مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بريسا

في حركة كيوووت متعوده اسويهاا :blush-anim-cl:

مشكلتي لما امشي اتحرك بشكل عشوائي ساعات كأني ماكله سكر زياده :shiny:

وكل مره ريولي اتطيح بالطاولة او الباب مرات اصك راسي عالباب << يااهل

المهم بكل مره اتعور ولو بشكل بسيط .. اقلد الصغارية

يعني لو بنتج الصغيرة تلعب وتركض هنا وهناك وفجأة طاحت شفتي اشلون يكون وجهها

:sad_1: واشلون تكون تأوهــااتها من العوار وعيون مكسوره وعلى وشك بكاء والبوز طالع

اي قلدوهم بعد حركة تهبل :shiny: حتى لو تعورتي بشكل طفيف لا يذكر تعودي عليها على طووول

وفي حركة ثانية بعد .. جعدي عالنت بعيد عن ريلج لكن مو لدرجة بعيدة جدا

وخلي نفسج تقرين شي ومنسجمه معه واضحكي بحركات دلع

والراس يتمايل وتسندي راسك بايدك مره يمين مره شمال مع ابتسامه عريضه لعبي بشعرج وجذي

يعني كإنج قاعده بروحج ومنــــــــــــــــدمجه

ولو هو اشتغل فضوله وسألج شو تقرين .. اضحكي بعفوية وطفولية كأنج لسه متأثره باللي قريتيه

وقولي له بشقاوه ماااااابي عيب هذي سوالف حريم هههههههه :bleh:

وكملي اقري بوناااسه كانج نسيتي انه موجود

الريــاااال بيتخبببببل وتكوني كسبتي اكثر من نقطه

1- يموووت على دلعج
2- بيشوفج وحده فرفوشه ومرحه
3- شغلتي الجانب الغامض فيج وعايشه بعالمج

لو لقيت اي فكره ثانية بخبركم ان شــاا الله :blow:

ههههههههههه المشكلا انو اسمك العربجيه ماتجي ذي

انا جديده

السلام عليكم ..
كيف اعرف زوجي من ايهم
جنوبي شمالي شرقي غربي

اتمنى تفيدوني جزاكم الله كل خير

عربجية

ههههههههههه المشكلا انو اسمك العربجيه ماتجي ذي
شفتي الحظ :bleh:

والله على نيااتي ما كنت اعرف انه معنى عربجيه هو عكس الدلوعه

والا كنت سميت نفسي يا عسوول انته :blow:

كان قصدي البنت العربيه بس حتى مابي اغيره دش مزاجي

لانه بعيلتنا عندنا عادة مستديمه مادري متى بدت .. وهي تسميت الشخص عكس صفاته

لو وحده بيضه نسميها سوده .. لو قصيرة نسميها الطويله

ولو مشيت حسب التقاليد دلوعه عكسها عربجيه :harhar1: حركااات هالاهل

عربجية

اقولكم على حركة ثانية .. خاصة انه داخلين عالشتا

لما تلبسين الجاكيت لا تلبسينه كاامل معدل كإنج عسكري

كانه محطوط عليج مررره يا دوب وبيطيح عرفتوا اشلون

خلي كتف وحده مكشوفه كأنه طاح لحاله من زووود النعومه اللي فيج :blow:

واحلى حركة الايدين .. لا اتطلعي ادينج كاامل .. خلي الأطراف بس طالعه نفس هالصوره

وكل ما خبيتي كل ما كان احلى واحلى :icon30:

امممم مثلا واقفه تبي تتصلي بالموبيل وابو الشباب على مسافه منك

( لا تنسوا انه الريال ينتبه للتفاصيل عدل من بعيد لكن لو قريب ما يركز على كلام الاستاذه الغاليه )

تسوين حركة الجاكيت مثلا ما خبرتك وراسج مايل لليمين وماده الشفايف شوي كانج تفكرين

" اممم اتصل بامونه الحين ولا بعدين .. ولا اطرش ليها مسج "

حاول الاقي صوره معبره ما لقيت والله بس بحاول

u4me

مرحبا ياملكات واميرات الرجل الجنوبي
اول مشاركة ليا في المنتدى وتم تسجيلي بعد قرائتي للموضوع
خطيبي رجل جنوبي بمعنى الكلمة
وانا قاعدة اواجه عدة مشاكل معاه بسبب خجلي
مع اني مره بنت عادية ومو خجولة وبالعكس يمكن فيا شوية جرأة بس طبعا مو معاه
الحمدلله انا بنت جدا دلوعه بكلامي وبحركاتي وحلوة واقدر اجذبه ليا بس....ابدأ بطرح مشكلاتي واتمنى تلاقولي حل سريع لاننا متزاعلين حاليا
المشكلة الاولى
انو يحب اني ادلعه كتير وانا مو دايما ادلعه لانه مااعرف كيف ادلعه ع التليفون هوا مو عندي او قدامي ممكن ادلل عليه وادلعه وماني عارفه كيف اتصرف مع هدي المشكلة
المشكلة الثانية
مشكلة البوسة:tears: يبغاني ابوسه وبالتليفون كيف ياربي مادخلت مزاجي وحاولت بس ماقدرت واكتر من مره يزعل ويقطعني كم يوم بسبب هالموضوع مييييييييييييييين تقدر تساعدني
المشكلة الثالة
اوقات الدورة الشهرية وخاصة قبل ماتبدا بيوم يكون مزاجي جدا سيء ومن غير سابق انذار انا يتغير مزاجي وهوا مو راضي يتفهمني بهالفترة ويبعد عني قد مااكون محتاجته بالرغم من انه جدا انسان مثقف وعارف ايش التغيرات الفسيولوجية والهرمونية الي تسير داخلنا
بس امنا بطبعي مزاجية ومايظهر هدا الشي الا وقت الدورة الشهرية بلييييييييييييييييييييز ساعدوني
والمشكلة الرابعة
لما يزعل مايكلمني ولا يتتكلم ويسكت سكوته يخوفني ويقسى عليا كتييييييييييير مع انه جدا حنون بس لما يزعل الله لايوريكم
على قد مو شخص جدا رائع وجميل الرجل الجنوبي ويشبعني دلال ويعيشني اميرة وملكة بالكون على قد انه شخص نوعا ما صعب اننا نفهمه وانا متعبتني جرأته معايا لسا بدري على الحركات الي يبغاها مني
بليييييييييييييييييييييييييز ساعدوني احنا لسا مطوليييين وماراح نتزوج قريب خايفة على كثر مشاكلنا اننا مانقدر نتفاهم ويقل حبه ليا بسبب خجلي الزائد منه لانه لما يكون موجود ومع حركات الدلع منه اذووووب وانسى نفسي وانسى استحي بس لما يكون بعيد يزيد خجلي
ساعدوووووووووووووووووووني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعـلــــــــــــــــــــومكم طيبه حبوبات ^_*
أنا يديه في المنتدى .. وهذي أول مشاركه لي .. اتمنى مساعدتكم الله لا يخليني منكم
أنا لا مخطوبه و لا شيء .. يعني بالي مرتاح ^_*
لكن فيه شخص جنوبي ههههه على قولتكم و هذا الشيء ما كنت أعرفه إن فيه بوصه جنوبية و بوصله شمالية إلى منكم لأنه كان محيرني في شخصيته.. عندي في الدواااام لاحظة تعلقه فيني و أنا من النوع إلى ما أعطي الرياييل ويه لكن هذا لاصق بالقو قولوا ماشاء الله لا يطير ^_^ أمزح لا تزعلون
المهم.. يسوي حركه ما أعرف شو يقصد فيها ياليت تقولولي حسب خبرتكم أنه يحب يطالعني وااااااايد و أحيان بس ألف عنده ألقاه ( لا تضحكوووووووون..) مطلع راس لسانه .. وأريد أعرف كيف اتعامل معه لأني موظفه معاه في نفس المكان و بيننا مسجات صداقه فقط و أمي على علم بهذا الشيء و الغريب إنه يعرف إن أمي تعرف عنه و لا تردد و حتى كلم أمي لسلام فقط !!!

بسمةحب

:icon26::icon26::icon26:طيب وين القى هذي الملفات ياحلوات,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بليـــــــــــــــــــــــــــــــــز
أرجــــــــــــــــــــــــوكم
فديــــــــــــــــــــــــــــــتكم
حد يرد علي *_*

بليــــــــــــــــــــــــــــــــــز
أرجــــــــــــــــــــــــــــوكم
فديــــــــــــــــــــــــــتكم
حد يرد علي !!!! *.*

ساعدوني بنات اللي عندي يموت بالبنات ويحب المدح مووووت ويب يكشخ ويترزززز ومنظم حيل ومرتب ويحب يكون ثقيل مايبين وش يكون جنوبي؟
هذا هو الرجل الشرقي من أهم صفاته إنه منظم جداً ويحب الترتيب

>> أمــــــــــا الرجل الجنوبي من أهم صفاته إنه خفييييف جداً ويحب يتودد كثيييييير

وهذا لشي مو في زوجك:icon26:

مرحبا ياملكات واميرات الرجل الجنوبي
اول مشاركة ليا في المنتدى وتم تسجيلي بعد قرائتي للموضوع
خطيبي رجل جنوبي بمعنى الكلمة
وانا قاعدة اواجه عدة مشاكل معاه بسبب خجلي
مع اني مره بنت عادية ومو خجولة وبالعكس يمكن فيا شوية جرأة بس طبعا مو معاه
الحمدلله انا بنت جدا دلوعه بكلامي وبحركاتي وحلوة واقدر اجذبه ليا بس....ابدأ بطرح مشكلاتي واتمنى تلاقولي حل سريع لاننا متزاعلين حاليا
المشكلة الاولى
انو يحب اني ادلعه كتير وانا مو دايما ادلعه لانه مااعرف كيف ادلعه ع التليفون هوا مو عندي او قدامي ممكن ادلل عليه وادلعه وماني عارفه كيف اتصرف مع هدي المشكلة
المشكلة الثانية
مشكلة البوسة:tears: يبغاني ابوسه وبالتليفون كيف ياربي مادخلت مزاجي وحاولت بس ماقدرت واكتر من مره يزعل ويقطعني كم يوم بسبب هالموضوع مييييييييييييييين تقدر تساعدني
المشكلة الثالة
اوقات الدورة الشهرية وخاصة قبل ماتبدا بيوم يكون مزاجي جدا سيء ومن غير سابق انذار انا يتغير مزاجي وهوا مو راضي يتفهمني بهالفترة ويبعد عني قد مااكون محتاجته بالرغم من انه جدا انسان مثقف وعارف ايش التغيرات الفسيولوجية والهرمونية الي تسير داخلنا
بس امنا بطبعي مزاجية ومايظهر هدا الشي الا وقت الدورة الشهرية بلييييييييييييييييييييز ساعدوني
والمشكلة الرابعة
لما يزعل مايكلمني ولا يتتكلم ويسكت سكوته يخوفني ويقسى عليا كتييييييييييير مع انه جدا حنون بس لما يزعل الله لايوريكم
على قد مو شخص جدا رائع وجميل الرجل الجنوبي ويشبعني دلال ويعيشني اميرة وملكة بالكون على قد انه شخص نوعا ما صعب اننا نفهمه وانا متعبتني جرأته معايا لسا بدري على الحركات الي يبغاها مني
بليييييييييييييييييييييييييز ساعدوني احنا لسا مطوليييين وماراح نتزوج قريب خايفة على كثر مشاكلنا اننا مانقدر نتفاهم ويقل حبه ليا بسبب خجلي الزائد منه لانه لما يكون موجود ومع حركات الدلع منه اذووووب وانسى نفسي وانسى استحي بس لما يكون بعيد يزيد خجلي
ساعدوووووووووووووووووووني
خليكِ على طبيعتك حبيبتي لأن الرجل يستمتع بحياء زوجته في حياتهم الإجتماعيه بعيداً عن الفراش لكن بالفراش يعشق الجرأه والتفاعل << فهمتي قصدي >

ولا تخافي هو كمان بس في التلفون يكون جريء لكن يوم زواجك بتشوفين صوره مختلفه خجل مو طبيعي >>صدقيني

وبالنسبه لأيام الدوره صارحيه قوليله مزاجي في هالأيام يكون سيء بسبب التعب راح يقدر صدقيني << إذا مان جنوبي فعلاً >> لأن الجنوبي يقدر وأكبر همه مثل ماقلت لك الإرضااااااء

وربي يوفقك

أي إستفسار أنا حاظره:icon26:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعـلــــــــــــــــــــومكم طيبه حبوبات ^_*
أنا يديه في المنتدى .. وهذي أول مشاركه لي .. اتمنى مساعدتكم الله لا يخليني منكم
أنا لا مخطوبه و لا شيء .. يعني بالي مرتاح ^_*
لكن فيه شخص جنوبي ههههه على قولتكم و هذا الشيء ما كنت أعرفه إن فيه بوصه جنوبية و بوصله شمالية إلى منكم لأنه كان محيرني في شخصيته.. عندي في الدواااام لاحظة تعلقه فيني و أنا من النوع إلى ما أعطي الرياييل ويه لكن هذا لاصق بالقو قولوا ماشاء الله لا يطير ^_^ أمزح لا تزعلون
المهم.. يسوي حركه ما أعرف شو يقصد فيها ياليت تقولولي حسب خبرتكم أنه يحب يطالعني وااااااايد و أحيان بس ألف عنده ألقاه ( لا تضحكوووووووون..) مطلع راس لسانه .. وأريد أعرف كيف اتعامل معه لأني موظفه معاه في نفس المكان و بيننا مسجات صداقه فقط و أمي على علم بهذا الشيء و الغريب إنه يعرف إن أمي تعرف عنه و لا تردد و حتى كلم أمي لسلام فقط !!!

طيب حبيبتي بقولك هذا إيش نمطه

هذا واحد مغازلجي ومن الحركات اللي يسويها مبين إنه مايبيكِ إلا بالحرام والأشياء اللي قلتيها مالها علاقه بنمط الشخصيه

لاتزعلين من ردي لأني والله العظيم أعتبركم خواتي كل عضوات المنتدى وأبغالكم الخير

الله يرزقك بالزوج الطيب الصالح ويجعله سكن لك يااارب العالمين

موفقه بإذن الله

بنات أنا ملاحظه شي

في بنات داخلين يقولون الرجل الجنوبي يحب البنت المليانه وحده تقول العكس يحب البنتت الرشيقه

وبعضكم تقولون تغريه الملابس العاريه والبعض يقول تغريه الملابس المحتشمه

شوفوا حبيباتي حابه أضيف معلومه مهمه

اللي يفضل البنت المليانه أوالنحيفه أوالبيضه أوالسمرا هذي مسألة ذوق مالها علاقه بنمط الشخصيه

نحنا بس نبي نتعلم طريقة التعامل مع هالنمط والأشياء اللي يفضلها تكون في شريكة حياته

ولي عوده بإذن الله لإضافة معلومات أكثر

الكاتب : ترانيم القلب
حبيبتي كيف استطيع اقنع زوجي :a200::a200:الجنوبي بالسفر معه؟
كيف استطيع ان اطلب منه ما اريد؟
كيف استولي ع قلبه وتفكيره؟؟؟

نفس السؤال وليت تجوبيني حبيبتي:blush-anim-cl:

شوفي حبيبتي طريقة أقناع الرجل الجنوبي التودد والدلع

يعني مثلاً قوليله ( حبيببي خـــــــذني معاك عشان ألبيلك إحتياجاتك وأدلعك ) أو ( أنا ماأتحمل بعدك عني ماأقدر أعيش من دون أحضانك شووووقي بيذبحني ) يعني بينيله إنك تحتاجينه

وحاولي بفترة قبل سفره تولعينه يني زيدي جرعت الحب شوي جننيه ولماتحسيه تولع فيكِ غيبي عنه خليه يشتاقلك ويجرب نار بعدك عشان يعرف إنه مايقدر يستغى عنك وبعدها هو بروحه بيطلب منك تسافرين معاه

بشرح بالتفصيل في وقت لاحق بإذن الله

انا محتاره بزوجي بس بقولكم واللي تعرف تقولي الله يسعدها دنيا واخره..

اولا بالمواعيييييد مررررررررره منضبط..انا قلت شمالي بس لما اقرا عن الجنوبي بقول جنوبي

يحب العطور الفرنسيه اكثر من العود يحس انه للرجال الكبار (الشياب)

يحب ويموت بالنظر الى النساء وخاصة اللي بالتلفزيون!!!وخاصه لما تكون مت.....؟؟وتتدلع

من ناحيه الحجاب دايما يقولي اذا شاف حرمه محتشمه يقول ليش ماتصيرين مثلها مع اني الحمد لله صحيح مو محتشمه بالكامل البس نقاب .؟؟؟

يحب اني اهتممممممممم فيه بقوووه..واستحاله ينام من دوني (ماشاالله)

مايحب اني اطبخ يحب اننا نروح مطاعم...مع اني والحمد لله ماهره بالطبخ ...ومو اي اكل يعجببببه؟؟

لما اكون متزينه وحاطه ميك اب واكيد مو قوي احسه يتجاهلني ...اموت قهرررر...ههههه

عااادي عنده الاعتذار يعتذر كثيييير لما يخطي وازعل...

عصبييييييييييييييييييي ودمه حااااااااااااار ويبيني اتكلم بسرعه وبصوت عالي وانا العكس ....صوتي هادي

وبطيئه بالكلام ...عاد مو مررررره...هههههه

يعامل طفلته اللي بعمرها 3سنين كانها 15 سنه سواء بالاكل او الادب عند الخروج ....مايتحمل يشوفها تمسك شي مو ليها وخاصه في المحلات ....

يحب لما يكون برا يتصل كل شوي يطمن...

ليس لديه صداقات كثيره..

لمايتكلم معي يكره النقاشات العامه يحب يناقشني بس بامور تهمه هو فقط وفقط بس اسمعه واقول ايه صحيح ولازم عيني مو بادني فقط

يحب ياكل على الارض مو على الطاوله ..

يحب كل شي غالي مايحب الرخيص..مثلا بالعطورات يشتري الغالي ولو اجيبله شي مخلط نفس الريحه وقتها يقتنع انه مو كل شي غالي جميييييل..

يحيرني كثثثثثثثثثثير لما اتكلم له على موضوع معين يبي الخلاصه وبسرعه بس لما اتكلم بموضوع فيه

نسااااااااء يبي بالتفصييييييييل الممل ...ويستغبي يقهرني اقوله صار لفلانه شي ايه منهي ومتى وكيف وليش

اما موضوع عادي ويهمني يبغاني باخلاصه ولو الافضل بعض الاحيان ماحب افتح معه حوار لانه ينتهي بخلاف

ياخد اللي يعجبه من الكلام والباقي يحسسني كان يقول غباء.........

هدا اللي قدرت اكتبه بانتظار ردودكم وتحديد نمطه لي ياغلى بلقيسيات....

والله المستعاااااااااااااااااااااااان

دمتـــــــــــــــــــم بود واخـــــــــــــــاء...
زوجــــــــــــــك أحسه شمالي شرقي

لأنك ذكرتي صفات مستحيل تكون في الجنوبي مثل العصبيه والسرعه في الكلام وعدم مراعاة مشاعر الغير

الجنوبي يكون دايماً حساس لمشاعر الآخرين يعني مستحيل يجرح أحد , ويتميز بالبطىء في الأكل والكلام وكل شي تقريباً يحب التواصل وهو مستمع جيد ودود يطمح للإرضاء ( مو بس مع الزوجه حتى في حياته الإجتماعيه مع أصحابه مايحب يزعل أحد ) من جهة حب النساء كل الرجال كذا يحبون يطالعون البنات اللي في التلفزيون ويحبون السوالف عن النساء مو بس الجنوبي >>والله المستعان

أتمنى أكون أفدتك يالغاليه :icon26:

ما شاء الله عليكم...

الله يسعد الجميع...

بس عندي ملاحظة أو طلب

ياليت تعطونا نصايح عن الدلع مع الجنوبي في فترة الملكة

خصوصا إذا كانت الزيارات قليلة وكيف يكون الدلع في المكالمات معاه؟؟

رغم إني محتارة أبغى اتأكد انه جنوبي بس مش عارفة كيف

تنصحوني أني أختبره مباشرة يعني أقصد إختبار استاذتنا ناعمة الهاشمي

والا اش رأيكم؟؟
شوفي ياعمري

الجنوبي له صفات تميزه مثلاً لما يتكلم يميل براسه وكتفه إلى الأمام , يتكلم بطريقه وديه مو بس معك حتى مع أهلك مع الوالد والأخوان , يتأخر في المواعيد , كثييييير (الإطراء ) ,صبرو لأبعد حد , لما يتكلم معاكِ يتحاشى الإتصال المباشر بالعين , بعيد عن المشاكل ( يعني لو شاف هوشه مستحيل يدخل فيها) , يبدو عليه التواضع والهدوء واااااضحاً

إذا كانت فيه هالصفات فهو جنوبي

لكني ماأأيد الإختبار المباشر لأن ماأحد يحب يكون كتاب مكشووووف

أي سؤال أنا حاظره ياعسل

طيب حبيبتي بقولك هذا إيش نمطه

هذا واحد مغازلجي ومن الحركات اللي يسويها مبين إنه مايبيكِ إلا بالحرام والأشياء اللي قلتيها مالها علاقه بنمط الشخصيه

لاتزعلين من ردي لأني والله العظيم أعتبركم خواتي كل عضوات المنتدى وأبغالكم الخير

الله يرزقك بالزوج الطيب الصالح ويجعله سكن لك يااارب العالمين

موفقه بإذن الله
مشكوره حبيبتي رائدة التميز على الرد .. ولا و الله فديتج لا بزعل ولا شئ بالعكس أحسن إني اعرف الحقيقة من البداية
عشان ما أتعلق فيه أكثر.. وأنا أقول نفس كلامج أكيد هذا مغازلجي !!
لكن ما أعرف ليش يسولفلي عن أمه و أبوه و علاقته بخواته .. ومكان بيتهم .. وأحيان يقول يبي يتزوج بس ما لقى بنت فيها خير و محترمه .. وعلى فكره مره قالي كلمه تودد و وقفته عند حده لكنه تحسس وااااايد و أعتذر و حتى إنه تغيب من الدوام ثاني يوم و صار شكله كلش تعبان و أنا سويت نفسي ما نتبهت بالتغيير إلي صار عليه واعتذر لي مره ثانيه.
نسيت أقولج/ يعلق على لبسي إنه محترم و ينصحني من بعض البنات في الدوام !!
الله يعطيج العافية قوليلي كيييييييييييييف اتعامل معاه .. أحس إن عنده كلام وايد يبي يقوله لي لكن انا ما أعطيه مجال لأني أخاف أثق في ريال.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى