مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

((يأتي متلهف مشتاااق ثم يجدني؟؟؟؟))

o.o

انتي متوقعه انه بعد سنه تحصلين نفسج في بيت بروحج ؟ انتي تعرفين اذا هالوعد حقيقي او مجرد تسكيت مؤقت قبل ما تستانفين الزن مره ثانيه ّ انتي ادرى المهم مادري جربي هالخطه اللي تتبع مع الجنوبين يمكن تنفع للشمالي وهي انه تقولين لازم نطلع الشهر الجاي او خلال هالشهر بس ننلقى بدور لك بيت او شقه جربي افتحي المواقع اللي فيه اقسام عقاريه وشوفي الشقق او اطمحي لبيت احسن خلي طموحك اكبر من شقه قولي هذا بيت بهالسعر او هذي شقه ابتدي باللي اسعارها غاليه و بعدها الرخيصه واحسن ما تنقين اي شي والسلام طلعي شي عدل انشالله تسكنين على الشهر الجاي
عاد مادري هالشي ينفع للشمالي لاحظتي الاسلوب وهي انه تحطينه تحت الامر الواقع يعني ما تشاورينه على الطلعه بل تستشيرينه على الاماكن اللي بتسكنونها على اساس انكم ساكنين باذن الله
وطبعا ذللي الصعوبات خليه يتخيل الايجابيات وبيني له انك بتصبرين على بعض الاشياء لما تسكنون

افضل حل امسكي امه بهداوه وكم دمعه .....

وقوليلها يالغاليه انا ودي يكون لي بيت الحالي

ومن هالكلام .....اقنعيها

وقوليلها تكلمه....

فوفا

شوفي حبيبتي صارحي اهله انك تبين تطلعين من حقك كيف صااابره وغيري حياتك

دانة الروح

اسحبي عليه طنشيه ولا كانه موجود قومي بواجبه بس حسسيه انك لاهية بأي شيء وبعدها شوفي شلون يركض وراك
عن تجربه

رولالان

الله يصلحك بس

والله لو ماسكنتي بالعماره الا انبنت تكون هذا فرصه عمرك وضيعتيها ترى

اصرررري اصري عليها مهما كلف الامر...

صبوحة2008

شوفيحبيبتي زوجك شايفك ساكته ما بتفولي شيءفهو سكت

لا تسكتين علا حقوقكوتعالي له بالطيب:icon26::icon26:

يااااااانااااااااااااس م ساااااااااااااكته طفشته بجد طفشته
ومازال يوعدني اسكن بالعماره مااظن قطعوا حلمي فيهاااااااااااا
وصرت بعض الاحيان استقبله عادي ولبس عادي وه فاهم قصدي انه عادي ليش البس

تدرون ايش خااايفه منه؟؟؟

اخوه بيتزوج وبيعيش بمدينه تانيه يعني معاهم شقه(ااااه همي الشقه))
وبتجي عندنا ضيفه اخااف اغار منها واعاملها بجفاء اخاف اهل زوجي
يحترمونها اكثر مني كونها غريبه احس كذا ان عمتي بتحترمهااااااااا

ياعمري عليك تذكرت لما تقولي انتي تشيلي الصحون رايحة وجاية وتاكلون سوى تذكرت زوجي لما نسافر زيارة لاهله يرفض الشقق المفروشه نجي عندهم ويتغير مع انه يحبني يقول ساعدني امي وعنده اربع خوات
وكمان مايرد علي لو تناقشنا سوى ولما اسأله يقول عيب ايش تبي امي تقول مع انها مرة كويسه ومرة شينه مرة نمت بدون قصد بالمزرعه حقت اهله مع خواته كنا نطالع النجوم ونسوي حالنا نعدهم نستهبل طبعا الا نمت عندهن الفجر صحتني خالتي ومن النوم ماميز هي شتقول مارديت والصبح لما بروح الحمام اكرمكم الله سمعتها بالمطبخ تقول ليش مانامت عندك....

المهم حبيبتي طلعتك من صلب الموضوع>>>حريم
المهم كلميه كثر الدق يفك اللحام اذا حموانك بالبيت قولي استحي ومن هالكلام او عشان العيال بتوسعي عليهم او قولي اهلي وصديقاتي ماقدر اعزمهم البيت ضيق يارب يفرج همك

محبة طيبة

حبيبتي انا عندي لك حل وهو انه انا ساكنه في شقه لحالي انا وزوجي وانا جدا طفشانه منه لانه يقعد صامت طول الوقت وان انا فتحت موضوع معاه يرد بكلمة ما ادري ولا يهز راسه المهم كرهني بوجوده الي هي الساعتين الي يقعدها بس وصرت ابي اي احد معاي عشان يشغلني عنه لانه كل ما اقعد معاه واشوف حاله احس اني باكرهه وانا ما ابي اكرهه عشان كذى ايش رايك نتبادل في الاماكن تعالي شقتي وانا بجي عند اهل زوجك احسن وتبين الصراحه احمدي ربك افتكرك بورده بعد 8 سنين مشاء الله انا ما كملت سنه يروح يشتري هدايا وورود لزوم اهله ولا يذكرني حبيبتي شوفي مصيبة غيرك تهون مصيبتك وانا رديت عليكي حبيت امزح معاكي وافضفض عن نفسي شوي والله يفرج همك قريب وادعيلي الله يرزقني بالذرية الصالحة عاجلا يالله

حبيبتي عليك بالصبر وصدقيني ثقي بالله وإن شاء الله راح تعيشين في شقة او بيت لحالك ، اختي جربتي الإستغفاااااااااااار ؟ والله إنه حل لجميع المشاكل ، قال الله تعالى ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب ).، حبيبتي اذا تريدين السعادة والمال والبنين واذا عندك هم وضيق عليك بالاستغفار ، اكثري من الاستغفار في الاسحار وفي كل الاوقات وانتي في المطبخ وانتي في السيارة وانتي تنظفين البيت ، استغفري على كل ذنوبك بنية انك اتحصلين على بيت او شقة ، الله كريم ورحيم ورجيب بس انتي عليك بالاستغفاااااااااااااااااار والدعاء بكثرة وصلاة قيام الليل والابتسامة في وجه زوجك وغيري من طريقة معاملتك له ، عامليه معاملة طيبة وبكل حب وحنان ، حبيبتي لاتنسين الابتسامة + قيام الليل + الاستغفار + الثقة بالله + الاهتمام بزوجك + الدعاء + الصبررر = سعاااااااادة :showoff: ويارب الله يرزقك ببيت مستقل ويارب الله يجمعك مع زوجك ، اللهم اجعل اختي قرة عين لزوجها واجعل زوجها قرة عين لاختي ، اللهم اجعل اختي في قلب زوجها ، اللهم جملها في عينه ، اللهم اجعل بين اختي وزوجها من المودة والرحمه ، اللهم ارزقها ببيت مستقل ، اللهم اسعدها في الدنيا والاخرة ، حبيبتي عليك بالصبر على صفات زوجك ، لان والله كل شخص فيه عيوب ، انتي غيري من نفسك صدقيني زوجك راح يتغير ، اختي سامحيني اذا قلت لك اي كلام غلط :icon26:

حبيبتي عليك بالصبر وصدقيني ثقي بالله وإن شاء الله راح تعيشين في شقة او بيت لحالك ، اختي جربتي الإستغفاااااااااااار ؟ والله إنه حل لجميع المشاكل ، قال الله تعالى ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب ).، حبيبتي اذا تريدين السعادة والمال والبنين واذا عندك هم وضيق عليك بالاستغفار ، اكثري من الاستغفار في الاسحار وفي كل الاوقات وانتي في المطبخ وانتي في السيارة وانتي تنظفين البيت ، استغفري على كل ذنوبك بنية انك اتحصلين على بيت او شقة ، الله كريم ورحيم ومجيب بس انتي عليك بالاستغفاااااااااااااااااار والدعاء بكثرة وصلاة قيام الليل والابتسامة في وجه زوجك وغيري من طريقة معاملتك له ، عامليه معاملة طيبة وبكل حب وحنان ، حبيبتي لاتنسين الابتسامة + قيام الليل + الاستغفار + الثقة بالله + الاهتمام بزوجك + الدعاء + الصبررر = سعاااااااادة :showoff: ويارب الله يرزقك ببيت مستقل ويارب الله يجمعك مع زوجك ، اللهم اجعل اختي قرة عين لزوجها واجعل زوجها قرة عين لاختي ، اللهم اجعل اختي في قلب زوجها ، اللهم جملها في عينه ، اللهم اجعل بين اختي وزوجها من المودة والرحمه ، اللهم ارزقها ببيت مستقل ، اللهم اسعدها في الدنيا والاخرة ، حبيبتي عليك بالصبر على صفات زوجك ، لان والله كل شخص فيه عيوب ، انتي غيري من نفسك صدقيني زوجك راح يتغير ، اختي سامحيني اذا قلت لك اي كلام غلط

فرح الايام

الله يعينك اختي
بس حاولي تسوين من غرفتك بيت لك
جيبي تلفزيو ثلاجه صغيرونه,,,جلسه صعيره
انا حاسه فيك لاني تقريبا مثلك بس الحمدلله انا في شقه لوحدي واهله تحتي
بس كاني عايشه معاهم في بيت واحد مااقدر البس يعي مااجلس بلقميص كل شوي احد جاي منهم شورتات مااقدر
هو اصلا يقولي انتي ماتلبسين
بس صرت ماعليا البس واذا احد جا البس الروب حقي عليه عشان احسسهم اني باخذ راحتي
مع انهم طيبين بس راحتي
اسفه طولت بس اتمنى اكون افدتك

تسلموووووووووووووووووووووووووووووووون وربي

بنات اخوه غرفة نومه بعد الزواج جنبي لمن يجينا بين فتره وفتره
مااخفيكم بداية عارضت امه قلت صعبه يجي جنبنا قالت ليش ماكان عمه جنبكم
الحين مسكين مايجي الا ضيف قلت بكيفكم دبروا اموركم حاولت اغير الغرفه
لكن احترت والله كل الغرف اماكنها مكشوفه وماراح اقدر اخذ راحتي
على الاقل غرفتي بعيده بجناح بعيد عن الصجه والناس لامن جو
وقلت خلاص بكيفكم كذا احسن خلونا كل شوي نتواجه وجه بوجه
خلهم يغارون على حريمهم ويسترونهم ببيت
اقصد يسترووني ببيت ويسترون عورتي من عمه واخوه واولاد عمه
لامن جو بالصيف يستر زوجي عمره من حريم العئله ااااااااااااااااه حتى تصريف
البيت تكشف من كل صوب الله يبعدنا واياهم عن النظر فيما حرم ربي

بنات تخيلوني وانا اتكشخ اروح مكان واكون بزينتي ومااخفيكم اني جميله
يادوب انسى شي مثلا بالمطبخ او اشرب شي واروح المطبخ والا اطارد الاولاد
البسهم الا وجهي بوجه اخوه صدفه ذرااعي طالع متزينه متعطره حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
بالله ردوا علي

اختي والله ماكنت اعرف ان الاستغفار بنية شي يعتبر من الشرك الاصغر ، لاني الآن قرأت في المنتدى وتأكدي أيضا من الشيوخ ، بس اختي استغفري على ذنوبك ولاتنسين الدعاااااااااااااااء وقيام الليل ، انا قرأت في هذا الرابط عن الاستغفار وارجو منك يا اختي تتأكدين من الشيوخ

أعلى