مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

((يأتي متلهف مشتاااق ثم يجدني؟؟؟؟))

ياااااااااااااااااااارب تطلعين قرررررررررررريب بيت لوحدكم وتنبسطون
انا مثلك وباتزوج قريب وبعيش مع اهله وذبحني التفكير كيف باعيش معهعم كل يوووم اصحى من النوم والله افكر في هذا الشي ويباني خطيبي اتأقلم معاه والله مهمومه
ان شاء الله ان نكون انا وانتي صديقات
الله ييسر زواجك ويكون بعونك لازم تتعبين واصبري :39:

البعد همي

حبيبتي لاتقهري نفسك على مافات فلا يضيع اجرك عند الله اختي كانت في حاله اردى منحالتك والحين ربي فرجها عليها وكوني جاده معه واهله بيزعلون فتره وبيرضون لاتستحين منهم هدا حقك وانا مثلك عايشه مع اهل واخوانه 4 كبار والبيت ضيق ولافي غرفه للحريم ولاشي بس غرف النوم وجلس حتى عطر ماتهنى فيه والطلعه لو ايش مستحيل الا بعد سنين لو دق المزاج عنده والقعده معه ماعرفتها وانا عروس عاد الا لحين بعرفها ولاكلمه حلوه وعايش حياته طلعات ووناسه وماهمه عشان كدا انا عفته وصار مايهمني الا انتقم منه

لب لب

الخصوصية ضرورية وخاصة ان عندك ثلاث عيال .........................اذا مااستقالتوا بسكان لوحدك الحين لمتى .

هيفا ء

شوفي اختي كان حلته الماديه تسمح من حقك وكانه ماتسمح اصبري انا الله مع الصابرين

مـــاربيل

الله يعينك حبيبتي
بس مادام اهله طيبين معك استغلي هالشي لصالحك مثلا يوم خلي العيال عندهم وروحي انتي وياة وعيشي يومك بالطول والعرض اتمشو روحو لمطعم حلو وهادي خليكي وحدة غير الي في البيت؟؟ ماراح اقولك ايش تسوين بالضبط المهم رغبيه في الطلعه معك لوحدكم ///او مثلا وقت العصر جهزي القهوة والشاهي والحلا وقوليله يالله حبيبي نبي نطلع نتمشي حسسيه هو واهله انه لك حياتك الخااااااصه ولازم تعيشيها//

مـــاربيل

نسيت بالنسبه للبيت
روحي لاهله قولي انا ابي غرفه زود لعيالي ///واختاري افضل غرفه لهم وقولي ابي اهدها وابنيها واسوي وافعل هههههههههههه وان شاء الله يقولون لا تكفين مالنا خلق البنا روحي اسكني بالعمارة الجديدة هههههههوقتها ياويلك لو قلتي لا هههههههههه الله يسعدك ويفرج عنك امين

ياغالية الوضع مؤلم
لكن بيدك بعد الله تفاهمي مع زوجك وقولي الأولاد كبروا ويبغالهم غرفة
وكلمي أمو إن كنتي تعرفي مافي مشكلة
وخلي أمك تلمح لخالتك
وربي يفرج كربك
طمنينا عليك

الى اختي الي تبي تطلع ببيت

:20:ياقلبي انتي كانت نفس مشكلتي مع اختلاف بسيط انا اهله مايحبوني :30:وجلست عندهم 8 سنين وتوني طالعه من عندهم:31: بعد وجع قلب وعوار راس مالي الا شهرين:33:
شوفي طريقتي الي انا سويتها اذا عجبتك نفذيها؛
اولا اتكلت على ربي ودعيته كثير وانا ساجده وكنت ابكي من الظلم الي شفته منهم ومن ولدهم لانه ولا مره من تزوجته دافع عني ابد :30:مع اني وربي يشهد علي اعتبرهم اهلي مو مثل اهلي :8:
ثانيا كلمته باسلوب اني ابي البس واكشخ له واطبخ له بايدي بس مافاد الا بعد ماهدتته بخالي وعمي لان ابوي متوفي الله يرحمه :8:
ثالثا طلعت وتركت له البيت ورميت عياله الاثنين عليه قلت اهلي مكلفين فيني انا بس مو مكلفين بعيالك :39:بس والله كان قلبي يحترق عليهم :8:ويوم شافني جاده بكلامي خلاص راح ودور لي شقه وطلعت الحمدلله
ربي يفرج همك ويريحك دنيا واخره .
طمنيني عليكي ياقلبي الله يكون بعونك.

ياااااااااااااااااعمري الحقي نفسك واصري انك تطلعين شقه لوحدك وربي ظلم مدام عندهم عماره اسكنوا فيهاااااااااا

والاكيد الحين ان خواته المتزوجات ساكنات في بيوت لوحدهم 00000طااااااااااااااااااااااااااااااالبي في حقك
منتي غلطااااااااااااااااانه والله مااحد يحس فيك اذا ماتكلمتي00000000

قلم ومحبرة

نفس المعاناة ............. انصحك بالدعاء في السجود أنا كلما دعيت قرب الفرج وقرب وقرب وأول ما أتكاسل في الدعاء يبدأ الفرج يبعد وتتعقد المسألة
يعني صار لي بيت بعد الدعاء ثم قالوا بيأجرونه لواحد من قرايبهم والعقد مدته ثمان سنوات .... أنا بموت من القهر عقب ما تعبت في أختيار الألوان والبلاط وكلش يروح لغيري بارده مبرده
بس هذا كله بسببي لأني قطعت الوصل بيني وبين ربي
والآن أعود وبقوة مرة أخرى للدعاء والإستغفااااااااااااااااااااااااااااااار
وربك يفرجها..

كلمه سر

ياعمررررررررررررررررررررررررررررري صبرتي كثيييييييييييييييييير قولي لامه وابوه انك تبين الخصوصيه خلاص يكفي كذا يالله تشجعي

كنوزالارض

اهم شي يغليك ويقدرك ومازلتي مرغوبه عنده ماشاء الله

صدقيني فيه ناس كثيرين لوحدهم ومستقلين لاكن ماوجدوا السعاده وربي ماوفقهم

هذي حال الدنيا وهذا قدر ربي يعطي وياخذ صحيح ان الاستقلال حلو وفيه حريه بس الاهم تعامل الزوج واحترامه

شوفي ايجابيات زوجك وتمتعي فيها ولا تخلي البيت المستقل هو منتهى السعاده عندك وخلي خروجك ببيت مستقل برضاه وبطيبه خاطر لاتكرهينه عشان يتذوق كل شي ويشوف المميزات بنفسه

انصحك بالدعاء الدعاء الدعاء

الله يسهل عليك وتطلعين باحلى بيت عاجلا غير اجل

قلم اخضر

والخصوصية يا عزيزتي لا تأتي الا بالمنزل ومن قال لكي ان في منازلنا الآن ومع وجود الخدم نوع من الخصوصية
تستطيعين انتي ان تنظمي نوع الخصوصية بحدود امكانات زوجك وبدون اثارة مشاكل او بلبلة في المنزل العائلي السعيد وهذا شئ انتي لا تريدينه بحسب ما فهمت من الرسالة
رأيي ان تكون لكي مساحة او زاوية تستطيعين جعلها كالبار في غرفتك اذا كانت تتسع او في الصالون التابع لك اذا كان يوجد وسيكون هناك المكان مناسب اكثر هذا بخصوص الوجبات المعتادة او الرومانسية الخاصة
تستطيعين ايضا ان يكون لديكم طقس معين للإنفراد بانفسكم خارج المنزل وهنا تكسبين ميزة اهل الزوج فهم يستطيعون ان يراقبو الأطفال اثناء فترة وجودكم في الخارج او حتى المبيت
وهذا امر ستحسدك عليه كثيرات

أعلى