مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه اولى ولم اتقبل زواجه برغم مرور السنين_الردود تحت المراقبه

شو فادج الي تسويه غير تعبتي نفسيتج ونفسية عيالج

عيشي حياتج واكسبي ريلي وهاتي صوبج

وهي بصراحه اذكى منج دام انه عشر سنوات وما طلقها لانه مرتاح وياها مب شرات يوم يرد عندج البيت تسبينه وتدعين عليه وعلى عياله

حرام حرام الا انتي تسويه اصبري وتغيري وكسبي ريلج من اول ويديد كوني انتي الاولي والثانيه والثالث والرابعه بضحكتج وحنانج وصبرج
وريحيه في بيته يوم يكون عندج ولا تبيينين لها او له غيرتج مع اانه عندج حق تغاري س خلاص الموضوع من 10 سنوات واذا هو مب مرتاح وياها جان طلقها خلال هالسنوات

اختي انت قاعدة تخربين بيتج بنفسج
هو اذا راح لها شاف الابتسامة والحنية والحب
واذا جا لج شاف المناجر والسب والشتايم
برايج ما بيقعد يقارن بينج وبينها؟؟؟؟؟
نصيجتي لج انسي وجودها وعيشي حياتج
لانها عايشة حياتها بالطول والعرض وتاخذ اللي تبيه بالحب
ما اغيظج فيها بس هذا الواقع حبيبتي
ومن خوفنا عليج ننصحج

كبري عقلك والله ما احد حاس فيكي فاهتم بنفسك ولا تزعلين
وخليكي عاديه مو اي شي ينكد عليكي جوك 00الله يهديكي

ارحموني تكفون انا عارفه اني مو طبعيه لكن غصب عني اكرهها وادعي عليها
خلوكم مكاني كنت مرتاحه بحياتي ومافيه اي شي ولا تتوقعون اني كنت بهالصوره كنت له نعم الزوجه اصبر واضحي واصرف واخذت قرض كبير ما خلص الا من ثلاث سنوات عشان نبني بيت واشتريت له سياره واخذ مني مبالغ والله اكتب لكم وانا اموت بكي منه عطيته مالي الخاص وبدء فيه محل عطاره صغير وكبر محله ويوم ربي انعم عليه مافكر يعطيني فلوسي عشان اسدد قرضي راح وتزوج فيها وبنى لها بيت جديد من غير اي تعب لييييييييه لييييييييييه انا بشر تلوموني يوم اكرهها هي وعيالها حتى اهله نسوني ونسوا جمايلي عليهم وقالوا من حقه ينبسط عنده خير ومن سبب الخير مو انا مو انا اللي كبرته وعطيته ماتتخيلون كنت اوفر على نفسي باللبس وصديقاتي كل يوم لبس جديد واثاث عشان اسدد اقساط القرض الميلغ كان كبير كبير علي وتتصورون انه كتب شي بأسمي ولا انا طلبت
غدر فيني طعني بظهري ودي ودي ان الطعنه جت من الغريب ماهي منه احس بخناجر كلما شفته مقبل علي من عندها متسبح ومغرقته بعطورها النسائيه وااذ قلت له قال مريضه هذي عطوري عندك وعندها
الفراش اذا جيته تهرب مني وكاني حشره عنده اذا عصب قال الباب يفوت جمل اصلا انا متحملك من وصلني للحال اللي انا فيه مو هو من خلى الحقد والكره يملى قلبي مو هو
كل وحده سبت وثارت اقول لها ما حسيتي بحرقه قلبي ما سهرتي وصبرتي ماضحيتي ماصرفتي ما حاربتي اهلك عشان نصحوني انتبه على فلوسي ما خسرتي ناس عشانه يارب رحمتك ابموت ابموت من القهر كلما تذكرت سهري عليه وهو تعبان واذا مرضت انا غصبت نفسي اخدمهم وانا تعبانه والشغاله ماعندي عشان اوفر راتبها وهي من تمرض ركض بها ركض على المستشفيات ويرسل لي ابتاخر انا اوديها المستشفي عشان عندها الربو *********واكثر مثل ما كتمت راحتي وسعادتي وحريتي وذلتني عند اللي يسوى واللي ما يسوى صرت مضحكه عند الناس واللي يتشمت واللي يقول فيها عيب والا اهله اللي يعرفوني معه وش اسوي وبالاخير قالوا مو مريحته ليه يتزوج
حسبي الله عليهم وعليه وعليها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
موقفك صعب وحاسه فيك

بس انا اشوف اللي مثلك لازم يكون عندها حل من الاثنين :

يااما انها تتعايش مع الوضع اللي فيه وتتأقلم معه

او انها تترك الجمل بما حمل ..

وش لك بحياة الشقى .. ليه تشقين عمرك وتتعبين نفسك

خلاص اقلمي نفسم واذا تبينه لا تكرهينه فيك بتصرفاتك هذي

عشان مايبتعد عنك .. لو مايبيك ماتحمل تصرفاتك هذي كلها

بس اهم شي لا تدفعينه يحب الثانيه بسبب تصرفاتك ..

ارحموني تكفون انا عارفه اني مو طبعيه لكن غصب عني اكرهها وادعي عليها
خلوكم مكاني كنت مرتاحه بحياتي ومافيه اي شي ولا تتوقعون اني كنت بهالصوره كنت له نعم الزوجه اصبر واضحي واصرف واخذت قرض كبير ما خلص الا من ثلاث سنوات عشان نبني بيت واشتريت له سياره واخذ مني مبالغ والله اكتب لكم وانا اموت بكي منه عطيته مالي الخاص وبدء فيه محل عطاره صغير وكبر محله ويوم ربي انعم عليه مافكر يعطيني فلوسي عشان اسدد قرضي راح وتزوج فيها وبنى لها بيت جديد من غير اي تعب لييييييييه لييييييييييه انا بشر تلوموني يوم اكرهها هي وعيالها حتى اهله نسوني ونسوا جمايلي عليهم وقالوا من حقه ينبسط عنده خير ومن سبب الخير مو انا مو انا اللي كبرته وعطيته ماتتخيلون كنت اوفر على نفسي باللبس وصديقاتي كل يوم لبس جديد واثاث عشان اسدد اقساط القرض الميلغ كان كبير كبير علي وتتصورون انه كتب شي بأسمي ولا انا طلبت
غدر فيني طعني بظهري ودي ودي ان الطعنه جت من الغريب ماهي منه احس بخناجر كلما شفته مقبل علي من عندها متسبح ومغرقته بعطورها النسائيه وااذ قلت له قال مريضه هذي عطوري عندك وعندها
الفراش اذا جيته تهرب مني وكاني حشره عنده اذا عصب قال الباب يفوت جمل اصلا انا متحملك من وصلني للحال اللي انا فيه مو هو من خلى الحقد والكره يملى قلبي مو هو
كل وحده سبت وثارت اقول لها ما حسيتي بحرقه قلبي ما سهرتي وصبرتي ماضحيتي ماصرفتي ما حاربتي اهلك عشان نصحوني انتبه على فلوسي ما خسرتي ناس عشانه يارب رحمتك ابموت ابموت من القهر كلما تذكرت سهري عليه وهو تعبان واذا مرضت انا غصبت نفسي اخدمهم وانا تعبانه والشغاله ماعندي عشان اوفر راتبها وهي من تمرض ركض بها ركض على المستشفيات ويرسل لي ابتاخر انا اوديها المستشفي عشان عندها الربو ******واكثر مثل ما كتمت راحتي وسعادتي وحريتي وذلتني عند اللي يسوى واللي ما يسوى صرت مضحكه عند الناس واللي يتشمت واللي يقول فيها عيب والا اهله اللي يعرفوني معه وش اسوي وبالاخير قالوا مو مريحته ليه يتزوج
حسبي الله عليهم وعليه وعليها

ياحياتي والله حاسه :(

تذبحني سيرة الزواج الثاني ..

طيب وانا الحين اقول لك طيب ليه ماتتعلمين من اللي فات ؟

وتردينه لك ؟ فلوسك لك ولا تذوقينه قرش خليه يعدل ويصرف عليك مثل مايصرف عليها

وخليه درس : اللي تعطي زوجها حياتها كلها ماراح يجازيها مثل ماسوت

الرجال مالهم امان .. ومو سالفة مريحته ولا مو مريحته

انتي قلتيها كلن حذرك من انك تعطينه اكبر من حقه .. انتي ماقصرتي عليه

انتي عطيتيه اكثر من اللي يستاهل عشان كذا صار اللي صار

بس الحين بما ان السالفه صارت وطلح الفاس بالراس ومن عشر سنين بعد

خلاص اقلمي نفسك وعيشي حياتك .. اليوم اللي مايجيك فيه عيشي حياتك

بالطول والعرض .. ياختي افتكي من مسئوليته وهمه .. لا غدا ولا عشا ولا شي

تحرري من كل القيود اللي يفرضها عليك الزوج بهاليوم ..

والله الوحده تحتاج تقعد يوم براحه بدون ماترتبط بزوج يقول لها افعلي ولا تفعلين ..

شوفي الناحية الايجابيه من اللي صار ولا تشوفين السلبي بس

انسي وجودها واعتبريه باليوم اللي عندها طالع استراحه او مسافر او عند اهله

اي شي ثاني .. لا تحطينه ببالك .. ادري شي صعب .. بس تعوذي من ابليس كل ماطرت على بالك

حببيه فيك وبالشخصيه الجديده اللي بتصيرينها .. فلوسك اللي كنت تصرفينها عليه

الحين اصرفيها على نفسك ودلللللعي رووحك وخلي تبان عليك النعمه

الموضوع له عشر سنيين يمدي الجرح يطيب .. بس انتي لا تخلين ابليس يلعب في راسك

حددي وش تبين .. تبينه ؟ ولا ماتبينه ؟

اذا تبينه غيري تعاملك معه عشان مايكرهك .. ماتبينه اتركيه يعيش بسلام

وانتي عيشي بسلام .. محد يبي الهم والمشاكل ..

عيشي راحه بينك وبين نفسك .. ليه مخليته يشغلك هو وزوجته ؟

لك حياة خاصه ولك عيال ولك اهتمامات .. ليه بس مشغله روحك فيهم ؟؟

تقربي من ربك وادعي بحرارررة ان ربي مايجعله اكبر همك ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يتيمة

حبيبتي انتبهي الرجال مالهم امان ترى ممكن من تصرفاتك يطلقك لانة لقى الراحة عندها ويكون فعلا مالك حق فية
لانك معتبرتة الان انة ملك لك وهي اخذتة منك
لكن في النهاية هي الي تفوز وانتي اجلسي بحسرتك وحياتك هي الي خربت انتي وعيالك
بعدين حرام عيالك ايش ذنبهم يعيشون في ها الجو المشحون
اسمحي لي كلامي ثقيل شوي لكنه من قلب محب
رجعي لة زوجتة الي كان يحبها في الايام الاولى لزواجكم بتلاقينه رجع لك من نفسة

نور1199

اقري قصة ام بسمة اكتبي في جوجل قصة ام بسمه وتعلمي منها

جميلة ولكن

اختي تراكي غلطانه البنت ماله ذنب واذا هي رفضته بياخذ غيره السبب الرئيسي في مشكلتك زوجك هو اللي طق بابها اذابتكرهين احد اكرهي زوجك هي وانتي مالكم ذنب وحطيه نفسك مكانه تعوذي من الشيطان ترى هي عايشه حياته ومريحه راسه انت اللي تعبانه حرام عليك تنكدين على نفسك وتخربي بيتك

نور1199

انتى اكبر غلطة سويتيها انك عطتيته من فلوسك هوا كذا ماصار يحس انك تخصيه او انه ملزوم فيكي ماحس بلقوامة
عشان كذا راح دور واحدة من برا يصرف عليها وتحسسه انه رجال وانه قوام
اقري قصة ام بسمة واتعلمى منها بس لاتحاولى ابدا انك تبعدي بين زوجك وحرمته لانها شرعا حرمته خذى الجانب الايجابي الي في القصة وطبقيه على نفسك
خليه يصرف عليكي حسيسيه بلقوامة

انا اعترض

الله يعينج ..
اختي خذي اجازه بعيد عن زوجج وعيالج اشويه وفكري وفكري وفكري ..
بس لاتفكرين في كراهيتج لها ولريلج.. فكري في نفسج وشو تبين اتسوين ..
انا انصحج بعد ما تردين من الغيبه تردين وانتي غير .. تغيرين من اسلوبج وتطنشين ضرتج وتشغلين نفسج في اشياء مفيده .. ادخلي دورات تحفيظ ومراكز تعليم .. وفيدي واستفيدي ..
الله يرحم والدين وحده من الاخوات قالت ربنا لا تجعل ازواجنا اكبر همنا .. لدرجه ننسى فيها العدل والاحسان الى الاخرين مهما اساءوا لنا ..

لازورديه

والله الوحده تحتاج تقعد يوم براحه بدون ماترتبط بزوج يقول لها افعلي ولا تفعلين ..

اي شي ثاني .. لا تحطينه ببالك .. ادري شي صعب .. بس تعوذي من ابليس كل ماطرت على بالك

معاها .. بكل كلمه .. قالتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..

وازيد عليهااااااا.. مرت ريلج الثانيه.. هو اللي اختارها .. وطق باب بيتهم .. وخطبهاااااااا

ولو ماوافقت.. كان خطب ثانيه وثااااالثه.. لين ماتزوج.. يعني لاتحطين اللوم عليها..

حطي اللوم على ريلج.. وقبل ماتحطين اللوم عليه.. انتي فكري.. انج .. انتي اللي عطيتيه

اكبر من حقه.. واي واحد .. بهالعالم .. ريال غير ريلج.. بيسوي.. شراه اللي سواه ريلج..

(الا من رحم ربي).. ليش .. تاخذين قرض.. عليج..

وماتلزمين ريلج.. بشيكات.. او على الاقل.. يكتب نصف البيت باااسمج.. فرطتي في حقوقج..

انتي.. كيف ماتبينه هو يفرط في حقوقج.. كيف تطالبينه بااشيااااء.. انتي مااسويتيها لنفسج..

بنت الناس مالها ذنب.. هي زوجه ثانيه.. ومعاج حق اذا حقدتي او غرتي.. بس مب لهالدرجه

الجنونيه..

انسيها.. تعرفين شو معنى انسيهااااااااااا. لاتجيبين طاااريها.. عنده .. او عند غيره..

ليه.. ومن تكون هي .. عسب اشغل نفسي فيهااا..

ورش من عطورها او من عطوره..ا نتي شو عليج .. برااايه.. طالبي بحقوقج اللي فرطتي فيهاا

بهدؤ.. وقبل هذا كله..

يااابنت الناااااااااس روقي .. روقي.. وخليج كووووووووول.. ريلج.. جا عندج .. او طلع..

خليج هاديه.. ولاتجيبين طااريها.. ليش تبغينه يتذكرها.. وهو عندج. غيري .. من اسلوووبج.

عسب .. تجذبينه..

ليش تخلين لها الجمل بما حمل.. ليش تكرهينه فيج.. لا يااختي ماايصير هالكلام..

انسيها.. وعيشي حيااااااااااااااااااتج.. والبسي واكشخي.. ولاتلزمين نفسج.. بااي..

مصروفات .. ماهي عليج. يصرف عليج.... زي العالم والنااااس.. تدلعي..

والبسي .. افرحي.. وفرحي عيالج فديتهم.. واذا راح لها.. احسن .. فكه منه..

لاتنلزمين
بغداااااااااااا.. او عشاااااا.. او نظام معين.. خلال هاليومين.. اهتمي بنفسج. خلطات..

او زيارات.. ولاتقطعين العالم.. روحي زوري..و اطلعي. . ليش تحكرين نفسج..

تحرري.. هي مبسوطه .. مروقه على الاخير .. شاااااايفتج مولعه.. خليج ابرد منها..

شوفي يااقلبي.. اذا زوجج .. شمالي.. بفيدج اكثر .. وماعندي مانع .. تتوااصلين معااي..

قلبي معاج.. وانا اسفه ااذ كتبت اي كلمه زعلتج.. بردي الاولاني.. بس .. انتي باسلوج تجبرين

الواحد.. يرد عليج.. جيه.. هذا واحنا حريم.. وعندنا سعه صدر..

كيف الريال .. لاجيتي .. تكلمينه .. بهالطريقه.. اكيد انه بيهج .. وبيخليج.. يختي..

اصبري .. اصبري..

وكل شي .. خير سوتيه بحياااااااااتج.. بتحصلينه في عيالج .. ان شاءالله .. وفي اخرتج..

لاتتمننين.. والله كريم.. استغفري.. ياابنت.. الله كريم.

الله ياكون بعونك ياحبيبتي والله قاعده اقر أ قصتك واحس كانك تتكلمين بلساني ولكن الفرق انك على المدى البعيد (من عشر سنوات وأنا توني لي سنه ونص ) واحس اني مو قادره اتحمل وبستخف لأن لها حركات هي بصراحه اذا شافتني والفرق الثاني انه ماعنده عيال منها اما هي لا عندها بنت !!!
جد وا لله خايفه تمر علي السنوات وانا في حالتش ياعمري والله انا الحين مو قادره اصبر وكل يوم هواش معه بسببها واذا جا متروش مثل ماقلتي يجن جنوني بس كل يوم اقول الصبر بس عل الله يحدث بعد ذلك امرا ويطلقها وافتك منها !!!!

الله يصبرك ويصبرني ويفكنا من هالغيره اللي بتموتنا وهم مستانسين ومادرو فينا لا واخر مايفكرون فيه احنا !!!

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعينكم ويفرج همكم انا بس افكر اذا تزوج علي الله لا يقوله استخف واخترع
الله لا يبلي احد

معاها .. بكل كلمه .. قالتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..

وازيد عليهااااااا.. مرت ريلج الثانيه.. هو اللي اختارها .. وطق باب بيتهم .. وخطبهاااااااا

ولو ماوافقت.. كان خطب ثانيه وثااااالثه.. لين ماتزوج.. يعني لاتحطين اللوم عليها..

حطي اللوم على ريلج.. وقبل ماتحطين اللوم عليه.. انتي فكري.. انج .. انتي اللي عطيتيه

اكبر من حقه.. واي واحد .. بهالعالم .. ريال غير ريلج.. بيسوي.. شراه اللي سواه ريلج..

(الا من رحم ربي).. ليش .. تاخذين قرض.. عليج..

وماتلزمين ريلج.. بشيكات.. او على الاقل.. يكتب نصف البيت باااسمج.. فرطتي في حقوقج..

انتي.. كيف ماتبينه هو يفرط في حقوقج.. كيف تطالبينه بااشيااااء.. انتي مااسويتيها لنفسج..

بنت الناس مالها ذنب.. هي زوجه ثانيه.. ومعاج حق اذا حقدتي او غرتي.. بس مب لهالدرجه

الجنونيه..

انسيها.. تعرفين شو معنى انسيهااااااااااا. لاتجيبين طاااريها.. عنده .. او عند غيره..

ليه.. ومن تكون هي .. عسب اشغل نفسي فيهااا..

ورش من عطورها او من عطوره..ا نتي شو عليج .. برااايه.. طالبي بحقوقج اللي فرطتي فيهاا

بهدؤ.. وقبل هذا كله..

يااابنت الناااااااااس روقي .. روقي.. وخليج كووووووووول.. ريلج.. جا عندج .. او طلع..

خليج هاديه.. ولاتجيبين طااريها.. ليش تبغينه يتذكرها.. وهو عندج. غيري .. من اسلوووبج.

عسب .. تجذبينه..

ليش تخلين لها الجمل بما حمل.. ليش تكرهينه فيج.. لا يااختي ماايصير هالكلام..

انسيها.. وعيشي حيااااااااااااااااااتج.. والبسي واكشخي.. ولاتلزمين نفسج.. بااي..

مصروفات .. ماهي عليج. يصرف عليج.... زي العالم والنااااس.. تدلعي..

والبسي .. افرحي.. وفرحي عيالج فديتهم.. واذا راح لها.. احسن .. فكه منه..

لاتنلزمين
بغداااااااااااا.. او عشاااااا.. او نظام معين.. خلال هاليومين.. اهتمي بنفسج. خلطات..

او زيارات.. ولاتقطعين العالم.. روحي زوري..و اطلعي. . ليش تحكرين نفسج..

تحرري.. هي مبسوطه .. مروقه على الاخير .. شاااااايفتج مولعه.. خليج ابرد منها..

شوفي يااقلبي.. اذا زوجج .. شمالي.. بفيدج اكثر .. وماعندي مانع .. تتوااصلين معااي..

قلبي معاج.. وانا اسفه ااذ كتبت اي كلمه زعلتج.. بردي الاولاني.. بس .. انتي باسلوج تجبرين

الواحد.. يرد عليج.. جيه.. هذا واحنا حريم.. وعندنا سعه صدر..

كيف الريال .. لاجيتي .. تكلمينه .. بهالطريقه.. اكيد انه بيهج .. وبيخليج.. يختي..

اصبري .. اصبري..

وكل شي .. خير سوتيه بحياااااااااتج.. بتحصلينه في عيالج .. ان شاءالله .. وفي اخرتج..

لاتتمننين.. والله كريم.. استغفري.. ياابنت.. الله كريم.
الله يجزاك خير وارجو توضحين لي وشلون شمالي انا مو من الشمال ولا زوجي
وزوجته احيانااقول بخاطري مالها ذنب واتعوذ من ابليس واذا شفته انهبل انهبل مره واقعد ارفع صوتي واسب فيها وهو يقول تدرين انها ماتبالي لك ولا تجيب اسمك ولا طاريك مع انها عارفه اني جاي متنكد وصاريقول لي الله ينكد عليك عيشتك مثل مانكدتي علي يوم ارتاح وارجع اسب واشتم بتقولون خسرتي صحتك والله انكم قلتو الصدق انا نفسيتي دمار وبشرتي اجهدها السهر والدموع
صرت اتحاشى الناس والاجتماعات اهرب من عيونهم واسئلتهم هم ينظرون اني ناقصه وانا بطبعي احب اكون في القمه مافيه احد بيفهم هالشعور الا اللي جرب
وفلوسي الحين ابي اخذها منه بس كيف كل يوم يوعدني ويكذب بوعوده واذا جمع له مبلغ محترم يا يسافر يا يشتري اغراض لبيته وانااقوول ليه ماتجيب قال بيتك كامل وتونا ماثثينه الكذاب اثثه بفلوسي اماهي مادفعت قرش واحد فيه ورافضه الشغل عشان تتفرغ له حسبي الله صار جاف معي بارد صامت وعينه على جواله يحتري رساله منها وحاط له رمز سري عشانه عرف اني افتش برسايله وامسح اي رساله تجي منها بيومي

الله ياكون بعونك ياحبيبتي والله قاعده اقر أ قصتك واحس كانك تتكلمين بلساني ولكن الفرق انك على المدى البعيد (من عشر سنوات وأنا توني لي سنه ونص ) واحس اني مو قادره اتحمل وبستخف لأن لها حركات هي بصراحه اذا شافتني والفرق الثاني انه ماعنده عيال منها اما هي لا عندها بنت !!!
جد وا لله خايفه تمر علي السنوات وانا في حالتش ياعمري والله انا الحين مو قادره اصبر وكل يوم هواش معه بسببها واذا جا متروش مثل ماقلتي يجن جنوني بس كل يوم اقول الصبر بس عل الله يحدث بعد ذلك امرا ويطلقها وافتك منها !!!!

الله يصبرك ويصبرني ويفكنا من هالغيره اللي بتموتنا وهم مستانسين ومادرو فينا لا واخر مايفكرون فيه احنا !!!
اللهم امين اخيرا لقيت احد مثلي يحس بشعوري نصيحه نصيحه نصيحه اذا ماعندك عيال ومو قادره هجي بعمرك اناصابره والله عشان حلالي وحتى اهلي يقولون اذا ماتبينه خذي فلوسك لو تدرين وش صابني اول سنه كان قلتي وشلون للحين عايشه كم مره اصبت بانهيار عصبي ودخلت مستشفي للصحه النفسيه شهر كامل وانا عند اهلي ولا علمته عشان ما يتشمت فيني كسرت بيتي من اوله لاخره وقعدت ست شهور عند اهلي ما كلمته ولا عرفت عنه شي اسمع اخباره من بنت اخته
ياارب الهمنا الصبر يارب رحمتك تعبت تعبت تعبت كل وقتي في بيتي باعده عن الناس ونزلت النص وشحب وجهي زواجه صدمه كثر ما ضحيت وصبرت كثر مااخلصت له وحاربت عشانه ابموت قهر على غبائي بعت الناس عشانه ارخصت الغالين وهو ما يسوى التراب اللي امشي عليه

وحشتوني

اختي والله انك كسرتي خاطري وحاسه بالي فيك بس مو كذا تنحل الامور وترجعين زوجك لك
اولا لزم تعرفين شخصية زوجك هل هو شمالي او جنوبي او شرقي او غربي بعدين ابدي
بترجيعه حبه حبه ام البكاء والدعاء والصرخ ماراح يفيدك غير انك تتعبين ع الفاضي
ولا راح تستفدين شي واي خدمه انا تحت امرك

نسيت روحى

الله يجازيكى خير اختى على كلماتك الرائعه

فقد استفدت منها جداا

ولصاحبه المشكله

الله يعينك ويربط على قلبك

أعلى