مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطه ( تأهيل الزوج ) أتحدى بها الجميع(زوجات ناجحات)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتي كالمحاره تحملين في حنايا قلبك لؤلؤ فتنثريه على صفحات المنتدى

الحقيقه انه عندما اعطيه مساحه للخروج لوحده لقضاء اموره او زياره او غيره ولا اتصل عليه اجده يعود مشتاااق الي وكأنه تركني ايام وليس ساعات
انا مشكلتي اغاااااار واخاف تلف عليه بنت حرام لانه يعمل بالعقار وفيه مسوقات وزبونات يستخفون دمهم
حاولت ابين له اني اثق فيه لكن اخاف من الطرف الاخر وهو دايما يقول اني الحب الاول والاخير في حياته ولايمكن يفكر في انسانه ثانيه ..
لعلي اجد في ثنايا دروسك ما يبعد الشك ويخفف من حدة الغيره ..اما الدروس الاولى فأنا اطبق بعض منها علما ان زوجي لايحب ان يجلس لوحده بالبيت بل يطلب ان اكون بجانبه حتى لو كان مشغول بالنت او غيره

ليدي إلهام

ماشاء الله عيني عليك بارده بارك الله فيك وسدد خطاك رائعه قليله في حقك كتبتي وتفننتي وستشهدتي بالحديث والقران الكريم والقصص الواقعيه لخصتي الأخطاء وتفننتي في السرد ممتازه ومرتبت الشرف أكيد معلمه مميزه لو أنا الموجها أخذك توجيهي على طول قليله في حقك معلمه إستمري فلو وصلتي الألف لانمل وجعلها الله في ميزان حسناتك ودمتي بخير

*روعه*

في الموبايل ..
جزاكي الله خيرااااااااااااااااااااااااا مرررررررررررررررررررررررره روووووووووووووووووعه موضوعك وفعلا انا كنت مثلك نكديييييييييييييييه لمن افتكر زمان اكره نفسي ههههههههههههههههههههههههههههه
والحمدلله اتعدلت وارتاحت نفسيتي اكتر وارتاح زوجي اكتر .. ومشكووووووووووره من جد موضوعك جونااااااااااااااااااااااااااااااااااان

sun moon

عزيزتي استادة ندى انا اعاني من زوجي كثيرا في كثرة علاقاته بالنساء سواء بالنت او الجوال

فمادا افعل لانني اشعر احيانا بالضعف واحيانا اريد ان اتركه ... فاخبريني جزاكي الله خير ماذا افعل

وانا فكرت كثيرا في استشارة اختصاصيين لعل هناك مشكلة في شخصيته استطيع فهمها .

برائة

ربي يرضا عنك استاذه دنيا واخره

امممممممم اما المقطع احفضه فالموبايل بس النتيجه امل منه وامسحه ههههههه

نسيم القلوب

~◦ღ( مشرفة قسم الزوج والزواج )ღ
لديك مقطع صوتي تحبين سماعه دائما مالطريقه التي سوف تستخدمينها ولماذا :
1/ حفظه في الموبايل .
2/ حفظه في اللاب توب.
3/ الإستماع من خلال التلفاز .
4/ شريط كاسيت .
الإجابة رقم 1 /حفظه في الموبايل
ثانيا شكراً لردك وصراحه فتحتي عيوووووني
وأنتظر جديدك القادم على أحر من الجمر

جزاج الله خير وفي ميزان حسناتج يارب

انا ريلي مرات يكون رايق ويضحك وحيانا يكون نكدي ويتضايق من اتفه شي والله لا السكوت ولا الكلام ينفع ويااااه بارد لابعد الحدود والزعل عنده عادي يكمل اسبوع على شي تتاااااافه

بحفظه في الموبايل

اجمل شعور

في الموبايل ......

والافضل اني اسيفها على اللاب توب , لاني ما استخدمه وايد , وحتى ما امل منها .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى