مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

natalie

بيني و بين رائد الكثير من اللحظات الجميلة صدقوني انا لم انسى له حتى ضمه ليدي بين يديه و لم انسى كيف كان يقبل يدي شكرا . . . و هذا ما جعلني اتحمل و لكن لا اشعر بالراحة معه انه لا يمثل لي الامان و الاستقرار تخيلوا معي انكن تعشن مع انسان طعنكن بظهوركن مره و مرات هل ستأمنون ظهوركن له غدا !!!!!
رائد لا يمكنني الوثوق به و بامكانكن تخيل الحياة بشك دائم و خوف , , , كنت اعيش حالة رعب من المستقبل معه . . . اعترف ان قراراتي احيانا تكون مستعجله و لكني توكلت على ربي حبيبي . . . هو الذي سيريني طريقي و ينور دربي . . . احب رائد و لكني احب نفسي ! وضعت نفسي بكفة و رائد بكفة من الاحق بالراحه و الهدوء !! طبعا نفسي ! ! ! مع السلامه رائد بحفظ الله كلمات اقنعت بها نفسي لأقولها و انا واثقه اني لن التفت الى الامس ابدا مع السلامه رائد

حبيبتي أسأل الله أن يوفقك في حياتك
أحييك على حكمتك وقوة شخصيتك
انت الأدرى بوضعك ومشكلتك
وانت وحدك من تستطيعين أخذ القرار في ذلك
لكن كوني متأكدة من كل الجوانب قبل أن تتخذي أي قرار لئلا تندمي

قرار شجاع ونفس أبية لا ترضي بالضيم

وتفكير سليم ورغم الألم ولكن أسأل الله أن يعوضك بكل

الخير والسعادة والهناء..

حب الخير

و فقك الله لما يحب و يرضى
و جعل في قرارك الذي اتخذته خيري الدنيا و الآخرة

ماريز

لاأملك الا الدعاء لك بظهر الغيب أن يكتب الله لك الخير حيث كان
ويصرف عنك الشر
استخيري الاله في كل خطوة ولن يخيبك

المتفائله1

احييك على قوة شخصيتك وثقتك بنفسك لاتتراجعي مهما واجهتي من ضغوط واوصيك بكثرة الاستغفار والالحاح في الدعاء في الثلث الاخير ففيه ينزل الرحمن جل جلاله ويقول هل من داعي فاستجيب له فادعي باستمرار وثقة بالله بانه سيستجيب دعائك وسترين النتيجه بنفسك اسال الله بفضله ومنه ان يرزقك فوق ماتتمنين انه كريم جواد سبحانه

فلوووور

الله يثبتك حبيبتي وييسر لك ويكتب لك الخير
بما إنك وكلتي أمرك لله لن يخيبك بإذنه تعال

فتاة الشوق

ماشاء الله عليك
بصراحة قرات يومياتك لدرجة اني اعيش احداثها
الله يقويك يا اختي ويعطيك العافية
وعليك بصلاة الاستخارة والجأي الى ربك وتقربي اليه فهو خير معين لك
انه قريب مجيب الدعاء

وفقك الله اخيه

natalie

السلام عليكم اخواتي الغاليات . . . اشكركن جميعا على دعواتكن الصادقه , ,, ,

اليوم رائد كلم اخي عني و قال له انه يفكر بي و يسأل عني و عن صحتي و احوالي . .. . و اخي طمأنه علي . .. . و بعد ذلك بعث لي ظرف مع السائق . . . اتت الي الخادمه الى غرفتي و اعطتني المظروف فتحته و اذا به مبلغ من المال . . . لا بأس به . . . فكرت قليلا . . و عدت للنوم مرة اخرى . . . و عندما استيقظت بحثت في اشيائي كنت ابحث عن شيء مميز من رائد قد اعطانياه عندما كنا في افضل اوقاتنا معا و هو عباره عن قلادة , , , سلسال من الذهب الابيض يتدلى منها اسم رائد بالاماس و الياقوت جميل جدا جدا . . . طبعا انا اعلمته بعشقي لهذا الحجر . . .

الياقوت حجر رائع جدا عندما ارى ياقوته انظر اليها مطولا كأنني في حلم قبل زواجي تذكرت اني ذهبت الى احد المحلات المعروفه بالمجوهرات كنت اريد ان اتفرج فقط و كنت مع وضحة . . . وقفت امام خاتم رائع . . . ياقوته في المنتصف سداسية الشكل و يحيط بها الماس . . يا الهي من اروع ما رأيت . . . حجري المفضل عندما اراه اتنفس الصعداء و احملق به كثيرا و كانت هذه الياقوته قرمزية اللون . . . مسكت الخاتم بيدي و سبحت في خيالي . . . سألت وضحة : شرايج فيه ؟؟ قالت : ويييييييي فلانه اكيد سعره احلى منه . .. . قلبت الورقة الصغيرة 5500 دينار كويتي . .. . اووووف لا املك هذا المبلغ و لا اعتقد اني ساملكه . . . قال البائع : مدام انتي ايدك كتير صغيرة ما بيصلح لك ممكن فرجيكي على شي انعم . . . قلت : ياريت . .. . اعطاني خاتم صغير جدا به ثلاث صفوف الماس و حجر زمرد صغير جدا . . . . اذكر انها قالت : فلانه من صجج انتي بتقطين معاشج على خاتم !!! قلت : بخاطري عيزت و انا انطر اتزوج عشان البس دبلة عالاقل . . قالت : مينونه انتي والله لو امج تدري بتذبحج . . قلت : وضحة بخاطري والله البس خاتم كل اللي بعمري لابسين الا انا حتى انتي بيدج خاتم . . . قالت : فلانه لما تتزوجين ان شاء الله زوجج يلبسج الخاتم اللي شفناه توه مو هذا ... قلت : و اذا ما ياني الزوج هذا يعني شلون ما البس . . . و سط شد و جذب خرجت و قلت للبائع : خلاص ما ابي شي و انا اهم بالخروج مسكتني وضحه و قالت : يالله امرنا لله اخذيه عليج بالعافيه .. .. اشتريته و تضايقت لأنني سأنتظر 3 ايام لتضييق الخاتم ياااااه عندما لبسته كأنني ملكت الدنيا . . اول قطعة مجوهرات من الالماس و الاحجار . . . فكل ما نملك اما و امي من المجوهرات بعناها لسد حاجاتنا . . . اعشق ذلك الخاتم كثيرا . . . احبه اكثر من دبلة زواجي . . . البسه احيانا حتى في البيت يبعث الراحه على نفسي .. .. فهو من رائحة وضحة و يذكرني ببرائتي و براءة احلامي . . .

اعود الى رائد . . . وجدت القطعه التي اهداني اياها . . . وضعتها في الظرف و قفلته جيدا . . . ذهبت الى بيت رائد .. .. اتصلت بخادم رائد اعطيته الظرف و قلت له : قول لعمك ثانكيو . . . و رجعت الى البيت و انا ابكي في طريقي الى المنزل . . . اتصل بي و لم ارد عليه . . . ثم بعث لي رسالة : ( ليش سويتي جذي فلانه وصلتي للباب و ما دخلتي حتى تسلمين على اهل البيت ) , , , كان هذا اعلان مني بأني لست بحاجة له و اني اريد قطع كل حبال الامل برجوعنا معا ...

اخبرت امي بما حدث و عاتبتني بشدة لأنها تعلم بحالتي المادية و انني فعلا بحاجة لأي مبلغ حاليا . . . حتى مجوهراتي لا تباع فهي ليست من الذهب . . . افنيت مالي بشراء اشياء ليس لها قيمة الان .. . .. مجوهرات لا تباع و شنط و احذيه و فساتين من ماركات عالميه و لم ادخر لمثل هذه الايام . . . انا مدمنة تسوق .. .. كنت اروي عطشي لكل ما ينقصني في التسوق . . اشتري و اشتري ولا اكتفي حتى ملابسي لم افصل منها ال tag الى الان . . . عاتبتني امي لتبذيري و عدم حسن تدبيري . . . اختنقت من كلامها . . . جلست وحيدة طوال اليوم . . . ادعي و اطلب من الله ان يفتح ابواب الرزق لي و يسهل طريقي و يعجل في شغلي فأنا لا اريد ان ابيع ممتلكاتي . . . ولا اقبل الصدقة من احد حتى امي عندما تمد يدها لتعطيني مصروفي استحي و ارده لها و اقول لها عندي ما يكفيني . . . و انا فعلا املك ما يكفيني ليومان فقط . . . فواتير هاتفي و قسط سيارتي و و و و , , , اعلم ان هناك من ستفكر انني غبيه و اني لو قبلت المبلغ من رائد و لكن رائد دائما يرضيني بمبلغ وفير من المال كأنه يشتريني . . . لا يعرف كيف يتصرف كل ما يريد ان يقوله يعبر عنه بالمال . . . يعتبرني كصديقاته يرضون بالمال و يتصرفون كما يريد عندنا يرويهن بتلك المبالغ . .. .

ربما انا غبية و ربما بي من الكبرياء ما يجعلني اضر نفسي .. .. و لكني لم استطع تقبل منه اي هدية هذه المره . .. .

غدا سأكمل مشواري في البحث عن وظيفة . . . و قلت لنفسي كثيرا اليوم و كنت اردد هذه الجمله منذ يوم الامس ((ساتلذذ بما ابتلاني به ربي بتقربي له و استغفاري فيا نفسي ان ربك يربيك و يقويك و يعدك لغد افضل من اليوم , , هذا درس لن يتكرر بعد الان استمتعي و تلذذي ان الله يحبك و يحب مناجاتك له اقتربي اكثر و ناجيه اكثر انه يغسل ذنوبك انه يغسل ذنوبك هنيئا لك فهذا شرف لا يعطى لأي احد ))

لا تحكمو علي بالتسرع و سوء التدبير ارجوكم اعلم ماذا فعلت و انا على علم تام اني بحاجه لذلك المبلغ و ربما تصرفي خاطيء و لكني لا اعلم كيف فعلت ذلك و بهذه السرعه و ماذا فكرت به و انا لست نادمة و اذا كرر تقديمه لأي مبلغ او هدية لن اتردد في رفضها و ردها اليه

احبكم جميعا اخواتي :icon26::icon26:

حب عذري

عزيزتى نوتيلا اشجعك على قوتك وعزيمتك واصرارك ان رائد لن يستطيع اعادتك بالمالانا اؤييد وبشده فى رفضت لهذا المال ........زلان السعاده ليست بالمال بل يستطيع الانسان ان يبنيها بكلمه واحده

natalie

عزيزتى نوتيلا اشجعك على قوتك وعزيمتك واصرارك ان رائد لن يستطيع اعادتك بالمالانا اؤييد وبشده فى رفضت لهذا المال ........زلان السعاده ليست بالمال بل يستطيع الانسان ان يبنيها بكلمه واحده

شكرا لك اختي حب عذري لتفاعلك و تأييدك لي و شدك على يدي لك ,,, ,,, لا اريده ان يعتقد انني كما كنت اقبل هداياه و انسى اسائته بحقي لا رائد و لا غير رائد نعم اسامحه و لكن بيني و بين ربي و لأجل ربي و نفسي سوف اسامحه و اطلب من ربي ان يغفر له لكن لا للرجوع

انا فعلا اريد الطلاق و لم تعد لي اي رغبة باستمرار هذا الزواج . . . رائد لا يريد ان يطلقني لأنه يعلم انه سيخسرني , ,, , حبيباتي الحب ليس كلام انا لااريد من يوقظني بزهرة حمراء او قبلة يطبعها على خدي , , , افهموني , , , انا مهملة و مهجورة هذا كل ما احس به و هذه مشكلتي , , , ان العلاقة التي بيننا لا اعتبرها زواج , ,, ,, لا يوجد رجل يحب امرأة و يهرب منها و يتركها كل اسبوع لأيام وحيدة ,, , ,, اشعر بالوحشه و الهدوء يقتلني . . . اشعر بأني افرض نفسي , , , انا ذكرت القليل من يومياتي و لكن ليس كل هذا ما يحدث , ,, عبرت له حبي بكيت اشتياقا له . . .

صدقيني لم تاتني الفرصه لكي اعلق على يومياتك ولكن عندما قراءت هذا الجزء احسست بانكي توصفين مشاعري يوم قررت الطلاق لقد كتبت يومياتي ايضا ولكن لم استطع ان اصف ماشعرت به كما وصفتيه وها انتي وصفتيه بمشاعرك
حبيبتي اذا كان هذا شعورك فالطلاق هو الخيار الامثل لكي وستكونين سعيدة به كما سعدت انا به

و و لكن احس ان النفس عافت و خلاص ... تركت له البيت و خرجت من حياته اتصلانتي .. انا شلتك من بالي و من قلبي للأبد و انت بالنسبه لي ريال شلت اسمه و مازادني الا هم و تعب حسبي الله و نعم الوكيل ...

رد لا حقا : انا اسف جد ما كنت ادري ان كل هذا شايلته بقلبج و مادري اني متعبج و اذا انتي راحتج ببعدي عنج راح ابعد بس لا تدعين علي و انا حاضر باللي تامرين فيه . . .

. . .

اخواتي اعلم ان هناك من تظن اني بالغت . . . و هناك من تظن انني انسحبت . . . و هناك من تظن اني اخطأت . . .
انا اعلن انسحابي و بكل فخر انا انسحبت من التعب و انسحبت من الانكار . . . و اعلم انه سيعود ولكني لا اريد الرجوع . . . سبحان الله كيف حصل هذا بين يوم و ليلة و كيف محى الله حبي و تعلقي برائد . . كنت احبه كثيرا . .. . اصبحت له كل شيء الام و الاخت و الزوجه و العشيقة و لكن كل هذا تبخر و ماذا اتوقع من شخص باع الحلال بالحرام ! ! ! هو مبتلى !!! ربما ولا يهمني و انا لم اتزوجه لأساعده و اريه الطريق الصحيح انك لا تهدي من تحب و لكن الله يهدي من يشاء . . . الله لا يغير ما في قوم الا ان يغيروا ما في انفسهم , , , , هذا ايماني و عليه اتصرف و اقرر . . . ان اراد هو ان يتغير سيفعل و لكن هل يفترض ان اكون هناك لأنتظاره ؟؟!! [/QUOTE]

اعانك الله قد مررت انا بنفس هذة المشاعر وبنفس التفكير انا ايضا انسيت ولم ابالي بمن سيقول انكي خسرت او انسحبتي بل لانني اشتريت راحه نفسي وبالي وكان هذا احسن شي فعلته في حياتي واحسن شي عملته لاصحح الهطاء الي وقعت فيه

اختي العزيز صحيح انتي لم تخلقي لتري رائد الطريق الصحيح اتركيه وسوف يندم ندما ويكون يوما في موقف لايحسد عليه لن يستطيع ان يعود اليكي لانه يعرف انكي رفضتي وجوده في حياتك وسيتألم كثيرا كثيرا ولكن سيكون المه بصمت حتى لايتشمت به الصديق قبل العدو
اقسم بالله انني مررت بنقس مشاعرك قبل طلبي الطلاق واحس بما عانيته بالضبط اتمنى لك اتخاذ القرار الصحيح وان شاء الله يعوضك الله خيرا بزوج يستحقكي ويحبك ويحترمك وستذوقين معه الحياة الجميله كما عوضني الله بزوج

ضعي ثقتكي بالله الذي خلقك وتقربي منه ورددي دائما(قدر الله وماشاء فعل)

انا فعلا اريد الطلاق و لم تعد لي اي رغبة باستمرار هذا الزواج . . . رائد لا يريد ان يطلقني لأنه يعلم انه سيخسرني , ,, , حبيباتي الحب ليس كلام انا لااريد من يوقظني بزهرة حمراء او قبلة يطبعها على خدي , , , افهموني , , , انا مهملة و مهجورة هذا كل ما احس به و هذه مشكلتي , , , ان العلاقة التي بيننا لا اعتبرها زواج , ,, ,, لا يوجد رجل يحب امرأة و يهرب منها و يتركها كل اسبوع لأيام وحيدة ,, , ,, اشعر بالوحشه و الهدوء يقتلني . . . اشعر بأني افرض نفسي , , , انا ذكرت القليل من يومياتي و لكن ليس كل هذا ما يحدث , ,, عبرت له حبي بكيت اشتياقا له . . .

صدقيني لم تاتني الفرصه لكي اعلق على يومياتك ولكن عندما قراءت هذا الجزء احسست بانكي توصفين مشاعري يوم قررت الطلاق لقد كتبت يومياتي ايضا ولكن لم استطع ان اصف ماشعرت به كما وصفتيه وها انتي وصفتيه بمشاعرك
حبيبتي اذا كان هذا شعورك فالطلاق هو الخيار الامثل لكي وستكونين سعيدة به كما سعدت انا به

و و لكن احس ان النفس عافت و خلاص ... تركت له البيت و خرجت من حياته اتصلانتي .. انا شلتك من بالي و من قلبي للأبد و انت بالنسبه لي ريال شلت اسمه و مازادني الا هم و تعب حسبي الله و نعم الوكيل ...

رد لا حقا : انا اسف جد ما كنت ادري ان كل هذا شايلته بقلبج و مادري اني متعبج و اذا انتي راحتج ببعدي عنج راح ابعد بس لا تدعين علي و انا حاضر باللي تامرين فيه . . .

. . .

اخواتي اعلم ان هناك من تظن اني بالغت . . . و هناك من تظن انني انسحبت . . . و هناك من تظن اني اخطأت . . .
انا اعلن انسحابي و بكل فخر انا انسحبت من التعب و انسحبت من الانكار . . . و اعلم انه سيعود ولكني لا اريد الرجوع . . . سبحان الله كيف حصل هذا بين يوم و ليلة و كيف محى الله حبي و تعلقي برائد . . كنت احبه كثيرا . .. . اصبحت له كل شيء الام و الاخت و الزوجه و العشيقة و لكن كل هذا تبخر و ماذا اتوقع من شخص باع الحلال بالحرام ! ! ! هو مبتلى !!! ربما ولا يهمني و انا لم اتزوجه لأساعده و اريه الطريق الصحيح انك لا تهدي من تحب و لكن الله يهدي من يشاء . . . الله لا يغير ما في قوم الا ان يغيروا ما في انفسهم , , , , هذا ايماني و عليه اتصرف و اقرر . . . ان اراد هو ان يتغير سيفعل و لكن هل يفترض ان اكون هناك لأنتظاره ؟؟!!
اعانك الله قد مررت انا بنفس هذة المشاعر وبنفس التفكير انا ايضا انسحبت ولم ابالي بمن سيقول انكي خسرت او انسحبتي بل لانني اشتريت راحه نفسي وبالي وكان هذا احسن شي فعلته في حياتي واحسن شي عملته لاصحح الخطاء الي وقعت فيه

اختي العزيز صحيح انتي لم تخلقي لتري رائد الطريق الصحيح اتركيه وسوف يندم ندما ويكون يوما في موقف لايحسد عليه لن يستطيع ان يعود اليكي لانه يعرف انكي رفضتي وجوده في حياتك وسيتألم كثيرا كثيرا ولكن سيكون المه بصمت حتى لايتشمت به الصديق قبل العدو
اقسم بالله انني مررت بنقس مشاعرك قبل طلبي الطلاق واحس بما عانيته بالضبط اتمنى لك اتخاذ القرار الصحيح وان شاء الله يعوضك الله خيرا بزوج يستحقكي ويحبك ويحترمك وستذوقين معه الحياة الجميله كما عوضني الله بزوج

ضعي ثقتكي بالله الذي خلقك وتقربي منه ورددي دائما(قدر الله وماشاء فعل)[/QUOTE]

عزيزتي نوتيلا,
الي عملتيه عين العقل,
مدام هو من النوع الي يعاير,
وضحتيله انه هو وفلوسه لا شي امامك,
رغم علمه انه انتي من النوع الي يحب التسوق,
وما عندج دخل حب هو يستغل هذا الشي ويرجعك اله بها الاسلوب,
لكن اخيتنا طلعتي مررررررررررره جدعه,
معجبه بتصرفكي العقلاني,
أن شاء الله بتحصلين العمل المناسب عن قريب,
الله يفرجها معاكي,
تحياتي,

natalie

حبيباتي اشكر لكن ردودكن التي تزيدني قوة و حبا لربي و لنفسي و تشد من ازري . . .
كل ما انا فيه هو من فضل ربي و نعم ضحكت اليوم كثيرا فرحا و بكيت فرحا لأنه و بساطه قد استجيب دعائي . . . رأيت ربي يؤكد لي رحمته و حبه لي الم اقل لكم ان ربي يحبني ولا يرد يدي خالية !!!!! طلبته شيئا اسره لنفسي بيني و بينه و اود لو اطلعكن عليه و لكن اعذروني هو لي فقط . . . ليس مال ولا عمل و لا زوج و ليس بالشيء الظاهر للاعين و هو ليس مادي . . . و لكن اعلم انه من الله هو الله حبيبي كم احبه و الان انا مرتاحه و نفسي تضحك فرحا و انفاسي تتراقص , , , من ذا رائد !!!!!!!!! لا يهمني الان

سأذهب لنور بنت وضحه اشتقت لها و اعود لاحقا لأكمل ما حدث في يومي هذا

احبكن جميعا احبكن الله :icon26::icon26::icon26::icon26:

natalie

عزيزتي نوتيلا,
الي عملتيه عين العقل,
مدام هو من النوع الي يعاير,
وضحتيله انه هو وفلوسه لا شي امامك,
رغم علمه انه انتي من النوع الي يحب التسوق,
وما عندج دخل حب هو يستغل هذا الشي ويرجعك اله بها الاسلوب,
لكن اخيتنا طلعتي مررررررررررره جدعه,
معجبه بتصرفكي العقلاني,
أن شاء الله بتحصلين العمل المناسب عن قريب,