مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

((يأتي متلهف مشتاااق ثم يجدني؟؟؟؟))

حبيبتي الحل هو الدعاااااااء والله ياما حاولت اني احل مشاكلي وماقدرت بس بالدعاء انحلت واستغفري على ذنوبك

جنة أمل

والله فعلا شيء يعور القلب. الفراغ العاطفي. يعني مستكثرين عليكي تقعدين مع زوجك بروحك حتى في الغدا!
والله عيب، أنا حتى قبل لا أتزوج من أشوف أو أعرف أنه في أزواج لمعارفي المتزوجات جايين أطلع من عندهم عشان أخليهم مع بعضهم، مش أني أقعد معاهم، أحسه عيب وأنه الحرمه تحتاج (ولو ما تكلمت) تقعد مع زوجها لوحدهم. مش لازم حد يقول لي عشان أفهم، هذا شيء من الأدب ما يحتاج أنه حد يعلمه لحد. حتى ونا طفله ما أدخل على حد إلا بعد ما أستأذن، وإن كان في رجال ما أدخل لأنه عيب.

"سوسو"

طيب حل منطقي وسريع اقسمي الي فوق نصة يكون لكم مطبخ وغرفتين نوم وصالة وخلاص ماتنزلين انتي وعيالك الا وقت قهوة المغرب

منها ماطلعتي عن خالتك ولا استنيتي الشقة

الله يعينك

تسلمون يالغالياااات......

بنات لمن يجي الصيف يكون البيت مليان من العائله المسافرين والمسافرات الرجال منهم والنساء هع

استقبال ناس وانقهوي ناس نرحب بفلان وعلان عماته بعضهم يباتون عيال عمه ببيت جنبنا لكن
الغداء العشاء ياعندنا ياعندهم العصر الحلا والقهوه طوااااااااااال الوقت هو بالمجلس مع الرجال
وانا مع الحريم ماانكر بجمال الجلسه ولكن زووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووجي
اشوفه على الفراش

آآآآآآآآآآآآآآآآه والله رفعتي ضغطي
البيت بيروح وانت جالسه تتحسرين وتناضرين
قومي تحركي على قولت اختنا فالله اقعدي بمطم هادي رومانسي وحاكيه
وانت ماطلبتي الا حقك
لاتخالينه يتزوج عليك وياخذها لذاك البيت:no:(امزح معاك)
بس بجد لاتقعدين كذا اذا كان عنده بيت

اذا يقدؤ يطلعك ببيت لا توفرينه هذا اولآ

وثانيآ .. وش فيها يعني لو قلتي نبي نطلع ولا اهدني ؟!

شوي شوي ويتعود .. كل واحد واسلوبه .. اهم شي مايرفض !

انا اللي اصر على زوجي نطلع اهم شي بالاخير اطلع ,, لا تطلعين من كل شي غلط

ارضي بشخصيته وعوديه على اللي تحبين واصري على بيت لك لحالك

جااردينيا

مافيها اي شي اذا طلبتي تطلعين ببيت لحالك

ولازم يكون لك خصوصيه انتي وزوجك وحتى مع عيالك

M!ss Heart

دمعة الغيمة ,,, حاسة فيج

وبكتبلج تجربتي اللي هي مشابهة لتجربتج...

انا ساكنة بيت اهل زوجي من 3 سنين( بعدني ماكملتها)
المهم... الوضع مش مريح... عندنا الاهل يحبون يجمعون مع اولادهم وبناتهم بتجلس حرمة الولد مثل الغريبة لانه البيت اغلبه شباب ماشالله...

وهم يبون يبنون شقق في ارض شروها ونجمع 4 عوايل لكن كلن له خصوصيته...(مب عايبني وايد لانه بعدنا عنداهله) كنت اقوله يعني اصبر 4 او 5 سنين عشان بعدني اتم عايشة فبيت ابووك

المهم صار بينا زعل وسباحنه ربي سخر الموقف... واحن رادين من السوق تضاربنا في الطريق على سبب تافه المهم انه عصب وخيرني يا اسوي اللي هو يباه او يردني عند امي.. قلتله ردني,,

رديت عند الاهل طولت الزعلة مع انه ما كانت مستاهلة ... وابوي كان واقف وياي... وفهمته انه الريال مقتدر ليش ما يوفرلي بيت؟؟ ومن هالكلام وما رضيت ارجع لين قالي ببنيلج وبيصيرلج مكان ومطبخ وغرفة حق ولدج... والحمدلله ,,, بعد فترة رديت والقسم يالس ينبنا يبالة اسبوعين الحمدلله... صح فبيت اهله بس عالاقل خصوصيه وراحة نفسية ولبس مثل اي متزوجة...

الغالية,,, لو زوجج قادر يوفر لج بيت (وانتي ادرا فيه)... الزميه ...هذا حق من حقوقج.. واذا لزم دخلي الوالد او اخوانج في الموضوع

(كل حرمة متزوجة يحقلها بيت)
ولا الريال ليش يتزوج يوم انه يبا ييلس تحت امه وابوه..(احترام الوالدين واجب) محد ينكره
لكن للزوجة حقوق...

هاي تجربتي وحبيت افيدج

اتمنالج التوفيق

هو وعدني وخلينا نشوووف وش يطلع عنده..
واللي قالوا دخلي ابوك والله ابوووي مع الاسف هاجر امي
مع يجيها وجالس عند مرته الاولى بنفس البيت وامي مااكنها زوجته لايمرها
ولا يصارف عليها وهي وحيده بعد اخواني مااشتغلوا
ابوي ماقدر يصلح نفسه وحاله بيصلح حال بنته؟؟؟؟

candy_bar

الله يعينك و الله شي صعب ,انا لي تقريبا نفس المشكلة و لكن ساكنة تحت بيت اهله و نفس المعاناة و الله حاسة معك

كلي هناء

والله حاسه فيك حبيبتي لكن خلي زوجك يكلم اهله يعطونه شقه ويقول بيتوسع فيها هو وعياله واذا زعلوا شوي ويفهمون وضعه ويدرون انهم ظالمينه في العيشه معاهم واذا ماوفروا له يدور هو شقه بسعر مناسب وفهميه انو ابوه مو مجبور يعطيه شقه وهويدور شقه والله يعينك حبيبتي
واختي
لاتننسين زوريهم باستمرار لانهم تعود عليك وعلى العيال

شوفي حبيبتي اذا حالته الماديه زينه ويقدر يطلعك ببيت لحالك ازعلي زعل صدق دمووووووووووع وصياح ونياح الرجال ماينفع فيهم الكلام خوفيه بدموعك خخخخخخخخخ والله البيت لحالك وعيالك اونس واستقرار وتاخذين راحتك بس زني عليه لا تسكتين*
واذا حالته ماتساعد يكمل البيت ويصير لك دور مستقل لحالك والله يعينك ويسهل امرك
يااااااااااااااااارب

سما15

ياحبيبتي والله موبس انتي الوحيده اللي عايشه بذا الوضع انا اقول لك وعن تجربه مادام اهله طيبين خليكي لما يفرجها الله بالعكس انتي موخسرانه انتي الرابحه واتذكري انك تعينيه على طاعة والديه وعندك عيال بكره بتلاقيها وربي بيسخرلك من عيالك من يجلس معاكي ويرعاكي بس اتفقي معاه انكي تعطي نفسك حقها يعني يكون لك يوم مخصوص تطلعي انتي وعيالك وزوجك واذا عندك مناسبه خاصه عادي روحوامطعم يعني لاتضغطي على نفسك وعيشي حياتك وبعدين زوجك متعود على الاصحاب حتى لو في بيت وحدك والله بتواجهي نفس المشكله بالعكس بتكوني فاضيه وبتحسي ببعده اكثر احتسبي الأجر واصبري والله بيفرجها ولا تضيعي عمل 8 سنوات في لحظه صبرتي الكثير ومابقى الا القليل والله يعيننا على طاعته

بنت جده 1

ماشالله 8 سنين طيب كيف غرفه بس يعنى معقوله عايشه السنوات هذى بغرفه ولا شى لك
بصرررررراحه الله يعينك فعلا من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته انا اجلس شهر او شهرين واطق عندهم

ليش مكدر على نفسك حاس فيكي
والله وترى يا اختي مافي احلى من الصررراحه
اطلعو ا برى البيت وكلميه بكل هدوء
وفي الاخير اذا كنتي تحبينه بتصبرين عليه
الله يسعدكم ويوفقكم

أعلى