مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥شـات الامـهـات الحـوامـل لـعـام 2010حيـاكـم♥♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رنوش 2010

اذا انتي بتداومين بعد شهرين لا تعلميهم لانهم راح يعرفوا وانتي بالسادس مو متأخره مره ..
اما اذا كنتي راح تولدين وما شافوك علمي العزيزات عليك الشهر السادس ..
الله ييسر لك حمله وولادته
تسلمين ياعسل ...:32::32::32::32::32::32:

البارونا

لا تزعلي يارنوش ردت ميسو عليكي وانا وافقتها الراي
بالفعل اذاا نتي بالسادس حتكون بطنك واضحه انك حامل واذا مش باين لاتكلمي الا المقربات جدا وتعرفي انهم طيبات وعن ثقه

ام نووور

اهلين ام نور اي انا من مكه انتي من وين من مكه
انا من الشرايع طبعا الهدد خلانا نبعد عن وسط البلد
عندك اللحوح في العتيبيه وكمان في المسفله صاحب زوجي دله عليه اسم المحل المطبقاني بس لازم زوجي يحجز عنده من بدري
انا من الساحه قريب من العتيبه جنبنا مررة :32:
بس اهلى الحين بمكه انا طلعت منها زوجي ساكن بقريه عند ميقات الجحفه :30:

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
يالله حبيباتي اشوفكم على خير تعبت من القعده

رنوش 2010

لا تزعلي يارنوش ردت ميسو عليكي وانا وافقتها الراي
بالفعل اذاا نتي بالسادس حتكون بطنك واضحه انك حامل واذا مش باين لاتكلمي الا المقربات جدا وتعرفي انهم طيبات وعن ثقه
ناس ماتجي إلابلعين الحمر...ههههههه:31:

ماشاء الله ياكروشات بدينا نجهز للنفاس بس المشكلة انا بولد عند امي وكل ماقلت لامي شي تقول احنا ماكنا نسوي شي بس نغسل بموية وملح ونتبخر بشي يسمونه صلب (هو حجر ) وكل ماقلت لها شي تقول وش هذي الخرابيط
وعشان كذا كتبت نظامي في ورقة وبجهز الاعشاب في علب وبس على امي تطبخ وتجيب ----->قلك مابعذبها

المهم ياحلوين انا جربت قبل ما احمل كوب من موية تمر مع ملعقة رشاد على الريق اول ثلاث ايام من الدورة وماشاء الله كنت انشف بسرعة وبعد اربع شهور من هذا النظام الله كتب لي الحمل ( الحمدلله والشكر)
والحلبة مرة مفيدة وخاصة انها تفتح البشرة والله استخدمتها قبل زواجي بشهر ماشاء الله صارت بشرتي روعة بياض واشراقة والناس شكوا اني رحت سويت تنظيفات وخرابيط وانا ولا شي مجرد حلبة اطبخها واشرب كوب كل يوم
وسمعت انه لماتطبخين معاها نعناع بإذن الله يخفف ريحتها وانا بسوي كذا بإذن الله في نفاسي بس ادعوا لي بالتساهيل وإن الله يسلم جنيني باقي لي اسبوعين وادخل التاسع

بنت المعاضيد نظامك حلو بس احنا عندنا اهم وجبة الرز والدقيق حتى للنفاس صعبة اتركه لاني لو تركته وش بااكل وبعدين امي وين تروح مسكينة بجننها بطلباتي
حيااا الله بهمس ..حبيبتي ما بغيت تدخلين ...عجزت وانا اصوت عليج وانتي تحت وما كنتي تدخلين والله لج وحشه ...قطعتيناااا من تجمع دلوعه وبعدهااا خلاص
حبيبتي همس الرز اصلا مو زين عشااان الكرشه بالذات في النفاااس ..شوفي كم جايبه ما شاااء الله تباارك الرحمن ولله الحمد ولا كأني والد لاني محافظه علي من الرز والخبز الابيض ..معروووووف ..والله يا اختي همس حتى بعد النفااااس ما أذوق الرز ابد ...هو العدو للكرشه ..حاولي تاكلين اي شي الا الرز ...ممكن تاكلين مرقه مع خبر اسمر ...مفيد وكويس وحاااولي تشيلي الدهن اللي فوق ..وخلاص بدل الرز ...

ام نووور

لامو مثل الحوح ..الحوح غير..الخبز لازم يكون براسمرالي يكون باقي فيه نخاله..مع شوية ملح ..والخبزه علي كيفك تبينها ..سميكه أو رفيعه..يعني لما تخبزينها إذا ماتبينها دبه.كثري كمية العجينه الي بتخبزينها فى التاوه ..وإذا تبيها خفيفه حطي شوي عجينه قللي الكميه الي تحطيها بالتاوه..
اهااا اجل نفس فطيرتنا بس انتم تخلوها رخوة ونحن نزيد الدقيق لين تصير متماسكه :24:

ام نووور

بنات حاسه نفسي تعبانه شكلي بكمل نوووووووووم صرت احس بالنوم كثير
وانا اصلا كسوله ونوامه خخخخخخخخخ

hms.alhnen

همس الحنين انتي مثلي بالضبط في الثامن شو عامله مع الثقل ؟ ان شاء الله نولد جميع بالسلامه

نور ورنوش؟؟انتوا تحبوا اللحوح ياريت اقدر اعمله في البيت
عندنا مطعم في مكه يعمله بس لازم احجز من بدري وغير كذا مشوار علشان زوجي يجيبه

ميسو اول حمل لي زوجي ماخبرهم الا بعد مانتهى الشهر الثالث يعني عارف بكل شئ بس انا على نياتي ومااقدر اخبي احس اني عامله شي غلط اذا مااتكلمت
أهلين البارونا ايه انا وياك شكلنا مع بعض والله الثقل هم بس اللي يخوف اكثر اننا قربنا والله خايفة مررة كل ماحسيت بالم دخلت تحت اللحاف ----------->كأن الولادة بتضيعني
بس بعد نفسي اولد وارتاح وافرح اللي حولي 5 سنين انتظار ويارب يجبر بخاطري وخاطر كل حامل ونولد بالسلامة ويرزقنا أطفال سليمين
والله يشفيك يالبارونا بس عليك بالاذكار في الصباح والليل ولو بعد كل صلاة احسن وشغلي سورة البقرة في بيتك بإذن الله تكون شفاء لك من كل مرض

البارونا

جاتني عدوى النوم هههه وكمان اقلكم اشوفكم على خير وباذن الله مااقطعكم جلستكم حلوووووووووووووووووة

البارونا

أهلين البارونا ايه انا وياك شكلنا مع بعض والله الثقل هم بس اللي يخوف اكثر اننا قربنا والله خايفة مررة كل ماحسيت بالم دخلت تحت اللحاف ----------->كأن الولادة بتضيعني
بس بعد نفسي اولد وارتاح وافرح اللي حولي 5 سنين انتظار ويارب يجبر بخاطري وخاطر كل حامل ونولد بالسلامة ويرزقنا أطفال سليمين
والله يشفيك يالبارونا بس عليك بالاذكار في الصباح والليل ولو بعد كل صلاة احسن وشغلي سورة البقرة في بيتك بإذن الله تكون شفاء لك من كل مرض
نفس الاحساس بالضبط ههههه

رنوش 2010

اهااا اجل نفس فطيرتنا بس انتم تخلوها رخوة ونحن نزيد الدقيق لين تصير متماسكه :24:
حنا إذا نبيها قاسيه العجينه نخبزها على الصاج نسويها مثل القرصان..ممكن تأكل مع الادام..أونسوي مرقة لحم ونقطعها مع المرقه ونحطها على النار شوي يازنها مع السمنه ..اشتهيتا..هههه..وممكن تتقطع وينحط عليها ..سمن وعسل...

البارونا

اشوفكم على خير عزيزاتي تسلموووووووووووووا على النصايح استفدت منها كثير الله لايحرمني منكم واخوات على طول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى