مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربة بذور الكتااان ..

بشريكو

بشريكو يووووووه يوووووه يوووووه اقولتس مونزلت كم كيلو الاصرت جلدعلى عظم والله اخرع اروع ووقفتها بعد ماكملت اربعين يوم بس موكل يوم يوم ورى يوم
كيف الايمديتس تنزلين عن 74خذيها كل يوم وشهر بتشوفين تغير بس بطلي حلويات وزيوت والدهون عامه الازيت الزيتون غيرسبحان الله العظيم انابس الحين ابي كرشي يشقح عني باللي مايعقله من غيرشرعلي يارب يارب بالتوفيق حبيباتي لمو حلوم وداعا ياحبي لكن وخواتي وكل متابعات الموضوع وبنات جيرانا وصديقاتي ومين بعد خخخخخخ مايطلبه المستمعون ههههههههههههههههههههه

صرااااااااحه صار عندي امل انحف واقهر العذال >> ههههههههههههه :10:

طيب لي يومين اخذ ملعقه صغيره قبل النوم وعلى الريق ومخففه اكل وامشي نص ساعه شرايك في النظام امشي عليه مع العلم ان طبخي كلللللللله بالزيت الزيتون ؟؟

وبغيت اسألك انتي لما نحفتي تاكلين اكلك العادي او غيرتيه >>>>> ياااااااااااارب انحف وربي لادعي لك من قللللللللللللللللللب

نظامتس زين بس خذي ملعقه وسط او حقةالاكل من بذرةالكتان
بالنسبه لنظام اكلي كان عادي ماخففت اتناول وجباتي كامله ومدام طبخك كله بزيت الزيتون ممتاز جدا استمري ياعسل وبالتوفيق ادعيلي يالوظيفه بشريكو ماتقصرين قلبي

اهلين ياخواتي اخباركن وشلونكن
اخباركن مع الكتان
بنات الي تبي تنحف تشرب عصير اناناس وكثرن منه انا اشرب منه 3 مرات بليوم
انا اشرب عصير سيزر اناناس
والهم كتان الصبح وبليل وطبعا مع كمون
يابنات رجيم الزبادي خياااال

بشريكو

نظامتس زين بس خذي ملعقه وسط او حقةالاكل من بذرةالكتان
بالنسبه لنظام اكلي كان عادي ماخففت اتناول وجباتي كامله ومدام طبخك كله بزيت الزيتون ممتاز جدا استمري ياعسل وبالتوفيق ادعيلي يالوظيفه بشريكو ماتقصرين قلبي

يالله يااااااااارب يرزقك الوظيفه عااااااااجل غير ااااااااااااجل ياحي ياقيوم ويحقق لك كل اللي نفسك فييييييييييه ,, قولي اميييييييييييييين.....

وجااااااااااااااري تغيير الملعقه >>>> خخخخخخخخ راااااااايقه :31:..

طيب ممكن تقولين لي اذا مافيه احراج كم كان وزنك قبل تاكلي البذور..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وداعالليأس ماشي الحال ان الله اراد بوزن اليوم يارب اكون نزلت
بشريكو مدري كم كان وزني بس نزلت الين 62وانااصلاعمري ماوصلته و اول مره بحياتي اشوف هالرقم على الميزان وزني وانامستصحه مره 70وطولي 168يعني موطويله مره وسط بس الوزن فوق المعدل
بالتوفيق يالغلا الله يستجيب دعاتس ياااااااااارب

ربي يمتعكم بالصحه والعافيه نفسي استخدمها يابنات انا وزني كثير 95 وطولي 158

وخففت من اكلي ومرات مااكل وشربت اناناس ومافيه نتيجه وكنت اخذ بذره الكتان مع المويه اشربها بس هذا قبل مايزيد وزني كذا يوم كان وزني في 70 بس ماحسيت انه في تحسن بس برجع استخدمها ثانيه وان شاء الله انحف عليها

مرحباااااااا يابنات انا الحمدلله بديت انحفففففففففففف

بس سؤاااااااااال بذور الكتان ابغى كلام نهائي

ناخذها مطحوووونه ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاااااااااااااااااااااااااص يابنات انا قلت لكن من البدايه بدون طححححن والله اسهل والفايده مضمونة

وانا معاكم من الليله
وزني 84ابغى اوصل 74 وبعدين افكر في الباقي يارب يارب ان ينزل وزني ووزن كل الدبيات من غير شر يارب

:icon28:بناااااااااااااااااااااااات احد سوتله بذور الكتان عمايلها حاست بطني وكل اشوي وانا في دورة المياه بالرغم ان جسمي جالس يزيد مو عارفة السبب هيييييييييييييييييييييييلب مني استمر ولا اوقف شو رايكم والله تعبت:icon28:

حلو فتاة

يا اميرات انا جريتها ليا 13 يوم ولا حسيت باي نتيجه لا في الوزن ولا في الجسم بس حكمل لشهر وبشوف النتيجه
اخت عزيزه انتي متى حسيتي بالنزول في الوزن بعد كم يوم والله صايدني احباط

مرحبا ياقمر انا سمعت انها تسبب العقم الله يكفينا الشر

حبيت افيدك بالي اعرفه وتراني مااستعملها بس سمعت كذا <<<<<ابعدي عن الشر وغنيله

وان شاء الله تنحفين من غير شر والله يجملك بطاعته

اهلين خواتي اخباركن مع الكتان
ياعمري تسوي عمايل بلبطن عادي وخاصه للي ياكل ويخفف بدون رجيم تصير العمايل مركزه لانها من عملها انها تمتص الدهن الموجود بالاكل وتطرده برا قبل عمليه امتصاصه
اما اذا سويتيها مع دايت تقل العمليه ونصيحه الي تبي تنحف تكثر من الزبادي وعصير الاناناس مفعولهن شي عجيب وعن تجربه
افطر علبه زبادي قليل او نزوع الدسم مع ملعقه كتان وكمون وبعها بساعه او متى ماحسيت بجوع شربت عصير اناناس سيزر بدون سكر واعصر عليه ليمونه كامله واشربه
والعشاء نفس الفطور ويمون الساعه 7 يعني قبل النوم ب6ساعات اقل شي وحتى اذا سهرت اكل نفس الوقت واذا جعت شربت ماء وعصير
جربوها والله تدعون لي

بارك الله فيك أختي ودعاً
الحين مستمره مع بذور الكتان بس مخلوط معها كمون
بحاول بعد اسبوعين اكله الحاله

ان شاءالله بسوي دايت ورجيم قاشي بس بعد اسبوعين

حتى انحف واوصل 58

دعواتكم
واذا نزلت بخبركم ان شاءالله
يارب انزل وانا باكمل صحتي واناقتي وعافيتي
آآمين وكل اخواتي المتواجدات ...

الله يسلمك لمو
وين العسل مختفي مالك حس لااني ولا حلومه
امين يارب ان ننحف من غير شر
سبحان الله تصدقن انوي اخرب بس ادخل هنا استمد قوتي منكن
الله ينولكن الي في بالكن

هاااااااااااااااي عزوز اوصلت كلللللوش اه نفسي اسمعهايارب لاتحرمني .....
وداعاماشالله عليتس الله لايضرتس وش هالزين وش هالحماس ايه نبي تسذا وحلومه ولمو الله يعطيكن العافيه ...... لبى المثابرات واللي شرفونابالانضمام مني لكن كل التشجيع.....
حلوفتاة...شفت نتيجتهابعد3اسابيع تقريبا يعني مثل اللحين ملاحظه وزني خف وكلن حسب جسمه بس لاتستعجلون واصبرو شوي نتيجتهامضمونه والله

حلو فتاة

هاااااااااااااااي عزوز اوصلت كلللللوش اه نفسي اسمعهايارب لاتحرمني .....
وداعاماشالله عليتس الله لايضرتس وش هالزين وش هالحماس ايه نبي تسذا وحلومه ولمو الله يعطيكن العافيه ...... لبى المثابرات واللي شرفونابالانضمام مني لكن كل التشجيع.....
حلوفتاة...شفت نتيجتهابعد3اسابيع تقريبا يعني مثل اللحين ملاحظه وزني خف وكلن حسب جسمه بس لاتستعجلون واصبرو شوي نتيجتهامضمونه والله
الله يسمع منك حبيبتي وانا بستمر للشهر وبشوف لونزلت حتى شوي بكمل شهرين بس بعد ما اخذ راحه اسبوع

بشريكو

الى الاااااان مااااااااشيه على البذور ملعقه كبيره على الريق وقبل النوم مع التخفيف ومشي نص ساعه..وحده شافتني وقالت انتي سامنه والله خفت وسولت لي نفسي اتركها بس ترااااااااااااجعت ,....

عزوووزه ياااااالبى قلبك ياااااالله يااااااارب تبشرينا بخطبتك قريييييييييب قولي امييييييييين.....

اهلين صبايا
الكتان يبيلها صبر بشريكو انتي اتركيك من كلام الناس انتي مالاحظتي على عمركاو لبسك واشربي عصير اناناس واعصري عليه ليمونه رهيب برشابرشا

اااااااامين يابشرررررررريكو اااااااامين
الله يسمع منتس وابشرتس بها قريب....
ممتازانه ماطاوعتي نفستس وماعليتس من الكلام هالوحده اللي شافتس موحاسه بالمعاناه لاتحبطتس زي ماقالت وداعا
وكل ماقربتي تيأسين تعال فيذا ونشجعتس المهم تستمرين...

أعلى