مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥شـات الامـهـات الحـوامـل لـعـام 2010حيـاكـم♥♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ام المعاضيد انا المشج ماقدر استخدمه ههه عندي عقده نفسيه

انا في ولادتي الاولى صارلي ارتخاء بعضله الرحم وصار لي نزيف حاد جدا وكان الدكاتره ببوا يستاصلوا الرحم ولكن ربي لطف ووقف النزيف بعد ماعطوني ابره في الرحم عن طريق السره والان في كل ولاده اخذ هالابره في الوريد وتعملي تقلطات في الحم شديده جدا جدا يعنيانا اشعر بالام مابعد الولاده 10 اضعاف اللي انتوا تحسوا فيه ابد ابد ماينفع معاه مسكنات وصايره اخاف من المشدات >>>شعور نفسي ان الرحم ممكن يرتخي
بس انش اء الله اجيب ممرخه وبعد 10 ايام من النفاس اذا ربي كتب لي عمر >>كل ولاده احس فيها اني حموت بسبب اليي صارلي في اول ولاده
اجل حاااسبي تلبسين المشد خطرررر عليج ...انا كمااان عاادة اجيب وحده تمرخ لي عادة وقلت بعد 10 ايااااام ...

البارونااا لاحظت عليج اشيااااء يا قلبي عليج ...يختي كله تعباااانه واول حمل لج لاحظت الجرثومه الله لا يعودهااا ..شكلج مو مترقعه ابد ...الله يخليلج عيااالج ويخليهم لج ويحفظج من كل مكروه ...

كاندي

ماشاء الله قاعدين تتكلمون عن الاكل انفتحت نفسي على الاكل كنه ناقصنني اكل انا ههههههههههههههه

البارونا

حنا ما تطلع من المستشفي إلاوذبيحتها جاهزه ..ولازم تكون طازجه وتوه مذبوحه..عشان المرقه زينها ..تنضف الرحم وتشد الظهر وحنا نحط معها ملعقة رشاد وبسرعه نشربها عشان مايتكتل الرشاد..وهذ الي أعرفه إن الحمه مهمه...وإذا زهقتي ..اشتري دجاج بلدي..
مثلنا بالضبط

بس الحين الرشاد تطحنوه؟؟ترى مااعرف شي علمووني

عجبتني فكره اني احطه على المرقه

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
شهيتونا بالخبز مع العسل والمرق والحليب بالقرفه خخخخخخخخخخخخخخ

مييسو

مثلنا بالضبط

بدون طحن بس تنظفيه من الحجار والعيدان

هلا والله شلونك انت الى الحين صامده
الله يفرج لك وتولدين بلمح البصر يارب وجميع الحوامل

انا الحمدللله بس نفسيتيمفتوح على الاكل الله يعيني اخاف اسير فيل
بالعااافيه ع النونو ..حبيبتي كلي ع راحتج ..ومش مشكله فيل صرنااا اكثر من الفيل ..اكيد النونو محتااااج كلي ع راحتج ..وبعد الولاده خذي راجتج بالرجيم والجيم..

آميييين يا رب ..ويتمم حملكم ع خير ويسهل ولادتكم اجمع ...

البارونا

الله يخليك اام المعاضيد ترى انا مثلك عندي اربع اطفال الله يخلي لي ويخلي لك اطفالك بس ماادري شو مكتوب لي على فكره هالحمل صار لي جرثومة القطط وفي حملي الثالث ببنتي شفت الويل من الاسبوع السادس مرضت واتنومت بالمستشفى وكان فيروسين محترمين من اللي يعملوا تشوه للاجنه بس ربي لطف بحالي
يعني كل حمل وانا في مشكله وبصراحه احس انهاعين علشان مااتهنى بحملي واعيش طول 9 شهور في دوامه الحمدلله على كل حال دعواتكم

باج صباح الخير كروشات

حي الله بعضوده اخبارج

وينج غايبه من فتره
مرحبتين ببرنسيس .. حياتي انا بخير .. بس اول امس جاااني شي خلاني انااام من قريب العصر لين 11 ونص ..اقوم اصلي وارجع انااام لانه لي فتره طويله وانا مواااصله ..تصوري ..وامس فديت البنااات وديتهم اشتريلهم اغراااض وعشيتهم .... وبعد الساعه 4ونص دخلت النت ...

وانتي اخبااارج .؟..... واخبااااار الحمل ؟؟؟؟؟؟

مييسو

الله يخليك اام المعاضيد ترى انا مثلك عندي اربع اطفال الله يخلي لي ويخلي لك اطفالك بس ماادري شو مكتوب لي على فكره هالحمل صار لي جرثومة القطط وفي حملي الثالث ببنتي شفت الويل من الاسبوع السادس مرضت واتنومت بالمستشفى وكان فيروسين محترمين من اللي يعملوا تشوه للاجنه بس ربي لطف بحالي
يعني كل حمل وانا في مشكله وبصراحه احس انهاعين علشان مااتهنى بحملي واعيش طول 9 شهور في دوامه الحمدلله على كل حال دعواتكم

اجر وعافيه حبيبتي اذا حملتي لازم ما تعلمين احد بحملك وتقللين طلعاتك لين قريب تولدين ..العين حق حافظي على اذكارك وما عليك شر

رنوش 2010

مثلنا بالضبط

لا مانطحنه..نحطه كذا بس لاتخلين المرقه حاره مره إذا بتحطين معها..رشاد تكون دافيه ..نوعاً ما..عشان على طول تشربينها..لان الرشاد إذا خلتيه في المرقه كثير ولاشربتيه ..سبحان الله يكثر ويسير لزج ولا عاد تقدرين تشربينه

مييسو

برنسيس .. اخبارك ياحلوه ؟؟

الله يفرج لج ..انا حبيبتي لاحظت عليج ...ويا رب يسهل ولادتج ويهون الطلق عليج ...وكنت حااااسه فيج وربي يشهد ...بس ما عليج كثري الاستغفااار وسوره البقره وكثري الدعااااء الله يحفظج ويحفظ البيبي ويقر عينج بشوفته ....والاذكاااار يختي لا تتركينهااا الصباااح والمساااء ..وان شاااء الله ربي يبعد عنج الشر والحسد ....

البارونا

على سيره العين ياميسو انا تظهرعندي البلاوي انا وزجي كمان اذا بشرناهم بالحمل على طول المشكله ان يوم زواجي مشو حدي في عروس تانيه ولليوم ربي ماراد لها بالحمل وزوجها كل ماعرف اني حامل يقول لزوجي ارحمها في مره سقطت >>كنت اقل لماما الحين اذا بشترهم شوفي ايش يحصل لي>>>>وتطلع البلاوي
المشكله مااقدر اخبي لاننا اهل وقرايب مره

hms.alhnen

ماشاء الله ياكروشات بدينا نجهز للنفاس بس المشكلة انا بولد عند امي وكل ماقلت لامي شي تقول احنا ماكنا نسوي شي بس نغسل بموية وملح ونتبخر بشي يسمونه صلب (هو حجر ) وكل ماقلت لها شي تقول وش هذي الخرابيط
وعشان كذا كتبت نظامي في ورقة وبجهز الاعشاب في علب وبس على امي تطبخ وتجيب ----->قلك مابعذبها

المهم ياحلوين انا جربت قبل ما احمل كوب من موية تمر مع ملعقة رشاد على الريق اول ثلاث ايام من الدورة وماشاء الله كنت انشف بسرعة وبعد اربع شهور من هذا النظام الله كتب لي الحمل ( الحمدلله والشكر)
والحلبة مرة مفيدة وخاصة انها تفتح البشرة والله استخدمتها قبل زواجي بشهر ماشاء الله صارت بشرتي روعة بياض واشراقة والناس شكوا اني رحت سويت تنظيفات وخرابيط وانا ولا شي مجرد حلبة اطبخها واشرب كوب كل يوم
وسمعت انه لماتطبخين معاها نعناع بإذن الله يخفف ريحتها وانا بسوي كذا بإذن الله في نفاسي بس ادعوا لي بالتساهيل وإن الله يسلم جنيني باقي لي اسبوعين وادخل التاسع

بنت المعاضيد نظامك حلو بس احنا عندنا اهم وجبة الرز والدقيق حتى للنفاس صعبة اتركه لاني لو تركته وش بااكل وبعدين امي وين تروح مسكينة بجننها بطلباتي

رنوش 2010

على سيره العين ياميسو انا تظهرعندي البلاوي انا وزجي كمان اذا بشرناهم بالحمل على طول المشكله ان يوم زواجي مشو حدي في عروس تانيه ولليوم ربي ماراد لها بالحمل وزوجها كل ماعرف اني حامل يقول لزوجي ارحمها في مره سقطت >>كنت اقل لماما الحين اذا بشترهم شوفي ايش يحصل لي>>>>وتطلع البلاوي
المشكله مااقدر اخبي لاننا اهل وقرايب مره
الله يسترعليك..اقري اذكارك وتكلي على الله.. الله يحفظك

ام نووور

رنوش خبزكم مثل اللحوح صح انا صراحه ماعرفته الا عند اهل زوجي
امي تعمل الفطيرة تبعنا دقيق اسمر وملح وماء تعجن لتتكون عجينه متماسكه
تعملي منها اقراص وتحطيها على الصاج لين تستوي وبعدين تهرسها وهي حارة
بدها بالسمن والعسل بس احسها دسمه كثير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى