مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي و مكالمات الجنس

استغرب من بعض الردود يابنات مااختلفنا زوجها حلالها بس انتو عارفين اضرار العادة السرية فكيف تبغوها تمارس معه عادة سرية بكرة لاتزوجت يسببلهم برود جنسي انتو ماتقرأوا وبكرة يمارس العادة السرية ويتركها يعني حاولي ياحبي تلفي الموضوع قولي بكرة لااالتقينا احسن وانك تستحي وبكيفك بس صدقيني راح تحتقري نفسك وتأنبيها

والله مني فاهمة كيف يسووا الجنس في التلفون
يعني لو تكلمت معاه في الجنس هذا حرام كلام بس بدون مانسوي العادة السرية استغفر الله

Butterfly~

بنات انا عندي سؤال
الحين الكلام في الجنس الي يخلي الزوج يقذف (اعذروني على الكلام)
معناه انها عادة سرية؟؟

لمو 55

أنا وافقته بالتليفون وصار اللي يبغاه والحين الحمدلله لا طحت من عينه ولا شيء يمكن عشانه واثق فيني الحمدلله وأنا بعد بس هي نزوة وماراح يكررها بس تريحه هالحركة وتشوقه بعد بس لا تكثرين منها خلي عندتس منع في بعض الأحيان .

شوفتك جنتي

والله الاخوات صادقين لا سوين شي تندمن عليه بكره
ويمكن يستعجل بالزواج من كثر مو مشتاقلك زيكون هذا الشي في صالحك
الله يوفقكي ويعدي هذي الايام على خير
الله يهنيكم مع بعض امين

شوفتك جنتي

شوفتك جنتي

:icon30:والله الاخوات صادقين لا تسوين شي تندمن عليه :sadwalk:بكره
ويمكن يستعجل بالزواج من كثر مو مشتاقلك يكون هذا الشي في صالحك :blush-anim-cl:
الله يوفقكي ويعدي هذي الايام على خير :icon31:
الله يهنيكم مع بعض امين

بالعكس انا اشوف اذا بتطول الملكة لازم تريحيه بس هاه انتبهوا بس كلام يعني حرام تستمنوا باليد

حنانوو

انا نفسك مخطوبه ولي 3سنوات واربع شهور يعني متملكه والله اني كنت اتدلع وكل شي واشوفه متعذب بس كنت اطنشه لي كم شهر وسمعته وصارحني وانا كنت جد ماني فاهمه وشووكنت اتوقعه العاده السريه وزعلت وسويت سالفه وفالاخير فهمني ع كل شي وعرفت ان كل شي موبيده واحد يكلم حبيبته وخطيبته وزوجته وانتم تعرفون العيال خيالين درجه اولى فكنت كل كلمه اتدلع او اي شي فكان يربط اي شي ويجلس ويتعذب فصارهو يحكي ويفهمني كل شي وانا مستعمه لان جتني وخده من صحباتي كنت اقولها لاتتكلمين معاه وكذا صار اذا قفل منها يطالع مقاطع وويكلم بنات وصدقوني فرق كبير عن العاده السريه ولاتقولوا بياخذ فكره الواحد صار يعرف من شخصية البنت اذا هي فاهمه ولابريئه ولاشي والله يوفقك يارب ويسحره فيك سحر حلال انتي كلميه نفس دلعك نفس اسلوبك وان كنتي بترديه ردي باسلوب حلو بس صدقيني ان رديتيه يتعذب اكثر ويحتاج منك هالحكي اكثر واعرف وخده من كثر ماترده صار يكره حتى يتعامل معاها بهالشي لانها كانت ترده ولاتقولوا حرام ومايجوز ولاتدخلون احكام وانتم ماتعرفون شي ولااحد يجادلني بشي انا فاهمه كل شي انا سالت كثير وجاوبوني نفس ردي

الدانه 2006

انا سألت زوجي لأني وانا مملكه مريت بنفس الحاله وكنت اتهرب واغير الموضوع ومااعطيته فرصه نهائيا عن رأيه فيني قال انه كان مره مبسوط مني واعجب فيني اكثر مع انه كان متضايق من تمنعي عنه

وسألته عن سؤالك اللحين قال انصحيها انها تحاول تغير الموضوع ولا تتجاوب معاه افضل لها عشان يبقى الشوق واللهفه

والله يوفقك لما يحب ويرضى

هيفاء

لا لا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالف لا ..

انا كان زوجي يطلب مني نفس الطلب وكنت ارفض وبعد الزواج قالي عجبتيني ..

لكن .... اكتشفت انه مدمن على هالشي ومتعود يمارس الجنس الهاتفي مع بنات كثير ..

ورجع لهذا الطبع بعد الزواج باقل من شهر .. وسالت دكتوره قالت لي لانه متعود على المتعه بالخيال

الواقع مايعطيه نفس المتعه ..

انتبهي انتبهي انتبهي .. جرأة الرجل في هالموضوع معناه انه مجربه من قبل .. واحتمال يرجع له ..

الله يعينك ويعيننا اجمعين .. استخيري استخيري استخيري ..

لان الرجل صاحب العذريه .. يبدا بكلام جنسي واسئله عن العمليه وعن اللبس وووو لكن يطلب الجماع بالتلفون .. هذا منتهي من المقدمات مع غيرك ..

لالا مابقى وقت طويل على لقائكم مع بعض حرااام تشوهين صورتك وقفيه عند حده وقولي وعيت على اسويه ولاراح نتكلم في هالمواضيع الا واحنا تحت سقف واحد....زهذا من رايي والله يكون في عونك ياااارب

Butterfly~

بنات ما جاوبتوني
يعني لما الزوج وزوجته يتكلمون من خلال التليفون عن الجنس ويصير قذف معناها عادة سرية؟
وايش يعني الاستمناء في اليد؟؟؟ انا امر في نفس المشكلة بس الفرق اني عطيته عين والحين ما ادري
كيف ممكن اغير هالشي..؟؟

حبيبتي إذا قذف بسبب الكلام يعني بدون مايلاعب ذكره بيده هنا مو حرام
لكن لو لاعب ذكره بيده وقذف هذا حرام وهذه هي العادة السرية

كييوت

قولي له خلاص انا مااقدر انا ودي برضاك قبل كل شي بس هذاالشي خله بوقته لان كل شي بوقته حلووو

والله يكوون بعونك

سهم الفلا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شوفي حتى لو قلتي له مضايقه ما بهون كل ما كلمتيه بجيب الطاري,قولي له انا استحي وذا قالك انت زوجتي حلالي قولي صحيح انا زوجتك او حلاك او حبيبتك بس انا مو متعودة او معرفتي سطحية بهذي الامور اخاف انصدم ابشي اغير من نفسيتي اتجاهك لو حاب تتكلم انا بكون بس مستمعه ما راح اشارك معاك بعد الزواج اشاركك لو طلب بوسه عطيه بوسه بالتلفون او كان جنبك بس غير لا تعطية وحاولي ما تجتمعي معاه ابمكان مغلق ولبسي لبس فتان او محتشم مثل البنطال والبلوزة الجيب الوسيع والكسسوارات والروج الامع لكن انت خلك الخجوله الطفوليه البريئه ودوم صمت واستمعي الكلامه او قولي له انت تغويني لكن بصبر للزواج وانت اصبر وكلها بعدين بتصير ذكريات حلوة الله يوفقك ولا تتمادي معاه ولا تكثري مكالمات اتتعززي اشوي عشان اهيم فيك ويشتاق لك.

عاااادي...بس خليها قدااااام...شوي...
وان شاء الله ماابطيحي من عينه ولا يعايرك..
وعلى حسب طبيعه الرجل

أعلى