مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربة بذور الكتااان ..

انا متابعه معاكم ابي اعرف الفايده من الاخوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا يابنات راح اقول لكم تجربتي مع بذرة الكتان
لمن جبت ولدي الاخير كان وزني 84 تقريبا وبدات اسوي رياضه واخفف ومانقصت كثير بعدين سمعت عن بذرة الكتان وصرت كل يوم اخذ منها ملعقة طعام واجرشها فقط يعني ما اطحنها وبعدين احطها مع كوب من الماء على النار لمدة 3دقائق وبعدين احط معها شاهي اخضر عشان استسيغ طعمها لانها فظيعه صراحه في الطعم بس مع الشاي احسن شوي
واخذها بعد وجبة الغدا وبعد اسبوعين والله يابنات نحتت جسمي نحت يعني صح نقص وزني ولله الحمد بس اللي لفت انتباهي انه صار لي خصر وراحت التهدلات الكثيره في جسمي ولمن قرات عنها لقيت انه لها فوائد كثير من ضمنهاواستمريت عليها لمدة شهر واروع شي انه كان الكلسترول عندي عالي ولمن رحت حللت بعد شهر قالوا ماعاد في كلسترول...
اذابة الشحوم......
المهم يااخوات الاخوات اللي طحنوها كلها ماراح يستفيدو منها لانها لازم اول باول ولا يروح مفعولها
ثانيا اللي بتاخذها مره في اليوم لاتزيد عن اربعه اشهر لانه اي اعشاب المفروض ماتستخدمينها مده طويله
ثالث شي يابنات لازم وانت تاخذينها تسمين وتتوكلين على الله وماتعتقدين فيها هي انها تشفي ولا تنحف ولا اي شي لا الاعتقاد يكون في الله وهي فقط سبب وادعي الله انها تنفعك وبإذن الله تنفعك....

أمة الرحمن ألف شكر لذكرتجربتس
خلي البنيات يتشجعن ان شالله هالاسبوع بوزن ادعو اكون نزلت يااااارب

وينكم بنات >>لاحس ولا خبر

امه الرحن مشكوره حبيبتي على ذكر تجربتك

بس انا طحنته كله يعني ماافي فايده خلاص

العفو منكم حبيباتي وان شاء الله اكون افدت
وبالنسبه يااحلام الغلا للطحن دام انك طحنتيها كلها فلا والله ماعاد منها فائده الا انك ممكن تسوينها لبخه توضع على البطن اذا فيه الم اما الطريقه بالضبط فما اعرفها بس ممكن تبحثين عنها في النت وبالنسبه للعقم انا قرات عنها في الطب الشعبي انها ممتازه لتنظيم الهرمونات فكيف تسبب العقم يعني كويسه للغده الدرقيه ولغيرها وومكن تقراون اكثر عنها في النت

اهلين خواتي البلقيسيات الرشيقات
وينكن مالكن حس حلومه ولمى وعزيزه عسى المانع خير
ولايهنن خواتي الي ماذكرتهن العتب على الذاكره<<<شكلها خرفت من هوس الرشاقه
امه الرحمن الله يجزاك خير على معلوماتك ولكن لي تعقيب على كلامتس
انا مره طحنت بذره الكتان ومادخلته للثلاجه وفعلا ماله اي فايده ولما بحث عرفت انه لازم بثلاجه
بنسبه لي اطحن كميه تكفيني تقريبا اسبوعين لاني اكلها مرتين بليوم بصراحه نفعت معي بشكل خيالي وخاصه مع النظام الي انا متبعته الي هو رجيم الزبادي وع فكره يحصلي خربطه فيه بس احاول اوازن والله العظيم
ان خوات زوجي شايفيني يوم الاربعاء والبارح شافوني انبهرو قالو شي خرافي بطن مافيه وترهل خف كثير صرت امشي بكل ثقه
بصراحه شرب مقوى عليه استفرغ ع طول ام اكل مع الزبادي سبحان الله زي السحر
طبعا ومازلت اشرب ماء بكثره وهذا ميزه ماخلا وجهي ذبلان وصغرت كم سنه لان الشحم يكبر

هلا وداعا ياقلبي انابخير وماشيه بتعب لان الاحم شرفت وكالعاده اسدحتني بالمستشفى ماسويت رجيم الزبادي امي بغت تذبحني عيت علي مع انه حلو بس شتقولين عادالامهات شكلي بسويه بالدس بعدماتتوكل الاحم
حلومه ولمو طمنونا عن اخباركم قربت تخلص بذورالكتان ابرسل احديجيبهالي تشاااااااااو

اهلين بنات الحمد لله انا بخير

وتعبت مع الريجيم مانزلت بس كيلوو ووقف وزني ع 73

وبديت دحين بريجيم التمر واللبن مع خل التفاح واشرب بذره الكتان

هلا ودعاً ولا بجميع البنات حلومه وعزوزه ولكل اللي يدخلون بالموضوع هذا
لك سلامي خاص *_* ياوداعاً ولكل من سأل عني :32::32:
ياحبيباتي أنا بخير وصحة وعافيه ولله الحمد
:22::22:
الحمدلله ماشيه ومستمرره عليها هالبذور
بس جاني أحبااااااااااط بعد ماخبرت وحده اني الحين تقريبا لي حوالي الشهر وخبرتها اني خالطه معها كمون
قالت وش الفايده جالسه تخلطين وو
وتقول كل شي لو تاكلينه الحاله احسن وتقول يمكن ما نزلتي لانك خالطه معها الكمون يعني الكمون يشيل فاييدتها :33::39::30:
وتقول كل اللي يستخدمونها ينحفون :(

اهئ اهئ جاني أحباط :8::30:

بس ماعليه باذن الله بشتري جديد وبدون تخليط بس بعد مايخلص هاللي خالطه :10::10: >> متحسفه فيه :31::31:

بشريكو

هوووووووووووووبا >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> بسم الله انا راح ارجع اخذها لاني نزلت موضوع عنها قبل فتره ولاشفت احد متحمس معاي بالحيل ,, اخذتها تقريبا اسبوعين حسيت بطني منشد وكمان طلع لي خصر ,, انا بشرب خل تفاح مع تقليل اكل مع البذور والمشي نص ساعه ع السير واكل تفاحه ع الريق

بشريكو

عزيزه فكل حالاتي تقريبا كم نقصتي من كيلواول مااخذتيها ؟؟ عندي زواج باخر 7 تتوقعين انحف وزني 74 وانا ببدأ اكلها مرتين باليوم..

بشريكو يووووووه يوووووه يوووووه اقولتس مونزلت كم كيلو الاصرت جلدعلى عظم والله اخرع اروع ووقفتها بعد ماكملت اربعين يوم بس موكل يوم يوم ورى يوم
كيف الايمديتس تنزلين عن 74خذيها كل يوم وشهر بتشوفين تغير بس بطلي حلويات وزيوت والدهون عامه الازيت الزيتون غيرسبحان الله العظيم انابس الحين ابي كرشي يشقح عني باللي مايعقله من غيرشرعلي يارب يارب بالتوفيق حبيباتي لمو حلوم وداعا ياحبي لكن وخواتي وكل متابعات الموضوع وبنات جيرانا وصديقاتي ومين بعد خخخخخخ مايطلبه المستمعون ههههههههههههههههههههه

حلومه قلبي ولايهمتس خلي المخلوطه لغرض ثاني وكملي ببذور كامله جسمتس متهيء الحين وبيستقبل البذور الكامله بسهوله بس لاتحبطين عمرتس تشجعي

أعلى