مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تسحرت على الدموع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أسأل الله العظيم أن يفرج كربك ويزيل همك عليك بالصبر والصلاة فإنها مفتاح الفرج بإذن الله شدة وتزول
طنشيه كم يوم وعليك بالجوء لله والاستخارة

هلااااااا فيكم خوااااتي اشكر كل خت ردت على موضوعيولن انساكن بدعواتي

قلبي اللهم اني ادعوك باسم الاعظم الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت اللهم ان تغفر ذنب وترحم وتفرج هم اخواتي في مملكه بلقيس اللهم اسكنها الفردوس الاعلى واسعدها في الدنيا والآخره اللهم لاتجل لها هما الا فرجته ولاحاجه من حوائج الدنيا الا قضيتها لها اللهم استر عورتها وآمن روعتها واحفظها من كل مكروه اللهم سخر لها زوجها واحفظ لها ابناءها وبيتها وارزقها ووفقها واكتب لها زيااااده من الحسنااات اضعاف مضاعفه على كل كلمه كتبتها او قالتها اللهم آآآآآآآمين

حرصكم بحاله واهتمامكم يكفي يزيح جبل من الهموم وربي الواحد ينسى همه بوجوداخوات و قلوب طيبه تحين بالرعايه والاهتمام والدعوات الصادقه

الصرااااااااحه ما توقعت كل هذا التفاعل منكم ولاعدد النجوم التي قيمت الموضوع جزاهم الله كل خير وهذا ان دل فهو يدل على اعضاء مملكه بلقيس على قلب واحد

قرأت ردودكن وتمعت ..... اختلفت الحلول وتوحدت القلوب بدعوات صادقه والحمدلله

آخر اخباري

طنشته وصار يتصل في اليوم الثالث اللي هو امس رديت ماتوقعت كلامه
تخيلوا قلب الموضوع ضدي وقال

اذا بترجعين معززه مكرمه ارجعي بيتك وحياك الله بدون شروط وخرابيط
قلت هاااا تبيني ارجع وانت ماسويت شي

قال علاجي زيوت شعبيه ......من متى الزيوت تعالج؟

وخدامه مافي تبين ترجعين بدون شروط حياك الله عندك يوم كامل تفكرين

ماتبين واذا ما اتصلتي بفهمها انك ماتبيني وبتصرف بالموضوع

قهررررررررررررررررررررني فوق شينه قوات عينه

قلت كيفك انا صبرت وما قصرت وتوني صغيره وجميله وكل يتمناني وانتشوفلكوحده تتحمل ظروفك ولا مافي ابو يزوجك بنته

قهرررررررني بدال انا ما اتشرط صار هو يتشررررررط

بكيت ودخل اخوي قالب اشصار كلمك ؟ قوليلي كل شي بالتفصيل لاني ما فهمتالقصه

قلت لازم اتكلم خلاص الوضع تصعب وقلت لدمعتي والله ما تسكتيني

قلتله كل شي كل شي مع امه ومع اهله ووووو وقال بعد قلت في شي خاص ماقدر اقوله قال قوولي انا اخوك
ليه خايفه يضربك قلت لا طيب مني ماحب اطلع سره وضغط علي وقلت وانا ابكي وانصددددم قاااال عندي حل قوليله اخوي بيجيبلي خدامه وارتحت الحمدلله ان اخوي معااااي طبعا اخوي ماراح يدفعانا اللي بدفع فلوسها

الحين الصعوووبه وين

باتصاله قال مافي خدامه ووووورافض للخدامه وعندي مهله يوم عشان احدد الموقف

هل اطنشه ما ارد؟؟؟
اشلون اقوله ان اخوي بيجيب خدامه بالطيب ولا بالاقناع ولا تفاهم قولولي طريقه اقووله هالموقف وهالموضوع حااااازم اعزمه ببيتنا مثلا هو بالتهديد وبالغصب ما ينفع معاه فكرت اخلي امي تكلمه وتطلبه فرصه جتني مااابي اضيعها تتحدد وتنجح بطريقه الطلب والاسلوب

وبعدين قالي بكره اتصلي علي وان ما اتصلتي بفهمها ووووو

ارجوووووكم وجهوووووني

أم عبوووودي
حبيبه قلبي الغاليه اشكرررررررك من صميم قلبي على اهتمامك وخوفك علي وعلى رسالتك بالخاص صدقيني الحياه حلوه واليوم وغدا وللابد يوم جميل بتواجد اخوات يهتمون ويدعون لي ويخففون مابي نسيت بعض من المي وانا اقرا ردودكن بجد ماتصورت هذا التفاعل لاعلى العام ولا على الخاص ولا عدد النجوم المقيمه للموضووع

عرضت مشكلتي بلاقيود فتحت قلبي بالكامل وانا التي اغلقته سنين طويله لم اشكي لاحد حتى اللي من لحمي دمي

ام عبودي احسك اختي الكبيره اسلوبك وكلامك وقهرك علي يذكرني باخت لي في الله عسى ربي يفرج همها

نصائحك من ذهب حفظتها عندي اهتمامك انزل دموعي وجزاك ربي كل خير ولك بالمثل ع دعواتك

فتاة الخير

جزاك ربي كل خير

رد قلبي!

كل شي وااارد يا اختي بهالزمن السحر صار عادي فمابالك بالعين اتوقع انها عين قويه الله المستعان

بس قويه التهديد

ريفين

ولك بالمثل

دانة_بوظبي

الله يكتب اللي فيه خير

لتوفي

الخيره فيما اختاره الله

شرشف

حسبي الله عليهم وما اعظم صبرك اخيتي بس تمادوا معاك حيل ليتك كنتي تعرفين المنتدى من زمان

ربي يحفظك وزوجك من شرورهن يااارب ونعم بالله ماخااب من رجاه

رانيا شعبان

تحليلك وتفكير منطقي ميه بالميه وعين الصواب واقنعتيني بحاول انفذ اللي قلتيه احس ردك متوازن وعقلاني
سجلت نصايحك بورق عشان اتذكرها طول الوقت الله يسعدك ويحفظك بصرااااحه ماشالله عليك عاقله وتفكيرك بعيد عن العاطفه جاري التطبيق

أم ريمااااني

ولك بالمثل غاليتي

بنوته وااو

صعبه يطلع عن اهله وكل شي وارد من تدابير امه ربي اجعل تدبيرها تدميرها واكفني شرها بما شئت

مشتاقه للأمومه

فعلا تسرعت واخفقت بس صرت مطنشه

طيف الروح

اعجبني كلامك سبحانه لكل شي حكمه وخيره

طمانتيني

دلع نت

ولك بالمثل

معتوقة

فعلا كلامك صوتي سنتين احاول فيه ويخنقني دعواتكم تمدني القوه

دلووووووعة زوجي

ولك بالمثل

سنتين مروا علي

هي الغبن والقهر واليأس اللي خلوني اتشجع واسرد القصه ولا انا مو طبعي ربك يعين يا اختي لعل مثل قصتي عشرااات واكثر يستفيدون من قصتي والنصائح الموجوده

نصايحك من ذهب اخيه وجنوبيتي طغت علي واضعفتني

الامل بالله ما يخيب

أليسار

سبحانه ما خاب من رجاه

قلب بو هناد

طبعا الطلاق مو سهل وهذا اللي مرددني

الحُرّه

ربك كريم

مطنشه

عجبني نكك يا مطنشه وكلامك بعد حلو التطنييييييييش بحااااول اطبقه بحياااتي

قناة هادي

مشكوره حبيبتي بس تعبت على الكرف وانا مو متعوده الله يصبرني

ترياق القلوب

حبيبتي كتبتي كلام قليل بس مختصر مفيد وبطبقه

نسمه حنان

ياااااه صدق من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته الله يعينك ويعوضك خير وذريه صالحه ويسخرك زوجك يااااااارب ويتعااااالج حبيبتي ليه مضيعه عمرك معاه وهو بالاخير بيتزوج عليك وانتي تتحسري

مدري شسوي

فعلا كلامك ومقتنعه فيه الرجال خونه

احلم بالجنه

ولك بالمثل ياغاليه

هواجسهـ

هلا هلا وغلا اصفعيني ياخيتي يمكن اصحى اشهد انه طاح فيني الصراحه نبهتيني على شغلات مو منتبها لها ولا مدركه اهميتها اثثاريني مهمله نفسي وكرامتي وموحاطه لنفسي اعتبار ماكنت ملاحظه والله
اقفل جوالي برمضان سويتها وصار يتصل ومطنشه كلاااامك نصاااايحك شي عجيب ومن ذهب ودرر
الصراحه احسك اختي الكبيره اللي محترق قلبها علي وخوات كثرلمست خوفهن واهتمامهن عسى بييسكنهم الجنان ويغفر ذنبهم ويسعدهم في الدارين
ولك بالمثل ع دعواااتك ما تتصوري اشقد دعمتيني نفسيا ومعنويا

مفحطه بكعبهآ×

عجبني تفكيرك يالغاليه بالعكس اللي قلتيه مو تفكير غبي
هذا تفاؤل ونظره حلوه للمستقبل

دنيا حظوظ

كنت بختار لقب حزين وغيرته قلت بتفائل لعل يتغير الحال
يارب دنيتك كلها حظوظ

أنثى حالمهـ

عجبتني فكرتك بتسجيل النصائح على ورق وها انا اكتبها على ورق

سهل الله جميع امورك

مشكوره على اهتمامك غاليتي انتي غربيه صح ادري داخله عرض ادري

الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يدلعك ويسعدك وعسى الله يبدل حالكم الى غنى وسعاده ونعيم آآآآآمييييييين

المذهله دوما

في كل مره احاول اكون قويه مع امه افشل الله كريم

مامت ريون

الله يفرجها

توووت

الحموات اللي ما يرضونه في بناتهن يرضونه في زوجات بناتهن الله يضعف قوتهن

انتي ضعيفه نفسي بس ما كنت متصوره قوه ضعفي وحجمه الا من تنبيهات البنات حسيت اشقد انا ذليت نفسي واهنتها وماكنت ملاحظه هالشي لانه جزء من طبيعتي تعلمي من نقاط البنات

حلى...
ولك بالمثل ياغاليه

م وتو الجذابة

يقال ان الانسان يجذب كل تفكيره واختياراته له وانا اخترت لقبي هذا ولعل اجد في لقبي مايجذب لي التفاؤل والأمل والسعاده

زخـــــات المطر

كلامك شجعني والحموات يغارن من ابنائهن وكاننا ضراتهن

هالةالقمر

احس بتردد وانا افكر اكلم حد من اخواني احس موضوع عادي بنظرهم العقم موضوع حسااااس يخص الزوجين

سـارة

( عرش الأمومة عظيييييييم ) معاك حق اخيتي

ليه تعتقدي عن لازم الكل يعرف بعقمه احس شي خاصويجرحه

مشكوره قلبي على اهتمامك

ѕωєєт ℓσνє

حسيت بردك قهر الاخت على اختها مشكوره على نصايحك فعلا واضحه ومنطقيه
نصايك سجلتها بدفتري وبعقلي
تحليلك دقيق بجد ماكنت ملاحظه ع شغلات
ولك بالمثل على دعواتك

**دلوعة بابا**

شكرا ع اهتمامك ونصائحك الغاليه

احلى اثنين

بارك الله فيك على توجيهاتك فعلا هذا الصرح العظيم مبدأه الثقه والقوه والذكاء والدلع

كلماتك بعثت فيني الامل والقوه

عز الفهد

الله المستعااااااااااااااان

دمعتي

مشكوره قلبي ع نصائحك واهتمامك

شمس لاتغيب

والله ماني عارفه وش مصبرني اخيتي يمكن خوف من الفشل مع رجل آخر او خوف من الطلاق وعالمه او افتقاد حنان او ندددم وخساااااره

أحلى مدام

الله يفرجها يا اختي التعلق مشكله

اميرة الحلوين

ربي كريم وكلت امري لله

ran4

كلامك بمحله بس احنا في مجتمعنا الغني كل عنده خدم وانا موظفه وطلعت من بيت كله خدم ماهو تكبر بس اعتبره حق ضروري

عفراء123

حبيبتي تصدقين خليتيني اعيد النظر لنفسي مدحك لي اشعرني باهميتي
وبنفسي المنسيه ماكنت اشوف نفسي كذا

سيسيان

ولك بالمثل

كنوزالارض
ملاحظاتك عجبتني سجلتها بالدفتر وجاااري

عسى ربي يسخرلك زوجك ويشوفك قره عينه واجمل وحده في حياته ويهديه لك

ياصغر الفرح

المفرووض المفروض
وصار اللي صااار

حاولت اقسى واتحجر وجنوبيتي هدمت قوتي

ROJA.2009

صح صادقه الله المستعان

موسي فراوله

حبيبتي مساندتك ومتابعتك الهمتني القوه

احااول اشحن نفسي بالقوه من يومين واتشجع بردودكم

Incredible me

حبيبتي لمست بردك قهر الاخت على اختها كلامك من ذهب

حبيبتي اخواني لجات لهم بس شافوا الموضوع شخصي ويبيله صبر

حااااولت اكون قاسيه وان افرض احترامي تعبت وحسيت اني زعلت ناااس مو طبعي بس بحاااااااول

ماس96تي

ولك بالمثل

ألمااس

كلامك كالالماس ولك بالمثل على الدعوات

دموع متحجره

عندي اخت واحده كبيره ومتزوجه

المقتولة

يا حبيبتي لا تتصلين فيه ابدا بيوم بيحس ويومكن امه تحس بعد انها ظلمته ..... خليه وطنشي ... وبعدين شو تبين عيال اذا هو ما يشتغل وماراح يصرف على ها الياهل المسكين ..... ... يعني برايج بتييبين عيال وانتي بتصرفين عليهم وعليه وعلى البيت .... وامه يا حبيبتي .... قولي لها خالتي انا محترمتج ومقدرتج عشان انتي حرمة كبيرة وام زوجي لكن كل شي وله حدود انا انسان اعيش بكرامتي عاجبج ها الحال اهلا وسهلا مو عاجبج برايكم وخليج عند اهلج .... وحطي في بالج عدل طالما انتي تشتغلين وفيه راتب شهري ينزل بايدج لا تخافين من اي شي بالدنيا .... ولا تردين الا اذا تححقت الشروط اللي تبينها انا اشوفها شروط عادله

السلام عليكم حبيبتي والله قصتك مريت بنفسها بس بشكل ثاني
انا وحده مثلك مالي شخصيه مو مالي مالي بس يعني قدام من احب
ارضخ لكلامهم واحاول اتفاهم بس يكون الصراخ حلهم
انتي عليك الحين انك تاخذين ورقه وتكتبين كل شي عن زوجك يوم ضربك يوم اشتمك يوم انه عقيم كلها كتبيها بورقه
وخلي احد يوصلها لاخوك الكبير او انتي وصليها له وقولي اقراها لو سمحت ورد علي برساله
حبيبتي الكل يوم يفقد عزيز ينتظر ايام ويوم ما فاد يحاول هو يبادر بالاتصال
ما سالتي نفسك ليش ما دق عليك هذا دليل انه ما حس بفقدانك
والرجاجيل ككل ما يحبون المره اطيعهم بكل شي امسكي العصا من النص
يعني دايم ابدي رايك ارفضي اذا الشي هذا مو موافقه عليه
كذا الرجاجيل يحسون بالملل لان طلباتهم مجابه فيبحثون على شخصيه عكس الي يشوفها
اهتمي بصلاتك واكشخي وتعدلي واطلعي للمناسبات وكوني بابهى حله واذا تطلقتي منه فهذا درس
عشان تغيرين اسلوب حياتك بالحياه القادمه

لمسة حنين

اختي جزاك الله خير علي صبرك والله يعطيك علي قد نيتكي ولكن الشي الذي فعلتيه من البدايه سكتي عن حقوقك وسكتي عن امه كان لازم توقفيها عند حدها باسلوبك مثل ما قالت احد الاخوات يوم هي قالت عن الخدامات جزي كان قلتي انتي يمكن خدامات جاراتنا وجاريتيها في الكلام
انصحك نصيحه كل ما بينتي نقطه ضعفك للناس كل ما الناس استغلوكي كوني قويه الشخصيه لا تخلي احد يفرض شخصيته عليك ويتحكم فيك
من ناحيه زوجي انتي ادري من الناس بقلبه اذا شفتي فيه امل في التغير اصبري واكثري من الدعاء والتقرب الي الله والله سوف يهديه كل ما قربتي من ربك ودعيته ان شاء الله سوف يصخر الله قلب زوجك لك
وانصحك نصيحة اخيره لا تكثري من طلبك له بالعلاج لا تحسسه بانه هو عقيم يمكن هذا الشي جارحنه منك ويتصرف هكذا لانه مجروح يطلع حرته فيك حاولي ان تقنعي نفسك بانه هذا الشي بيد الله سبحانه وتعالي وهو الرازق ولا بيدك انتي ولا هو اول شي صلحي حياتك مع زوجك وبعدين فكري بالانجاب وكل شي له حل والطب تطور
اعرف وحده زوجها رافض يعالج ولا يشتغل ولا يطلعها كله قاعد في الغرفه وهي معة وتحس بانها قاعده في سجن ومع ذالك اهله معهم في نفس المنزل ولما اهله يريدوا يروحو ا مكان يرفض يخليها تروح معهم وصبرت علي هذه الحاله 7 سنوات والله اكرمها علي صبرها وحملت بدون علاج وهذه السنه جابت ولد وكان فيه ضعف عند زوجها ونفس الكلام علاجهم باطفال الانابيب ولكن قدرت الله فوق كل شي عليك بالدعاء واهم شي قوي شخصيتك ما مضي راح وابدي صفحه جديده واذا حاسه بانه زوجك ما راح يتغير الله يعوضك بالي احسن عنه بس اختي حاولي لا تجرحيه في موضوع الخلفه كثيرا لانه هذا الشي يدفعه ليقسي عليك

أختي وقلبي غدا يوم جميل يحبيلك والله يعمري الله لايحرمني من صدق أخوتك :blush-anim-cl:
اما بالنسبه لزوجك الكره في ملعبك ألحين :shiny:
أول شي استخيري وروحي لخوك الله يحفظه وقويلي له اني ابرجع وشارويه ...
تدرين ليه قلت لك ترجعين لاني حسيت انها خيره وحطي بنيتك انك رجعتي علشان الله مو علشانه واحتسبي الاجر..
واستخيري مره ومرتين وثلاث لحد ماينتهي الموضوع ..
أما بالنسبه للخدامه انا من وجة نظري ماله داعي تخبري زوجك وخلي الوضع عادي لين يجيبها اخوك وخليها مفاجئه..
لانك ماتدرين وش مخبيه الايام يمكن مايحصل لاخوك انه يجيب شغاله او تحصل ظروف وماتجي الشغاله وبعدين وش يكون موقفك ..
اما بالنسبه لزوجك ماله داعي تكلمينه
خلي اخوك يكلمه ويعزمه ويقوله ان اختي بترتاح عندنا يومين وبنجيبها عندك واسفهوه 3 ايام او اربع وعقب خلي اخوك يوديك في وقت يكون زوجك مو بالبيت ...
وبتكونين في هاليومين غيرتي شكلك :shiny: يعني مثلا قصيتي شعرك
والبسي لبس هو يحبه واذا رجع البيت وشافك
عامليييييييييه ببرود وبيني له انك مرتااااااحه ونفسيتك تمام التمام
وخلي الشغاله كانها هديه من اخوك
واصلا لو استاذنت من زوجك وقلتيله اخوي يبي يجيب لي شغاله
زوجك يبي يقهرك ويبي يقولك لا شي طبيعي
وش بتقولين لخوك ساعتها والله قويه بحق اخوك يوم بغى يفزعلك ...
خلي الوضع عااااااادي جدا وقولي لخوك انه يكلم زوجك ويعزمه زي ماقلتلك وبس
بس اهم شي تريحي اعصابك علشان تتصرفي بحكمه :flex:
والله يوفقك يقلبي
وشكرااااااااااااااا على كلاماتك اسعدتني كثيييييييييييرا :bigsmile:
وحتى دموعي تحجرت :tears: وتمنيت اضمك زي اختي
الله يجبر بخااااااااااااااااااااطرك يااااااااااااااااااارب

ايه ونسيت اقول بعد دامه اتصل معناه انه مازال يحبك وهذي اعظم نقطه
وبتقولين في نفسك الحين وشلون يحبني وهو كلامه جارح
حبيبتي هو تعمد يجرحك ويستفزك تدرين ليه ؟؟؟ لانه اول مره يشوفك تصدين وتتقوين عليه
تعود انك مطيعه
على العموم دامه يحبك لاتفرطي فيه
باين عليه رجل مايحب يبين حبه
وكل رجل له طريقه يحب فيها مو شرط الحب يكون بالكلام الحلو
وبعدين يااختي لاتخافين من الطلاق انشاالله مو حاصل شر
كل زوجين لازم يصير بينهم كذا
بس اهم شي اذا رجعتي له انشاالله لازم تغيرين نفسك وتطورينها
مو تغيرن نفسك انك تنقلبي عليه لااااا
تكونين زي الملكه عنده اعملي واجباتك من طبخ وغيره
اما هو كوني بارده معه لحد مايحن لك ويتغبير باذن الواحد الاحد...

ما عندي غير اني ادعيلك انو الله يوفقك و يهدي لك زوجك
و يرده لك ردا جميلأ ..
متابعه لك ,,

أم عبود وفت وكفت وبارك الله فيها
انتي لاتكلمينه
وبعدين بيني وبينك أفضل الشغالة أنه هو يجيبها لأنه لو جبتيها الان وانتي بعدك ما استقويتي يمكن ياخذها ويوديها لأمه ويقول امي مرة كبيرة ولازم تخدمها خدامتك أصلا يمكن أمه تجي تاخذها غصبا عنك
ما أدري بس حبيت انبههك
يعني لمن يجي تقولين شغالتي لي أنا وحدي وبس وماتروح عند أحد غيري الا بإذني انا ان رضيت اوكيه وان مارضيت ولا احد يطلعها من الشقة
والله يتمم لك على خير ياعمري ويوفقك
بس انتي الحين طناش اعطيه هو بيهددك بإنه ممكن يستغني عنك بينما في جواته مقهور منك :منين جبتي هالقوة فيحاول ياخذك بالصوت وبالتهديد ولكن انتي اسفههيه وقولي له عندك شيء كلم اخواني عزوتي وسند ظهري خليه يخاف ويعرف انه وراك رجال ويحسب لهم ولك ألف حساب
الان كشري عن انيابك والله معاك ياعمري

سنتين مروا علي >>> تسلمين يابعدي ويبارك لك يارب :in_love:
اما بالنسبه انو يعطي الشغاله يعطيها امه وحركات نص كم :busted_red: مااتوقع يسويها ..
وانشاالله ان اختنا بتتنبه لكل تصرف وبتكون واعيه اكثر:showoff::showoff:

بطه ورديه

فديتج بقولج لازم ماتتنازلين عن حقج مهما صار او بعد تصرفين عليه ولا امبين في عينه اختي اهو عارف او متاكد انج مهما اتسوين او تزعلين مردج بتردين له انه اقولج تفهمي معاه او لاتتصلين له كلش دوسي على قلبج خلج قويه حطي شروط قولي مو راجعه اله ابهشروط انتي تشتغلين واهو مايشتغل واتردين البيت او تخدمينه انتي لاتعايرينه بس طلبي خدامه او طلبي احقوقج او قوليله اخر مره اتمد يدك علي طرشيله مسج ابشروطج او لاتبنين انج ميته عليه او في اخر المسج كتبي انه احبك واذا راضي انه برجع لك واذا مارضى دخلي هلج فالموضوع او قولي كل شي واذا رجعتي امه اذا قالت شي لاتسكتين عنها ردي عليها او سكتي طنشيلها ابطريقه تنقهر فيها او لاتشتكين لزوجج منها اخذي حقج بدون ماتسوين مشكله مع زوجج واخي خلي في بال اذا هالانسان مو من نصيبج انشالله الله بيرزقج الي احسن منه وانشالله بتعيشين حياه احسن لاتحطين في بالج بدونه ماقدر اعيش انسي هالفكره والريال مايحب المراه الي تتنازل عن حقوقها ايحب المره القويه والذكيه في نفس الوقت او الله ايصبرج ان شاء الله

Incredible me

البنات الله يجزاهم خير ما قصروا :cupidarrow::cupidarrow:

وعجبتني جملة اختي أم عبودي / الكرة في ملعبك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عشان كذا ذليه .. بهدليه خليه يركض وراك ..

وشو له تمشين على مهلته وتمشين على كلامه !!!!!!!!

خليه يولي ..

احقريه كم يوم .. وصدقيني هو اللي بيجيك وبيكلمك لآنه بيتفاجأ بردة فعلك ..

ووقتها خلي اخوانك يكلمونه ويخلونه ينفذ كلللللللللل شروطك ..

دامك طلعتي من البيت واخذتي موقف اخيراً سوي كل اللي ببالك .. لا ترضين بالفتات وكنه يتمنن عليك !!

أبداً

حبيبتي هذا حقك ..

كل اللي نفسك فيه وتشوفينه ضروريه اشرطيه وخلوه ينفذ ..

لا تتنازلين عن شي ..

ولا تقولين : اخاف يطلق او يتركني !!

مااعتقد انه بيتركك .. ولا قدر الله هو ان نواها بيكلم اهلك مابيفرط فيك أكيد :schmoll:

انتي توكلي على الله وخليك قويييييييييييييييييييييية ..

هذا ماينفع معاه الا هالاسلوب .. احقريه وطنشيه ..

هذا اللي قاصر .. يحط لك مهلة بعد !! :thumbdown::thumbdown:

والله انه قوي عين !!

وبالنسبة لموضوع الشخصية ..

صدقيني خيتوو الشغلة مو صعبة .. بالبداية بتحسين نفسك جافة وقاسية .. بس بيتغير الوضع لما تشوفين احترام الغير لك ..

موفقة ..

ولا تنسين تطمنينا عليك ^^

هلااااااا فيكم خوااااتي اشكر كل خت ردت على موضوعيولن انساكن بدعواتي

قلبي اللهم اني ادعوك باسم الاعظم الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت اللهم ان تغفر ذنب وترحم وتفرج هم اخواتي في مملكه بلقيس اللهم اسكنها الفردوس الاعلى واسعدها في الدنيا والآخره اللهم لاتجل لها هما الا فرجته ولاحاجه من حوائج الدنيا الا قضيتها لها اللهم استر عورتها وآمن روعتها واحفظها من كل مكروه اللهم سخر لها زوجها واحفظ لها ابناءها وبيتها وارزقها ووفقها واكتب لها زيااااده من الحسنااات اضعاف مضاعفه على كل كلمه كتبتها او قالتها اللهم آآآآآآآمين

حرصكم بحاله واهتمامكم يكفي يزيح جبل من الهموم وربي الواحد ينسى همه بوجوداخوات و قلوب طيبه تحين بالرعايه والاهتمام والدعوات الصادقه

الصرااااااااحه ما توقعت كل هذا التفاعل منكم ولاعدد النجوم التي قيمت الموضوع جزاهم الله كل خير وهذا ان دل فهو يدل على اعضاء مملكه بلقيس على قلب واحد

قرأت ردودكن وتمعت ..... اختلفت الحلول وتوحدت القلوب بدعوات صادقه والحمدلله

آخر اخباري

طنشته وصار يتصل في اليوم الثالث اللي هو امس رديت ماتوقعت كلامه
تخيلوا قلب الموضوع ضدي وقال

اذا بترجعين معززه مكرمه ارجعي بيتك وحياك الله بدون شروط وخرابيط
قلت هاااا تبيني ارجع وانت ماسويت شي

قال علاجي زيوت شعبيه ......من متى الزيوت تعالج؟

وخدامه مافي تبين ترجعين بدون شروط حياك الله عندك يوم كامل تفكرين

ماتبين واذا ما اتصلتي بفهمها انك ماتبيني وبتصرف بالموضوع

قهررررررررررررررررررررني فوق شينه قوات عينه

قلت كيفك انا صبرت وما قصرت وتوني صغيره وجميله وكل يتمناني وانتشوفلكوحده تتحمل ظروفك ولا مافي ابو يزوجك بنته

قهرررررررني بدال انا ما اتشرط صار هو يتشررررررط

بكيت ودخل اخوي قالب اشصار كلمك ؟ قوليلي كل شي بالتفصيل لاني ما فهمتالقصه

قلت لازم اتكلم خلاص الوضع تصعب وقلت لدمعتي والله ما تسكتيني

قلتله كل شي كل شي مع امه ومع اهله ووووو وقال بعد قلت في شي خاص ماقدر اقوله قال قوولي انا اخوك
ليه خايفه يضربك قلت لا طيب مني ماحب اطلع سره وضغط علي وقلت وانا ابكي وانصددددم قاااال عندي حل قوليله اخوي بيجيبلي خدامه وارتحت الحمدلله ان اخوي معااااي طبعا اخوي ماراح يدفعانا اللي بدفع فلوسها

الحين الصعوووبه وين

باتصاله قال مافي خدامه ووووورافض للخدامه وعندي مهله يوم عشان احدد الموقف

هل اطنشه ما ارد؟؟؟
اشلون اقوله ان اخوي بيجيب خدامه بالطيب ولا بالاقناع ولا تفاهم قولولي طريقه اقووله هالموقف وهالموضوع حااااازم اعزمه ببيتنا مثلا هو بالتهديد وبالغصب ما ينفع معاه فكرت اخلي امي تكلمه وتطلبه فرصه جتني مااابي اضيعها تتحدد وتنجح بطريقه الطلب والاسلوب

وبعدين قالي بكره اتصلي علي وان ما اتصلتي بفهمها ووووو

ارجوووووكم وجهوووووني

حبيبتي أنا بوقت من الأوقات كنت مثلك بالضبططططط بس ماكان عقيم يعني فيه طفل

لكن بهذيك الفتره كنت مجنونننننه فيه أحبه على ماكنت أشوف من أمه ومن قسوته

وهو بعد كان شمالي شرقي متطرررررررررف واللي خلاني كذا يمكن لأن عمري كان صغيررر

وقتها لكن في مره اتخذت موقف جااااااااااد أذهل كل اللي حولي وأولهم كان زوجي لمى ضيقوا علي

الحياه جاني زوجي بيوم قالي أنا ما أبغاك خلاص أنا وقتها أبتسمت بوجهه وقلت مو مشكله عااادي

أهم شي أني أثبت لنفسي ولولدي أن حاولت لكن خلاص وفرحت أنها جات منك لأنك راح تنحرم مني

وغيرك يشتريني بوزني ذهب تمكيجت ولبست وقلت يالله جاهزه أبروح بأول يومين زوجي طنشني

على باله بتصل المهم بهاليومين سافرت عشان أغير جو الوالده أتصلت فيه وقالت له اش الموضوع

ومن هالكلام قال لها خلاص مابطلق أذا هي ماتبغاني أطلق ولو تبغى ترجع خليها تجي

أنا أصلآ كنت متأكده ماااااايقدر يستغني عني لكن بهذاك الوقت عفففففففته وصار ولاشي بالنسبه لي

المهم كان بيسوي زعل لأني ما أستأذنت أسافر وكلم واحد من أخواني الصغار وفال له خليها

تاخذ أغراضها الل بالبيت ولا برميها بالشارع على باله أني لسى ضعيفه وطيبه وبخاف وأرجع

المهم قلت خله يرميها بأقرب زباله مو مشكله ((أول ماطلعت من عنده كسرت شريحتي وأخذت

رقم ثاني مايعرفه حتى جهازي غيرته))المهم كان طوال الوقت يستفزني عشان أكلمه عشان أرجع

لكني طنشت المهم مره كان يتصل يكلم أخوي الكبير أنو فيني وفيني يبغاني بطريقه

غير مباشره عشان يرضي أمه وغروره 00ومره كان يتصل يهدد انو بيطلق ومره يقول خذو أغراضها عشان أطلق

ههههههههه قهرته أنه مايعرف لي طريق ولاشي لأني قلت له قبل أروح أنا تحملتك لكن لو طلعت

ماراح أرجع لو يطلع أبوي من قبره <<أستقوت بالحق هههه

المهم بعد حوالي عشرين يوم أرسل مسج لأخوي يقول تعال بكره المحكمه عشان تاخذ ورقة الطلاق

وبشرها <<يسوي هالحركات عشان أكلمه هههههه

المهم ارسلت من جوال الوالده مسج قلت فيه خلاص من حركات الأطفال وشغل المسجات

اللي مايستعملها غير الضعفاء ولا عاد ترسل لأخوي والله يبشرك بالخير أذا بتطلق وعلى فكره

بسوي حفله كبيره يوم الأربعاء عشان هالخبر السعيد وأنت ومن تحب معزومين 00

هههههههه

هو تجنن أرسل بعدها وأتصل على جوال الوالده ومارديت بعدها أتصل على اخوي وقال خليها تكلمني

ومن هالكلام وترجاه يعطيه رقمي الجديد لأنه متأكد أن عندي رقم وقال ما أقدر لأنها محلفتني ما

أحد يعرفه تخيلي قبل كان يقول لأخوي أنتو جيبوها لي لأني كنت بمنطقه ثانيه وعلاقته هو وأخوي هذا صحبه المهم

ومن هالكلام اللي يغث بعد حوالي شهر وانا اماطله قال قولها بمشي ألحين بسيارتي لأني خلاص

مشتاق لها وتعببببببببت أبغى أشوفها فقاله أخوي بتوسط لك عندها لكن ما أعتقد بتوافق

المهم كلمني أخوي وقال بيمشي الحين وكلها مسافة الطريق وجاي قلت((لا)) قوله أنا ما ابغا

وماراح أجع حتى لو رجعت أخواني مابيرضو أرجع له المهم بعدها أعطى أخويه رقمي الجديد له

فصار يقولي أحبك وماقدر أعيش بدونك ومن هالكلام وأهله طبعآ وأخواته ماقصرو قالو عني شي

يشيب الراس وهو اللي قالي وقالي أنهم يبغوني أطلقك لكن والله ما أطلق ومن هالكلام على فكره

أول مارحت لأهلي قدمت أوراقي على الجامعه وخرجته نهائي من حياتي 000

المهم بعدها وافقت أرجع بشرووووووط بيت لوحدددددددددي ومعامله بأحترام وحب وموده وعدم

تدخل أمه وأخواته نهائيآ بالأول ماوافق بعدين وافق على مضض المهم جا

ووقتها أستقبلناه أنا والوالد وأخوي الكبير بعدها قال أخوي أطلعو أنا وأمي وقال لزوجي بالحرف الواحد

أنت شفت ولدك ومالك عندنا أي شي ثاني ووقت ماتبغاه كلمني وتعال ماراح أمنعك

المهم زوجي عصب وحاول يرجعني وأخوي أصر أنه ماله زوجه يقول كانت عندك وأنت اللي فرطت

فيها وخليت الكل يقهرها الحين خلااااااااااص مااااالك شي ومع السلامه المهم زوجي انصدم

وكلمني ورجع يهدد لو مارجعتي بسافر ومارا أرجع لك أبدآ المهم أخوي أصر على موقفه

وقتها زوجي كلم أمي وقعد يحاول يترجاها وعاهدها بالله أنو مايزعلني ابدآ ومن هالكلام

فقالت مابيدها شي الا لو رضي أخوي الكبير المهم شوفي كيف الرجال لو يبغى شي يسو المستحيل

يسويه عشان زوجته لو يحبها مع أنه كان مبين لي العكس 00راح وكلم اثنين من قرايبنا عشان يتوسطون

ومارضي أخوي وقال مااااااااااله عندناااااا غيييييييير ولده بس كانت عنده أختي زي الجوهره وأنتو

تعرفونها وفوق هذا بهذلها وووداها بدون سبب فمستحييييييييييييل يعرفها

<<<أخوي طبعآ يبغى يعطيه دررررررررس عشااان يعرف قيمتي والله والله والله زوجي مرض مرض

مو طبيعي خلال هالثلاث الأيام اللي جا فيها مدينتا لدرجة كان يستفرغ دم حتى الأكل ماكان ياكل

وقالي بالحرف الواحد لو مابترجعين راح اضل هنا ولو سافرت بسوي لنفسي حااااادث

لأني بدونك ماااا أقد أعيش تخيلي هذا زوجي اللي كان قااااااااااااااااااااااااااااااسي قسوه غير طبيعيه

كان يتركني بالأيام ماكان يشوف غير أمه وأخواته فققققققققط وأنا كنت شخص زايد بالنسبه له

المهم بعدها جا يترجا أخوي ترجييييييييي عشان أرجع ويحااااااااول يكسر خاطره المهم ترجااااااااه

لحد ماوافق وشرط عليه بيت لوحدها والحيييييييييييين توفره ومال لأحد عليها كلام وهدده لو رجعت

مره ثانيه زعلانه أنك ماراح تشوف ضفرها 00

وقتها أمه قالت لو رجعتها بغضب عليك وكلنا راح نقاطعك 00

((ورجعني غصب عنهم))قال أمي وأهلي مصيرهم يرضون لكن أنتي مستحيل ألاقي مثلك

وأنا كنت أشوفك كيف تخدمين أمي وتحبينهم وكيف عاملتيهم00

ورجع شخص ثااااااااااااااااااااااني وصار عندي بيت وسواق وخادمه ومعززه مكرمه 000

المستفاد من القصه اني كنت بمثل وضعك تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام لكني حبيت نفسي

وعرفت قيمتي ونضجت وأصريييييييييييييييييييت على أني أبيعه عشان كذا بااااع الكل ورجعني 000وعلى فكره كان يرسل تهديدات لأخوي أكبر من اللي قالك أياه وطنشششششششششششششششششششت00

أقرأي قصتي بتمعن وأنتي براحتك000

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مشكلتك كلها في ضعفك..

واشوفك مركزه على موضوع الشغاله...

!!!!!!!!!!!!!!

طريقة تفكيرك وطريقة مواجهتك هي سبب مشاكلك..

اولا اعرفي حقوقك .. واعرفي كيف تردين على من اساء لك..

ثانيا زوجك اتركيه لأخوانك.. وان كنت اشوف انهم مثلك,, "لا تزعلين مني"

بس تركوا كل المشاكل والمصايب وركزوا على الخادمه وكيف تجيبينها.. ؟؟!!!

التزمي الدعاء ويفرجها الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى