مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ياناس فهموني زوجي متزوج ولا اتوهم

عموره

طيب مافيه حبوب جربتوهم تخلي الواحد ينسى ودي اجرب اي شي

بس تعدل نفسيتي ويزين مزاجي

انا جود

الله يفرج همك على احسن حال وصدقيني مافيه رجال بهذا الزمان يستاهل القلق اللي انت عايشته الجئي لربك والزمي الاستغفار ليل نهار وعيشي حياتك وبتشوفين الفرج بإذن الله

Shoory

انتي اهدي شوي واقري سورة البقرة وصدقيني مفعولها بيكون احسن من الحبوب واشكالها

اللهم اهدي زوجي وسخره لها يارب

الــحــلا

انا عندي علاج للاكتئاب ومضمووون ميه ميه وماله اي اعراض جانبيه
انا تطلقت وفجاه وبدون مقدمات>تعرفي انتي صدمه تسمعي كلمه طالق طالق!!!!!
واخذت لي علااااااااااااااج للاكتئاااب والحمدلله داومت عليه يوميا مره باليوم وبعد صلاه العصر كنت اخذهــ

قراءه سوره البقره يوميااااااا كاااااامله :( اقريها بنيه راحه البال والتعوذ من الشيطااااااااان ترى الشيطان شاطر وادعي لزوجك بالادعيه اللي قلتها لك بردي اللي قبل>وياختي انسي تصرفاته وكلي امرك لربكـ ثقي بالله سبجانه وربي بيرده لك ان شاء الله ويهاديه ثقي بالله اونتي تقرين السوره واكثري من الاستغفااار>لاتقول يهذي مطوعه وماتقتنعي بكلامي يعني الصيدلي علاجه ينفع وربي سبحانه ماينفع!! القران اكبر شفاااء وخصوصا لضيقه الصدر والاكتئااااااااااب
وشوفي اللي مو مع الله يصلي >لاترجين يصير معك زين ادعي له بالهدايه قبل اي شي حبيه لله وربي سبحانه بيوفقك معه الله يسخره لك يارب العالمين
وجربي علاجي وخلال اسبوع النتائج وراح تشوفين...ان شاء الله كل خير

بالتوفيق

عموره

انا عندي علاج للاكتئاب ومضمووون ميه ميه وماله اي اعراض جانبيه
انا تطلقت وفجاه وبدون مقدمات>تعرفي انتي صدمه تسمعي كلمه طالق طالق!!!!!
واخذت لي علااااااااااااااج للاكتئاااب والحمدلله داومت عليه يوميا مره باليوم وبعد صلاه العصر كنت اخذهــ

قراءه سوره البقره يوميااااااا كاااااامله :( اقريها بنيه راحه البال والتعوذ من الشيطااااااااان ترى الشيطان شاطر وادعي لزوجك بالادعيه اللي قلتها لك بردي اللي قبل>وياختي انسي تصرفاته وكلي امرك لربكـ ثقي بالله سبجانه وربي بيرده لك ان شاء الله ويهاديه ثقي بالله اونتي تقرين السوره واكثري من الاستغفااار>لاتقول يهذي مطوعه وماتقتنعي بكلامي يعني الصيدلي علاجه ينفع وربي سبحانه ماينفع!! القران اكبر شفاااء وخصوصا لضيقه الصدر والاكتئااااااااااب
وشوفي اللي مو مع الله يصلي >لاترجين يصير معك زين ادعي له بالهدايه قبل اي شي حبيه لله وربي سبحانه بيوفقك معه الله يسخره لك يارب العالمين
وجربي علاجي وخلال اسبوع النتائج وراح تشوفين...ان شاء الله كل خير

بالتوفيق
مشكوره يالغاليه وان شاالله ان ايماني باالله قوي

كوثر75

اختي انتبهي لهالموضوع لانه مثل اللي صار لي بالتفصيل وبعدين خبرني انه متزوج

الله يعينك بس ان شاء الله عندش فرصه

استهدي بالله هذا الشيطان يوسوس لك الله يهدي زوجك للصلاه
ماشاء البنات ماقصروا
اذكري الله وتعوذي من الشيطان

عموره

اختي انتبهي لهالموضوع لانه مثل اللي صار لي بالتفصيل وبعدين خبرني انه متزوج

الله يعينك بس ان شاء الله عندش فرصه

الله يخليك قولي لي قصتك لو بالخاص ريحيني الله يريحك

**همسه**

الله يكون بعونك يارب والله الرجال يحيرون

ماعليكي الا بالدعاء

الله يفرج همك يارب واذا في شي تعرفيه يارب

عموره

الله يكون بعونك يارب والله الرجال يحيرون

ماعليكي الا بالدعاء

الله يفرج همك يارب واذا في شي تعرفيه يارب
الله يجزاك خير حبيبتي انا ماهمني زواجه همني اني ماكون مخدوعه واخر من يعلم وهذا اللي

مجنني

سـحـاب

الله يريح بالك ويهدي سرك ويهدي لك زوجك ويسخره لك
أنتي لاتوسوسين وانتبهي يسير لك وسواس قهري من زوجك وين
راح وش سوا هو إذا مومقصر معاك وكمل لك طلباتك ومايذيك بيدة
ولا بلسانك اتركيه ولاتشغلين نفك به وتعيشين بقلق
استودعيه الله والله يوفقك ..

نووودي3

عندنا وعندك خير والله يعينك ويسخرة للك
انصحك تقري للدكتورة ناعمه الهاشمي
حاولي تنسين حااااااااااااولي انا الحمد لله بديت انسى زوجي لاني انا عند اهلي وكنت مثلك ماني مرتاحه بس شوفي لما رحت عند اهلي معد كلمني لاني كنت نكديه وهو بعد يرفع الضغط ومو متحمل المسؤليه الله يسخره للك ويسخرلي زوجي ويبعد عنهم بنات الحرام

عموره

حاولي تنسين حااااااااااااولي انا الحمد لله بديت انسى زوجي لاني انا عند اهلي وكنت مثلك ماني مرتاحه بس شوفي لما رحت عند اهلي معد كلمني لاني كنت نكديه وهو بعد يرفع الضغط ومو متحمل المسؤليه الله يسخره للك ويسخرلي زوجي ويبعد عنهم بنات الحرام
انا عارفه لما اروح لاهلي راح ارتاح منه بس شلون اطلع احسها مادري صعبه وهو صحيح صايره نكديه حيل و24 ساعه

شغاله عليه وين رحت وين جيت

عموره

اكيد لو اروح لاهلي راح انساه ولا عاد يهمني بس شلون اخاف اترك عيالي لاني مستحيل اخذهم

لاني عارفته مايتحمل مسئوليه ولا يقدر عليها

نووودي3

انا ماعندي بيت شرعي وما يصرف علي بس انتي زوجك ماااااااشاء الله مو مقصر معاك حاولي تنسين كلميني انا بعد ابيلي صديقه انا طارحه مشكلتي وراح تلقيها بس الله يعينك انا كنت كذا اطرد وراه وربي ياشيخه بنصايح البنات والله فادوني كثيرررررررررررر وان شاء الله راح ربي يعطيك طوله البال انا مشكلتي غيرالاستغفار والدعاء وصلاة الليل بس لاتخافين وماعليك من البنات الي فالو تزوج لاتخافين بس كم عمرك وكم عندك اولاد

أعلى