مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
حبيبتي كان الله بعونك انا تاثرت من مجرد قرائتي لليوميات فكيف انتي
واعتقد رفضك للي يسوية زوجك كلة خوف من تكرار حياة امك
داريه وهدي بالك على الاقل انتي عرفتي عيوبة عالجيها الحاجة الثانية لو كان ما يحبك صدق مثل ما قلتي بيطلق مو يرفض بقوة الا لالالالالا
اذا كان عدم انجابك بسبب زوجك هنا يتغير تعاملك مع الوضع
موفقة حبيبتي وقلبي معك

حبيبتي انتي والله يسعدني مرورك و متابعتك و ردودك تثلج صدري . . . عدم الانجاب ليس لعيب فيني او بزوجي لأ احنا تونا في بداية حياتنا الزوجيه و الله ما كتب . . . و مجرد قرائتك ليومياتي يشرفني يالغاليه
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
عزيزتيnatalie اححببت قصتك وتألمت لها كثيرا ولكنني فرحة كثيرا لقوة شخصيتك واستطاعتك التغلب على مشاكلك ,عزيزتي اقدر حاجتك للحب فانا نفسك مع فارق ان ابي الذي كنت احبة مات امامي في حادث وانا في الثامنة وترك فراغا لم يستطع احد ملأة لا امي ولا زوجي اوابنائي حاليا ولكن بفضل الله ثم مملكة بلقيس استطعت ان احدد اولوياتي فربي ثم نفسي ثم زوجي وابنائي ثم اهلي واصحابي , عزيزتي نصيحة من اخت لا تنتظري الحب من احد اقتربي من ربك اكثر واحب نفسك واعتقد انت بدأت بهذه الخطوة ثم اعرفي ما نمط زوجك وحاولي علاجة هذا اذا كنت تريدينة مع اني احس انك تحبينة وهو كذلك يحبك وهذابين من تمسكة بك ادعيلة بالصلاح امامة وفي غيابة أقرئي قصة برود ومطر فستفيدك اما بالنسبة لابيك فعليك بمسامحتة والدعاء له لانه من بر الوالدين واسأل الله تعالى ان ييسر امرك ويفرج كربك ويحنن قلب ابيك ويسخر زوجك لك.
هلا فيج حبيبتي . . . الله يبعد عنك الحزن و الالم نعم صحيح ان الاولويه هي حب الله ثم حبي لنفسي و لكن هناك ايام اتمنى ان يكون احد الى جانبي اي شخص كان فقط لضمة حانيه و كلمة طيبه عندما يكون الانسان محبط او حزين يحتاج لأي كلمة حانيه و نعم بالله ... عند الحزن اقرأ القران و اقرأ الادعيه لجلاء همي لا يوجد من هو افضل من الله للتذلل له فهو احق بذلك و لكن كما قلت بعض الاحيان اريد ان اشعر بالدفء بجانبي ليس مجرد رجل ينام بجانبي دون مشاعر . . . انا احب رائد كيف لا احبه !! و لكن لا استطيع ان اقتنع ان من يحب يستطيع ان يخون !! انا لا اريد ان اظهر بمظهر الساذجه التي تريد ان تعيش حياة رومانسيه كما في افلام هوليوود لا لا لا ابدا و لكن كيف تجتمع الخيانه مع الحب ! كيف يتجرأ ان يطلب مني ان انتظر في البيت الى ان ينتهي من مراهقته !!!! كيف يتجرأ و يقول لي ان النمط السائد هذه الايام ان لك زوجه في البيت و حبيبة برا البيت و صديقة في خارج الديرة . ! ! اي نفس عزيزة ترضى ان تعيش و هي مصنفة من قبل الرجل ان يضعها هنا او هناك . . . و تمسكه بي لم اجد له جواب سألته مرارا لا جواب يقنعني . . . اكتشفت انه لماذا يطلقني ؟؟ فأنا هادئة الطبع . . . مهتمة بنفسي و شكلي و بيتي !!! انا لا اعذره و حتى ان كان يحبني فهو حب غير صادق



ريانة العود
حبيبتي اشكر لك مرورك الرائع و انا حبيتج بعد . . . انا ما اثق بأحد صح . . . بس انا ما ظلمت رائد و اعذروني لعدم تقبلي فكرة حبه لي .. انا لا اريد ان اكون ساذجه . . تقربت منه كثيرا انا لا اقول ان كل ايامنا مره لا بالعكس . . احيانا تصبح حياتنا هادئة جدا و جميلة و اكثر من رائعه و فجأه يتحطم كل ذلك امامي . . رائد له مشاكله النفسيه يجب ان يحلها هو مع نفسه اولا , يجب ان يعقد العزم على التوبه . . . فالذي يفعله بحقي اعتبره ظلم شديد حتى و ان كان طيب القلب و متمسك بي
 
إنضم
17 مارس 2009
المشاركات
43
حبيبتي والله حزنت لقصتك واحس انها تشابهني في يومياتي وبالعكس استفدت من تجاربك وهذي الدنيا كلها تجارب حتى لو كبرنا قال تعال ( لقد خلقنا الانسان في كبد )
حبيبتي يوم تكلمتي عن الحادث اتخيلت اول شي ان اللي صدمك او اللي اسعفك حمد :bleh: <<< عاشت جو الافلام !!!
بس يقلبي متى يجي اليوم اللي تشرق فيه شمس الاستقرار العاطفي :sadwalk:
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
حبيبتي والله حزنت لقصتك واحس انها تشابهني في يومياتي وبالعكس استفدت من تجاربك وهذي الدنيا كلها تجارب حتى لو كبرنا قال تعال ( لقد خلقنا الانسان في كبد )
حبيبتي يوم تكلمتي عن الحادث اتخيلت اول شي ان اللي صدمك او اللي اسعفك حمد :bleh: <<< عاشت جو الافلام !!!
بس يقلبي متى يجي اليوم اللي تشرق فيه شمس الاستقرار العاطفي :sadwalk:
هههههههههههه والله ضحكتيني لا عاد مو لهالدرجه حياتي فلم ..... حبيبتي انا ناطرة هاليوم و مادري راح استقر ولا لأ ماكو شي بعيد عن الله . . . .و على طاري حمد لو التقيه اصلا مادري شراح اسوي يمكن اذبح نفسي ولا اشوفه ان شاء الله يا رب ما يخليني اشوفه للأبد فترة وانتهت من حياتي ولا اتماناها ترجع :sadwalk:
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
ذهبت بالامس الى السوق لأشتري لنور بنت وضحه الف رحمة عليها اي شيء يفرح قلبها . .. . تمنيت ان اشتري لها زي تنكري لفتتني كثيرا الازياء و لكن لا اعرف قياسها و كيف شكلها الان ... فقلت افضل شيء الالعاب . .. . احترت كثيرا و لكن استقريت على لعبة تناسب فتاة صغيرة عروسة مع ثيابها و مكياجها . . . رجعت الى البيت اتصل رائد ليستعجلني فكان كل اهله مجتمعون للغداء ككل اسبوع . . . ذهبت سريعا .. .. دخلت و سلمت غسلت يدي و تغدينا معا , , قال رائد : رايحه محل العاب !! راى الكيس و انا اضعه بيد الخادمة . . . قلت : ئي !!!!! سألني لماذا ! قلت : حق بنت رفيجتي بزورها من زمان مادري عنها . . . قال : منو فرح عندها بنت !!!! قلت : مو فرح وضحه .. فرح ما تزوجت ليلحين .. قال : اول مره اسمع عنها قلت : الله يرحمها توفت قبل زواجنا بفترة عشان جذي ولا مره سمعتني اقول اسمها . . قال : الله يرحمها من شنو ماتت !! قلت : قصه طويلة مابي اتكلم عنها و شايلة هم اني بروح و مادري شسوي و نزلت دمعة ساخنه جدا و اغمضت عيناي .. قال : فلانه شفيج ذكري الله . . صعدت الى شقتي و جلست ابكي بكاء شديد شديد شديد لا اعلم هل بسبب ذكرى وضحه او بسبب عدم مقدرتي الى الذهاب ,,, ,,, كنت حائرة جدا جدا . . . قلبي يصرخ لا استطيع الذهاب , , مشتاقه لنور و مشتاقه لرائحه بيت وضحه و لكن لا استطيع مواجهة ذلك بعد . . . اشتد بكائي الى حد الغثيان فتقيأت كثيرا الى ان افرغت مافي جوفي . . . لماذا كل هذا ؟ ؟ ؟

عانيت فراقك وضحه . . . و مازلت اعاني . . . موتك اخذ بكل ما هو رائع بحياتي ذكرياتنا معا اهاتنا معا . . . حتى الشوارع و اشجارها شهدت ماكان بيننا . . . كيف ان الانسان بلمحة بصر يصبح فجأة تحت التراب منسيا ! . . . و كيف ان قلبي مازال ينبض و قد اخذت معضمه معك ! . . انت وضحه كنتي و ما زلتي الاخت و الام و الصدر الحنون ! لم ترفضي لي طلبا و لم تتواني عن مساعدتي . . . استطعتي ان تدخلي اعماقي و تنتشليني من ظلمتي التي احطت بها نفسي ! كنت تصدقيني بكل ما اقول و تصدقيني قولك . . قلبك لم يعرف كذبا او تجميل الحقائق . . . انت من سمحت له ان يحتويني فكيف لك ان تطلبي مني الاستمرار بعدك !! انت رفيقة دربي و توأمي . . . احبك وضحه حب اسمى ان يكون في هذه الدنيا مثله . . . وانت اسمى من ان تبقي في هذه الدنيا . . . روحك الطاهرة مازالت هنا احيانا اشعر بوجودك . . . احس بدفئك و اردد في قلبي ان وضحه هنا . . . مازالت هنا .. .. .. ترى هل من يعلم ما في قلبي يظن اني فاقدة لعقلي ! ام قد تمكن الشيطان من دس هذه الافكار برأسي . . . استطيع ان اقول الان فقدت اغلى ماكان عندي . . . الى متى ! ! يا الهي ان وضحه بجوارك ارحمها و اغفرلها و ارزقها الجنة و انس وحشتها و بدلها بدار خير من دارها . . .
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
يا الهي ان وضحه بجوارك ارحمها و اغفرلها و ارزقها الجنة و انس وحشتها و بدلها بدار خير من دارها . . .


امين يا رب



واخر شي رحتي؟؟؟؟
 

حب خاااالد

New member
إنضم
18 أبريل 2009
المشاركات
292
ياعمري عليك رحمتك :tears::icon1366::tears:
وانتي تذكرينها كنها حية ما ماتت بقلب من يحبها
الله يجمعكم بالجنة معا على سرر متقابلين آمين
وهذا احلى شي بتسوينة لها ومأجورة فية
وهو انك تبرين من تحبين بوصلك من يحب
المهم شصار عقب يانتولة هههههه
خلاص صرنا ربع يومياتك ياحلوة :blow:
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
نعم اختي واثقة ذهبت الى بيت وضحه . . و يظهر انني اعطيت الموضوع اكبر من حجمه . . . دخلت و اذا بحصة تستقبلني عند الباب . . . سلمت علي بحرارة و انا كذلك ضميتها و استنشقت رائحتها و كأنني ارى وضحه فيها . . . خالتي ام وضحه وضعت القهوة على الطاولة و فتحت يدها قبلت رأسها و ارتميت بحضنها و بكت و انا تمالكت نفسي و امسكت دموعي . . . و نور الصغيرة تجلس في الارض مع ابناء خالها و خالتها . . . قلت : نور يمه تعالي سلمي علي ما تعرفيني ! وقفت و مدت يدها للسلام نزلت لمستوى طولها و سحبت يدها و ضميتها و قبلت رأسها و حملتها معي و قلت لها : قعدي بحضني شوي ولهانه عليج مشاء الله تبارك الرحمن كبرت بنتي . . قالت ام وضحه : ئي والله حايسه معاها و كل شي تبي ما يترس عينها شي و تموت على شي اسمه جمعيه ( سوبر ماركت ) قلت: نور يايبتلج معاي لعبه تمشطين شعرها و تحطين لها ميك اب فنهضت من حضني و اخذت الكيس و رجعت الى مكانها على الارض تلعب مع الاطفال و فتحتها و لعبو بها .. لم تكن انطوائيه و من يراها لا يحسب انها يتيمة الام . . تشارك الاطفال صوتها عالي نسبيا و اجتماعيه . . و تتكلم كثيرا . . قلت لها انا صديقة امج وضحه . . هزت رأسها بالموافقه .. تحدثنا انا و ام وضحة و حصة عن مختلف امور الحياة و لم نتطرق الى ذكرى وضحة . . . جلست لمدة ساعتين و استأذنت و عندما قبلت رأس خالتي للخروج مسكت يدي ووضعت يدها الاخرى فوق يدي قال : لا تقطعينا انتي من ريحة المرحومة و الله انج بغلاتها و اذا شفتج كاني شايفتها . .. قلت : ان شاء الله خالتي اعذريني انا اسفة والله ماكان بيدي غصب عني والله لو علي انا كل يوم كنت افكر شلون بزورج و شايلة هم اني اخاف اذكرج فيها و ابجيج . . قالت : والله محد نساها ولا بنسى حشاشة يوفي انا امها ولا عقب خمسين سنة انساها . . ييتج هذي يا بنتي والله فرحت قلبي . . قلت : ان شاء الله ولا يهمج كل ما مريت امي امرج و سامحيني عالقصور ..
كان جو بيت وضحة رائع العاب و اطفال و احاديث جميلة رقيقة و مشاعر جميلة بيننا .. شوقنا لبعضنا جعلنا نسأل عن مستجدات كل واحدة فينا . .. . بالغت في هروبي و بالغت في رعبي و خوفي و لم اعلم انها ستكون بغاية البساطه .. و غاية في الروعة و سمو في النفس و المشاعر الطيبة . .. .
ودعتها و رجعت الى بيتي لأتفاجأ باني خادمتي هربت , , , يا الهي لماذا تهرب لم افعل لها شيئا ! و لا اريد ان اعمل في البيت اشعر بالتعب الشديد .. . حسبي الله و نعم الوكيل . .. . رائد لا يعلم شيء ابدا . . انا عرفت من خادمة اخو رائد .. قالت : مدام ماريا ياخذ كل شي و يطلع اليوم العصر مافي احد . .. . حسيت ان ودي اذبحهم اهم الثنتين . . .رائد نايم بالعسل رجع من الدوام بعد طول غياب و نايم من رجع الى بعد المغرب . . . اوقظته من النوم : رائد ما تبي تقوم ؟ رائد : الساعه جم ؟ قلت : 7 قال : من صجج انتي مخليتني نايم ليلحين و انتي هايته من الصبح مادري عنج انتي بروحج تبين احد ينظم يومج لا ليلج ليل ولا نهارج نهار . . . يعني مادري ليش متزوج لو متزوج الارم احسن ,, ,, قلت : قوم غسل الله يهديك ان شاء الله . . . حضرت له قهوته ريثما يغتسل . . خرج و جهه منفوخ من النوم . . ووضعت امامه قهوته دون ان اتكلم . . قال : مالي خلق اشرب شي .. انا : اشرب حبيبي عشان تصحصح وراك حوسه . . قال : ما وراي شي لا تسوين روحج اللي عارفه جدولي .. قلت : لا مو عارفه بس خدامتك مو هني منحاشة من العصر .. قال : طبعا تنحاش ما تدرين ارضها من سماها اصلا انتي مو محتاجه خدامه بيتج كبر القفص ختولي و ماكو خدامه بعدها بس . . . قلت : ماشي كلامك لا تزعل نفسك اللي تبي يصير . . سكت و اعتقد انه لا حظ ان عصبيته مالها سبب . . بعد نص ساعه قال : انتي من وين يايه ! قلت : مو قلت لك من امس اني رايحه بيت وضحه .. قال : ئي هذا موضوع ثاني بكلمج فيه !!!!!!! انا : خير ؟ قال : يعني سالفه مثل هذي اول مره اسمع فيها لما حضرتج قررتي انج تروحين تزورين امها و بنتها ! يعني لو انج ما تبين تروحين جان ما قلتيلي صح !!! انا : شتبيني اقولك .. ! والله يا رائد انا رفيجتي متوفيه !! و بعدين يعني ؟ خير ؟ قال : انتي صح لا تقولين شي ولا شي كل شي خلي حق نفسج انتي ما تبين تفتحين لي قلبج على راحتج بس جان احتفظتي فيه حق نفسج و ما قلتيلي انج بتروحين تزورين اهلها ليش ما خشيتي عني انج بتزورينهم !! قلت : ليش اخش عنك انا مو قاعده اسوي شي غلط ولا مره راح اسوي شي من ورا ظهرك .. قال : ئي عداج العيب بروح اغير و اطلع اشوف مصيبتج مع خدامتج و بليل ارجع .. .. اتصل قبل ساعه و قال : حبيبتي ابشرج انا شريت سيكل ( دراجه نارية ) توني طالع من الوكالة و خذيتلي واحد يعجبج باركيلي . . قلت : والله الف مبروك عليك بالعافيه يعطيك خيره و يكفيك شره و انا اقول في قلبي الحمدالله والشكر ,,,, هذا متزوج !!!!!!!!!! و خدامتي ما اعرف عنها شي ولا وصلني عنها خبر:busted_red::busted_red::busted_red:
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
ياعمري عليك رحمتك :tears::icon1366::tears:
وانتي تذكرينها كنها حية ما ماتت بقلب من يحبها
الله يجمعكم بالجنة معا على سرر متقابلين آمين
وهذا احلى شي بتسوينة لها ومأجورة فية
وهو انك تبرين من تحبين بوصلك من يحب
المهم شصار عقب يانتولة هههههه
خلاص صرنا ربع يومياتك ياحلوة :blow:


حبيبتي يالحب الخالد تشرفيني والله و كلامج يشعرني بشعور رائع تجاه نفسي .. والله يرزقج باللي تتمنين و تحبين و يرزقج بالجنه موفقه دنيا و اخره يالغاليه :cupidarrow:
 

حب خاااالد

New member
إنضم
18 أبريل 2009
المشاركات
292
يسعدلي مساك
والله اني فرحت لما زرتي بيتهم :clap::clap::clap:
احسك ردت روحك شوي بشوفتهم وهو اكبر دواء لك بفراقها
فلا تقطعينهم عشانك انتي اكثر منهم ياعمري :cupidarrow:
وحاجة ثانية لفتت نظري وانا اقرى هي كلمة زوجك عن انك ما تصارحينة عن اشياء صارت لك قبل زواجك منه :blow:
هومشكلته كان قريب موووووت من امة على كلامك واخر العنقود
يعني يبيك تصرين مثل امة بالحنان والسياسة والتفاصيل البسيطة الي يحس بقربة منك يعني زيدي لة الجرعة حبتين :msn-wink:
وانتي بتكسبينه واعتقد هو حنون ويجي بالمسايسة مثل الطفل بس انتي تعودتي على الاكتفاء الذاتي عكسة هو بالظبط :smoke1:
وعذرا غاليتي طولت عليك :in_love:
موفقة دووووووم :icon30:
و بانتظارك :bye1:
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
يظهر انني اعطيت الموضوع اكبر من حجمه

تغلبنا عواطفنا احيانا لنبالغ في ردة الفعل.. ثم نكتشف ان الأمر لا يحتمل كل ما حملناه..



اعانك ربي
 
إنضم
2 أكتوبر 2008
المشاركات
276
رغم ما في القصة من ظلم و قهر من طرف العائلة خاصة معاملة الأب و تحطيم العلاقة بين حبيبين إلا أن الروح التي تتمتعين بها ياnatalie من جلادة و قوة شخصية تهون كثيرا من حزننا لكن أظن أن استراتجية معاملة خيانة زوجك تطلب منك مهارات أكثر لتجاوز هته العقبة بمعونة لله.
 
إنضم
11 مايو 2008
المشاركات
1,801
مشاء الله فرحتيني انك زرتي بيت وضحه:icon30:
وعقبال ان شاء الله ما تفرحيني بستقرار حياتك بذريتك حبيبتي

دعواتي لك:icon26:


 

احلام حقيقيه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
36


عانيت فراقك وضحه . . . و مازلت اعاني . . . موتك اخذ بكل ما هو رائع بحياتي ذكرياتنا معا اهاتنا معا . . . حتى الشوارع و اشجارها شهدت ماكان بيننا . . . كيف ان الانسان بلمحة بصر يصبح فجأة تحت التراب منسيا ! . . . و كيف ان قلبي مازال ينبض و قد اخذت معضمه معك ! . . انت وضحه كنتي و ما زلتي الاخت و الام و الصدر الحنون ! لم ترفضي لي طلبا و لم تتواني عن مساعدتي . . . استطعتي ان تدخلي اعماقي و تنتشليني من ظلمتي التي احطت بها نفسي ! كنت تصدقيني بكل ما اقول و تصدقيني قولك . . قلبك لم يعرف كذبا او تجميل الحقائق . . . انت من سمحت له ان يحتويني فكيف لك ان تطلبي مني الاستمرار بعدك !! انت رفيقة دربي و توأمي . . . احبك وضحه حب اسمى ان يكون في هذه الدنيا مثله . . . وانت اسمى من ان تبقي في هذه الدنيا . . . روحك الطاهرة مازالت هنا احيانا اشعر بوجودك . . . احس بدفئك و اردد في قلبي ان وضحه هنا . . . مازالت هنا .. .. .. ترى هل من يعلم ما في قلبي يظن اني فاقدة لعقلي ! ام قد تمكن الشيطان من دس هذه الافكار برأسي . . . استطيع ان اقول الان فقدت اغلى ماكان عندي . . . الى متى ! ! يا الهي ان وضحه بجوارك ارحمها و اغفرلها و ارزقها الجنة و انس وحشتها و بدلها بدار خير من دارها . . . [/QUOTE]


والله اني اعلم حقيقه شعورك تجاهه صديقتك فانا لي صديقه منذ كان عمري 6 سنوات اكملنا مشوار طويل من حياتنا مع بعضنا البعض كنا نتنفس نفس الهواء ونفكر نفس التفكير كانت اذا واجهت مشكله تتصل وتقول يا احلام عندي مشكله وهذة يه ارجو ان تفكري لي بحلها انا سوف اذهب لانام اتصل بها واقول هي انتي مجنونه لماذا انا من يجب ان تفكر بالحل تقول انتي عاقله وفاهمه وانا اثق فيكي ورغم فراقنا قبل 7 سنوات وكل واحد صارت ببلد اا اننا لازلنا نتصل ولازلت اتنفسها وتتنفسني ولكنها قبل فترة فجاءتني بقولها انها مريضه بالسرطان قلت لها كيف ونحن لم نكمل ال 28 عاما قلت احلام انا فقط مريضه انيت الحمد لله صاحيه لا تقولي نحن بكيت والله بكاءا تقطعت لها القلوب وقالت انها سوف تموت وقالت تريد ان تراني بقيت على هذا الحال شهرين الى ان ظهرت نتيجه التحاليل انا كالمجنونه وكالتي فقدت اهلها والحمد لله هي الان موجودة ولكنها ستباشر بلعلاج
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
والله اني اعلم حقيقه شعورك تجاهه صديقتك فانا لي صديقه منذ كان عمري 6 سنوات اكملنا مشوار طويل من حياتنا مع بعضنا البعض كنا نتنفس نفس الهواء ونفكر نفس التفكير كانت اذا واجهت مشكله تتصل وتقول يا احلام عندي مشكله وهذة يه ارجو ان تفكري لي بحلها انا سوف اذهب لانام اتصل بها واقول هي انتي مجنونه لماذا انا من يجب ان تفكر بالحل تقول انتي عاقله وفاهمه وانا اثق فيكي ورغم فراقنا قبل 7 سنوات وكل واحد صارت ببلد اا اننا لازلنا نتصل ولازلت اتنفسها وتتنفسني ولكنها قبل فترة فجاءتني بقولها انها مريضه بالسرطان قلت لها كيف ونحن لم نكمل ال 28 عاما قلت احلام انا فقط مريضه انيت الحمد لله صاحيه لا تقولي نحن بكيت والله بكاءا تقطعت لها القلوب وقالت انها سوف تموت وقالت تريد ان تراني بقيت على هذا الحال شهرين الى ان ظهرت نتيجه التحاليل انا كالمجنونه وكالتي فقدت اهلها والحمد لله هي الان موجودة ولكنها ستباشر بلعلاج
حبيبتي الله يشفيها ان شاء الله و يطمن اهلها و يطمنك عليها , , ادعيلها و بذن الله تتشافى . .. .
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
اشكر تفاعلكم الرائع ,, و كل ردودكم وسام على صدري . . . اختي الفقيره الى الله . . . اشكر مشاعرك الطيبة ,, ,, و لكني اريد ان اعلق على كلامك نعم انا بالفعل لا اعلم كيف اتعامل مع رائد و لكن لا اريد حتى ان ابذل جهد لارجعه لي فأنا لا اشعر به حتى بقربه يضيق صدري لا اعلم لماذا , , , اليوم تسامرنا و تحادثنا و لأول مره اعبر له عن مشاعري تجاه مشكلة تواجهني و لكنه يؤدي واجبه معي فقط و لا اشعر بحبه . . . دائما يقول انني انسانه بسيطه و جمالي هاديء و يقول اني لست كالفتيات الشقيات لاحظت انه يعجب بالفتاة صاحبة السمعه الشهيرة التي تصل الى عنان السماء بشقاوتها و لعبها و صخبها و كيف ينظرون لها الرجال ,, , انا اعترف انا فتاة بسيطه عشت ببيت بسيط ,,, وليست لي سمعه شهيرة !!!! لأنني حافظت عليها و بكل بساطه لا اريد ان يتكلم عني احد . . .. . . حتى جسمي يقول انه يحب المنحنيات المبالغ بها و انا جدا ناعمة . . . . لا اقول ان جسدي ليس انثوي بالعكس !!! حتى انه عرض علي ان يعطيني اي مبلغ من المال كي اذهب لتكبير المؤخره !!!!!!!!!! لا اريد هذا كيف استطيع ان امشي بين الناس و اهلي يريدني مثل الفتيات اللاتي يراهن يتمشين متباهيات بتلك المؤخرات كالبقرات ( اعذروني ) انا ممتلئة الجسم و لكن بطبيعيه لا شيء يعجبه ,,,, لا اعلم لماذا اختارني و لماذا قال انه يراني اجمل ما في الدنيا !!!! لا اعلم فهو يقسم على ذلك و لكنه يقول : اتمنى اني اتعالج من النظر الى الاخريات !! اعتراف واضح . . . و يعلم اني انجرح من المقارنه و لكني لا اريد ان اعبث بما اعطاه لي ربي !! و انا على علم تام اني مهما فعلت و حتى ان وافقت على عملية التكبير فهو سيرى غيري !!!! لا يناسبني رائد

هل اوافقه !! اي واحدة منكم ترى ان موافقته هو قرار صحيح ؟!؟
انا مقتنعة بنفسي و جسمي والله ثم والله جميل و متناسق فأنا رياضيه كما قلت سابقا و امارس الرقص !! هل التناسق اصبح غير مرغوب و كل ما يرى في الفضائيات اصبح السائد !!!! كيف لي ان امشي و بمؤخرة لا تناسب حجمي !!!! انا لم احب ان اتكلم عن هذا الموضوع و لكنه يضيق صدري اشعر انه لا يراني انثى كامله بسبب ما يريد و لا اشعر انني اثيره حتى و ان احسست بذلك !! اشعر انني هنا لقضاء حاجاته فقط و ليس لأنه يرغب بي انا !!! ارجوكم لا تقولون انني ابالغ فأي انثى ستشعر انها مجروحه عندما يقول لها زوحها انك لست كالفتيات المغريات انتي عادية و بسيطه !!!!!!!! :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
 

حب خاااالد

New member
إنضم
18 أبريل 2009
المشاركات
292
شوفي ياعمري بني ادم طماع ومايملي عينة الا التراب والعيب مو فيك ابد العيب بالعين الي تشوفك
فلا تغيرين خلقة ربي عشان شهوة او رغبة منه قد تتغير بتغير الموضة مرة كبيرة ومرة صغيرة
وعلاجة انه يبطل قز الحريم لكن مبتلى الله يعافية وربي ماامر بغض البصر الا وفية حكمة عظيمة لنا وشوفي هو راضي بعقلة وبقلبة فيك لكن شيطانة او نفسة الامارة بالسؤ تزين لة النظر للحرام حتى لو كان بشع ومقزز لنا والشكوى لله الكل يعاني باختلاف
وحاولي مثل ماقالت لنا ناعمة انك تلبسين لبس مثير ومبرز للمؤخرة بالبيت واشبعية بقوة من الناحية هذي والزمي الدعاء
"اللهم كرة له النظر بالحرام وصدة عنة واحفظة اللهم سخرة لي وثبت محبتي في قلبةواجعلني اجمل النساء في عينة اللهم ارزق زوجي ايمانا يباشر قلبة يحول بينه وبين معاصيك "
 

natalie

New member
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
278
شوفي ياعمري بني ادم طماع ومايملي عينة الا التراب والعيب مو فيك ابد العيب بالعين الي تشوفك
فلا تغيرين خلقة ربي عشان شهوة او رغبة منه قد تتغير بتغير الموضة مرة كبيرة ومرة صغيرة
وعلاجة انه يبطل قز الحريم لكن مبتلى الله يعافية وربي ماامر بغض البصر الا وفية حكمة عظيمة لنا وشوفي هو راضي بعقلة وبقلبة فيك لكن شيطانة او نفسة الامارة بالسؤ تزين لة النظر للحرام حتى لو كان بشع ومقزز لنا والشكوى لله الكل يعاني باختلاف
وحاولي مثل ماقالت لنا ناعمة انك تلبسين لبس مثير ومبرز للمؤخرة بالبيت واشبعية بقوة من الناحية هذي والزمي الدعاء
"اللهم كرة له النظر بالحرام وصدة عنة واحفظة اللهم سخرة لي وثبت محبتي في قلبةواجعلني اجمل النساء في عينة اللهم ارزق زوجي ايمانا يباشر قلبة يحول بينه وبين معاصيك "

والله كل شي سويت بس ماكو الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ما بقى شي والله ماني نافخه و لا مكبره
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى