مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه اولى ولم اتقبل زواجه برغم مرور السنين_الردود تحت المراقبه

لازورديه

مصدوووومه.. من اللي ااقرااااااااااااااااااه..

شو هالحقد.. والحسد.. ليش..

وبعد مرور 10 سنين.. والحقد.. موجود..

استغفر الله.. شو ذنب عيالج.. تعصبين عليهم.. وتضربينهم.. اذا قالو نبي اخوانا..

انتي قاعده تقطعين صله الرحم.. لايدخل الجنه قاطع.. وهذا حديث للرسول.. حديث صحيح..

مش مصدقه اللي اقرااااااااااااااااه..

زووجج.. جزاه الجنه.. دامه صابر على وحده نفسج.. مريضه بالحقد.. المفروض.. طلقج من زمان ..

وارتاح من حقدج.. وظلمج..

مودي ابنه للبقاله.. تطرشين له مسج.. تدعين عليه.. شوووو.. هاااا.. انتي من اي كوكب.. يايه..

شو مستفيده.. من اللي قاعده تسوينه.. غير الامراض النفسيه.. وعصيان الله..

وعياااااااااالج.. المساااااكين ... اللي لا لهم لاحول ولاقوه.. دمرتي نفسيتهم..

شو هالشر اللي دااخلج.. مش قادره اتخيله.. يكون موجود في انسااااااااااااان..

والله لو انا من ريلج.. كان طلقتج من زمان .. وافتكيت من وحده مريضه.. بالحقد.. والحسد.. والنجااسه..

محد ترضى ان ريلها يعرس عليها.. بس عاد .. ماتسوي اللي انتي تسوينه..

ومنهو ان شاءالله الريال.. اللي بيخليني .. اعيش حياتي.. في عذااب.. ليش .. وين اناااا.. وين رحت

ليش الغيتي شخصيتج.. وصار همج.. ريلج.. وزوجته الثانيه..

بعيش حياتي.. بطلع وبروح.. بدرس.. بتعلم اشياااااااء جديده.. ولا اني الغي نفسي.. واتم افكر في فلتان وعلتان

محد بينفعني..

هذا انتي بعد مرور 10 سنين.. شو استفدتي.. غير .. الامرااض.. والسلوك السئ.. والله يعلم كيف نفسيه عيالج..

ماابتتعضين..

وريلج.. لو بعد الشر .. يصير شي في حرمته .. وتموت .. او شي يصير فيها.. الله لايقول ..

تعتقدين بيقعد معاج.. وانتي بهالنفسيه.. الا بيروح .. وبيعرس.. على وحده ثانيه.. غيرج.. وحده يرتاح معاها..

وحده تربي عياله.. كيف تقولين على عياله قرود.. خاافي ربج.. خاافي ربج.. استغفر الله..

انا مااعرفج.. لكن اتحدى اذا حد شااافج.. الا يعطيج اكبر من عمرج بعشر سنوات.. ومن ورى .. هاللي انتي فيه..

بطلي من هالحبوب اللي تاااااخذينها.. وتقربي من الله.. وادعي ربج.. يخلصج.. من هالحقد..

انتي بعيد من الله .. وهالشي وااضح.. في ردودج.. تقربي من الله .. واستغفري.. وعليج بقياام الليل..

الله يهديج..

%Sweet dreams%

الله يربط على قلبك ويكفيك شر نار الغيره استعيذي بالله من الشيطان الرجيم واكثري الأستغفار والصلاه وانسي ياقلبي حاسه بالنار الي بقلبك بس حاولي تطفيها وتشغلي نفسك دللي زوجك وانسي الثانيه ولا تخسري زوجك الرجال يميل دايم لراحته ووناسته واحتسبي صبرك وجهدك معاه عند رب العالمين

لون الربيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم يا بلقيسيات
بصراحه تعبني التفكير ومالقيت غيركم الجأ له بعد ما اجهدني التفكير
زوجي متزوج علي من عشر سنوات واكره زوجته كره العمى مااطيق سيرتها ومع مرور السنين ما يأست انه يطلقها وكل يوم مشاكل معه عشان انكد عليهم جوهم تعبت منهم صحتي تدمرت وعيالي تعبوا نفسيا وكل شوي اهاوشه على اي سبب تافه يمكن هي السبب ايه هي اللي وافقت وفرقتنا ليه ما تزوجت ارمل او مطلق ليه مالقت الا متزوج تاخذه

هوني على نفسك وتقبلي الواقع ولو هو مر هذا زوجك وابو عيالك وهديك زوجته وانتي بحالك وهي بحالها ليش هالكره اذا زوجك عااادل احمدي ربك وفرفري في هالمنتدى وشوفي كيف بعض الازواج ظلمهم مو طبيعي لزوجاتهم سواء كانو معددين او لا
شوفي انتي اللي متعبنك التفكير منتي قادرة تتكيفي مع واقعك خلاص عشررر سنووووات حرام ياختي تفكري في طلاقها صار بينهم عشرة
فكري عزيزتي في اسلوبك انتي صايرة تنكدي على زوجك وعلى اولادك وعلى نفسك فهو ينفر من نارك الا جنتها ومن حضنك القلق المتوتر الى حضنها المسالم الهادي المستقر وكيف تبيه ينجدب لك اكثر منها

بيني وبينكم مااشوفها ولا لي احتكاك فيها ولا عمري شفت منها شي

احمدي ربك واشكريه انها ماطلعت شرانية ومأديتك في كل شي او تناقزك او تغار منك مدام هي كدى اتقي الله في نفسك واتركيها عنك

لكن ماادانيها غصب عني مو بكيفي احسها السبب في تفرقتنا

وليش هي ماضربت زوجك على يده عشان يتزوجها يعني هو اللي دق باب بيتها فلا تركزي اللوم عليها لانك تكرهيها وتزيحي اللوم عن زوجك لانك تحبيه خلاص شيلي هالافكار من بالك وانعمي براحة البال احس امورك مستقرة مع زوجك مو ناقص الا تحبيه وتسعديه وتسعدي اولادك

وانجن اذا شفته راح لها اووداها او سفرها دايم اتهاوش معه ويقول لي هذا العدل طيب وش ذنبي انا اتزوجك وكنت لي وتجي وحده من الشارع تشاركني في كل شي في نومه وفي حلاله وفي قعدته معنا وتجيب منها *** ماابيها لا هي ولا عيالها اكرهم مووووت ولا ابي عياله يدخلون بيتي ولا يكلمون عيالي والقهر اني اشوفها ساكته ماادري برود منها او تبلد ماعندها دم ولا كرامه قد ماتسمع مني والله اني ماابقى كلمه عليها ابيها تعرف اني اكرهها وابي يوصل لها الكلام وش اسوي
حاولت احلبه على قولة بعض الاستشاريات بس احسه كشفني وصار يتهرب مني واذا شفته جاي وهو متروش ابنجن واتهاوش معه اذا جاء وهو مبتسم من عندها
دلوني هزئوني وش اسوي تعبت وكرهته وكرهتها
يارت تموت وارتاح منها ومنه

لا يحياتي خففي على نفسك وليش تدعي على انسانه ماسوت لك ويمكن تطلع الحرمة زينة ويمكن تثبت لك هالشيء انصحك اتركيها في حالها مدام ماهي مسببه لك ضرر اعرف انتي لساتك واقعة تحت تأثير
الغيرة

اكتب لكم وانا منهاره لأني شفته مع ولده بالسياره موديه للبقاله اللي جنبنا وشفته حريص عليه من السيارات بغيت انفجر ليه يجيبه للبقاله اللي جنب بيتنا ليه مايوديه لبقالة بيتهم واذا قلت ودك عيالك قال عيالك كبار رجال يرحون بانفسهم عيالك بالمتوسط واروح اوديهم

شكلك تحبيه بجنون عشان كدى ماتتحملي وجود من تشاركك فيه ولهدا اقول لك خففي عواطفك القوية تجاهك ويوم اللي هو عندك اغمريه حب وتدليل وانسي اليوم اللي قبله وخلك رحيمة وهدولا اولاده حالهم من حال اولادك تقبلي الواقع وسيطري على انفعالاتك عالاقل قدام زوجك واولادك

ارسلت له رساله ادعي عليه وطنشني وجا في الليل حط راسه ونام ماعبرني

جربي تدعي له من قلب قبل ماتخلصي قراءة ردي أدعي له دعاء صادق من قلب محب عاشق ادعي له بالراحة والاستقرار سواء معك او معاها ادعي له ان يحفظ له ذريته ويسلمها ولا يبتليها بشيء من الخوف او المرض او العجز سواء كانت هده الدرية منك او منها ادعي له ان يسدد الله خطاه ويوفقه
صدقيني سيبارك الله لك بسب الدعاء له بالخير والعافية وسيرجع صدى هدا الدعاء المبارك لك انتي فلا تبخلي بالعطاء كوني سباقة ولاتتركي الغيرة تعمي قلبك وتتطفىء وهج روحك بارك الله فيك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

دحومتى

الله يهديك و يصلح حالك
انتى الاولى و ضرتك الثانيه
و غيرتك عاديه لما تكون جيده
لكن غيرتك مو جيده الا بتوصلك للهلاك
فى كل شى صحتك و شكلك و يومك و عمرك وعيالك
وانتى انانيه و متسلطه مهما كان الزوج عادل او مو عادل ماتمنعين عيالك من اخوانهم من الثانيه
وضربك لعيالك هذا تسلطك و حقدك
مافكرتى فى عيالك ولا فى راحت زوجك معك
انتى فى قلبك حقد على زوجته و تبغينه يطلقها
ياحلوووه في وحده زيك فى ايام شبابها تزوج زوجها عليها و جاب من زوجته الثانيه اولاد والاولى تبغا تتطلقهم من بعض وحاولو تفرقهم عن بعضهم بلمشاكل و تتبلا عليها و تكذب بشغلات و تفتعل المشاكل علشان يترك ضرتها الثانيه
و خلته يهجرها بعد 20 سنه من الاكاذيب وافتعال المشاكل علشان يطلق زوجته الثانيه
وتركها الزوج معلقه و الزوجه الاولى فهمت انو طلقها و تقول لناس انو طلقها و بعد 30 سنه من المعاناة الزوج من زوجته الاولى لتفريقها عن زوجته الثانيه وهجرها و هجر بيتها و بعد ها طلق زوجته الثانيه وهى بعمر الخمسين
بعد سنه توفى الزوج فصارت الوريثه لزوجها الوحيده هى الزوجه المهجوره الى هى الثانيه والزوج كان غنى جدا و صار حلاله اغلبه لعياله من الثانيه
ومات وهى بحسرتها و ندمها طووول عمرها

يااختى خافى من ربك و هدى من نفسك واشغلى نفسك بصدقات و الصيام لك اجر و اطلب من زوجك يسامحك على الى سويتيه فيه هو زوجته الثانيه و اهتمى بعيالك و الحياة مو مستاهله كل هذا العداوه و الحقد منك لزوجك و عياله و عيالك
عيشى حياتك الباقيه لك و خلى عيالك ينبسطووو مع اخوانهم و ادعى ربك دااايم انو يشل منك الاحساس الحقد و الشر و العداوه على ضرتك و عيالها و زوجك

والله يهدينا جميعا ,,,

بقولك شى لك و لكل القارءت لما تحاولين كل محاولاتك بتفريق زوجك عن زوجته يعنى كل صلواتك و صيامك و فرئضك تذهب لزوجه المتضرره من سبك لها و اذائك لها ..
واتقى دعوووة المظلووووم من ضرتك لانها مااسات لك عياشها بستر و ماجت و ضرتك هذا شررع الله ماتسخطين من شرررع الله

الله يعينك يااختى والله ماالومك بس والله مااقولك الا حاولي تكسبين زوجك الحين لك والسبب انتي الاساس لو ماتعرفين ولاتطفشينه منك ويروح وراها لالا فكري في نفسك وهي خليها على جنب الحين الرجال اهم حاجه الله يوفقك ويفرج همك

هيـــــرا

حبيبتي تعوذي من ابليس ولا اتحرين عمرج ..
ألزم ما عليج صحتج وعيالج ..

تبين الصدق الريايل اغلب جي ..

ينكرون المعروف والعشره ..

وليش امتعبه نفسج جي ..

اهتمي بنفسج وبصحتج واهم شي عيالج ...

وريلج خليه على صوب ...

انتي سحبيه بطريقتج وبمعرفتج ..

لا تنسين ان كيد الحريم كيد عظيم ..

ما يحتاي اعلمج وافهمج ..

الحرمه السنعه هي اللي تسحر ريلها بإهتمامها وطاعتها ..

قهريها ..

اهتمي بنفسج وزوجج وعيالج ..

حببييه فيج ..

سوي اللي ما يستوي بس عشان اتحطينه تحت جناحج واتفوزين فيه ..

ومثل ما قلتي انتي خذتيه بروحه ..

رديه بطريقتج خليه ما يستغنى عنج وعن بيتج ..

بهالطريقه تسحبيه لج وتقهرينها ..

ربي يوفقج .. ويريح بالج ..

المربوعه

السلام عليكم يا بلقيسيات
بصراحه تعبني التفكير ومالقيت غيركم الجأ له بعد ما اجهدني التفكير
زوجي متزوج علي من عشر سنوات واكره زوجته كره العمى مااطيق سيرتها ومع مرور السنين ما يأست انه يطلقها وكل يوم مشاكل معه عشان انكد عليهم جوهم تعبت منهم صحتي تدمرت وعيالي تعبوا نفسيا وكل شوي اهاوشه على اي سبب تافه يمكن هي السبب ايه هي اللي وافقت وفرقتنا ليه ما تزوجت ارمل او مطلق ليه مالقت الا متزوج تاخذه
بيني وبينكم مااشوفها ولا لي احتكاك فيها ولا عمري شفت منها شي لكن ماادانيها غصب عني مو بكيفي احسها السبب في تفرقتنا وانجن اذا شفته راح لها اووداها او سفرها دايم اتهاوش معه ويقول لي هذا العدل طيب وش ذنبي انا اتزوجك وكنت لي وتجي وحده من الشارع تشاركني في كل شي في نومه وفي حلاله وفي قعدته معنا وتجيب منها قرود ماابيها لا هي ولا عيالها اكرهم مووووت ولا ابي عياله يدخلون بيتي ولا يكلمون عيالي والقهر اني اشوفها ساكته ماادري برود منها او تبلد ماعندها دم ولا كرامه قد ماتسمع مني والله اني ماابقى كلمه عليها ابيها تعرف اني اكرهها وابي يوصل لها الكلام وش اسوي
حاولت احلبه على قولة بعض الاستشاريات بس احسه كشفني وصار يتهرب مني واذا شفته جاي وهو متروش ابنجن واتهاوش معه اذا جاء وهو مبتسم من عندها
دلوني هزئوني وش اسوي تعبت وكرهته وكرهتها
يارت تموت وارتاح منها ومنه
اكتب لكم وانا منهاره لأني شفته مع ولده بالسياره موديه للبقاله اللي جنبنا وشفته حريص عليه من السيارات بغيت انفجر ليه يجيبه للبقاله اللي جنب بيتنا ليه مايوديه لبقالة بيتهم واذا قلت ودك عيالك قال عيالك كبار رجال يرحون بانفسهم عيالك بالمتوسط واروح اوديهم ارسلت له رساله ادعي عليه وطنشني وجا في الليل حط راسه ونام ماعبرني
والله انك مجنونه وطلاقك حلال والله يصبرة عليك ومصيرك الطلاق اذا ماعدلتي من سلوبك وتركتيه في حاله رجال عادل والشرع حلل له الزواج انتي وش فيك واذا اخذ اولدة وش فيك
استغفري ربك وشوفي مصلحتك وين تكون مش ذنب الناس اللي تدعين عليهم دعاك يرجع عليك
لا انهم ما لهم ذنب
وانتي الخسرانه بالدنيا والاخرة
وحقود وقلبك مريض الله يشفيك
ويهديك ويعودك الى رشدك

kook

حبيبتي انتي ببالك ودك يطلقها انتبهي وربي بتصرفااااااااااتك هدي بيتمسك فيها اكتر واكتر 00000000
بس حاااااولي تفكري انو هذي دنيا زاااااااااااائله ماحيفيدك منها الا العمل الصااااالح وبالعمل الصااااالح بترضي ربك واكيد زوجك0000000
وابدا لاتناااااقشي زوجك في زوجته ولاتجيبي سيرتها000000
حبيبتي انا امي زوجه اولى وعلشااااان كدا وربي حااااااااااسه فيك000

ميوسه

نقدر لك حالتك النفسيه السيئه

ولكن هناك اسلوب لكتابة الاستشاره

ولاستشارات التعدد السؤال على حجم المشكله بدون الدخول في التفاصيل

وذلك من باب منع الخوض في مواضيع التعدد لحساسيتها

وشكرا

التعديل الأخير:

نعومه كول

حبيبتي والله مادري ايش اقول لك

الله يربط على قلبك ويلهمك النسيان والصبر

نعومه كول

والله انك مجنونه وطلاقك حلال والله يصبرة عليك ومصيرك الطلاق اذا ماعدلتي من سلوبك وتركتيه في حاله رجال عادل والشرع حلل له الزواج انتي وش فيك واذا اخذ اولدة وش فيك
استغفري ربك وشوفي مصلحتك وين تكون مش ذنب الناس اللي تدعين عليهم دعاك يرجع عليك
لا انهم ما لهم ذنب
وانتي الخسرانه بالدنيا والاخرة
وحقود وقلبك مريض الله يشفيك
ويهديك ويعودك الى رشدك

وشو حقوده وقلبها مريض هاللي تمر فيه طبيعي من الغيره
اختي الله لايحطك مكانها

روح البراء

لاااااااااازم تتغيرين وتشوفين حالك ربي يفرج همك

بتعاملك بهذا الطريقة بطيرين الرجال منك انتبهي

فرحة صباه

لا خلوووها يابنات خلوها براحتها خلوها تسوي الي تبي
انتي ماتكرهينها انتي تكرهين نفسك لانك تنكدين على نفسك وتبعدين زوجك عنك بتصرفاتك
10سنين ولا تاقلمتي على وضعك؟؟
اجل الله يعين قلوينا الي توه متزوج والي من سنه والي من ست شهووور وش نقول وش خليتي لنا يالمبتدئات بهذي الحاله
انتي لوتحبين نفسك وزوجك كان تتعوذين من ابليس وتستغفرين وتنسين شي اسمه ضره والله محد منضر غيرك ولا هو مستانس معها بدليل من كلامك ومبسوط ويحاول يعدل ويجيك ليله لك وليله لها تلقينه من اسلوبك الي يطفش يعد الدقايق والثواني علشان يروح لها تلقينه كان بينهم مشاكل اول زواجهم وعقبات بس صار يشوف كل الي منها ولا شي عند تصرفاتك الطايشه صار يحب يجلس معها ويتكلم وياكل ويضحك معها والسبب اسلوبك اتوقع ان زوجك يحبك لو مايحبك والله ماتحملك للحين واسمحي لي لو انا مكان زوجك والله والله والله ماتجلسين عندي دقيقه كلامي وكلام اخواتك البلقيسيات لمصلحتك لو كان قاسي والله لومانبي لك الخير ما اتكلمنا اسكتي شوي وهدي امورك وريحي نفسك وابتسمي بوجهه اذا جاك وشوفي كيف يجيك منكب على وجهه
واعذريني اذا غلطت اوتماديت
لانك رفعتي ضغطي بتصرفك وبنفس الوقت منقهره على شانك
الله يصلح من حالك يارب

عشر سنوات متزوج زوجك والى الآن
مااااهديتي !!
زوجك اذا طفش منك راح لزوجته
لكن انتي جالسه تتعبين ودمرين بصحتك وعيالك تتعب نفسيتهم وتضيعينهم علشان ابوهم متزوج عليك !!
و هو ولا دااااري عنك مريح راسه مع زوجته الثانيه وعايش الهنااا ولا هو داااري عن غيرتك وعذابك
لازم تتخلصي من التفكيييييير فيهم وهذا واقع ولازم تتعايشي معه صح ..
الله يرزقك السكينه وعلقي قلبك بالله
وفكري دائما ان الحياة فانية ولاتجعلي الدنيا اكبر همك .

طبعي حلو

شوفي حبيبتي هذا بنت ناس وميجوز انك تقولين عنة بنت شوارع هذا شي حلالة رب العلمين وانتي اكيدتغرين منة بس انصحك انك تدعين اللة الليل والنهار ان اللة ينزل على قلبك السكينة وان يردة الك رد جميل

عندي لك نصيحه بس ابي وعد انك تجربيها اقل شي اسبوع وفيها سر عجيب
اذا اصبحتي قولي مئه مره لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير-فيها فرج كبير ينزح عنك الشيطان وتعدل عشر رقاب وتمحى عنك مئه سيئه وتكتب لك ميئه
حسنه واذا امسيت قوليها واكثري من الاستغفار اكثر من مئه باليوم نصيحه جربي تخف عنك كل الهموم والنار الي تحسين فيها تروح -لازم تصلحين الي بينك وبين الله اذا تبين السعاده وراحت البال-وصدقيني بتندمين على كل لحظة حزن حزنتيها .الجأي لله قبل الخلق، جربي اسبوع وردي لي

لا قسوا عليها يابنات بالردود ,,
تلقونها نفسها تكون فرفوشة ومرحة وتريح زوجها وتقبل بالوضع وتنسى ضرتها
لكن مو بيدها القهر والغيرة عاميتها,الله لا يلومها
هي نفسها مو مرتاحة, لاتزيدوها
الضرة مرة
أنا لو كنت مكانها كنت صرت زيها وأكثر,, يكفي أنها مو مرتاحة وكيانها أنهز ( الله يكون في عونها

حبيبتي الحين اللي صار صار
الجيء لله سبحانه وتعالى أولآ
عليك بالصلاة وقيام الليل ,والأستغفار,,والصدقة,,والدعاء الدعاء الدعاء
أستمري ماهما واجهت صعوبات,,الشيطان راح يحاول أنه يرده ’ لكن لاتيأسيء
أطلبي ربك أن يجعل زواجه بردآ وسلامآ على قلبك,,
حاولي تشوفي دكتور نفسي يساعدك على التغلب على الغيرة اللي عندك,,مافيها شيء أمر طبيعي
وزي ما قلت لك أنا لو مكانك كان سويت أكثر,

أسأل الله بأسمه الأعظم الحي القيوم ذو الجلال ولأكرام
أن يهدي سرك ويجعلها بردآ وسلامآ على قلبك
أنه سبحانه ولي ذلك والقادر عليه’’

حاسه فيك لكن مع احترامي لك الثانيه اذكى منك بكثيييير الرجل مايحب الا هالطريقه يعني زيماقلتي هاديه وقدرت تجذبه لها كوني احسن منها بهدوئك وحاولي تطنشيه لانه راح يرد لك حاولي تحسسينه بان عيالك اصبحو هما اهتمامك الاول والاخير حاوووولي تكون اكثر هدؤؤؤؤؤ بالبدايه راح تكووون مره صعبه عليك لكن راح تتعودي ...
لكن بطريقته هذي راح تخسري زوجك ونفسك واولادك.. فنتبهي على نفسك ومسكي اعصابك...صدقيني بالعقل راح تنحل كل المشاكل..
الله يريح بالك وتعيشي حياه سعيده..,

قلبي نفسي

انتي رابطه راسج بلا ويع ...وانتي الي طفشتي زوجج ..

شو هالغيره العميا..يعني متزوجها ..يلعب معاها بلي ستيشن ...حقوقها مثل حقوقج

عادي عندج زوجج ينحشر وجنبه مايل ...علشان بس يقعد عنددج ويطنشها

بدال ما تنتبهين لنفسج ولعيالج الي انتي دمرتي نفسيتهم واتوقع انج بتكرهنيهم في اخوانهم إذا
قعدتي على هالحال

الظلم ظلمات لا تظلمين زوجج وزوجته وعيالهم ...

الحرمه ساكته وهذا دليل انها تعز زوجج وتعزج

لو الله ابتلاج وبعده تاخذ حقها جان سكتي عنها

ولو زوجج ما يحبج شو يصبره على عيشه النكد والهواش على انه ياي متروش

كبر عقلج ولا تدخلين الشيطان بينكم

واشغلي نفسج

محد خسران الا انتي

احسبيها صح

صحتج الي بتروح

وشبابج ووبشرتج الي بتصير كلها تجاعيد

وفوق كل هذا نفسيتج الي لازم ترفلعينها بدال مب مخليتها تحت

واي سياسه حلب وغيره يوم انتي اسلوبج بهالطريقة

أعلى