مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي و مكالمات الجنس

يارب يسعدكم

جد قعدت اشوف ردود العالم
وكثير منها رافض لهاالشي
والقليل الي موافق

لازلت اتابع الردود .. احب ان اعرف جميع الاراء
قبل الادلاء برأي .... ^_^

ياحبيبتي توكلي على الرحمن,,, وباذن الله ماطحتي من عينه ولاشيء
بس لاتتعمقين معاه بهالموضوع وخليه على ماقالوا رؤؤس أقلام
واذا ملزم الرجال قولي بدلع لا خليها على الطبيعه حبيبي,, عملي يكون أحلى ,, أنت كذا عتذبني ومن هالكلااام
واذا رديتيه مره و2 و3 راح يتجاااوب معااك ويقدر وضعك...
المهم تكون لك شخصيتك معاه,,, ولاتسمعين كل شيء منه خلي لك رأي هذي نصيحه مني...
وربي يسعدكم ويسخركم لبعض ويوفقكم ومايشوووووف غيرك بالدنيا ياااعمري....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{دعواتك ربي يحقق لي ماببالي يااارب الكون ويفرح قلبي ياارب ياارب يااارب}

شلون يمارس الجنس مع بالتليفون يعني عااااااااااااااااااادة سرية حتى لو مالكة عليه مايجوز هذا الشي وصدقيني اذا تجاوبتي معه بيطلب منك تقابليه وتسوي كل شي معه اثقلي شوي قوليله هذا الشي حرام واقرأي فتاوي الشيوخ بذلك واذا حلال ع قولكم لها جيبوا دليل من الشرع يثبت هاالشي والله راح يحتقرك اذا سويتيها معه هذا اذا ماشك فيك مسويتها مع غيره صدقيني الرجال يختبروا المرأة بكل شي حتى لو هي نظيفة ماعندها خرابيط اسأليني انا لي سبع اخوان وهذا تفكيرهم كلهم يحبون المراة التي تستحي حتى لما يتكلموا بامور الجنس المفروض المراة تسكت لانك لو تجاوبتي معه الشيطان شاطر انصحك انكم تعجلوا الزواج اذا مو قادر ع قوله حاولي تخففي مكالمتكم مادام بتطول فترة الملكة او خليها بعد المغرب وتجنبي تكلميه بالليل والله يوفقك ويسعدك

basmah

حبيبتي لاطحتي من عينه ولا شي
بس وقفي هالشي ولحقي على عمرك
ومثل ماقالوا الاخوات خليكي انوثه وحياء
طيب ماممكن هالشي يسببلكوا برود او انه يتعود على العاده السريه وتجينا بعدين تشكين منه انه يسوي العاده السريه وانتي جمبه
انصحكي اختي فكري بالموضوع ووقفيه ولاتحطي العذر بان ملكتكم بطول
هذا عذر الشيطان

نصيحتي لكـ تتجنبي محادثته ليلا واذا كلمك او طلب منك في اي وقت قوليله اهلي بجنبي اخواتي عندي قولي اي شي صرررررررررررفيه

ومع الايام بيهجد بس في نفس الوقت لا تقطعي مكالماتك عنه عشان ما يلجا لغيرك

والله يوفقك يارب

همس amirah

أنا من رأيي لا تبادلينه الكلام خليكي كأنك مو عارفة شي بهالأمور وهو راح يطفش ويبطل
بس حاولي تجذبينه للرومانسيه بأنك تتطمني عليه كثير وتسألي عنه ومسجات رومانسية وحاولي انك تعوضينه بهالطريقة عشان مايحس انك متضايقه منه امنعيه من هالشي بالمقابل أععطيه الحب والحنان بزياااادة وبكذا تصرفي نضره
الله يفرجها عليك

أم حمد

أول شي ومع احترامي للجميع هذا زوجها حلالها وحلاله ....... وعن العادة السرية هي صح حرام بس هناك طرق وايدة لتجنبها خلال الهاتف...... هي لا بتطيح من عينه ولا هو اختبار.... هذي حاجة وغريزة في الريال وهو مايبا الحرام ..يبا حرمته ولو كان بيا الحرام ترا ما اكثره.........وكثر ماتصده بيضيق وحزتها بيلجأ لغيرها لأنه كان بيعف نفسه مع حرمته بس هي ما عطته المجال... وطبعا كل شي في هالفترة بحدود لأنها مو معاه في البيت هي في فترة الملجة....

أم الغالي*

الله يعينك بس لا توافقينه على االشي من رائي لانه صدق يمكن فخ او يمكن يبي يشووف عنك

من الزهرة

يعني قصدك انه بطلب منك تسولفي بالجنس ولا اشي ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

مجرد الم

البنات ماقصرا
يعني دامة هو ريلج وحلالج اعتقد عادي اذا هالشي يريحة احسن مايدور برى
وفالنهاية القرار يرجع لقناعتج
موفقة يا رب

يارب أنسى

مس لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تسوين هالشي ابداا

واذا كانك سويتي هالشي كم مره عاتي بس لا عاد تسوينها مره ثانيه

قوليله انا أستحي والله أستحي وبعدين خل كل شي بوقته حلو

Ms.RoZa

يؤؤؤ شو الي يختبرك صديقك هو استغفرالله !

حبيبتي هذا زوجك والي يسويه [حـــلآل] .. طبيعية زوجك محد بيفهمها غيرك
اذا انتي شايفته متولع بهالشي لاتردينه حرام اصلآ , كيف بيقدر يكلم زوجته ويقاوم ؟؟؟

اكثر المتزوجات خصوصا الي فترة ملكتهم طويله يصير معاهم هالشي ,
انتي لاترديه لكن حافظي ع حياك ولا تتمادي كثير , عادي هالشي يصير بين اي حبايب لاتكبري الموضوع

ليه ما يزورك كثير
من رايي أن لو زارك حتى لو بتطول الملكه وصار يستمتع بغير الجماع أفضل كثير
لأن على الهاتف يعتمد على الخيال وحسب ما أعرف أن هذا يسبب فتور فيما بعد أو شي من الضعف في الممارسة الطبيعية
هو زوجك ومن حقه فعلا يستمتع بك من كل شي المهم أن الجماع الكامل ما يتم إلا بعد الدخله
وبعدين ليش تطيحين من عينه هو إنتي عشيقته ؟؟؟!!!
زوجته حلاله وطبيعي حتى لو تجاوبتي معاه بيكون فيكي حياء العذارى وعلى الطبيعة غير على التلفون
أكرر..الي مثله كثرة الزيارة له أحسن من المكالمات
وأعرف ناس مثل حالتكم طولو وكان زوجها يقضي منها في الزيارات من برا ومن فوق الثياب
وبيد زوجته ..كل هذا مشروع وجائز شرعا وفقك الله وجمع بينكما في خير

بطرانه كول

هلا وغلا
شرات ما قالوا الخوات ،، ولكن تحملي على عمرج ولا تزودينها وآآيد لاني سمعت انه وحده فتحت عمرها عن طريق ها الشيـ ،، وعقب يوم قالت لريلها انه طلع منها دم طلقها وهم مالجيين
مثلي عليـه حبوووبه ... أو إذا كنتي تستحين وما تعرفين شرآتي يعني خخخخخ وقفيه عند حده باسلوووب أنا عن نفسي لين احينه ما مثلت وياه ها الشي مع انا متزوجين وخلاص......
قوليله ها الشي ممنوووع هـلآ ... وإذا قالج انا ريلج وحلالج ووالخ قوليله انا ابغي ريلي ياخذنـي وأنا كلـي وله له وهو وله لــي...... يعني من هيك حكياات لول اللبناني ناط عندي من الخآطر.......
تدلعي بعد .. وإذا مصخها وما قدر خلاص سوي والله يكون بعونج

ندواووووي

بنات فهمونا ايش يعني بمارسون الجنس بالتلفون
انا مخطوبه واحس اني مو فاهمه اي شي عن دي الامور:tears:
اوقات خطيبي يكلمني ويقولي كلمات جنسيه يعني لو كنت عنده ياش كان سوى وانا اقعد ساكته
ماادري يعني كذا يمارس الجنس ولا ايش فهمونا:tears:

من الزهرة

بنات فهمونا ايش يعني بمارسون الجنس بالتلفون
انا مخطوبه واحس اني مو فاهمه اي شي عن دي الامور:tears:
اوقات خطيبي يكلمني ويقولي كلمات جنسيه يعني لو كنت عنده ياش كان سوى وانا اقعد ساكته
ماادري يعني كذا يمارس الجنس ولا ايش فهمونا:tears:​
والله انا ما انا فاهمة اشي

فقعتني يا بنات فقعتني :tears:

اقرا الردود مرة افهم ومرة لأ

جاوبونا ؟؟

كيف يعني ممارسة الجنس ع التلفون ؟؟؟

هلا فيك حبيبتي ملاك الشوق
انا من وجهة نظري ان هذا الشي طبيعي مادام عقد عليك الزواج يعني صرتي حلاله هو زوجك بيريحك وبتريحينه بس لاتكثرين منها
واحنا في زمن انتشر فيها الفتن والقنوات الفضائيه ماتقصر
وبعدين لاتستغربين برفضك المستمر يمكن يلجأ لوسائل انتي في غنى عنها عن طريق الحرام او الافلام الاباحية الله يبعده عنهانشالله ومادام انكم بتطولون اكثر من سنه
ريحيه بس لا تكثرين منها
الله يسعدك ويوفقك مع زوجك ويسهل لك أمرك يارب

أعلى