مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبير الجرح

موضوع فكرته رووعة الله يجزاكي كل خير عليه
بالنسب لي , انا زوجي بالمنتصف بين الغربي والجنوبي<<<<غريب
يحب ادلعه (دبدوبي) هو مليان شويه
ولاحظت فيه حاجة انه يحب قمصان النوم الساتره الفاضحة يعني مايحب القمصان القصيرة الا كتغيير, اكثر شي يحب القمصان الطويلة الشفففافة وبدون ملابس داخلية <<<<<<<<<يذوووب
يحب بناطيل الجنز الضيقة وخصر نازل اكثر من التنانير القصيرة
يحب فيني ثقتي ويذوب اذا شافني اتكلم بثقه واتيكيت مع الناس
يستمتع وبقوة اذا شافني مستهبله مع بنتي يعني مثلا نرقص انا وياها باستهبال او اتكلم مثلها طبعا بنتي عمرها سنتين وانتم عارفين كيف يكون كلام الطفل بهالسن....
هذا اللي يحضرني الحين

loOoOove me

بلقيسيااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ابغى منكم مسااااااااااااااااااعدة تكفون ؟؟؟؟:frown:
انا زوجي جنوووووووبي بحت ويحب الدلع والغنج طبعا الا يمووووت عليه
وانا والله اني مدلللللللللللللعه بشهادة الجميع لكن على قولتكم الجنوبي يحب التغيير معناااته يحب التغيير حتى في الدلع:fish:
وانا احس زوجي يموت بدلعي الطفولي بس لمن نتقابل مع اخته مراهقه تحب تتددلع قدامه لانها تشوف نظرات الاعجاب منه وتزييييد في المصاااخه الله يهديها
انا فاهمه انها اخته وانها مراهقه بس انجرح واموت مية :tears::tears:موته لاني فاقده نظرات الاعجاب بسبب أخته الله :busted_red:يهديها
على فكرة اهي ماتتغنج الا مع زوجي ومع اخوانها الباقين لا لانهم مايعطونها فييييييس :schmoll:
كيف اتصرف معاه ؟؟؟؟؟
افاتحه واقوله ليش تطالعها كذا ؟؟؟:sadwalk:<<<<أخااااف احطها براسه
او ازعل وقتها <<<<<<<بيعطيني طناااااااااش
والله محتارة والغيره ذابحتني :tears:<<<واخاف اكره اخته واكره الروحه لاهله
:redface:لاتقولون كلميها او هدديها <<<<<< لو فكرت اني اسويها معناته حفرت قبري بيدي :a043::a049::confused:

نعومه لحد

بنات الله يخليكم انا حامل والان بالخامس ومر على زرواجنا سبعة شهور ولا ابي اوضح له اني تعبانه او اتعب احس مادللت عمري حتى ما احسسه ان حنا ما انبسطنا كثير لاني ع طول حملت ..
تكفون انصحوني كيف اتدلل خصوصا كان ببداية الحمل حاس فيني بس لما شافني ما اهتميت صار ما يهتم مثل اول .. مع انه يموووووووووووووووووت بالدلع

*BAT*

السلام عليكم
أنا عضو جديد بالمنتدى
عندي مشكلة اللي هي اني توي متزوجة من7شهور تقريبا:icon26:ومرة أعشق زوجي لحد الجنون وهو بعد يموت فيني أكثر:icon26:وشخصيتي دلوعة حيل وفيني روح الطفولة حتي شكلي وجسمي طفولي بس انا خايفة انو حبنا يضيع بسبب غيرتي المجنونة عليها أغالر عليه من اخواته وبنات اخواته وماحب يدلع احد غيري ولايقول كلام حلو لغيري مع اني مرة احب اهلة واهله بعد يموتوا فيني وهو يراعي غيرتي ويسوي اللي يريحني:sad_1:حتى لمن نخرج اي مكان وويكون فيه بنات كاشفين اتوتر صار يزعل ويقولي خلي ثقتك في مكانتك عندي اكبر صرت اخاف حبنا يضيع او يضيع مني لانو زوجي جنوبي وانا كمان جنوبية انا حاليا بعيد عن زوجي عند اهلي عشان دراستي بديرة ثانية وهو بعد كم شهر مسافر برا ومرة نفسيتي تعبانة مدري ايش اسوي؟انا ابغى زوجي لي وحدي

تفدآهـ

تشكيلي ابكيلك يا bta الحاااال من بعضه
كأنك تقولين معنااااتي بس انا لي 4 شهور متزوجه واغااااار عليه حتى لمن يتفرج ع التلفزيوون ويشووف حريم يرقصوون طوااالي اغير القناه ويجلس يضحك علي ويقول لي منتي صااحيه
بس والله احس اني كرهت درااستي انا عند اهلي وهو مدينه ثانيه وفي نفس الوقت ماودي اترك دراستي

بنت غير

صباح الخير

حبايبي حاولت افتح الملف يعطيني لاتملك صلاحيه ؟؟؟

ليييييييييييش

ديمة سحاب

الجنوبي الشرقي ايش يحب بالجنس ..

وبالاجسام الي بعافيه والا النحافه؟؟

واذا بصور افضل ..

nadao0oash

تحذير !!!!!
الجنوبي متعدد العلاقات ويمكن يكون له علاقه وانت نايمه في العسل وطبعه الي يخليه يداري مشاعرك يحاول بكل ما يمكنه ايخفاءاثار الجريمه لذالك احضنيه جيدا واغرقيه في بحر دلالك

والله ان زوجي حلفلي انه يمكنه يسوي الي يبي وانا ما ادري ولا احس ويقول بصراحه انا مكار شوفوا الداهيه الي حنا فيها لكن
بتعامل الي يكون فيه مد وجزر ما فيكر حتى انه يكون له علاقات باي انسانه
ه
والله اذا كان الرجل يحب ينوع بالحريم لو تغرقين غرقا بالدلال يدور غيرك
لان من صفات الجنوبي تعدد بالعلاقات

نواااف وبس

هل الرجل الجنوبي الغربي يفضل اللون الاشقر في الشعر والميش والهايلايت؟؟؟

ام الالوان الغامقه؟ بحكم خبرتكم

om 7ala

احم احم
السلام عليكم انا والله دوبي جديده سجلت معاكم
انا زوجي جنوبي
وانا شمايه شرقيه ياربييييييييييي
كيف اتعال معاه
انا دلوعه بس لمن اتنرز اسير وحش
كيف اتعامل معاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى