مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

natalie

اخيتي رحلة السلام . . . ما اروع لقبك و هذا ما اطمح ان تكون عليه رحلتي , , , رحلة سلام , , , عوضك الله خيرا و جزاك كل خير غاليتي . .. . و ان كان اختيارك حقق لك راحة البال و السلام الذي تنشدين فهنيئا لك و لك وقفة احترام و تشجيع

جنـــــى

أخيتي نتاليا تأثرت كثيراً ودمعت عيني وأناأقرأ قصة حياتك وأنا في انتظار عودتك وفقك الله لما يحب ويرضى

لم تخطئي أبدا

قبول العوض المادي عن الإساءات النفسية يزيد الجفا والهجران

فعلت الصواب !

أختي وفقك الله لكل خير وعوضك بما هو أفضل فمن ترك شيء لله عوضه بأخير منه . أسجل متابعتي لك ولقصتك وأشجعك في قرارك فكوني قوية للنهاية ... لا للضعف .... لا للحزن... لا لأنانية الرجل ... نعم للقوة
.... نعم لحب النفس .... نعم للفرح ... جعل الله أيامك القادمة أفضل وأجمل ..

حب خاااالد

هلا بك نتولة كيفك ياقلبي:icon26:
لا ماالومك لردك المال لانه مافادك قبل الا ضرك و رسخ عندك الادمان عالتسوق لنسيان افعالة
وهو تعود انه يراضيك بالمال هذا الحل برأية :thumbdown:
مثل بعضهم يخبص من جهة ويراضي من جهة :busted_red: بشي نحبة بس ووووووين الي نحبة ووووووووينا
المهم انا اؤيدك وبشدة وزين اسويتي لازم يعرف ان هالمرة غييييييير عن كل الي قبل :questionmark:
لازم يعرف انك اسعد ببعدك عنه :shiny:
وانك اقوى بدون فلوسة :showoff:
وانك غير عنة هو نفسة :icon31:
وتذكري دايما بعد كل محنة منحة :a200:
وماضاقت الا فرجت حبيبتي والحمدلله أدامك بصحة وعافية ربي بيرزقك ويفتحها عليك بس يبيلها صبر وبكرى اكيدة احلى واحلى
ادري طولت بس لازم اعبر لك عن اعجابي فيك :blush-anim-cl:

birda

مارديتي اختي ...وين بتقعدين مع أبوك او بروحج ؟

بخصوص رحلة السلام ذكرني هذا بمهمة سلام لصلاح الراشد.... بالفعل رحلة سلام وتستاهل الاستماع لها ...تجدينها ع اليوتيوب.....
تحياتي

natalie

مارديتي اختي ...وين بتقعدين مع أبوك او بروحج ؟

بخصوص رحلة السلام ذكرني هذا بمهمة سلام لصلاح الراشد.... بالفعل رحلة سلام وتستاهل الاستماع لها ...تجدينها ع اليوتيوب.....
تحياتي

حبيتي انا في بيت ابوي الحين و ليلحين ماكو شي و كل شي هادي و الله يستر و انا مو خايفه و متوكله عالرحمن و الله كريم ما تضيق الا تفرج

دعواتكم

natalie

هلا بك نتولة كيفك ياقلبي:icon26:
لا ماالومك لردك المال لانه مافادك قبل الا ضرك و رسخ عندك الادمان عالتسوق لنسيان افعالة
وهو تعود انه يراضيك بالمال هذا الحل برأية :thumbdown:
مثل بعضهم يخبص من جهة ويراضي من جهة :busted_red: بشي نحبة بس ووووووين الي نحبة ووووووووينا
المهم انا اؤيدك وبشدة وزين اسويتي لازم يعرف ان هالمرة غييييييير عن كل الي قبل :questionmark:
لازم يعرف انك اسعد ببعدك عنه :shiny:
وانك اقوى بدون فلوسة :showoff:
وانك غير عنة هو نفسة :icon31:
وتذكري دايما بعد كل محنة منحة :a200:
وماضاقت الا فرجت حبيبتي والحمدلله أدامك بصحة وعافية ربي بيرزقك ويفتحها عليك بس يبيلها صبر وبكرى اكيدة احلى واحلى
ادري طولت بس لازم اعبر لك عن اعجابي فيك :blush-anim-cl:

انتي وينج والله اشتقتلج و لج وحشه يالغاليه , , , , كل كلمة قلتيها لمست شغاف قلبي و الله يسمع منج

natalie

أختي وفقك الله لكل خير وعوضك بما هو أفضل فمن ترك شيء لله عوضه بأخير منه . أسجل متابعتي لك ولقصتك وأشجعك في قرارك فكوني قوية للنهاية ... لا للضعف .... لا للحزن... لا لأنانية الرجل ... نعم للقوة
.... نعم لحب النفس .... نعم للفرح ... جعل الله أيامك القادمة أفضل وأجمل ..

لك جزيل الشكر غاليتي . . . كلماتك رائعه . . . اسأل الله ان يوفقك لما يحب و يرضى

natalie

أخيتي نتاليا تأثرت كثيراً ودمعت عيني وأناأقرأ قصة حياتك وأنا في انتظار عودتك وفقك الله لما يحب ويرضى

حبيتي دموعك غاليه و تأثرك يدل على طيب قلبك و رقتك . . . وفقك الله :icon26::icon26:

قصتك اكثر من رائعه واسلوبك يجنن

وحزنت بقصتك مع حمد
بس يلا خير لك
ومرا زعلت لانك تركتي رائد
بالنسبه لكلامه مع البنت وعلاقه الحب ترا كل الرجال لهم علاقاتهم بس الحرمه الذكيه هي الي تتخليه ينسى كل شي لعيونها وانتي ماشاء الله من اذكى الحريم الي شفتهم والمفروض كنتي ماتتركيه لان هذا زوجك وسترك
ومو حلوه كلمه مطلقه وانتي تعتبري صغيره يعني ومو كبيره حيل

بس ماقول غير الله يوفقك ويجيكي احسن منه يارب

.........

صباح الخيرات جميعا,
دعواتي الصادقه في هذا اليوم المبارك راجيه من المولى عزوجل أن ييسر على اختنا نتالي ويصلح بالها ويفرج همها اللهم أمين,

natalie

قصتك اكثر من رائعه واسلوبك يجنن

وحزنت بقصتك مع حمد
بس يلا خير لك
ومرا زعلت لانك تركتي رائد
بالنسبه لكلامه مع البنت وعلاقه الحب ترا كل الرجال لهم علاقاتهم بس الحرمه الذكيه هي الي تتخليه ينسى كل شي لعيونها وانتي ماشاء الله من اذكى الحريم الي شفتهم والمفروض كنتي ماتتركيه لان هذا زوجك وسترك
ومو حلوه كلمه مطلقه وانتي تعتبري صغيره يعني ومو كبيره حيل

بس ماقول غير الله يوفقك ويجيكي احسن منه يارب

.........
حبيبتي اشكرك لمتابعتك . . . اثرتي مشاعر قوية فيني بكلامك و اسمحيلي اقولج انها مشاعر عدم رضا . . . .
اختي . . . اولا بالنسبة ان كل الرجال لهم علاقات انا ضد هالكلام و ارفضه بشدة . . . و حتى و ان كان فانا افضل ان اعيش من غير رجل في حياتي , , , هو لم يتزوج عشان نقول عادي و نمشي الامور و نقول هذا كلام الله و حلاله و من هالكلام لأ هو يخون اذا كنتي تنظرين للخيانة انها شي عادي انا انظر لها بانها مصيبة و ان لم ينتهي عن خياناته سانتهي انا من حياته و هذا ما فعلت و ان كان بقلبه مرض فانا لست معالجه لأي مرض كان . . . ولا اريد لعب هذا الدور . . . .
و بخصوص ذكائي كأنني التمس انك تشعرين انني استعجلت و لم ابذل جهد في استمرار زواجي . . . حبيبتي ان انتبهتي على ما يريده رائد مني و ما يلفته في الاخريات هل هذا شيء استطيع فعله ؟ ؟ ؟ ؟؟ ؟ تغيير خلق ربي و انا اعتبر نفسي جميله جسمي مثالي ليس غرورا و انما ثقة بنفسي . . . قبل ان تظهر موضة المؤخرة الضخمه و ما الى ذلك كنت مثالية بنظره و بعدها اصبحت انا موضه قديمة و يريد اكثر من هذا ؟؟ ؟ ؟؟ ؟ ؟ ؟ ما هذا المنطق ؟ ؟ ؟ و عندما تصبح بساطة عيشي سابقا مع اهلي سبب يعايرني به كيف استخدم ذكائي اخيتي ؟ ؟؟ ؟ نعم انا بسيطة و عشت ايضا ايام فقر . .. . لا انكر , , , نعم بيتنا صغير و على قد الحال و افتخر بذلك . . . ان كان يراني من فوق كيف استخدم ذكائي للصعود لمستواه ؟ ؟ ؟ ؟
ان كان يعايرني بنسبي و نسب امي كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ ؟
ان كان يحاول ان يحطم طموحي و يكسر كل ما بقى لي من ثقة في نفسي كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ ؟
ان كان جرحي اعمق بكثير مما استطيع البوح به كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ ؟ ان كان تركني قبل ان اتركه كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ وان استحال عيشي مع حبيب قلبي و فقدت ثقتي به كيف استخدم ذكائي ؟ ؟
و بالنسبه لكلمة مطلقة مو حلوة !!!!! مجتمعنا صنف الكلمة الحلوة و الكلمة المو حلوة . . . و انا لا الومك لهذا السبب فقط و لكن ارضاء الناس غاية لا تدرك و انا اسعى لارضي ربي و نفسي فقط و لا يهمني ما سيقال عني ربما اتضايق احيانا ولكني احيط نفسي بصديقاتي و احبائي و هم عزائي الان . . . وانا لست كبيره انا الان في 27 و المستقبل امامي لا اريد افناء سنوات شبابي في تفكير و هم و غم و تحمل رجل لا يعرف كيف يعاملني فأنا ارى نفسي كالماسة الثمينة يحب ان يحافظ عليها و يصونها غير ذلك لا يرضيني ابدا

اشكرك لدعائك لي و اتمنى ان يوفقك الله لما يحب و يرضى :icon26::icon26:

natalie

صباح الخيرات جميعا,
دعواتي الصادقه في هذا اليوم المبارك راجيه من المولى عزوجل أن ييسر على اختنا نتالي ويصلح بالها ويفرج همها اللهم أمين,

صباح الانوار اختي اشتقت لك غاليتي حفظك الله و رعاك و حفظ بناتك من كل شر و سوء لك خالص الشكر من اعماق قلبي و اشكر لك مشاعرك الصادقة و دعائك لي احبك في الله :icon26::icon26::icon26:

مساء الخير على الجميع
دعواتي لك اختي ناتالي في هذا اليوم المبارك بأن الله يسعدك ويعوضك خير ويفرج همك ويصلح حالك ان شاء الله
وجمعه مبارك على الجميع

natalie

مساء الخير على الجميع
دعواتي لك اختي ناتالي في هذا اليوم المبارك بأن الله يسعدك ويعوضك خير ويفرج همك ويصلح حالك ان شاء الله
وجمعه مبارك على الجميع

حبيبتي الله يخليج و يسلمج و يوفقج يا رب و يجعل ايامج كلها هنا امين يا رب تسلمينلي حبيبتي

حبيبتي اشكرك لمتابعتك . . . اثرتي مشاعر قوية فيني بكلامك و اسمحيلي اقولج انها مشاعر عدم رضا . . . .
سلام الله جميعا,
حبيبتي نتالي طولي بالج أخيه,:showoff:
اختي . . . اولا بالنسبة ان كل الرجال لهم علاقات انا ضد هالكلام و ارفضه بشدة . . . و حتى و ان كان فانا افضل ان اعيش من غير رجل في حياتي , , , هو لم يتزوج عشان نقول عادي و نمشي الامور و نقول هذا كلام الله و حلاله و من هالكلام لأ هو يخون اذا كنتي تنظرين للخيانة انها شي عادي انا انظر لها بانها مصيبة و ان لم ينتهي عن خياناته سانتهي انا من حياته و هذا ما فعلت و ان كان بقلبه مرض فانا لست معالجه لأي مرض كان . . . ولا اريد لعب هذا الدور . . . .
هي فعلا مصيبه,

أنتي تركتيه من أجل الله عزوجل,
هذا يزني وأنتي تصونين نفسك من الامراض وغيره,
و بخصوص ذكائي كأنني التمس انك تشعرين انني استعجلت و لم ابذل جهد في استمرار زواجي . . . حبيبتي ان انتبهتي على ما يريده رائد مني و ما يلفته في الاخريات هل هذا شيء استطيع فعله ؟ ؟ ؟ ؟؟ ؟ تغيير خلق ربي و انا اعتبر نفسي جميله جسمي مثالي ليس غرورا و انما ثقة بنفسي . .
. قبل ان تظهر موضة المؤخرة الضخمه و ما الى ذلك كنت مثالية بنظره و بعدها اصبحت انا موضه قديمة و يريد اكثر من هذا ؟؟ ؟ ؟؟ ؟ ؟ ؟ ما هذا المنطق ؟ ؟ ؟
ههههههه No comments

و عندما تصبح بساطة عيشي سابقا مع اهلي سبب يعايرني به كيف استخدم ذكائي اخيتي ؟ ؟؟ ؟ نعم انا بسيطة و عشت ايضا ايام فقر . .. . لا انكر , , , نعم بيتنا صغير و على قد الحال و افتخر بذلك . . . ان كان يراني من فوق كيف استخدم ذكائي للصعود لمستواه ؟ ؟ ؟ ؟
ان كان يعايرني بنسبي و نسب امي كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ ؟
ان كان يحاول ان يحطم طموحي و يكسر كل ما بقى لي من ثقة في نفسي كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ ؟
تغيره مب بيدج,
أنتي سويتي الي عليج,
بس هو الي مصمم على الطريق الغلط,
ان كان جرحي اعمق بكثير مما استطيع البوح به كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ ؟ ان كان تركني قبل ان اتركه كيف استخدم ذكائي ؟ ؟ وان استحال عيشي مع حبيب قلبي و فقدت ثقتي به كيف استخدم ذكائي ؟ ؟
و بالنسبه لكلمة مطلقة مو حلوة !!!!! مجتمعنا صنف الكلمة الحلوة و الكلمة المو حلوة
حبيبتي مدام مافي بينكم عيال ليش تصبرين مع واحد يعايرك من لا شي في كل كبيره وصغيره,
. . . و انا لا الومك لهذا السبب فقط و لكن ارضاء الناس غاية لا تدرك و انا اسعى لارضي ربي و نفسي فقط و لا يهمني ما سيقال عني ربما اتضايق احيانا ولكني احيط نفسي بصديقاتي و احبائي و هم عزائي الان . . . وانا لست كبيره انا الان في 27 و المستقبل امامي لا اريد افناء سنوات شبابي في تفكير و هم و غم و تحمل رجل لا يعرف كيف يعاملني فأنا ارى نفسي كالماسة الثمينة يحب ان يحافظ عليها و يصونها غير ذلك لا يرضيني ابدا
العمر كله يالغاليه,
والله راح يعوضك لانك صبرتي,
واحيكي على شجعتك,
نادر ما نحصل وحده الان تشتري راحه بالها,
وبما انكي تعتبرين نفسك ماسه ثمينه فانتي فعلا ماسه,

اشكرك لدعائك لي و اتمنى ان يوفقك الله لما يحب و يرضى :icon26::icon26:[/

QUOTE]

شكرا لكي على الدعاء لي وبنوتاتي,
وأنا بعد أحبك فيما أحببتني فيه,
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

آآآآآآآآآآه نتالي كم هي مذكرات رائعة بمعنى الكلمة ........

والاروع مافيها وضحة الله يغفرلها ويرحمها كم أحببتها من خلال سردك لعالمها الرائع ...

صدق الدنيا ماتبقى لاحد....

وماعاش حبيبتي من كدر خاطرك سواء رائد أو غيرروو....

تعجبني البنت اللي تعيش لربها ونفسها وبسسسسسسسس.......

والدنيا ماتسوى من يركض لها ....أيام رائعة بحياتك أحببتها وتمنيت أن أكون بحياتك...

أحسك اللي تبغيه تسووويه كخروجك للكوفي مع صديقاتك ...والتسوووق أي شئ بخاطرك ...

أـتمنى زي كذا أنــــــــا للاسف محاصرة كل حاجة ممنوعة منها!!!!!!!!!!!!

في بيت أهلي قبل وطبعا في صالحي جزاهم الله خيرا ...

وعند زوجي حاليا كل حاجة بقيووووود ..........الله المستعان ماكو راحة الا بالجنة الله يرزقنا إياها...

موفقة غاليتـــــــــــــي الله يرزقك الوظيفة اللي توسع صدرك ...

والله الله ببر والديك فهم من أسباب سعادتك الحالية ...{رضى الله من رضى الوالدين}

natalie

آآآآآآآآآآه نتالي كم هي مذكرات رائعة بمعنى الكلمة ........

والاروع مافيها وضحة الله يغفرلها ويرحمها كم أحببتها من خلال سردك لعالمها الرائع ...

صدق الدنيا ماتبقى لاحد....

وماعاش حبيبتي من كدر خاطرك سواء رائد أو غيرروو....

تعجبني البنت اللي تعيش لربها ونفسها وبسسسسسسسس.......

والدنيا ماتسوى من يركض لها ....أيام رائعة بحياتك أحببتها وتمنيت أن أكون بحياتك...

أحسك اللي تبغيه تسووويه كخروجك للكوفي مع صديقاتك ...والتسوووق أي شئ بخاطرك ...

أـتمنى زي كذا أنــــــــا للاسف محاصرة كل حاجة ممنوعة منها!!!!!!!!!!!!

في بيت أهلي قبل وطبعا في صالحي جزاهم الله خيرا ...

وعند زوجي حاليا كل حاجة بقيووووود ..........الله المستعان ماكو راحة الا بالجنة الله يرزقنا إياها...

موفقة غاليتـــــــــــــي الله يرزقك الوظيفة اللي توسع صدرك ...

والله الله ببر والديك فهم من أسباب سعادتك الحالية ...{رضى الله من رضى الوالدين}

غاليتي اشكرج من اعماق قلبي على كل كلمة قلتيها و على متابعتك والله يسعدج و يهنيج بحياتج و صدقيني الحرية من غير بال و قلب مرتاح مالها لا طعم ولا معنى و اشكر لج دعواتج الصادقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى