مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

% لكي يتغير زوجك أبدأي بنفسك أولاً %

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

123AN

كـــلامـ فــي الــصمــيم
بوركــتي اخـيتي

لذة - غرام

موضوعك رائع
جزاك الله الف خير

انا من صرت اقترب الله عز وجل واصلى صلاه الليل والله كثير من مشاكلى تنحل بسهوله

الحمد الله على كل حال

وجزاك الله الف خير كتبت نصيحتك بدفتر صغير فعلا نصيحه رائعه لانى للاسف اخرب اشياء كثيره بسب العصبيه وقلت الصبر بس اشاء الله راح احاول اعدل الشى

dorar

وتذكري أن أي سلوك سئ لدى الشخص يكون قد إكتسبه من خلال سنوات طويلة فليس من السهل تغييره في مدة قصير ة ...
كلام منطقي جدا وتوصلت له بالتجارب ولكن اذا الوحده صبرت عشر سنين والطبع نفسه لا تعدل ولا حتى جامل شوي!! وغيرت نفسي والوضع مكانك سر !للاسف في نوعيه شبه ميئوس منها لا نفع لاحق ولاباطل استغفر الله اقول اكيد خيره لكني بداخلي اتالم احيانا :8:
انا راضيه واحسن من غيري بوااجد اللي اقصده من كلامي مو دايما في نهايات سعيده لذه التغيير تعطينا سعاده واكتفاء وتقبل الواقع بشجاعه ورضا والحمدالله على كل حال

مررة عسل

جميل جدا أختي بس كمان للصبر حدود ............... لكن خلينا مثل ما يقال ..ان زرعت قلبا وردا .....فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا .

حصوصة

راااائع .. جزاكن الله خير ^^

سأعمل ما قلتن عليه .. بإذن الله ^^

احببت ان اضيف من تجربه ان عند الازمات وفي اوقات الفراغ اوصي بترديد لا حول ولا قوة الا بالله فانها دواء لتسعه وتسعين داء ايسرها الهم وجربتها وتاثيرها رائع ونفاذ بحول الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى