مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

% لكي يتغير زوجك أبدأي بنفسك أولاً %

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مشاااارق

Active member
روز ..

ظلال غريبة

نووودي 3

alzomordh%

شئ آخر

نيل المنال .

أشكر لكم تواجدكم

قمة افرست

انا زوجي تمام ومايقصر معاي في حاجه بس المشكله ان زوجي مزاجي اذا كان رايق يصير يومي كلو وناسه واذا مو رايق يوم نكد وغثاء والمشكلة انو يروق يوم بالاسبوع والباقي ماد البوز هو طبعو كذادائما جاد وانا انسانه حساسه ابغى دائما يضحك ومبتسم لاني فرفوشه واحب الفرفشه لدرجه اقعد ابكي واتضايق لما يقول انا طبعي كذا فابي منكم مساعده هل ممكن يتغير ويصير انسان فرفوش لان هو كثير يتعذر يقول انا انسان مريض بسكري عشان كذا المزاج مو رايق

مشاااارق

Active member
انا زوجي تمام ومايقصر معاي في حاجه بس المشكله ان زوجي مزاجي اذا كان رايق يصير يومي كلو وناسه واذا مو رايق يوم نكد وغثاء والمشكلة انو يروق يوم بالاسبوع والباقي ماد البوز هو طبعو كذادائما جاد وانا انسانه حساسه ابغى دائما يضحك ومبتسم لاني فرفوشه واحب الفرفشه لدرجه اقعد ابكي واتضايق لما يقول انا طبعي كذا فابي منكم مساعده هل ممكن يتغير ويصير انسان فرفوش لان هو كثير يتعذر يقول انا انسان مريض بسكري عشان كذا المزاج مو رايق
عزيزتي ...حاولي تتأقلمي مع طبيعة زوجك... يعني مو لازم يكون فرفوش زيك....

لكن حاولي تخففين الضغوط عليه عشان مايجلس منكد طول الوقت ...

لاتضغطين عليه إنه يتغير ...هو لا إرادي حيتأثر فيكِ من غير مايشعر .

دونة

تسلمي حبيبتي نبهتينا لشئ غافلين عنة وهو الصبر وطولة البال لان التغيير مايجي بين يوم وليلة ولاننسى الاستغفار ثم الاستغفار:18:

اطياف انثى

جميل هو موضوعك بالفعل نحتاج بين اللحين والاخر من يذكرنا بهذه المواضيع تختص بالصبر لكن باسلوب رائع مثل اسلوبك جزاك الله عنا خير الجزاء

وفية زمن

من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد

كتبه الله في ميزان حسناتك واسال الله الكريم ان يجعل بين كل زوجين الموده والرحمه وصلى الله على نبينا محمد ~

مشاااارق

Active member
من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد

كتبه الله في ميزان حسناتك واسال الله الكريم ان يجعل بين كل زوجين الموده والرحمه وصلى الله على نبينا محمد ~
الله يعطيكِ العافية على المرور

taqwa.m

والله حبيبتى لما باقرأمواضيعكو ... باقول وييييييين النساء اللى ما تخاف الله :)
اكرمكم الله جميعا و جمعنا سويا فى الجنه يا احباااائى

أنا بكل أمانه باشكر الله على المشكله اللى انا فيها للان .. و انا لسه ما ادرى اشلون هاحلها !!!! بس بسببها قربت من الله و حسيييييييييييييييت ايه معنى الدعاء ؟!!!و ازاى تدعى و انت متاكده و متيقنه من الدعاء ... و الاحتسسسسساب !!

ادعو لى بتفريج كربتى ... و ان ينصرنى الله على شياطين الانس المحيطين بزوجى و يحميه الله منهم و يفوّقه و ينين بصيرته و يرزقنى الثبات مما انا فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى