مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي نتالي أحيي فيك صبرك وشجاعتك

حسيت من تصرفاتك إنك فعلا ذكية

وآآآآآآآآآه ياوضحى الله يصبرك ويصبر أمها وأهلها

على فقدها حسيت قلبي محروق عليها وكل

ماتعرضتِ لموقف صعب قاعدة أتخيل وجودها واقفة

جنبك اللهم لا اعتراض على حكمك

متأكدة إن الجاي في حياتك أحلى إن شاء الله لأن

اللي توكلتِ عليه ماراح يضيعك وهو أرحــــــــم

الراحمين

اللهم اجعل لأخيتي من همٍ فرجا ومن كل ضيقٍ

مخرجا وأعطها حتى ترضى وعوض صبرها خيراً

natalie

حبيبتي نتالي أحيي فيك صبرك وشجاعتك

حسيت من تصرفاتك إنك فعلا ذكية

وآآآآآآآآآه ياوضحى الله يصبرك ويصبر أمها وأهلها

على فقدها حسيت قلبي محروق عليها وكل

ماتعرضتِ لموقف صعب قاعدة أتخيل وجودها واقفة

جنبك اللهم لا اعتراض على حكمك

متأكدة إن الجاي في حياتك أحلى إن شاء الله لأن

اللي توكلتِ عليه ماراح يضيعك وهو أرحــــــــم

الراحمين

اللهم اجعل لأخيتي من همٍ فرجا ومن كل ضيقٍ

مخرجا وأعطها حتى ترضى وعوض صبرها خيراً

حبيبتي على راسي مرورج الطيب و الله يوفقج و يحميج و يرزقج من نعيمه اشكرج على دعوتج الطيبه :icon26::icon26:

حب خاااالد

صباح الورد
والفل والياسمين
على ست الحلوووين
اشتقنا لك كيفك عساك بخير
ربي ييسر امرك وينولك مرادك
ويعوضك خير ويعطيك حتى يرضيك و من فضلة يغنييك

يا حي يا قيوم,
برحمتك نستغيث,
اصلح شأن أختنا نتالي كله,
ولا تكلها ألى نفسها طرفه عين,
اللهم أمين,

فعلا انتي مثل الماسة في قرارك واهم شي راحت البال وقلبيك مايحمل من الهم والحقد علية واللة يوفقة مع غيرة واهم شي راحتك وشرات بالك وقرارك صائب (فعلا انتي من كلامك مثل الماسة الخاتم الذي تعشقينة ) الله يعوضك بلانسان الي يحبك من قلبة وجوارحةهذا ام مافي الحياة اعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم ... خيرة فيما اتختارة اللة لكي اختك انت حبيبي وتدلل احان معك في كل محنة وشدة
ودمتتتتتييييييي

نوف-

يا قلبي من منا لم يحمل مااضي اليم مجرد التفكير فيه يؤلم ويفتح جروح شارفت عالالتأم لكن يبقى الامل موجود والتفاؤل بالحياه لكي نهزم الاحزان ولاجروح اسأل الله العظيم ان يفرج همك وهمومنا اجمعين ااااميت........................

قبل الرحيل

الحياه قرارات واصعب ما يؤخذ فيها هو ما نتوصل اليه عن اقتناع
تحياتى اليكى فالانسان ضرورى الا يصغر نفسه امام المشاكل بل على العكس
يجب ان يرى قبل ان يتخذ القرار ماهى اسؤ نتيجه لهذا القرار وكيف انه يمكن ان يتحمله
وعليه ان يعرف كيف سيواجه مثلا ليس لدى عمل ابحث عن عمل وسأجده باذن الله
لن يصبح لدى بيت لا يهم حجرتى الصغيره فى بيت اهلى اهنئ ميت مره وان كانت مليئه بالمشاكل
ولكنى مرتاحة البال وهكذا فتجدى نفسك اكبر من المشكله هذا لايعنى انى احلى امامك قرارا الانفصال
ولكن لترى الجانب الاخر ان من القوه ان يكون لدى الاختيار ومن العزيمه ان اختار المحاوله فى الاصعب وهى الاستمرار فلما لا تحاولى ان ترى رائد كيف اصبح حاله الان لمالا تردى على تليفونه وتطلبى منه مقابله خارج المنزل
المحاوله الاخيره لن تنقص من قدرك بالعكس فستفتح امامك المجال الاوسع فى الاختيار
وتحياتى اليكى لا تظنى ان من تعطيكى النصيحه ليست مكتويه بنار الخيانه ولكن ههههههههههههه
كلنا نحاول ونحاول القدره على التحمل والمثابره وكلمات د. نعمه بجد بجد اقرائيها بعنايه
"لماذا اترك زوجى للعابثات وارحل ولماذا ابدأ رحله من جديد مع رجل اخر لن يختلف عن سابقه
على الاقل هذا حفظتيه وعرفتيه وعرفتى مفاتيحه "
هذا ليس اقتباس حرفى ولكن ما فهمته من كلماتها وما جعلنى ابحث عن اختصاصى فى بلادى
فالانفصال موجود والمحامين كتير ومن تنتظر رحيلى عن زوجى موجوده ايضا
تحياتى اليكى

natalie

السلام عليكم جميعا صديقاتي و اشكر كل من اثرت يومياتي برد جميل او نصيحة . . .

وحيدة كالقمر و الحب الخالد اشكر اهتمامكم و تواصلكم و التمس منكم العذر لعدم ردي . . .

اعتذر عن انقطاعي , , , اعاني من ارتفاع حراره و صداع و انام كثيرا و اعمل جاهدة للبحث عن عمل فليس لي وقت ولا لي الجهد لأتواصل مع اي انسان انا الان في مرحلة اريد ان اجلس فيها مع نفسي , , و سبب ردي هذا لطمئنتكم علي فهذا حق لكم علي , , ,

اخيتي قبل الرحيل . . . قرأت يومياتك انا معجبة بك فعلا . . . و بصلابتك و قوتك و قرارك اي كان واثقه انه سيكون صائب . . . اما بخصوص نصيحتك . . . اخيتي ربما انا انسحبت و ربما لست قويه لاستمر مع رائد . . . انا ترعرعت في ظل المشاكل و انا في عمر صغير تحملتها و حملتها و تجاوزتها الان . . . انا لا اقوى ان استمر مع رجل خائن لا استطيع و قلت سابقا افضل العيش دون رجل ان كان كل الرجال خونة . . . انا مؤمنة باني استحق الافضل و مؤمنة ان الله سريضيني ( و لسوف يعطيك ربك فترضى ) ان كان قراري يعتبر متسرعا للبعض و يعتبر غباءا من البعض و لكن ليس هناك ما يجعلني اصبر ,, ,, هل انتظر ان انجب و بعدها انفصل ؟؟ و كما قلتي انا اعرف زوجي جيدا الخيانه تجري في عروقه . . . لماذا الانتظار !!! و لماذا لم يسأل حتى الان !!! و لماذا محاولاته خفيفه طفيفه ليرضي بها نفسه و والده !! لا يستحقني !! و اعلمي جيدا ان قراري هذا كان بعد ما تجرعت الاهات من افعاله .... تقتلني كلمة اصبري و احتسبي . .. . تقتلني من تقول اعطي زوجك فرصة اخرى . . . الخيانه كلها خيانه و لكن هناك مالا تطيقه الكرامه و ان كنت اريد زوجا فرائد ليس بزوج انه كالظل كالخيال كالكذبه . .. . احمل اسمه و احسب حسابا لحملي هذا الاسم الذي لم يهمه كما اهمني . . . احافظ عليه ولا يحفظ نفسه . . . الله سيعوضني خيرا . . . لأنني استحق الافضل و انا اعتبر كل محطات حياتي هي لغسلي و تطهيري و تعليمي و تدريبي كيف ادير شؤوني مستقبلا . . رائد محطه سخيفه جدا كنت سألوم نفسي للانتظار بها مطولا و لا اريد ان اعطيها وقتا لا تستحقه . . . بالنسبة لكي اخيتي ارى ان ما تفعلينه ذكاء منك و اقف لك احتراما و لكن انا لست انت و انت لست انا . . . . . انت احببته اما انا لم احبه ,, بينكم اطفال ليس طفل او اثنان اما انا فلا . . . و ان كنت مكانك كان سيصبح موقفي كموقفك تماما ,, هو اختار العابثات و هو يبحث عنهن فليهنأ بهن و انا اعلم انه سيشبع منهن و سيغيرهن كلما دار عليهن 3 شهور هذا هو رائد من كل بستان يقطف زهرة و يدمي قلب . . و الله يتمم عليج و يحميج و يوفقج و يرزقج و يثبتج و يرد لج زوجج ردا جميلا اشكر مرورك الرائع :icon26::icon26:

سلامات نتالي,
الله يعطيج العافيه,
مأجوره أن شاء الله,
أسأل الله تعالى أن يثبتكي لما فيه الخير,
ويرزقكي الرزق الحلال,
ويعوضكي كل خير,
أخيرا أطمئنينا عليج,
الحمدلله أنج بخير,
وانشاء الله دوووووم,
تحياتي,

قبل الرحيل

الله يقويكى نتالى ويرزقك الصالح

السلام عليكم جميعا صديقاتي و اشكر كل من اثرت يومياتي برد جميل او نصيحة . . .

وحيدة كالقمر و الحب الخالد اشكر اهتمامكم و تواصلكم و التمس منكم العذر لعدم ردي . . .

اعتذر عن انقطاعي , , , اعاني من ارتفاع حراره و صداع و انام كثيرا و اعمل جاهدة للبحث عن عمل فليس لي وقت ولا لي الجهد لأتواصل مع اي انسان انا الان في مرحلة اريد ان اجلس فيها مع نفسي , , و سبب ردي هذا لطمئنتكم علي فهذا حق لكم علي , , ,

اخيتي قبل الرحيل . . . قرأت يومياتك انا معجبة بك فعلا . . . و بصلابتك و قوتك و قرارك اي كان واثقه انه سيكون صائب . . . اما بخصوص نصيحتك . . . اخيتي ربما انا انسحبت و ربما لست قويه لاستمر مع رائد . . . انا ترعرعت في ظل المشاكل و انا في عمر صغير تحملتها و حملتها و تجاوزتها الان . . . انا لا اقوى ان استمر مع رجل خائن لا استطيع و قلت سابقا افضل العيش دون رجل ان كان كل الرجال خونة . . . انا مؤمنة باني استحق الافضل و مؤمنة ان الله سريضيني ( و لسوف يعطيك ربك فترضى ) ان كان قراري يعتبر متسرعا للبعض و يعتبر غباءا من البعض و لكن ليس هناك ما يجعلني اصبر ,, ,, هل انتظر ان انجب و بعدها انفصل ؟؟ و كما قلتي انا اعرف زوجي جيدا الخيانه تجري في عروقه . . . لماذا الانتظار !!! و لماذا لم يسأل حتى الان !!! و لماذا محاولاته خفيفه طفيفه ليرضي بها نفسه و والده !! لا يستحقني !! و اعلمي جيدا ان قراري هذا كان بعد ما تجرعت الاهات من افعاله .... تقتلني كلمة اصبري و احتسبي . .. . تقتلني من تقول اعطي زوجك فرصة اخرى . . . الخيانه كلها خيانه و لكن هناك مالا تطيقه الكرامه و ان كنت اريد زوجا فرائد ليس بزوج انه كالظل كالخيال كالكذبه . .. . احمل اسمه و احسب حسابا لحملي هذا الاسم الذي لم يهمه كما اهمني . . . احافظ عليه ولا يحفظ نفسه . . . الله سيعوضني خيرا . . . لأنني استحق الافضل و انا اعتبر كل محطات حياتي هي لغسلي و تطهيري و تعليمي و تدريبي كيف ادير شؤوني مستقبلا . . رائد محطه سخيفه جدا كنت سألوم نفسي للانتظار بها مطولا و لا اريد ان اعطيها وقتا لا تستحقه . . . بالنسبة لكي اخيتي ارى ان ما تفعلينه ذكاء منك و اقف لك احتراما و لكن انا لست انت و انت لست انا . . . . . انت احببته اما انا لم احبه ,, بينكم اطفال ليس طفل او اثنان اما انا فلا . . . و ان كنت مكانك كان سيصبح موقفي كموقفك تماما ,, هو اختار العابثات و هو يبحث عنهن فليهنأ بهن و انا اعلم انه سيشبع منهن و سيغيرهن كلما دار عليهن 3 شهور هذا هو رائد من كل بستان يقطف زهرة و يدمي قلب . . و الله يتمم عليج و يحميج و يوفقج و يرزقج و يثبتج و يرد لج زوجج ردا جميلا اشكر مرورك الرائع :icon26::icon26:
كلماتك رائعه نتالى لا اعتبرك لم تصبرى ولم تحاولى فهذا ابتلاء وقرارك لم يأتى من فراغ اعلم ذلك
فقد مرت عليه ايام وليالى وانا اقرر وانسحب وانسحب واقرر لم يكن قرارى سهل بالاستمرار بعد ان دمرت نفسيا وجسديا ولم يكن قرارك سهل بالانفصال ولكن اعلمى بأن الله سيرضيكى ان شاء الله
وفى كل الاحوال الله يوفقك ويرعاكى ويثبت اقدامنا فالاستمرار صعب جدااااااااااااااااا

واشكرك جدااااااااااااا على دعائك لى وربنا يوفقك فى الحصول على عمل

حب عذري

السلام عليكم ....حبيبتى ثقي ثقه عمياء ان الله سوف ينصرك ويساعدك لانك تركته بسبب مايقدم عليه من امر محرم ........من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه ....ولكن الصبر تحتاجين لقليل من الصبر وسوف ترين الفرج باذن الله ...وسوف تجدين الوظيفه التى تجعلك تقفين على قدميك من جديد ......لكن اذا توظفتى لاتنسين الصدقه الصدقه حبيبتى ......

مارووم

أتسائل لماذا الحياة لغز صعب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنها تسقينا من كؤس المرارة جرعات متتالية........

متابعة لك أختي مع العلم أني أمر بضروف مشابهة لقصتكي ............

سلامات حبيبي وماتشوفين شر ان شاء الله
ومن ترك شيئاً لله عوضه خيرًمنه
وبذن الله انك تلقين الأنسان الي يعوضك عن ما فات
والحياه حلوه بس نفهمها :bigsmile:
موفقه غاليتي :icon26:
دعواتي لك

حب خاااالد

حبيتبي سلامات وسلامة :icon26: قلبك:icon26: من الاهات
كلنا فاهمين وعارفين خذي وقتك وراحتك :showoff:
وكل هذا متوقع هذا انشاءالله التعافي من سموم رائد :icon31:
ربي ينولك مرادك ويعوض صبرك خير ويسعدك بالدارين :shiny:
ومعاك ندعي لك بظهر الغيب دوووم وبانتظاااااااااااارك ياقلبي
:blow:

النواعم

قرأت يومياتك وهي رائعة فيها من الدروس الشئ الكثير ..
اللهم اشف اخيتنا وافتح لها ابواب رزقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى