مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياناس فهموني زوجي متزوج ولا اتوهم

سلكروك

طنشيه وعيشى حياتك لين هويتكلم الرجال مايحب المرة الى تراقبة

عموره

اختي الغالية
دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك
قولي امين الله يفرجللك كل كربه ويفتح لك ابواب رزقه

زوجك متزوج واضح مثل الشمس انا مريت بنفس التجربه الله يكون بعونك ويثبتنا وياكي على الحق
بس شو تسوين اهتمي بنفسك اكثر وباولادك وطالبيه بمصروفك ومصروف البيت والاولاد وطالبيه بالخروج والترفيه علشان يعقل ويعرف انو غلطان ويخلي نزواته وشهواته على جنب وخليه هو اللي يطلعك مو السواق او اي احد ثاني وخلي الاولاد همااللي يطلبون احتياجاتهم منه مباشره الزواج مسؤلييه مو لعبه وترفيه وعلى فكره المسأله هاذي يبيلها طول نفس

@@الجوهره@@

والله لو اني منك احقره واقطع مصيره تقطع من الحقران لايهمك اذا كان متزوج او خاين فالله اللي يشوفه اما انتي وسعي صدرك وعيشي حياتك ولاتقطعين نفسك من الشك ابدا مصير اللي مخبيه عليك يطلع
والله اسفهيه وخليه يولي اذا كان يسوي غلط ربي بيفضحه
لاتبينين له غيرتك عليه وانك شاكه فيه لان اذا حس انك شاكه فيه بيقول ايه هذي تحبني خلاص ويمسكه عليك
والله يفرج همك عاجل غير اجل

ام سلطام

:icon30::icon30:
والله انه مشكلتك غريبه وغامضه .حاولي تشوفين جواله وهو نايم
احد من اخوانك تثقين فيه ينتظره وقت خروجه من العمل ويتبعه
الله يعينك يااخيتي عليك با الاستغفار كثري منه بنية انه الله يصلح حال
زوجك معك ويسخره لك
:icon30::icon30:

انا اقولك وصفة مجربة، صومي ثلاثة ايام و طول اليوم ادعي واستغفري و قومي الليل ولو بركعتين، صدقيني راح ينكشف امره باذن الله.. انا جربتها و كشفت لي خيانة طليقي قبل لايطلقني.. ان شاءالله زوجك مايكون خائن..
بس والله هالوصفة علمتها وايد ناس و نفعت معاهم و انحلت مشاكلهم..

زهر السوسن

الله يفرج همك ويشرح صدرك.......
بس حبيبتي ممكن إسأل سؤال؟؟؟ يعني هل الخيانة متوقعة من زوجك بحكم معرفتك فيه ؟ بتوضيح أكثر .... يعني مستوى تدينه..... أخلاقه تسمح له بهذا الشيء ..... نظرته لأمر الخيانة ويلي يخون ..صلاته ....خوفه من ربه ...... كل هالاشياء ممكن تقرب لك المسألة يعني الصراحة يكون متزوج أرحم من أنه يكون خاين ربه ودينه وزوجته .....انتي الحين شكلك معصبة ومتلخبطة هدي نفسك وصلي ركعتين وادعي ربك وألحي بالدعاء واجلسي مع نفسك جلسة مصارحة .....وضعي النقاط على الحروف يعني إذا كان متزوج شو رح تساوي ؟ وإذا كان خاين لا سمح الله شو التصرف الأمثل للوضع وقوي علاقتك بالله وادعي لزوجك يبعده عن الحرام وادعي لنفسك بالصبر وأكثري من الإستغفار ..... الله يهدي بالك.

عموره

الله يفرج همك ويشرح صدرك.......
بس حبيبتي ممكن إسأل سؤال؟؟؟ يعني هل الخيانة متوقعة من زوجك بحكم معرفتك فيه ؟ بتوضيح أكثر .... يعني مستوى تدينه..... أخلاقه تسمح له بهذا الشيء ..... نظرته لأمر الخيانة ويلي يخون ..صلاته ....خوفه من ربه ...... كل هالاشياء ممكن تقرب لك المسألة يعني الصراحة يكون متزوج أرحم من أنه يكون خاين ربه ودينه وزوجته .....انتي الحين شكلك معصبة ومتلخبطة هدي نفسك وصلي ركعتين وادعي ربك وألحي بالدعاء واجلسي مع نفسك جلسة مصارحة .....وضعي النقاط على الحروف يعني إذا كان متزوج شو رح تساوي ؟ وإذا كان خاين لا سمح الله شو التصرف الأمثل للوضع وقوي علاقتك بالله وادعي لزوجك يبعده عن الحرام وادعي لنفسك بالصبر وأكثري من الإستغفار ..... الله يهدي بالك.
والله العظيم اني فعلا متلخبطه يحلف لي على المصحف انه مافيه احد غيري ويحلف انه مو متزوج

وكل ماقلت شي قال هاتي المصحف احلفلك بس وش تهقون من واحد مايصلي ويحلف اخر مره قالي

هاتي المصحف احلف قلت ياشيخ ارحم نفسك من الذنوب الحلف مو لعبه

اسمعي حاولي تشوفين جواله
بطريقه او باخرى
هو الي بيكشفه ونصيحه لاعاد اجيبين سيرة الزواج
عشان اذا كان متزوج وقاله صريحه
بتطلب العدل بالمبيت
وبعدين اذا صارحك والله انك بتتمنين
انك مادريتي
وبعدين لا تخليه اطلبيه كل يوم الفراش حتى اذا رفض حاولي
قوليه وين اروح ادور
لاتخليه لها بس
الله يفرج همك

عموره

انا اقولك وصفة مجربة، صومي ثلاثة ايام و طول اليوم ادعي واستغفري و قومي الليل ولو بركعتين، صدقيني راح ينكشف امره باذن الله.. انا جربتها و كشفت لي خيانة طليقي قبل لايطلقني.. ان شاءالله زوجك مايكون خائن..
بس والله هالوصفة علمتها وايد ناس و نفعت معاهم و انحلت مشاكلهم..

مشكوره ياالغاليه وراح اجرب وصفتك

عموره

والله لو اني منك احقره واقطع مصيره تقطع من الحقران لايهمك اذا كان متزوج او خاين فالله اللي يشوفه اما انتي وسعي صدرك وعيشي حياتك ولاتقطعين نفسك من الشك ابدا مصير اللي مخبيه عليك يطلع
والله اسفهيه وخليه يولي اذا كان يسوي غلط ربي بيفضحه
لاتبينين له غيرتك عليه وانك شاكه فيه لان اذا حس انك شاكه فيه بيقول ايه هذي تحبني خلاص ويمسكه عليك
والله يفرج همك عاجل غير اجل
مشكوره يالغاليه ياليت اقدر اسفهه كان من زمان حاطته على جنب بس مشكلتي اني اطلع واروح وتفكيري هو حرمني من الوناسه وسعة الصدر

عموره

زوجك متزوج واضح مثل الشمس انا مريت بنفس التجربه الله يكون بعونك ويثبتنا وياكي على الحق
بس شو تسوين اهتمي بنفسك اكثر وباولادك وطالبيه بمصروفك ومصروف البيت والاولاد وطالبيه بالخروج والترفيه علشان يعقل ويعرف انو غلطان ويخلي نزواته وشهواته على جنب وخليه هو اللي يطلعك مو السواق او اي احد ثاني وخلي الاولاد همااللي يطلبون احتياجاتهم منه مباشره الزواج مسؤلييه مو لعبه وترفيه وعلى فكره المسأله هاذي يبيلها طول نفس

انا اللي مجنني ليش ينكر قلتله كذا مره اذا انت متزوج قلي والله لاحب راسك بس

لاتسويبي كذا وماسكلي هاتي المصحف احلف

وهو ماهو مقصر بالمصروف واي شي ابيه بسرعه يسويه وهذا اللي شككني زياده

كانه يغطي على تصرفاته ويحاول يلهيني عنه

هذا زووجك يخلق له اعذااار عشاااان لا احد يشك فيييه

والله حرركااته غررريبه خل احد من اخووانك يرراقبه

صرراحه انا بعد لو محلك ما راح ارتااح الا لماا اراقبه تصررفاته جداا غررريبة والامر انه مشترري لابتوب اثنين وينكر

عموره

هذا زووجك يخلق له اعذااار عشاااان لا احد يشك فيييه

والله حرركااته غررريبه خل احد من اخووانك يرراقبه

صرراحه انا بعد لو محلك ما راح ارتااح الا لماا اراقبه تصررفاته جداا غررريبة والامر انه مشترري لابتوب اثنين وينكر

انا ماجنني في السالفه كلها الا اللاب توب مادري ليه ماكذب زي كل مره

وهو يعرفني على طول اقتنع بس يمكن تفاجاء اني عرفت مو متوقع

عموره

اسمعي حاولي تشوفين جواله
بطريقه او باخرى
هو الي بيكشفه ونصيحه لاعاد اجيبين سيرة الزواج
عشان اذا كان متزوج وقاله صريحه
بتطلب العدل بالمبيت
وبعدين اذا صارحك والله انك بتتمنين
انك مادريتي
وبعدين لا تخليه اطلبيه كل يوم الفراش حتى اذا رفض حاولي
قوليه وين اروح ادور
لاتخليه لها بس
الله يفرج همك
مدري احس لو عرفت احسن من الموت البطيءاللي جالس يسببه لي

واكيد راح اندم

أم البيان

اذاانت مقربه من واحده من اخواته حاولي تقوليله على اللي مضايقك من اخوها يمكن تفيدك وانصحك بالاستغفار الله يفرجها لك

عموره

اذاانت مقربه من واحده من اخواته حاولي تقوليله على اللي مضايقك من اخوها يمكن تفيدك وانصحك بالاستغفار الله يفرجها لك
مستحيل الا اهله مهما كان ولدهم ولا راح يفيدوني بشي

أعلى