مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه اولى ولم اتقبل زواجه برغم مرور السنين_الردود تحت المراقبه

انا مب اقولج صيري احسن منها ولا بقولج ليش سويتي ولا ليش قلتي..
بقولج كلمتين ارحمي نفسج اللي الله انعمها عليج ..ارحمي عيالج اللي هم قطعه منج..
والله هو مب مفتكر فيج لا صار فيج شي لان عنده البديل وانتي كرهتيه فيج والدكتوره قالت الرجال اذا كان مرتاح مع زوجته يشوف البيت جنه ويحن لعياله واذا كان طفشان يكره القعده في البيت ويقصر مع عياله..ارجعي لنفسج وخل الخلق للخالق..لا تهدمين بيتج وتشتتين عيالج..

um elyas

انتي چذي قاعده تعبين نفيستش واااجد ونفسية اولادش ليش كل هاي

عشاااان رجال عشاااان زوج

صار لش عشر سنواااات وما تأقلمتين مع الوضع

انتي بهواش معه زوجش ومشاكلش معاااه تخلينه يفضل يروح هناااك بدااال ما يقعد معاه

استعيذي من الشيطان وريحي نفسيتش

وزوجش يبيها لو ما يبيها ان جان من عشر سنوات طلقها من كثر المشاكل الي سويتها

بس اهو ما يبي يخسرها ويخسرش

حاولي تعدلين اسلوبش معااااه

وحاولي تغيرين من نفسش مو انتي اول وحده ولا آخر وحده متزوج عليها زوجها

ولا اهو زين تدعين عليها وتدعين على اولادها

خافي ربش فيهم بعدين يصير فيهم شيء وتتندمين

سامحيني يمكن كلامي عليش قاسي وبصراحه انا ماجربت هالاحساس

ويمكن يكون كلامي مو منطقي

بس مدري وش اقول لش

الله يهدي قلبش وسريرتش ان شاء الله

احمدي ربك واشكريه ماتسوي لك حركات نص كم وبعدها تموتين صدق
الله جاب لك وحده ماعندها خرابيط بعض الحريم ياختي انتبهي تر عشر سنوات وبعدها الانفجار لاتكوني خراب بيتك

**sunset**

يا قلبي انت...

والله حاسة فيك

ذكرتيني بأمي..

بحكيلك عشان لا تكون نهايتك مثلها...

هي بدت زيك لا تجيب عيالك من الحريم<<ابوي عنده اربع...

ما تطيق تسمع انه راح لهم وداهم وغيره << زوجك اذا عادل احمدي ربك لأن ابوي لا وهذا اللي فجر أمي..

المهم نهايته صارت ما تسمح له يدخل البيت في المكان اللي هي موجودة فيه...

شوي شوي انسحب من حياتهم لدرجة صار ما يصرف عليهم...

واي شئ يحتاجون يقول لهم روحوا لاخوانكم الكبار...

والكبار غير رجال وبنتين..

الله المستعان صار ما يدري عنهم ابد راحو جو اكلو ولا لا!!!!

تخيلي صار ابو بالاسم بس

حتى احنا ما ندوره تعودنا كأن مالنا ابو...

وأمي على حبوب النفسية لين ذاحين من خمس عشر سنة...

ارجوك انتبهي لنفسك ولا تدمري بيتك وعيالك عشان حرمة مبسوطة بحياتها...

_راجعي استشاري أسرة وكثري من الحوارات الهادفة ولا يكون همك انك تزيحيها او تدعي عليها...

_أقري كثير عن التعدد وافهميه مزبوط...

_واسألي الله انه يثبتك دايم لا تتمني الشر او تدعي عليها لان الملائكة باي دعوة لاخوك المسلم تقولك ولك مثلها...

والله سبحانه وتعالى أعلم بنفوس البشر يعني ما أحل شئ إلا وفيه مصلحة كبيرة..

_ثقفي نفسك دينيا واحضري محاضرات دينية واقراي قران واستمعي له كثير والله أسأل انه يصلح أحوالكم..

آسفة على الإطالة بس والله ابي مصلحتك....

ماادري وش اقول لكم كل كلامكم صحيح لكن غصب عني اكرهها واتمنى لها ياانها تموت او يطلقها ماادانيها وهذا شعور تعبت ابي اتخلص منه ماقدرت حتى مره شفت بنته بس اناظرها بحقد ماقدرت امسك نفسي تعبت من هالحاله واذا سمعت ان عيالي يبون اخوانهم موتهم ضرب اذا طلع ابوهم
ماابي شي يذكرني فيها
اللي تقول عادل لا والله مو عادل بس يجي يضحك ومستانس وسهران عندها وعندي نوم وتأفف ويناظر الساعه ويطلعها بيومي ويعلق على بكل شي ومهمااسوي مايعجبه شي خلاص تعبت ماني قادره اتحمل بس اخذ حبوب منومه
وهي ولا على بالها وجالسه تدلع فيه تبيه لها ولعياله الله ياخذها ويفكني منها

ماادري وش اقول لكم كل كلامكم صحيح لكن غصب عني اكرهها واتمنى لها ياانها تموت او يطلقها ماادانيها وهذا شعور تعبت ابي اتخلص منه ماقدرت حتى مره شفت بنته بس اناظرها بحقد ماقدرت امسك نفسي تعبت من هالحاله واذا سمعت ان عيالي يبون اخوانهم موتهم ضرب اذا طلع ابوهم
ماابي شي يذكرني فيها
اللي تقول عادل لا والله مو عادل بس يجي يضحك ومستانس وسهران عندها وعندي نوم وتأفف ويناظر الساعه ويطلعها بيومي ويعلق على بكل شي ومهمااسوي مايعجبه شي خلاص تعبت ماني قادره اتحمل بس اخذ حبوب منومه

اكيد في يومج بيكون متضايق..اذا انتي متضايقه منه ومحسسته بضيقتج وغيرتج وللاسف كلامج يوجه له بشكل مباشر من سنين ..اكيد ما راح يقعد معاج..اختي غيري من نفسج زوجج بيتغير..في ذمتج هي وانتي حريم والرجال واحد ليش يكون عندها مستانس ومعاج متضايق ..ما فيها زود عليج ويمكن انتي احلا منها بعد ..الفرق الكلمه الطيبه والمعامله الحلوه..اختي ((إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم )) تغيري وحبي نفسج وعيالج وارجعي لربج واطلبيه يهدي نفسج ويمسح على قلبج..وشوفي شلون نفسيتج بتتغير وربج رحوم بعباده..اختي حبيتي زوجج اكثر من ربج ونفسج..حبي نفسج وارجعي لربج ..والله ان الله يجيب لج الدنيا لين رجولج..
انا لما ازور رفيجه من رفيجاتي عارفه انها متضايقه مني قد ما اقدر اخلي الزياره قصيره وغير جذي ما افكر ارجع لها الا عشان الواجب..ولما ازور وحده ثانيه تهلي بي وتخدمني وتضيفني وافرح معاها واضحك ما ودي زيارتها تخلص وافكر المره الجايه تكون في اقرب فرصه ..فما بالج بزوجج..!! راجعي نفسج يالغاليه..

ام حووور

سواء زعلتي او لا زواجه صار وانتهى عليج من نفسج ليش تشغلين نفسج فيه به الطريقه انتبهي للنفسج وعيالج
الله يبرد قبج ويهديج

يا ويلي كيف عايشة و كل هالحقد في قلبك ؟ يا أختي استغلي فرصة غياب زوجك اعملي صداقات زيارات و اشتركي في دورات تعلمي شي جديد و غيري نفسك يمكن لو شغلتي وقتك ما يعود عندك وقت للتفكير و للهم و الحقد و نفسيتك تتغير و كل حياتك بتتغير باذن الله الى الأفضل و بالتالي زوجك راح يرتاح عندك مثل ما هو يرتاح عندها و يمكن أكثر.. و الله اللي تعملي في نفسك نتيجته حرق أعصاب و دمار و راح تبيني أكبر من عمرك و غير كذا راح تكوني معترضة على قضاء الله و قدره و أكيد انتي مو كذا يا أختي

عيون عزيز

الخوات ما قصروا بالردود.......مشكلتج انج بعييييييييييدة عن ربج وما رضيتي باللي كتبه ربج وقلبج مريض(( الحقد والحسد من أمراض القلوب وتقتل صاحبها))....صدقيني زوجج طيب اللي ما طلقج للحين .....
الله يهديج .......

(قلب صافي)

عندك حلول بس اختاري واحد
يا تستمرين في طريقتك وانا اطمن لك نهايه الطلاق وغضب الرب واخرتك بالنار
او تشترين رضا ربك واخرتك وتصبرين وتحتسبين صبرك لله وان شاء الله بالجنه
اختاري واحد فقط
كبري عقلك

نور1199

يالله منك الحرمة الثانيه بذكائها وفطنتها بتاخذو منك وتبعدو منك
خليكي شااااااااطرة الرجال مايحب النكد خليكي فرفوشة ومرحة ولا الرجال بيطفش خليه لما يروح لها تشوفو مبتسم وهوا جاي من عندك ماتشوفو مكشر ويلعن عيشته معاكي النكد خليييييه عنك
الرحمة الثانيه ذكيه وهاديه وعرفت كيف تكسبو مو على قولتلك ماعندها كرامه
والله بتصرفاتك هذى بتخسريه للابد
وبعدين عيالها الصغاريه وايش ذنبهم ياختى حطى نفسك محلها واولادك محل اولادها تحبي احد يكره عيالك اوكي اكريها هي لكن عيالها ؟؟ ايش سوولك
دلحين بقلك كام نقطة عشان تكسبيه
اول مايدخل خلييك فرفوشة ومرحة ودمك خفيف خليه يحبك من اول وجديد ويحب الجلسه عندك ولما يروحلها يشتاقلك بلله بسالك سؤال وانتى منكده عليه وهوا عندها بيشتاقلك بتوحشيه لا والله بيقول فكه صح ولا لا
لاتكرهي عياله ولاتبني انك كرهتى عياله راح يكرهك بسبب كذا طول ماهوا عندك لاتجيبي سيرتها وان صادف وهوا جاب سيرتها اذكريها بكل خير عشان يحس انك واثقة من نفسك وانها ماتهمك لاتقولي مااقدر لاتقدري وتقدري انتى قويه وتقدري تطبقي هذا الكلام الانسان يقدر على كل شي في يوم وليله تقدري تحولى حياتك من جحيم لجنه
اصحي لنفسك ترا بضيعي نفسك وبضيعي زوجك والحقد والكره مابتستفيدي منه ولا شي الا حاجتين انك بتمرضي بدري وهوا بينفر منك ويكرهك وانتى قولتيها حتى عيالك اضرو منك يالله حتى عيالك ؟؟
يعني هي كسبانه كل شييييي
خليكي ذكيه وراجعي حسابتك
واذا جيتي بتزعلى وتقلبي عليه عدى من 1 الين الف وقولي انا كذا بكرهو فيا واكره عيالي فيا وبمرض بدري واستغفري الله بتلاقي نفسك باااااااااااااااااارده

عفوا

الله يرزقك الصبر ويصرف عنك كيد الشيطان والله تعجزيين وتجيك الامراض وهي تجلس بشبابها وصحتها هدي نفسك وريحي باللك والله يعينك

ورد الفل

اذا لهدرجة اتطلقي واشتري راحتك
او اتقي الله بزوجك واولادك وارضي بقى
اما هيك حرام عليكي نفسك
وفكري اذا حدا بموتو بحل المشكلة يمكن انتي
اولادك كبار
وزوجك عادل وحنون وما بينسى اولاده
معلش لا تزعلي مني والله من زعلي عليكي انا مابحب الزوجة التانية وما برضى فيها والله اعلم
بس اذا انفرضت عليي يا بعيش محترمة حالي مع زوجي او بطلق
وانتي فكري منيح
هي مو عيشة
واياكي تدعي عليها بالموت
في ملك عما يقلك ولك مثل ذلك
وبعدين انتي مخليتيها مبسوطة
شايفة ضرتها يلاي هيي انتي طاقة وجانة ومطفشة زوجها بقى اركزي اركزي

نور1199

ماابي شي يذكرني فيها

بعد كل الى انتى سويتيه تبغيه يكون عادل معاكي قولي الحمدالله انو ماطلقلك
انا ابغى اصدمك عشان تصحي لنفسك لاتزعلى مني طبيعي يكون ضحك ووناسه عندها وعندك نوم
واحد يقوم يلاقي النكد في وجهو ايش بيسوي بيرقد يفتك من الدنيا
تخيلي انتى رجال ومتزوجة اثنين واحدة تستقبلك بحرارة وبحب وووناسه وضحك والثانيه نكد من اول ماتدخل الين ماتخرج ها قولي ايش شعورك بتكرهيها صح
بتتمني تروحي للثانيه دلحين
حطي نفسك مكانه وشوفي كيف شعورك ولاتلوميه
لوميه لما تتعدلي وتكوني كويسه معاه

نور1199

بعدين انتى تقولي تدلعه وتبغاه لها ولعيالها باختى غيري منها وسوي زيها
الحريم يغارو من بعض ويتهافتو على دلع الرجال
لكن انتى قلبت معاكي بلعكس

&حلاهم&

صدقيني حبيبتي انتي الي تعبتي نفسك بيدك

وتعبتي اكثر لما حطيتي ببالك انه ممكن يطلقها بيوم من الايام

هدي بالك ونفسيتك الرجال موو اخر العالم

اهتمي بنفسك ونفسيتك مو علشان خاطره علشان نفسك انتي تهدا ويدخلها السكينه والوقار وهالشئ بيجذبه لك

--

والله وحده اعرفها جدااا عصبيه ونار شرار ولما اتزوج زوجها عليها علشان تعيش مبسوطه هداها الله للدين وصارت تستغفر داااايم

وتصلي صلاة الليل وتدعي الله يثبت قلبها ويهدي لها عيالها وزوجها انجذب لها اكثر من قبل زواجه

وزوجته الثانيه كانت عاقله وهاااديه الحين والله جاتها حاله نفسيه من تغيير زوجته الاولانيه وتقول انها ساحرته

لدرجة ان الزوجه الثانيه من القهر اعتزلت الاجتماعات والمناسبات الاجتماعيه علشان ماتشوف الاولى ياحراام

--

اللي ابيه منك انك تتقين الله في نفسك اولا ثم في عيالك وابوهم ثم في بنت الناس اللي قدرلها الله تكون ضرتك

وخافي الله فيها وانسيها علشان نفسك

محد بيرتاح غيرك

---

واضح انك ربة منزل ووفاضيه مافي شئ يشغلك

افضل شئ ابحثي عن دار لتحفيظ القران والتحقي فيها

بتحسين بالهدوء والسكينه والراحه الي ماحسيتي فيها من 10 سنوات

الله يوفقك ويريح قلبك يارب

وخذي بنصايح الاخوات ترى ماقصروا كفووا ووفوا

زهرا55

تعرفين انتي الي قاعده تسوين من نا حيه الشرع حرام وليس مكروه ما يجوز بعدين هوه متزوج من زمان مو توه

يعني قديم معقوله كل هذ السنين وتغا رين منها

ثاني شي طريقتك انتي راح تخلينه يحبها اكثر لانه يشوفك انتي العدوانيه وهي الطيبه الحنونه

انتي قاعده تكرهين نفسك انتي قاعد ه تسوين اسواة العدو في عدوه حاولي جربي لمده اسبوع انك تطنشينه ولا

تختلقين المشاكل جربي ما يضر غيري معاملتك صدقيني انك قاعد تطاوعين الشيطان

بعدين وين الصبر الي وصانه فيه الاسلام انتي اكيد ما يقل عمرك عن الاربعين يعني امرا رزينه وفاهمه وحكيمه

وانه ماالومك ومرت الرجل نفسها في الهو يذبح وعضمها في القبر يجرح بس هذه الي الله كتب لك

لازم تؤمنين بلله وتصبرين وتنتبهين لعيالك يعني كم بقي من عمرك عشان تنكدين علي نفسك وعلي عيالك

تركيه ينقلع صدقيني انتي لو تبين تجذبينه تقدرين بعدين هو من نا حيتك الرجال يشوف اعياله من الزوجتين

هم عياله ولا يفرق بينهم يالله تمسح علي قلبك وتصبرك

الله يهديك ويربط ع قلبك ويثلج صدرك برضاه الله يشغلك بطاعته والقران والقيام والدعاء الله يرده لك ردا جميلا حميدا عاجلا غير اجل والله ماالومك بس 10 سنين بالله عليك كيف صايرة الان شكلك ونفسيتك واطفالك وتعاملك معهم ارحمي نفسك واطفالك اشغلي نفسك بالذكر والقران وبنفسك واطفالك وانسيه وزوجته انسهم لاتفكرين فيهم
والله شكل زوجك وزوجته يخافون الله والدليل انه عادل بينكم فليش تحرمين نفسك من الحياة
اتوقع الطلاق شيليه من راسك لان بينهم اطفال وعشرة سنوات عشرة انتي تعلمي من المنتدى طبيعة زوجك ونمطه وشخصيته وتعلمي كيف تتعاملين معه

أعلى