مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطه ( تأهيل الزوج ) أتحدى بها الجميع(زوجات ناجحات)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اجمل شعور

بالانتظار

استاذه ندى

أستاذة ندى إنتي فعلاً أستاذة
أنا فاهمه زوجي تمام التمام وأعرف أحيانا اللي بخاطره
مع إنه كتوم جداً وما أحد يعرف اللي وراه أحيانا يجاوبني إذا سألته
بس هوه يقولي أنا غامض وما أحد يعرف إش وراي حتى أصحابي على طول أقول إلا أنا حافظتك زييييييين أنت كتاب مفتوح قدامي أقراه سطر سطر أكتشفت مع هالكلام إني فعلا أفهمه بس ما يبي يعترف لكن هل إسلوبي سليم في كلامي معه
على فكرة بينا مشاكل وااجد والسبب إنه ما يعرف يتصرف يعني هوه دائما اللي يسوي المشكلة من لا شيء أخرتها ضربني بدون سبب يذكر وندم واجد وأعتذر بس مو راضي يجيب لي هديه أنا طبعا رضيت بعد ما تعبته بس أبي هديه لأنه كرييييييييم مع أهله بس أنا ما يحب يعطيني وإذا عطاني يعطيني وهوه في خاطره ليش تطلبين وأنت معك رااتب بس طبعا مستحيل يعطيني كثييير وأنا تعبانه معاه تعب غير عادي لكن دائما أسأل الله أن يرده إلى ردا جميلاً
اللهم أرض عنا
أهلا بك اختي نسيم :
أرجو أن تستحملي ماسأكتب لأنه قد يطول ....
1/ زوجك لديه نقص ما في شخصيته لكن إياك ان تذكري ذلك له ... انه يحاول احاطة نفسه بهاله من الغموض .. رغم انك كاشفته لكن مو مشكله خليه يتصرف زي مايبي وانتي عامليه حسب معرفتك له .
2/ مسألة ضربه لك لاتتهاوني في هذا أبدا أبدا ... مهما كان عذره الضرب خليك قويه لايمد ايده عليك جعلها .................. اسمحي لي !!!!!!!
3/ مسألة الهديه للأسف هل تساومين على ألمك بالهديه ... زوجك اذا أدرك أنك مستعده لتحمل الألم وتقبل العذ مقابل هديه سيتماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادى صدقيني ...بل على العكس المفروض يجيب الهديه وتتمنعين عن قبولها ليعلم أن ألمك اكبر من هدايا الأرض لكن قدر الله وماشاء فعل انتهى الأمر الآن ولا فائده من الخوض فيه لكن احذري مستقبلا .
4/ أما كونه يعطي أهله وانتي لا لكونك موظفه ولديك راتب ... فحقيقه لقد أضحكتني كثيرا ... لأن الزوج الآن يأخذ بطاقة الصراف من زوجته أو يرغمها على دفع مبالغ ماليه ليست مكلفه شرعا بها بمعنى انك افضل من غرك فمالك لك وبه عز لك فاحمدي الله واستغني عن عطاياه بارك الله لك في مالك ان أهداك من تلقاء نفسه بها ونعم والا فأنت بمالك أغنى .
5/ اما بالنسبه للمشكلات تعاملي معها بهدوء وكوني اكبر منه عقلا لأنك على يقين أنه لايحسن التصرف ... المشكلات الصغيره تغاضي عنها والكبيره ناقشيه بهدوء ... وسيحدث الله بعد ذلك أمرا بإذن الله .

استاذه ندى

بصراحة انت دكتورة مش استاذة وما شاء الله عليك اسلوب رااااقي جدا مدعم من الكتاب والسنة احب ان اعرض عليك صداقتي ولأول مرة اطلب من أحد صداقته اجيبيني ياقمر اذا احببت ذلك

اللهم اجعلني خيرا مما يظنون ............ شكرا حبيبتي على إطراءك الرقيق ... نحن أمة محمد ( صلى الله عليه وسلم ) بالقران المحكم نحيا ازواج وغير أزواج ... حياتنا أساسها التاب والسنه بارك لله فيك اذا كان الغرب الآن يستفيدون من ديننا .... هل نهجره نحن ؟؟؟؟

صداقتك تشريف لي رعاك المولى :32:

أم مسرة

أنا زوجي ما يجلس معي خمس دقايق على بعضها ودائما يرجع البيت متأخر كل يوم سهران مع ربعه

ويومني أقوله ليش ما تجلس معي يقولي عطيني مصاص وقفلي علي الباب مثل الياهل

تعبت من تصرفاته وأنا من أمس ما أكلمه زين

كمللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
جاري الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

جزاك الله كل خير كلامك درر الله يسعدك ويوفقك في الدارين ومشكوره مع ان الشكر مايوفيك حقك

موضوع مفيييييييد
مع اني مو متزوجة بس احب استفيد واكون فكرة شامله عشان اعرف اتصرف بعد الزواج
حفظتها في جهازي عشان ارجعلها فأي وقت
يسلموووو استاذه ندى عالموضوع الهااادف
وجزاكي الله كل خييير

جزاك الله خير كلامك درر استاده ندى
زوجي كريم جدا(حاتم الطائي)مع اهله والناس
ومعاي بخيل جداينقص علينا عشان الغير ،مع ان مرتبه ممتاز
لاويبيني اتوظف بعد حتى اساعده
كيف اتصرف معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك االله خير استاده ندى كلامك درر
زوجي كريم(حاتم الطائي) مع اهله والناس
معاي بخيل مع ان مرتبه ممتاز ينقص علينا عشان الغير
كيف اتعامل معه؟؟؟؟؟؟؟؟

استاذه ندى

كيف اتخذ الزوج صديق ؟؟؟

* تقبله بكل محاسنه وعيوبه .
* مااجبره بتغيير سولكياته اغير من نفسي اولاً (ان الله لايغير بقوم حتى يغيروا مابانفسهم ) مع الوقت سيلاحظ تغيري وسيعجب به ان شاء الله ويبعث في نفسه روح الحماس حتى يغير مافي نفسه من سلوك غير قويم .
* حينما يستشير او يأخذ برأيي مثلا لموقف او مشكله معينه لصديق له وممكن يكون هو واقع فيهالاكن لايريد ان يوضح انه هو الشخص سيرى ردي وسينعكس بعدها رايه في ردي واتخاذ القررارت هل بعقل وحكمه وبهدوء او العكس بالتالي سيعتبرني شخص قريب له سواء في الفضفضه او حل لمشكله تمر عليه .

تقبلي مروري واحترامي ^^.

أرسلت أكثر من مره ولكن مدري شو قاعد يصير .... لي محاوله جديده ... اعتذر عن اللخبطه

استاذه ندى

فاصل قبل الدرس الخمس :

لديك مقطع صوتي تحبين سماعه دائما مالطريقه التي سوف تستخدمينها ولماذا :
1/ حفظه في الموبايل .
2/ حفظه في اللاب توب.
3/ الإستماع من خلال التلفاز .
4/ شريط كاسيت .

في انتظاركم ... يمكنك الإستعانه بصديق :e130:

نورالقمر

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك استاذه ندى كلامك كله حلو بس انا عندي مشكله زوجي مسافر وبيقعد ثلاث شهور بعيد عنا في دوله خليجية وعنده وحده من ثلاث سنوات في دوله خليجيه مرات يتركها ومرات يرجع لها و أكيد في هلسفره بيسافر لها في الاجازات؟؟؟؟ وهي مستعده تسافر له ...بموت من الغيظ هو توه مسافر صار له يومين كيف اتصرف معاه ؟؟ حاولت أقوله اترك بطاقتك رفض .. لانه لما يسافر بهذي الطريق مارح أعرف مثل جواز السفر.. كيف أتعامل معاه أنا ألحين متاثقله عليه ما أتصل له هو اللي يتصل في وقت الظهر علشان بالليل يكلمها قلت له سكر جوالك الثاني مالك حاجه فيه .. قال زين لكن لو ابي بطلع غيره عشره ... كيف أتعمل معاه هل أتصل فيه؟؟ أو اتركه ما أرد عليه أخلي باله ينشغل كيف أتصرف؟؟؟ أنا متأكه أنه يحبي ويحب عياله السوال الثاني :::: ما أبغي اعلمه اني قد المسؤليه وتحمل غيابه عني لشهور بعدين بيكررها ....هو أول ما تزوجني كان يشوفني قويه ترك المسووليه عليه ...هل كل ما يتصل اشكي له الحال من المسووليه ..هو يحب أني أكون قويه لكن كذا يعتمد على مرات احسه صار يشوفني غبيه وكسوله بصراحه هو علمني الكسل وهو ألحين صار قوي ..

أرجو الرد جعله ربي في ميزان أعمالك

التعديل الأخير:

وفية زمن

حفظه في اللاب توب ثم ارساله الى الموبايل على طووووووووووووووول ^^

متااااااااابعه للنهايه قرأت من الصفحه الاولى الى هذه الصفحه ولم اشعر بملل
بعد كل درس وتعليق من اي اخت يدفعني الحماس للقرآءة اكثر
اسأل الله العظيم ان يزيدك رشداً للمستضعفات من النساء ...

غاليتي :

مشكلتي مع زوجي انه كتوم , هو متزوج بأمرأه ثانيه , واريد ان اتحسس من اكثر وحده يحبها
وش التصرفات اللي تثبت انه يحبني ,,, وهذا مشغلني كثير رغم اني ماسأله ابيها تطلع منه ...؟

ياليت ربي يبعد عننا دروب اهل الحسد

فاصل قبل الدرس الخمس :

لديك مقطع صوتي تحبين سماعه دائما مالطريقه التي سوف تستخدمينها ولماذا :
1/ حفظه في الموبايل .
2/ حفظه في اللاب توب.
3/ الإستماع من خلال التلفاز .
4/ شريط كاسيت .

في انتظاركم ... يمكنك الإستعانه بصديق :e130:
حفظه في الموبايل ,, واحياناً في اللابتوب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى