مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطيبي و مكالمات الجنس

كيف يعني يمارس الجنس اصلا بالتلفون؟؟
ترا هالكلمة يبي لها تفسير وفتوى الكلام بايش ينتهي ؟؟!!
وشي ثاني مع احترامي للكل احنا مو في قضية انها حلاله والا لا
هي مسالة احترام للنفس والاخلاقيات يعني بالله وحده (((بكر ))) كيف تتكلم في الامور الجنسية اللي يفترض انها ماتعرفها الا بعد الزواج !!!!!!!!!!!!!! يعني من وين بتجيب الكلام وتثيره
حتى لو بتقولون لي من النت و ..و...
المفروض حتى لو هي تطلع ماتبين له هالشي
اهو يبي يتكلم كيفه بس البنت لا
ممكن تتجاوب معاه بكلمات رومانسية ودلع بس ماتصرح وهذا اذا اضطرت انها تخليه يتكلم
واهم من هذا كله تشوفين اخلاقه كيف وتتاكدين منهااذا هو يستاهل تتجاوبين معاه اصلا وطبعا مااحد كامل بس اهم شي يكون رجل يقدر مسؤوليته

ام العنود1

انتي وافقتيه مرة لا تستمرين على كذا لانه بيمل منك دامك بالبداية قولي انك تحسفتي وانك سويت هذا

الشئ عشان ترضينه بس لما جلست مع نفسك مارتحتي من هالطريقة انشاالله ولوتزوجتوا راح تعوضيته

ام العنود1

ع فكرة ترى هذي الممارسة تسمى العادة السرية احذرك منها لانها راح تاثر على علافاتكم الجنسية مستقبلا وفد تؤدي الى الفتور والبرود والضعف الجنسي

ملاك الشوق

مشكووووووووووورات خواتي على النصايح ..

بس انا مب عارفه كيف اتصرف و كيف ارده عن هذا الشي ..

اناا لما يطلب مني ارفـــــض و بقوه بعد ..

بس يقولي هالشي بيريحني هذا واجب عليج و الله شرع هذا الشي و مب حرااام اللي نسويه

بس لو كان حرااام قوليلي .. لاني صج ماعرف اذا هالشي غلط بس انا محتاجه

أوقات اسكر عنه و اناا مصره على الرفض و يرجع يتصل فيـــني يقولي والله والله و ربــي يشهد إني مب قادر

و هنــي ما شي مفر لازم اعطيه اللي يبيه ..

>> مره قلتله ما أريد و كنت مصره و حسيته إنه زعل بس هو يقولي انه ما يزعل بس مهما كان هالشي

فخــاطر اكيييد رفضي زعله .. بس لما قعد بينه وبين نفسه فكر ليش اناا دايما ارفض اكيييد في شي إنـي انا

وااااايد اضايج منه ولا فيه شي ما احبه فيه .. قالــي بلــــــيز صارحيني بس لاني انا استحي قلتله بكتب لك

مسج و قلتله إنـي استحي منه واااااااايد ولا تفكر فأسباب تخليك تضايج .. بس احس مع ردي هذا بعد ما

المشكله .. بلـــــــــــيز قولولي شو ارد عليه لما يطلب هالشي مني بس راعوا إنـي استحي منه مووووت

ســــــــــاعدونـي

ربي يجازيكم كل خير خواتـي ..

لا والف لا.....قولي له تعال وشوفني ولا تطلب مني اسوي هالشي في التلفون..........قولي له اذا تحبني وتحترمني لا تطلب مني هالطلب....

حابه راي...حارية في كلامه لكن بحدود ...يعني انج موافقة بس في نفس الوقت مب عارفه كيف....

بس لتجربة صارت معاي ايام الخطوبة ...اني زوجي طلب مني نسولف في ها المواضيع بس رفضت ..وكان يترجاني اني ارمس معاه سوالف رومانسية مب بس كلام عام ...ورفضي الشديد انه لازم كل شي بعد الزواج ...خلاه يلجا لغيري من البنات ...

واللي صار اول سنه زواج ليه ...كانت اول سنه كلام له مع البنات ..وطبعا انا لي سبب في ها الشي ...

فعشان ما تندمين ..وفي نفس الوقت ما تتمادين معاه ..فجاري في كلامه ..وقوليله كل مره انج مب عارفه وتستحين بس ودج تريحنه وجيه او يعني دخلي في ها السوالف باسئلة عامة لنفس الموضوع ..يعني شو اللي يثيرك ..شو اللي يمتعك ..ومنه يمكن تعرفين ريلج شو يحب في ها الامور...وتستعدين لافكاره لبعد الزواج ...بس احصري كل شي في الكلام ..وبحدود ..

والله يوفقج ان شاء الله

ساااايريه ولا يشوف غيرك بس مو على طوووول وياليت ماااتكلمين خليه هو بس لين يمل ويترك هاالعاده

ام سديم1

انتي حسسيه انك متضايقه من الحركه هاذي وانك تسوين هشي علشانه بس وقفي ولاتايدينه وتوافقيه الا عل الي تقتنعين فيه

غاليتى الله يكون في عونك قولي انك تستحي من هذا الكلام وقولى بعد الزواج انشاالله راح اعطيك كل الي تبغى مني بس الحين لا لان هذى الحركات راح تاثر علينا في المستقبل وهذى تعتبر عاده سريه احذرك منها يااختي وحاولي تشغليه في اي موضوع يخصكم والله يكون في عونك

pink roses

ىحب ان تنونى اذكى منة لانة ىرىد ان ىختبرك وهذة السوالف ملحقىن علىها

~lana~

السلام عليكم

اول شيئ الله يوفقك والف مبروك ..
وبعدين اختي طلب خطيبك في الجنس صعب لانه ليس زوجك ولا وحده تقول حلالك حلالها
في البيت وبعد ان يدخل بها لكن الان وعلى التليفون راح يتطور الامر لاأشياء انتي ماتعرفيها او غير معتاده عليها والي ابسطها العادة السريه والي مضارها كثيرة,,
ولو قالك ريحيني قوليله لست في بيتك والملائكة لاتلعني لاننا لم نصبح في بيت واحد نصيحة
اعطيه الاهتمام والكلام الحلو والاهتمام ولكن ممارسة الجنس والعلاقات الزوجية
فلا تمارسيها معه الان لانه لو اعطيتيه ماراح يكتفي وراح يطلب المزيد فمن البداية سيبك من خرابيط الجنس حقته ولا تعطيه فيها وجه ولا تزوجتي اعطيه حقه ,,
وبالتوفيق ..

فداك الجرح

شوفي حبيبتي خطيبج كان مشابه لزوجي قبل الزواج..وفعلا كانت فترة خطوبتنا سنة كاملة كنت مااقصر معاه بمكالمات الجنس لانه انا الوحيدة اللي اريحه واسعده مافيها شي دامها بحدود بس لاتامثرين عشان مايتعووود ترى فعلا يزيد الحب بين الطرفين ويساعد عالتقارب وانا اللحين تزوجت وزجي كل مايذكر الايام ذيك احس الفرحة ف عينه وعمره ماعايرني والا حسسني اني طحت من عينه عيشي هالفترة بكل شي فيهااا وحلاوتهاااا لانه بعد الزواج لما بتذكرينهااا بتحسين بفرحة ولاتسمعين لكلام المعقدات هذا زوجج على سنة الله ورسوله لاتكونين جافة معاه مافيها شي لين سولفتوا سوالف جنسية ورومنسية في التلفووون تراهي من احلى السوالف بين الحبايب والخطاطيب..

الله ييسر عليج ويبارك لج

محبه الله

قولى له حرام وأصلا لايجوز.......:no: انى اتكلم معاك فى كده
ثانيا --لو هو عاقد عليكى ......قولى له انا بستحى اتكلم فى الامور دى
وكل بعيد قريب:bye1:

شوري عليك لا توافقين ابد مهما اصر ارفضي وقولي ما حب السوالف هذي وانت بصراحة احرجتن بطلبك هذا

لمى2006

تاج المراة الحياء تعففى تكبرى بنظره والان انتى نص حلاله لما تروحى عنده اعملى ما بدالك

golet

بــآكوو
.
.
انآ بمآ آني غير متزوجه
.
.بس عندي خلفيه عن هآي الحكي
.
.
آحس عآدي
آذا انتم عآآقدين هذآآ زوجكـ
والدنيا كلها فتن:blushing: