مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

% لكي يتغير زوجك أبدأي بنفسك أولاً %

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مشكورة اختي على هذا الموضوع الموضوع مفيد وفعلا المراه يجب عليها ان تصبر وتتريث في كل الأمور ولا تنسى ان لليل سهام لاترد وعلى كل وحده تتوسل الى الله بالدعاء وهداية زوجها وان الله لا يضيع اجر من أحسن عملا

أهلين اخت مشارق مشكورة عالدعوه ? أنا ارى اول سبب لخيانة الزوج أكيد ضعف الوازع الديني وبعد فيه تأثير لرفقاء السوء وبعد التوعية من الآباء لها دور من شب على شي شاب عليه لازم تكون هناك توعيه وتوجيه لنبذ هذه العادات السيئة في نفوس ابنائنا والسبب الثاني هو إهمال الزوجة وعدم اهتمامها لزوجها الزوج مثل الطفل يريد دلع ودلال واهتمام ويريد بعد نظافه وصدقيني اذا لقى الزوج اهتمام ورقه ودلع ورومانسية واشبعتي رغباته ? لوكان حتى متعود على هذا الشي قبلك رح ينساه ?. اذا قمتي بدورج ?. اللي زوجها يطّلع لمثل هالطلعات اذا حسيتي انه رح يطّلع اليوم مثلا ابدئي بالسياسه أنا اليوم حبيبي اريد أسهر معك واسوي لك شي ولا قد شفته فحياتك اذا نفعت معج عاد الله يهنيج ويعينج وإذا مامشت خيرها في غيرها أكيد رح يكون ينتظرج الليله بعدها وابدئي فنفسك حبيبتي شو تنتظرين لين يتزوج ان شاء الله? ابدئي غيري البسي اكشخي اهتمي غيري في شكلج إصبغي شعرج ودوخيه وإذا طلع اسألي عليه وينك حبيبي طرشي له مسج مشتاقت لك حياتي ورح تشوفينه كيف ينجن عليك ??

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى