مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياناس فهموني زوجي متزوج ولا اتوهم

سر جاذبيتي

يااختي نصيحتي لا تجيبي طاري الزواج لانه لو هو متزوج وقال اي انا متزوج راح يكون من حقه يطلع ويبات برا البيت بعد احسن لا تفتحي على نفسك باب انتي منتي قده ----------
ثاني شي لو قلتي له انك تشكي انه ممكن يتزوج راح تبسطي الموضوع في نظره واذا مو متزوج راح يتزوج لانه شي عادي عندك وانتي متوقعاه
لاتجيبي طار الزواج ابدا ----
بس اهم شي لاتساليه ابد اذا انتي شاكه وخلي يحس انك واثقه فيه مرررررررررره وانتي من وراه اتاكدي وابحثي خلي احد يراقبه او فتشي تلفونه واذا لقيتي اي شي يثبت انه يخونك لا تتسرعي وتواجهيه فكري في خطه بعد ماتلمي كل الخيوط في ايدك ----------

عموره

الحل مع هالزوج وشو لاتقولون طنشي عجزت احس لاسكت اموت قهر وهو ولا هامه عايش

حياته بالطول والعرض

شوفي ياقلبي
انا ماقولك لا تشكين فيه ومافيه ولاشي وابتعدي عنه>>>>لان هذا شي من البلاهه والسذاجه...

ولا تكونين شكاكه في نفس الوقت لانك بتحرقين نفسك على الفاضي>>>لانه له رب يحاسبه

ولكن كوني وسط يعني تابعيه من بعيد لبعيد ولاتخلينه يحس انك شكه فيه ابدااااااااا...وفي نفس الوقت غيري اسلوبك...

ليش؟؟؟

لانه لو حس بكذا على بيروح لعشيقته(اذا كان عنده عشيقه) ويتعلق فيها اكثر لانه بيحس بالذنب

واذا كان ماعنده بيحس انك شكاكه ونكديه و...و...و...

يعني اش الحل؟؟

الحل انك تتغيرين كليا......

انا عارفه انك تهتمين بنفسك..بس غيري في اشياء ثايه مثلا قوي شخصيتك

اغريه بملابس نوم حلوه...وخليك غامضه بالنسبه له كمان...

خليه يشك ببعض تصرفاتك بس مايلقالها دليل...

وعاد انتي وشطارتك....

خليه يتعلق فيك...وادعي دايم ان ربي يعينك على التغيير...

وربي يرجعلك زوجك يااااااااااااااارب.....

وصدقيني ماراح يتغير الا اذا تغيرتي..

وبالتوفيق غاليتي

عموره

سر جاذبيتي .......................مشكوره حبيبتي شلون اشوف جواله وهو حتى لو يدخل دورة المياه(تكرمون)

ياخذه معه عجزت

حتى السرقه الله لايواخذن فكرت اسرقه وخبيه بس ماقدرت

اختي اذا انتي منتي مرتاحه الا اذا عرفتي الواقع ويمكن يتعبك اكثر
حاولي تتثبتي من غير ماتقولي له شي او تحسسيه بشي اشتغلي من تحت لتحت يعني مو كل مرة تشوفي شي تروح تقولي له
يعني اتبعيه من وقت خروجه من الدوام ولا تقولين له شي حتى اذا سألتيه وكذب عليك علشان ما يدري بشي لحد ما تتثبتين وقولي له وصلني الخبرا نك بالمكان الفلاني وانت تكذب هذا طبعآ بعد ما تجمعين كذا دليل ضده
اما سالفة الفاتوره توتر لكن ماراح تبين لك شي
والجوال اذا تقدرين تفتحينه وتشوفيه بي بين لك
والله يكون بعونك وطمنينا عنك

الــحــلا

شوفي ياقلبي
وكلي امرك لربي هذا اولا...
ثانيا لاتنهبلين ولاشي
ورددي الادعيه هذي وخصوصا اللي فيها استودعتك زوجي
وبخصوص طلعاته>>انا نفففففففففس الشي شمالي شرقي الفرق جامعه الامام مو سعوود :) ويودي المدير و و و>واربع وعشرين ساعه طالع وياويلي اقول وين:(

وسعي صدركـ وزوجك يحبك والشمالي خصوصا مايحب اللف والدوران بيقول متزوج لو انه متزوج...
بس هو عايش حياته وانتي عيشي حياتكـ وتعلي معنا موضوع عذاري واقري عن الشمالي وحبه للزوجه المستقله عنه عاطفيا وكل شي>انا مثلك تراني والله والله اتضايق منه ومن طلعاته وصدوده وان قارنت بيني وبين اي متزوجين آآآآآآآآآآىه اتعب والله اقول كيف عايش
بس شلت المقارنه من راسي وتقبلته كما هو والله يقويني يارب ويسخر لي ولك وكل مسلمه...

الادعيه ردديها من قلب واحفظيها بجوالكـ

اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني اللهم يامؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك ياارحم الراحمين اللهم انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك اباسمك العظيم ان تهديني وتهدي زوجي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لاتجعل لزوجي حضا ومتعة مع النساء غيري اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي والن قلبه وسخره لي اللهم آمين..
"اللهم يامن لا تضيع ودائعه استودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وترد عنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيء قدير ولا حول ولا قوة الا بك"
" اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك"
"اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ"
"اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني"

"اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي "
"اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين"
"اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين"

"اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات)
اللهم باعد بين زوجي وبين بنات السوء ورفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فانهم لا يعجزونك"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء"
اللهم اصلح بيني وبين زوجي اللهم لاتجعل باسنا فيما بيننا واجعل باسك على عدوك وعدونا اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يارب العالمين اللهم اني اشهدك اني فوضتك امري واتخذتك وكيلا اللهم فاقض حاجتي اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل نقمة ...... فلان علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ولا تجعلني من الظالمين اللهم الهمني الصبر واخترلي فاني لااحسن الاختيار وهون علي كل صعب واربط على قلبي بايمانك اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه فانت تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب اللهم افتح لي قلوبا غلف واعين عميا واذانا صما اللهم استرعنه عيوبي واستر عني عيوبه واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم فرج عني مااتاني اللهم فرج عني مااتاني اللهم فرج عني مااتاني..

عموره

اختي اذا انتي منتي مرتاحه الا اذا عرفتي الواقع ويمكن يتعبك اكثر
حاولي تتثبتي من غير ماتقولي له شي او تحسسيه بشي اشتغلي من تحت لتحت يعني مو كل مرة تشوفي شي تروح تقولي له
يعني اتبعيه من وقت خروجه من الدوام ولا تقولين له شي حتى اذا سألتيه وكذب عليك علشان ما يدري بشي لحد ما تتثبتين وقولي له وصلني الخبرا نك بالمكان الفلاني وانت تكذب هذا طبعآ بعد ما تجمعين كذا دليل ضده
اما سالفة الفاتوره توتر لكن ماراح تبين لك شي
والجوال اذا تقدرين تفتحينه وتشوفيه بي بين لك
والله يكون بعونك وطمنينا عنك
مشكوره اختي بس شلون اراقبه مادري ليش احسه صعبه او ماهي

صعبه بس خايفه اشوف شي مارضاه

مشكلتي انفعاليه اول ماشوف شي اروح انهار عنده واقول له كلام ماينقال

غير رسايل الجوال بس تدرون شي واحد مستغربه منه الهدوء اللي ماهو

طبيعي اللي نزل عليه يتكلم معي بكل حنان واحترام واللي ابيه يصير

حتى لو هو صعب على ان هذا ماهو طبعه بس هالهدوء صار عقب مشكلتي

معه اللي كانت برمضان حييييييييييييييرني وبس

لتوفي

هلابك ياقمر طيب لو عرفتي وش بتسوين بتطلبين الصلاق خليك كذا ارحم وكرم لك خلي معها نص رجال ولا رجال كامل اجلسي على قلبه

ياختي بماانه ينكر كل شي فانت سوي نفسك غبية وريحي مخك 0لاتنبشين وراه واشغلي وقت مثلة

طيب اتقربي منه اكثر سوي له بارتي مفاجاه واجلسووو جلسة صراحه قوليله انااحبك واغار عليك حسسيه انو انتي مهتم فيه قوليله نخرج مع بعض بس ابدا الرجال لاتعامليه بالشك لانه كل ماشكيتي فيه وحسستيه انك شاكه يتوهك ويشكك بزياده
وفي النهايه لكن لاتعبين نفسك عشانه عيشي حياتك وربي مايستاهل تنجني عشان رجال وتقربي من ربي اكثري من الدعاء
واتمنى كلامي يعجبك

وردة عشق

موضوع شوي يحير .........مع حق تشكين بس انتبهي لا تعطين المواضيع اكبر من حجمها.......

دلع بلقيس

حبيبتي

كل الامور اللي قلتي عنها عاااادية جدا ولازم تعرفين كيف تتعاملين معها لانه هو شمالي,
وطبيعي بينهي النقاش على انك نكدية..

ويبدو لي من كلامك انك ماعرفتي كيف تتعاملين مع الشمالي بتجاهل عيوبه واستغلال ميزاته..

ملاحظة:
فاتورة الشالية هي اللي استوقفتني فقط..!!

تحياتي’’

امري لله

الامر فيه ريبه اذا ماعنده امراءه
كيق يصبر شهرين
لالالالالالالالالالالالا
صارحيه انك فاهمه تصرفاته
اوراقبيهوالظاهر زواج لان المسيار ما يجيب كمبيوتر
لكنه عادل جاب لها مثلك
وعادي خليه يتزوج حقه في الدنيا

عموره

حبيبتي

كل الامور اللي قلتي عنها عاااادية جدا ولازم تعرفين كيف تتعاملين معها لانه هو شمالي,
وطبيعي بينهي النقاش على انك نكدية..

ويبدو لي من كلامك انك ماعرفتي كيف تتعاملين مع الشمالي بتجاهل عيوبه واستغلال ميزاته..

ملاحظة:
فاتورة الشالية هي اللي استوقفتني فقط..!!

تحياتي’’
فعلا عجزت اتعامل معه لان الحل اني اطنشه واعيش حياتي ماقدرت لانه هو محور حياتي

طيب ليش ماوقفتي عند فاتورة الكمبيوتر انا هذي اللي جننتني مادري ليه الشاليه ماهتميت

وشكرا لك

عموره

الامر فيه ريبه اذا ماعنده امراءه
كيق يصبر شهرين
لالالالالالالالالالالالا
صارحيه انك فاهمه تصرفاته
اوراقبيهوالظاهر زواج لان المسيار ما يجيب كمبيوتر
لكنه عادل جاب لها مثلك
وعادي خليه يتزوج حقه في الدنيا

رجعتيني لوراء مادري وش اقول خليه يتزوج بس ليه يلعب باعصابي

اختي الغالية
دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..