقول عنووونك الحلوه يرجع يقول الا وربي عيونك اللي تهبل يسميها سهااام الموووت ههههه بس جربي حياتي اتصلي في وقت مايتوقعه ع فكره قلت اول ماقدرت انام قال ليه لاتكوني تعبانه قلت وربي من شوقي لك ماقدرت انام وحشتني يادوووبا واقولها بحزن ودلع شرااايك تجربين وتقولين لنا شراح يصير؟؟

mjmj

احس اني ثرثاره هههه بس مااحب اتكبر عليه ابد خاصه يقول انا عندي الماء والخضره والوجه الحسن بس انتي ؟؟ قلت تيب تيب بس خلني اشوفك ضحك وقال بتضربيني يعني بس دوووم امدحه واركز ع ايجابياته وفعلا انا اشوفه احلى واااحد هههه بس هو يقارن دوووم عشان كذا امدحه دوووم وربي حب نفسه وصار وآآآثق من نفسه لبى قلبه ويحب اللي يمدحه يصير اقرب انسان له الاحظ اختي جنوبيه غربيه اللي يمدحها تعشقه واللي بس ينبهها بشي (انتقاد بناء) تكرهه موووووووووووووووووووووووووت واخوي بعد هههههه

mjmj

استأذن ابطلع احضر العشاء وارجع ,,,,,,,,ميمي انتظرك ياقمررر واللي عندها اي سؤال لاتتردد
ميمي ع فكره متزوجه من ايمتى؟؟

mjmj

ذا إسمه ملف الدلع زيييين خطيبي دوم يقول أبيكي تدلعين ع قلبي وأنا ماقصرت بس مرآ قال يعني تجين تجلسين ف حضني وقال شي بعد بس استحي أقوله من جد تفكيرهم غير عنا

n7jla

بنات الله يسعدكم ماهو راضي يقووووول الاداره رفضت كيف افتحه ساااعدوووووني محتاجه له والله

ميمي 89

والله ماعرف شو اقولك يا mjmj

البارحه صار من بينا ضرابه

حاولت اراضيه بس مافي فايده شايله بخاطري منه

ورغم انه قاهرني بس احاول اكون رقيقه وهاديه معاه قدر الامكان

صح نسيت اقولك انا بعد في فترة الملكه بعدني ماتزوجت الله يعيني

حلو انه طيب ورمنسي بس مشكله الي براسه يبي يسويه مرات

ميمي 89

ميمي حياتو سوري كتبت 3 مرات وراح الكلام عالعموم انا جنوبيه شماليه شرقيه واحب المدححح كثيييييييييررررررررر وبعد احب الاحضان والبوس لازم تأقلمي نفسك ع الحضن والبوس بعد لكن انا الاحظ لو عطيتيه راح يعطيكي وهو اذا جلستي تناقشينه يكره يسوي هالشي لانه يحس انه مجبور خليه واعطيه الاحظ اذا عطيتيه اي شي لاتملين لانه يمر فتره ويصير نفسك بدون مايحس وربي يعني اي شي تبينه اعطيه واعطيه واشبعيه وراح تجنين هالشي وبعد ع طاري انك ماسألتي لا ياعمري لو ماسألتي يبعد اكثر الجنوبي الغربي يعني تبعدين لظروف وتتحسسينه باهتمامك من فتره لفتره اوكي بس كذا لا انا مره كلمني ونام بدري لان عنده دوام الفجر وانا ماشبعت منه بس ماقلت سكرت ونام بس لما صارت س4 .30 ماتحملت وكانت اول مره اتصل فيه لانه احيان يوصيني اصحيه بس ذي اول مره من نفسي ف هالوقت وهو نايم يعني باختصار مو متوقع وربي رد وصوته طاآآآآآآآآآآآآآير من الفرح قلت ربي يسعد صباحك ياحياتي متعود ع الكلام الحلو صح احيان يقل واحيان يزيد هالكلام بس اهم شي ماتقطعينه المهم قلت وحشني حبيبي وعمري يالبى قلبه بغى يموت فرحه واحيان اقوله من فتره لفتره وربي يدبر اجازه ف اسرع وقت عشان يجي يزورني بعدين هو قالي بالحرف الواحد الرجال يحبون اللي تحسسهم انها ترغب فيهم وتشتاقلهم يعني احب احس انه مرغوب فيني باختصار

والله هو مرغوب من ناحيتي بشكل كبير وانا احبه من كل قلبي واتعامل معاه باحسن مايمكن

سويت اشياء عمر حياتي مااكنت اقدر اسويها لاني شماليه غربيه وشرقيه عندي كبرياء شوي بس معاه نسيته والله

واحس اني لما احاول اراضيه ويجرحني احس اني جرحت جزء كبير من كياني لانه مثل ماذكرت لك اني شماليه وهذا شي صعب صعب صعب مو مني من طبيعتي

واالله اكتب لك والدموع في عيني

والي الاحظه من الجنوبيين انهم زعوليين

اشوف اني لازم ابعد شوي عشان اقدر ارجع زي قبل واحسن فترة نقاهه يعني

دعواتك حبيبتي

mjmj

ياقلبي ياميمي امسحي دموعك وانتي وآثقه إنك رآح تغلبينه بالتسامح شوفي أنا وختيبي تزاعلنا هالأسبوع ليه لأنه انشغل مادري شفيني أول مرآ أزعل عشان هالسبب قلت لو بعدت عني راح أبعد اكثر لأن ذا طبعي كبريا الشماليه المهم خلصتي ك

mjmj

سوري قال خلصتي كلامك قلت لا وجلس ساكت لآخر المكالمه سألني نفس السؤال قلت إيه خلصت قال تآمرين ع شي قلت سلامتك قال مع السلامه حسيت بغلطتي بعدها اتصلت الا ويبكي وربي كرهت نفسي بس راضيته وقلت اسفه عودته اذا انا غلطانه اعتذر صار بعد هو اذا غلط يعتذر بعد هو مره زعل مره وه قبل شهر وقال كلام كرهته بس تحملته وجلست الطف الجو وأنا مقهوووره وربي كنت أبكي بس يعنني هههه لا وهو مرا زعلان بس مسجات لأنه مايحب المواجهه بعدها قال خليني ف حالي قلت تامر امر ياعنوووني أناآآ ومدلعته بعد ونمت وأنا مقهوره اليوم الثاني روق و رضي انا متغيره يقول ليه دعلانه قلت مو دعلانه بس ابي اقولك شي وخايفه قال وهو مصدوم ومستغرب قولي حياتو قلت بسراحه بعد امس صرت اخاف منك ذا ف الجوال شلون لو كنت قدامك راح اهرب منك ياوحش وانتبهي ذا كله بدلع ولا ماراح يتقبل وربي مرا حزن وقال لاتخافين يا قلبي وفعلا شوفي ردة فعله لما تزاعلنا هالاسبوع عاتبته بدلع وقلت انا مو رعلانه بس مستغربه من كلامك اعتذر لانه فاتحته وهو مروق وبدلع ولاتوضحين انك زعلانه

mjmj

ميمي كآم عمرك ؟؟

التعديل الأخير:

صوت الغلا

سالخيييييييييييييييير ياحلواات

يووه كنت معاكم هنا قبل ست شهور من قبل اعرش وجيتكم وانا معرسه
انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه غربيه

وفعلا كل كلام البنات صحيح والله يعطينا طولت البال عليهم تدرون اني بعض الاحيان اكون نار شاابه بس من اكلمه اهدي مرررررره احاول اقنع نفسي انو لازم اهدا ههههههههههههههههههه علي فكرهزوجي بمدينه وانا بمدينه عشااان دواماتنا ومن فتره لفتره اروح له او هو يجي الله يحفظه يارب من كل شر..

واما الدلع حدث ولاحرج انا ميييييييييييييييييييح عند الدلع معرق اتدلع يس بحاول ههههههههههههه واذا تبين تكسبينه لاتزعلين لاانه فعلا مايحب النكد ولايحب الحرمه النكديه ..بس حنوين وقلوبهم طيبه

ويسلموا علي الملف لي اسبوع وانا اقراه حرف حرف هههههه

صوت الغلا

طيب يابنات قبل يومين زعلت منه لانه مطنشني وماكلمني وادق عليه مايرد طبعا انا اتشت بس مابينت له
الموهم يوم كلمني اليوم قلت له راح اعاقبك عاد هو تحمس بالحيييييل وانا احس اني توقهت مدري وش اعاقبه فيه ووش رايكم ..انا قلت اذا جااا بياخذني من بيت اهلي بقوله مانيب رايحتن معك ههههه بس حسيتها قوويه وش رايك ووماذا تقترحون علي يابنات يالله ابي همتك لاهنتوووووووووووو

mjmj

صوت الغلا لا ياحبي مرآ قويه ورآح يشيلها ف قلبه عاقبيه عقاب حلو يعني مثلا>>عضيه ع الشفه عقاب اطفال كأنك طفله قولي عشان تعرف ههههه أو عشا ف مطعم أو يصلح فطور ههههه او يستشور شعرك ابصم لك راح يستشوره زين هههه أو يبرد لك اظافرك شرايك

mjmj

صوت الغلا تغير زوجك عن الخطوبه ولالا يعني أحسن في أيام الخطوبه ولا الزواج ؟

صوت الغلا

هههههههههههههههه ام جي تدرين فكره حلوووووه ... بس ابي شي اصعب عشان مايعاودها مره ثااانيه ..
وبشوووف..

والله تغيير كثير لاان ايام الملكه مابي اذكرها لااني كان مايكلمني الا فيما ندر ولاشفته الا مره وحده طول ماملكنا ومدة ملكتي ست شهور ..بس الحمد لله الحيين احسن بكثير بس هي كذا كل شي في البدايه صعب..

mjmj

اممم أفكر جد عقلي واقف لأن زواجي بعد اسبوعين هههه دعوااااااتكم
أنا ف الملكه تماآآاام الحمدلله الله يديمه لبعد الزوآج كذا وأحسن ويسخره لي ويسخر لكم ازواجكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى